مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 21,680
عدد  مرات الظهور : 35,359,586

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-2008, 10:23 PM   #1
عضوة مميزة

الصورة الرمزية noor

 رقم العضوية :  8881
 تاريخ التسجيل :  19-01-2008
 المشاركات :  1,914
 الدولة :  (..*#*..اطهر بقعة..*#*..)
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  40
 قوة التقييم :  noor is on a distinguished road
 SMS :

صلى الله عليه الله جل جلاله ....... ما لاح نور في البروق اللمّعِ

 اخر مواضيع » noor
 تفاصيل مشاركات » noor
 أوسمة و جوائز » noor
 معلومات الاتصال بـ noor

افتراضي اذا انزعجت ........


شوفو يا اعضاء المنتدى

انا اذا احد ازعجني اسوي كذا

http://up5.m5zn.com/5iwvhfzfiao7/111111.wmv.htm

انتو اش تسوا !!!!!!!!!!!!!
!!

توقيع :

وَ

لــكـ الــحــمدُ

عــلى كُــلِّ حــــالـِ

noor غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 20-08-2008, 12:28 AM   #2

الصورة الرمزية عبير

 رقم العضوية :  1926
 تاريخ التسجيل :  11-12-2006
 المشاركات :  6,658
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  13
 قوة التقييم :  عبير is on a distinguished road
 اخر مواضيع » عبير
 تفاصيل مشاركات » عبير
 أوسمة و جوائز » عبير
 معلومات الاتصال بـ عبير

افتراضي


ما شفت شي

نور

عبير غير متواجد حالياً
قديم 20-08-2008, 07:35 AM   #3

الصورة الرمزية صرخات الرحيل

 رقم العضوية :  12639
 تاريخ التسجيل :  01-06-2008
 المشاركات :  516
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  صرخات الرحيل is on a distinguished road
 اخر مواضيع » صرخات الرحيل
 تفاصيل مشاركات » صرخات الرحيل
 أوسمة و جوائز » صرخات الرحيل
 معلومات الاتصال بـ صرخات الرحيل

افتراضي


ما فهمت شيء ولا شفت شي

نوور وش السالفة

توقيع :




صرخات الرحيل غير متواجد حالياً
قديم 20-08-2008, 07:44 AM   #4

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,243
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


جاري التحميل والله يستر من زعلك نور ...


لي عودة بإذن الله

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 20-08-2008, 08:15 AM   #5
{هوآآهـآـآ نجدآآويღ

الصورة الرمزية لحن نجد

 رقم العضوية :  10996
 تاريخ التسجيل :  20-04-2008
 المشاركات :  11,495
 الدولة :  ّجنة الخلد باذن الله ّّّّ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2874
 قوة التقييم :  لحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud of
 SMS :

.(( ربنا أغفر لنا ولإخوننا الذين سبقونا بالإيمان ولاتجعل في قلوبنا غلاً للذين أمنوا ))

 اخر مواضيع » لحن نجد
 تفاصيل مشاركات » لحن نجد
 أوسمة و جوائز » لحن نجد
 معلومات الاتصال بـ لحن نجد

افتراضي


ووووووووووووووووووووع الله يرج رجاً مبرحاَ يانور

صدق من قال [ياما تحت السواهي دواهي ]

توقيع :

دع المقادير تجري في أعنتها ولآ تنم إلا خالي البـآل ..!
[ مابين غمضه عين وانتباهتها يغير الله حال إلى حـآل ]
فـ اطمئن و اهدأ و تفـآءل وآبشر ،،

واجعل شعارك في هذه الحياه
(لاتحزن إن الله معنا )




!!
..
اللهم اجعلني للنـاس قــدوة ولا تجعلنـي للنـاس عبــرة .!!
اللهم اجعلني ممن أستودعت الهدى في قلبه!!
اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون!! ..

لحن نجد غير متواجد حالياً
قديم 20-08-2008, 08:28 AM   #6

الصورة الرمزية صرخات الرحيل

 رقم العضوية :  12639
 تاريخ التسجيل :  01-06-2008
 المشاركات :  516
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  صرخات الرحيل is on a distinguished road
 اخر مواضيع » صرخات الرحيل
 تفاصيل مشاركات » صرخات الرحيل
 أوسمة و جوائز » صرخات الرحيل
 معلومات الاتصال بـ صرخات الرحيل

افتراضي


ممكن تعلموني وش السالفة

لحن وش شفتي =====> بلاغة شف

صرخات الرحيل غير متواجد حالياً
قديم 20-08-2008, 08:37 AM   #7
{هوآآهـآـآ نجدآآويღ

الصورة الرمزية لحن نجد

 رقم العضوية :  10996
 تاريخ التسجيل :  20-04-2008
 المشاركات :  11,495
 الدولة :  ّجنة الخلد باذن الله ّّّّ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2874
 قوة التقييم :  لحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud of
 SMS :

.(( ربنا أغفر لنا ولإخوننا الذين سبقونا بالإيمان ولاتجعل في قلوبنا غلاً للذين أمنوا ))

 اخر مواضيع » لحن نجد
 تفاصيل مشاركات » لحن نجد
 أوسمة و جوائز » لحن نجد
 معلومات الاتصال بـ لحن نجد

افتراضي


صرخات افتحي الرابط بعدها >>يعطيك رقم اكتبية في المربع
بعدها في اسفل الصفحة اضغطي على تحميل الملف فقط

بالتوفيق

لحن نجد غير متواجد حالياً
قديم 20-08-2008, 08:49 AM   #8

الصورة الرمزية صرخات الرحيل

 رقم العضوية :  12639
 تاريخ التسجيل :  01-06-2008
 المشاركات :  516
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  صرخات الرحيل is on a distinguished road
 اخر مواضيع » صرخات الرحيل
 تفاصيل مشاركات » صرخات الرحيل
 أوسمة و جوائز » صرخات الرحيل
 معلومات الاتصال بـ صرخات الرحيل

افتراضي


مشكورة على الشرح و ياليتني ماشفت العصفور راح فيها


نوور يسلموووو

صرخات الرحيل غير متواجد حالياً
قديم 20-08-2008, 12:02 PM   #9
عضوة مميزة

الصورة الرمزية noor

 رقم العضوية :  8881
 تاريخ التسجيل :  19-01-2008
 المشاركات :  1,914
 الدولة :  (..*#*..اطهر بقعة..*#*..)
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  40
 قوة التقييم :  noor is on a distinguished road
 SMS :

صلى الله عليه الله جل جلاله ....... ما لاح نور في البروق اللمّعِ

 اخر مواضيع » noor
 تفاصيل مشاركات » noor
 أوسمة و جوائز » noor
 معلومات الاتصال بـ noor

افتراضي


عبير
ان شاء الله انحلت المشكلة وفتح معاك


عبد الله

اقتباس:
جاري التحميل والله يستر من زعلك نور ...

اش قصدك ؟؟؟


لحن
ما تسمعي بالمثل اللي يقول
((اتقي شر الاحليم اذا غضب ))^^^مرررررررة حليمة


صرخات
الله يسلمك حبيبتي

noor غير متواجد حالياً
قديم 20-08-2008, 03:14 PM   #10

الصورة الرمزية عبير

 رقم العضوية :  1926
 تاريخ التسجيل :  11-12-2006
 المشاركات :  6,658
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  13
 قوة التقييم :  عبير is on a distinguished road
 اخر مواضيع » عبير
 تفاصيل مشاركات » عبير
 أوسمة و جوائز » عبير
 معلومات الاتصال بـ عبير

افتراضي


ايوه انحلت ثانكس غاليتي

عبير غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسأألة محتارة بـ اجوبتها ساعدوني اذا ممكن !!(بالمقدمة ) الحلوةN استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 1 22-10-2012 09:48 PM
احسب الخصم اذا كان مقدار الخصم بالاكسل همس وناسيه أمس منتدى الدورات التأهيلية 2 14-03-2012 10:48 AM
كيف افرق بين اذا قال مجلد او ملف او مستند القمر اسمي استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 2 05-02-2012 09:05 PM
طريقة اذا اتبعته/ها سيبشرك الله بكل خير في جميع امورك بإذن الله نديم الليل مجلس الصوتيات والمرئيات 7 14-01-2012 10:30 AM
اذا طلب تدقيق إملائي في الاسماء ونتجاهل الافعال هدايه استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 5 19-12-2011 02:11 AM


الساعة الآن 11:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها