• ×

11:40 صباحًا , الجمعة 20 يوليو 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

تشيلسي كونتي أمام عقدته المستمرة آرسنال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
husseindiraz تتوجه أعين عشاق الكرة الإنجليزية مساء اليوم الأربعاء إلى ملعب ستامفورد بريدج الذي يحتضن واحدة من أهم مباريات اليوم ، وذلك عندما يحل آرسنال ضيفاً على تشيلسي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.
وتعتبر هذه هي المواجهة الأولى بين الفريقين في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين لكرة القدم منذ عام ، حيث تمكن نادي تشيلسي من إقصاء فريق المدفعجية من الدور ثمن النهائي من هذه المسابقة عندما تمكن من الفوز بهدفين دون رد.
ويتطلع أرسنال لاستعادة توازنه سريعاً في مباراة اليوم بعد الهزيمة أمام نوتنجهام فوريست يوم الأحد الماضي في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سيقدم كل ما لديه للفوز على تشيلسي في مباراة اليوم من أجل تجنب المزيد من الانتقادات.
وتعرض آرسين فينجر لانتقادات عنيفة بسبب إجراء تسعة تغييرات دفعة واحدة في التشكيلة الأساسية لفريقه قبل مباراة نوتنجهام فوريست ، فيما ينتظر أن يدفع المدرب الفرنسي بقوته الضاربة في مباراة ديربي لندن في كأس الرابطة.
وقال المدرب آرسين فينجر : "الهزيمة في كأس الاتحاد الإنجليزي كانت موجعة ، لقد فزنا بهذا اللقب ثلاث مرات في آخر أربع سنوات ، من الصعب الفوز به في كل عام لأنها بطولة صعبة وقوية ، ولكن الهزيمة في الدور الثالث للبطولة كانت أمراً مؤلماً".
ويلعب آرسنال هذه المباراة المنتظرة في ظل الحديث المتكرر في الصحافة البريطانية عن رحيل المهاجم ألكسيس سانشيز في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني الجاري ، فيما يؤكد المدرب آرسين فينجر عدم التفاوض وبقاءه حتى نهاية الموسم.
ومن ناحية أخرى ، فقد عانى تشيلسي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي خلال المباريات التي خاضها أمام آرسنال ، حيث فشل فريق البلوز في احراز أي فوز في آخر أربع مباريات ، محققاً تعادلين اثنين وهزيمتين في نهائي كأس الدرع وكأس الاتحاد الإنجليزي.
وتعتبر المواجهات بين تشيلسي وآرسنال من أكثر المباريات التي تشهد حالات مثيرة للجدل وخصوصاً من حيث العنف ، حيث أشهرت ست بطاقات حمراء في اللقاءات السبعة الأخيرة في جميع المسابقات ، فيما حصد تشيلسي آخر ثلاث حالات طرد.
بواسطة : rasl_essaher
 0  0  374
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:40 صباحًا الجمعة 20 يوليو 2018.