عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2011, 12:49 PM   #1

الصورة الرمزية ابو لوجين

 رقم العضوية :  80955
 تاريخ التسجيل :  01-08-2010
 المشاركات :  968
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  573
 قوة التقييم :  ابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond repute
 اخر مواضيع » ابو لوجين
 تفاصيل مشاركات » ابو لوجين
 أوسمة و جوائز » ابو لوجين
 معلومات الاتصال بـ ابو لوجين

افتراضي إنتر يُبلسم الجراح على حساب كييفو






حقق إنتر ميلان حامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة الأهم بفوزه الصعب على ضيفه كييفو 2-صفر يوم السبت في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
على ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو، انتظر إنتر ميلان حتى الشوط الثاني لافتتاح التسجيل عبر الأرجنتيني استيبان كامبياسو بتصويبة من داخل المنطقة بيمناه ذهبت إلى الشباك مباشرة (66).
وعزز مايكون تقدم أصحاب الأرض بمؤازرة من المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو الذي أرسل كرة إلى داخل المنطقة استقبلها البرازيلي وأودعها الشباك (80).
ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 63 نقطة وصار ثانياً مؤقتاً بفارق نقطتين خلف جاره ميلان المتصدر الذي يحل ضيفاً على فيورنتينا الأحد، وبفارق نقطة أمام نابولي الذي يلعب الأحد أيضاً في ضيافة بولونيا.



وفي مباراة ثانية، سقط اودينيزي رابع الترتيب أمام ضيفه روما وصيف البطل بهدف لانطونيو دي ناتالي التعادل (88) مقابل هدفين لقائد فريق العاصمة فرانشيسكو توتي من ركلة جزاء (57 و90).
وانفرد دي ناتالي بصدراة ترتيب الهدافين برصيد 26 هدفاً بفارق هدف واحد أمام الاوروغوياني ادينسون كافاني مهاجم نابولي، فيما سجل تاوتي هدفه الحادي عشر.
وصار روما 53 نقطة وبقي سادساً مقابل 56 لاودينيزي.



المصدر

توقيع :

ابو لوجين غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .