• ×

04:33 صباحًا , الإثنين 28 مايو 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

أشهر حالات الخلاف بين رونالدو وبيريز في ريال مدريد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
husseindiraz 



أثارت الخلافات بين كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وفلورينتنو بيريز رئيس النادي حفيظة صحيفة أس الإسبانية، وذلك بعد التقارير التي انتشرت حول رغبة الدون بالرحيل عن الفريق لعدم قيام النادي بتجديد عقده.

ورغم العلاقة القوية التي تربط رونالدو جوهرة ريال مدريد وأسطورته وبيريز منذ وصول النجم البرتغالي إلى النادي الملكي عام 2009، إلا أن هذه العلاقة شهدت العديد من التوترات في السنوات الماضية، وفيما يلي أشهر هذه الخلافات التي خرجت للصحافة ووسائل الإعلام حسب أقوال أس :-

2012 .. تصريح أنا حزين الشهير

التصريح الأكثر إثارة في تاريخ كرة القدم، حيث أفصح رونالدو عن شعوره بالحزن لوسائل الإعلام، وقال حينها “أنا حزين، وهناك أشخاص في ريال مدريد يعرفون لماذا”.

كانت مشكلة رونالدو آنذاك أنه لا يحصل على الدعم الكافي من بيريز رئيس ريال مدريد، حيث لم يرافقه الأخير لحفل الاتحاد الأوروبي.

وكشفت التقارير حينها عن رد فلورينتنو بيريز القاسي على رونالدو، حيث قال له “إذا أردت الرحيل عليك أن تجلب أموال التعاقد مع مسي”.

تجديد العقد في عام 2013

في تلك السنة، كانت العلاقة بين رونالدو ورئيس ريال مدريد متوترة جداً، النجم البرتغالي كان يريد تجديد عقده، بينما صرح بيريز لوسائل الإعلام أنه لا توجد أية مفاوضات، وظهر حينها أسم نيمار على الساحة ليكون بديلا له، الأمر الذي جعل رونالدو يشعر بعدم التقدير لما يقدمه، لكن بعد ذلك تم تجديد عقده حتى عام 2018.

الغمزة التي لا تنسى من باريس سان جيرمان في عام 2015

في 2 نوفمبر 2015، صرح رونالدو لوسائل الإعلام أنه من الوارد رحيله عن ريال مدريد، وقبل مباراة الريال وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال، قام رونالدو بغمز رئيس باريس سان جيرمان عندما ألقى التحية عليه، وهو ما فسرته الصحافة على أنه رسالة من الدون برغبته بالانتقال إلى النادي الباريسي.

ودخل بيريز ورونالدو في نفس المباراة بنقاش أمام عدسات الكاميرات عندما قام رئيس ريال مدريد بسؤال النجم البرتغالي عن سبب تصريحاته المثيرة للجدل، وظهرت حينها ملاح الغضب على رونالدو.

الخلاف يشتد مجدداً في 2016 بسبب التجديد

ما حدث في عام 2013، تكرر بعد 3 سنوات، حيث بدأ رونالدو يطالب بتجديد عقده وتحسين مرتبه السنوي، بينما كان بيريز يحاول المماطلة في ذلك، وما زاد من حدة التوتر هو قيام رافا بينيتيز بزيارة جاريث بيل في كارديف، وهو ما اعتبره رونالدو بأن النادي يريد سحب البساط من تحت قدميه، لكن بالنهاية تم إقالة رافا ورضخ بيريز لمطالب الدون وتم تجديد عقده حتى عام 2021.

فضائح التهرب من دفع الضرائب

في بداية الصيف الماضي، كشفت العديد من المصادر الصحفية عن تهرب رونالدو من دفع الضرائب بقيمة 15 مليون يورو، وأثارت هذه الأنباء غضب بيريز رغم أن صاروخ ماديرا نفى مراراً وتكراراً تورطه بذلك، وانتشرت حينها أنباء عن رغبة الدون بالرحيل عن النادي لأنه لا يشعر بالدعم الكافي من بيريز.

2018 .. هل حان وقت الرحيل؟

نفس السيناريو يتكرر للمرة الثالثة، رونالد يطالب بتجديد عقده الآن ومساواته بليوينل ميسي ونيمار من حيث المرتب السنوي، بينما يرى بيريز أن لا يوجد داعي لذلك خصوصاً وأن رونالدو جدد عقده قبل عام واحد فقط، والأشهر القادمة ستوضح لنا كيف ستؤول إليه الأمور هذه المرة.

بواسطة : rasl_essaher
 0  0  381
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:33 صباحًا الإثنين 28 مايو 2018.