عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2011, 03:42 PM   #1
مشرفة الأحتياجات الخاصة

الصورة الرمزية عزوف

 رقم العضوية :  57209
 تاريخ التسجيل :  17-11-2009
 المشاركات :  25,653
 الدولة :  طالبها بالحياة
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  68680
 قوة التقييم :  عزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud of
 SMS :

من الجيد اننا نكتب من خلف الشاشة ومن الجيد جدا انة لا احد يستطيع التاكد من كوننا نبكي ام لا

 اخر مواضيع » عزوف
 تفاصيل مشاركات » عزوف
 أوسمة و جوائز » عزوف
 معلومات الاتصال بـ عزوف

Huh برباعية في سانتوس.. برشلونة الأسباني بطل كل القارات


السد القطري يحقق إنجازاً عربياً ويخطف المركز الثالث

برباعية في سانتوس.. برشلونة الأسباني بطل كل القارات

د ب أ – يوكوهاما: تُوج فريق برشلونة الأسباني بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما سحق سانتوس البرازيلي بأربعة أهداف نظيفة، اليوم الأحد، في المباراة النهائية للبطولة على إستاد يوكوهاما الدولي باليابان.

وكان برشلونة أحرز اللقب في 2009 قبل أن يكرر إنجازه اليوم لتحتفظ القارة الأوروبية بلقب مونديال الأندية للمرة الخامسة على التوالي.

وأنهى برشلونة المباراة منذ شوطها الأول، حيث تقدم الفريق بثلاثة أهداف نظيفة، حيث افتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل ثم أضاف تشافي هرنانديز الهدف الثاني قبل أن يتكفل سيسك فابريجاس بتسجيل الهدف الثالث.

وفي الشوط الثاني أضاف ميسي الهدف الرابع لبرشلونة والثاني له، ليعزز الفريق رصيده من الأهداف ويحقق أكبر نتيجة في المباراة النهائية لمونديال الأندية، بعد أن كانت النتيجة السابقة مسجلة باسم إنتر ميلان الإيطالي الذي تغلب على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة، فيما انتهت المباراة النهائية عام 2007 بفوز ميلان الإيطالي على بوكا جونيورز الأرجنتيني 4/ 2.

وتصدر ميسي قائمة هدافي كأس العالم على مدار تاريخها، برصيد أربعة أهداف بالتساوي مع البرازيلي دينلسون مهاجم بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي. وكان ميسي أحرز هدفين في مونديال الأندية عام 2009 قبل أن يحرز هدفين في البطولة الحالية.

وانتزع فريق السد القطري المركز الثالث في البطولة بعد فوزه 5-3 على كاشيوا ريسول الياباني بركلات الترجيح اليوم الأحد.

وأحرز نذير بلحاج الظهير الأيسر لمنتخب الجزائر ركلة الترجيح الحاسمة لبطل آسيا بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف، وعادل السد أفضل إنجاز لناد عربي في كأس العالم للأندية بحصوله على المركز الثالث بعد الأهلي المصري عام 2006، وخسر من قبل الاتحاد السعودي والنجم الساحلي التونسي في مباراة تحديد المركز الثالث.

توقيع :

آللهم ’
إن بين ضلوعي ( أُمْنـيَـة ) !
يتمنآهآ قلبي وروحي و عقلي . .
فلآ تحرمني من - فرحة - تحقيقهآ ،
فَ إنگ وحدگ من تقول :

گن ف يكوووووون

عزوف غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .