عرض مشاركة واحدة
قديم 21-03-2009, 01:03 PM   #1
» Ro07 al3beer «


 رقم العضوية :  19324
 تاريخ التسجيل :  07-09-2008
 المشاركات :  39,978
 الدولة :  ›› فيـ عشقيـ al3beer ‹‹
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  23801
 قوة التقييم :  طبيعي مني يغارون تم تعطيل التقييم
 SMS :

لَحّظَه | تَرَى سُلَطّآنَ , مَ مَاتَ مَوّجُوَدَ , بَآقِيِ بِ قَلّبِيَ | لِيّنْ يُوَمَ القِيّامَه

 اخر مواضيع » طبيعي مني يغارون
 تفاصيل مشاركات » طبيعي مني يغارون
 أوسمة و جوائز » طبيعي مني يغارون
 معلومات الاتصال بـ طبيعي مني يغارون

Icon10 عجـــــــــــــــــــــــ ـــــ ـائب العزوبيه ....بالصور


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا والله وغلا
جايبه لكم من عجائب العزوبيه
ومن اهم اثارها وعجائبها مايلي:






الاخوه ماحصلوا طاوله حق التلفزيون شوفوا ايش سوو..............عاش من دبر نفسه







للتدخين فائده..................!!!!!!
فهو يساهم في بناء العمارات>>خخخخخخخخخخخ






اذا كنت تبغى تسوي شاي والغاز مخلص وماتبغى تحط الشاي يغلي مع الماي في غلاية الماي.حيث انها مخصصه للماء فقط فعليك بالبخار الصادر من الغلايه






اذا كنت لاتملك غلايه لتستخدم بخارها في عملية التسخين فبأمكانك استخدام الكوايه كفرن كهربائي لتسخين شوربتك






بصراحه ماعندي فكره عن هذا الاختراع....اللي يعرف لا ينسانا






عفوا لا املك اسم الطبخه الموجوده في الصوره
ولكن الزبده بامكانك استخدام الابريق لكي ترعص هذه السندوتش







المدعون للحفله كثيروووووون فهل يعقل انك تسوي لهم عشى بالتقسيط وكل شوي تفضي المقلاه.؟
لا طبعا ...بامكانك وضع البيض كله دفعه وحده في مقلاه كبيره وعمل بيض عيون على كيف كيفك



العازب علشان يعيش مرتاح لابد ان يستخدم المثل القائل
"عـــــــــــــــــــاش من دبر حــــــــــــــــــــــال ه"





تحياااتي

توقيع :

طبيعي مني يغارون غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .