• ×

01:54 صباحًا , الخميس 26 نوفمبر 2020

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

المفاهيم الخاطئة الشائعة حول التصفح الخاص

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
Firefox 
التصفح الخاص هو ميزة مفيدة فى كل برامج التصفح , ولكن فقط ان كنت تفهم الحماية التي تقدمها. فهو يساعدك على إخفاء نشاطك على الإنترنت من مستخدمي باقي المتصفحات الآخرين على حاسوبك. لكنه لا يُخفيك على الإنترنت.

=الخرافة الأولى: التصفح الخاص يجعلك مجهولاً على الإنترنت.

الحقيقة: التصفح الخاص لا يخفي هويتك أو نشاطك على الإنترنت. لا يزال بإمكان مواقع الويب جمع معلومات حول زيارتك، حتى لو تُسجّل دخولك عليها, وكذلك مزودي خدمة الإنترنت. إذا كنت تستخدم جهازك في العمل قد تتمكن شركتك من مراقبة مواقع الويب التي تزورها. أو إذا كنت تتصفح الويب في المنزل , قد يكون للشركة مزودة الإنترنت أو شركاؤها حق الوصول إلى معلومات تصفّحك.


= الخرافة الثانية: التصفح الخاص يزيل كل آثار نشاط تصفّحك الخاص من حاسوبك.

الحقيقة: يعمل التصفح الخاص عن طريق إزالة ملفات تعريف الارتباط ، وسِجِّل التصفّح ، وكلمات المرور المخزنة أثناء التصفّح بمجرد إغلاق النافذة الخاصة. إذا نزلّت بتنزيل ملف من موقع ويب ، فسيظل على جهاز حاسوبك، على الرغم من أنه لن يظهر في مدير التنزيلات في Firefox. وإذا علّمتَ موقعًا أثناء استخدام نافذة خاصة، سيظل في قائمة علاماتك.


= الخرافة الثالثة: التصفح الخاص لا يعرض أي سجل تصفّح.

الحقيقة: التصفّح الخاض يعرض أسماء المواقع والعلامات اثناء كتاباتك في الشريط العناوين افتراضيًّا. هذه هي عناوين URL المحفوظة في المتصفح أثناء التصفّح العادي. إن لم ترغب في رؤية هذه الاقتراحات، يمكنك إلغاء تحديدها من خلال: خيارات Privacy & Security panel.


= الخرافة الرابعة: التصفح الخاص سوف يحميك من راصدات ضربات المفاتيح و برامج التجسّس.

الحقيقة: التصفح الخاص لا يحميك من البرامج الضارة المثبتة على حاسوبك. إذا كنت تشك في وجود برامج ضارة لديك ، اتخذ الخطوات المناسبة لازالنها ومنع حدوثها مرة أخرى.
بواسطة : rasl_essaher
 0  0  71
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:54 صباحًا الخميس 26 نوفمبر 2020.