• ×

02:18 مساءً , الإثنين 18 يونيو 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

كأس العالم 2018 ظهور تاريخي لـ تقنية حكم الفيديو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
husseindiraz 
تشكل بطولة كأس العالم2018 حدثاً استثنائياً وتاريخياً في مسار التحكيم بلعبة كرة القدم وذلك باعتبار أنها أول بطولة ستشهد تطبيق تقنية حكم الفيديو الشهيرة بمسمى VAR بعد أن أصر الاتحاد الدولي لكرة القدم على تطبيقها.
الفيفا يعتزم نقل لعبة كرة القدم إلى أفق واسع وجديد بتطبيق تقنية حكم الفيديو في كأس العالم وذلك لتجنب الأخطاء التحكيمية التي تؤثر على نتائج المباريات أحياناً وتهضم حقهم بالفوز بالمباريات أو حتى باللقب.
وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على أن قرار استخدام تقنية الفيديو لا تراجع عنه خلال كأس العالم المقبلة في روسيا الصيف القادم، وذلك في تصريحات جديدة على لسان مدير التسويق فيليب لوفلوك ألقاها على مسامع وسائل الإعلام.
وظهر لوفلوك في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس” حيث قال “بالتأكيد نريد استخدام تقنية الفيديو في كأس العالم، هذا قرار لا رجعة عنه ومن الجيد الاستفادة من التكنولوجيا في كرة القدم، خصوصاً وأنها تضيف العدالة إلى اللعبة”.
وأضاف فيليب لوفلوك قائلاً “بدأنا بالفعل في نقاشات مع شركات تقنية عديدة ترغب في رعاية حكم الفيديو خلال كأس العالم، هناك العديد من الشركات مهتمة للغاية بما نقوم به من دمج للتكنولوجيا بشكلٍ مباشر في كرة القدم”.
وينتظر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مصادقة هيئة إقرار قوانين كرة القدم في جمعها العام السنوي شهر مارس المقبل، من أجل الاعلان بشكلٍ رسمي عن استخدام تقنية الفيديو في كأس العالم 2018.
وتعتبر بطولة كأس العالم المقبلة فرصة منتخب البرازيل حامل اللقب 5 مرات لكي يرد اعتباره أمام العالم أجمع بعد أن خسر بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد في كأس العالم 2014 وفي عقر داره أمام منتخب ألمانيا حامل اللقب 4 مرات.
بيليه أسطورة منتخب البرازيل والمتوج بلقب كأس العالم 3 مرات يرى أن منتخب بلاده هو المرشح الأوفر حظاً لنيل لقب كأس العالم 2018 حيث قال في تصريح صحفي "الجميع يعرف أن منتخب البرازيل هو الأوفر حظاً لنيل لقب كأس العالم، لأننا لدينا الوسائل التي تقودنا لفعل ذلك".

بواسطة : rasl_essaher
 0  0  396
التعليقات ( 0 )

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:18 مساءً الإثنين 18 يونيو 2018.