العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة

مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 22,786
عدد  مرات الظهور : 35,595,920

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-2008, 10:20 AM   #1
{هوآآهـآـآ نجدآآويღ

الصورة الرمزية لحن نجد

 رقم العضوية :  10996
 تاريخ التسجيل :  20-04-2008
 المشاركات :  11,495
 الدولة :  ّجنة الخلد باذن الله ّّّّ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2874
 قوة التقييم :  لحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud of
 SMS :

.(( ربنا أغفر لنا ولإخوننا الذين سبقونا بالإيمان ولاتجعل في قلوبنا غلاً للذين أمنوا ))

 اخر مواضيع » لحن نجد
 تفاصيل مشاركات » لحن نجد
 أوسمة و جوائز » لحن نجد
 معلومات الاتصال بـ لحن نجد

Ahmed21 الملقــــــــــــــوف يدخل... للملاقيف فقط


[msg]حيااااااااااااااااااا الله الملقوف ..صادوووة هع[/msg]

ال[fot1]س[/fot1]لام عليكم ور[fot1]ح[/fot1]مة الـله وبر[fot1]ك[/fot1]اته



حياااالله اعضاء العبير


معليش سا[fot1]مح[/fot1]وني بـس حبيت اعرف





.
.
.





























.
.
.














.
.
.
.
























.
.
.
.





كــــــم




ملقــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــوف ف[fot1]المن[/fot1]تدى






[Unload]وين يالحبيب عرفنا انك ملقوف طيب اسدح ردك .. قبل ما تطلع ..هع [/Unload]

توقيع :

دع المقادير تجري في أعنتها ولآ تنم إلا خالي البـآل ..!
[ مابين غمضه عين وانتباهتها يغير الله حال إلى حـآل ]
فـ اطمئن و اهدأ و تفـآءل وآبشر ،،

واجعل شعارك في هذه الحياه
(لاتحزن إن الله معنا )




!!
..
اللهم اجعلني للنـاس قــدوة ولا تجعلنـي للنـاس عبــرة .!!
اللهم اجعلني ممن أستودعت الهدى في قلبه!!
اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون!! ..

لحن نجد غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 21-08-2008, 10:35 AM   #2

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

Ahmed38



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته





لحن نجد









لقافتي إداااااااااااارية ليس إلا ... يعني مو طبع >>> امحق من عذر







المرة اللي فاتت رجل على رجل ... والناس على عينها جايه تشوف ...









اممممممممممممممممممممم لحن نجد










ايش الفرق بينك وبين





^











^










^












شوية لياقة باقي الفرق تحت













^









^
















أمن الطرق .......














كلكم تصيدوا









تسلمي بس لاتعوديها












ماعليك ماطلعت .. حتى اسدحت ردي ....

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 21-08-2008, 10:42 AM   #3
{هوآآهـآـآ نجدآآويღ

الصورة الرمزية لحن نجد

 رقم العضوية :  10996
 تاريخ التسجيل :  20-04-2008
 المشاركات :  11,495
 الدولة :  ّجنة الخلد باذن الله ّّّّ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2874
 قوة التقييم :  لحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud of
 SMS :

.(( ربنا أغفر لنا ولإخوننا الذين سبقونا بالإيمان ولاتجعل في قلوبنا غلاً للذين أمنوا ))

 اخر مواضيع » لحن نجد
 تفاصيل مشاركات » لحن نجد
 أوسمة و جوائز » لحن نجد
 معلومات الاتصال بـ لحن نجد

افتراضي


ههههههههههههههههههههههههه هههههه ههههههاي

الله يسلمك ..اجل لقافة ادراية ...اها خخخخ

والله فضحيكتك بجلاجل اول ملقوف فالمنتدي

اقتباس:
ماعليك ماطلعت .. حتى اسدحت ردي ....



ايش عرفك الا انك كنت ناوية الفركة هع..


بنتظار بقية الملاقيف نيهههاي

لحن نجد غير متواجد حالياً
قديم 21-08-2008, 10:57 AM   #4

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


اذا ماكان مدير الموقع اول ملقوف .. راح منتداه .. ههههههههههههههههههههه



اقتباس:

ايش عرفك الا انك كنت ناوية الفركة هع..




ملاحظة في محلها وما اضفتها إلا لردك هذا ... ^^




السبب ...مو فركة ... الوضع المتقدم .. كشف المسج ...




والسبب المطرقة .. حتى يتكسر راسك ...



ههههههه عذر اقبح من ذنب ...








بس واقع كما بالبحر قواقع ...

عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 21-08-2008, 11:21 AM   #5
{هوآآهـآـآ نجدآآويღ

الصورة الرمزية لحن نجد

 رقم العضوية :  10996
 تاريخ التسجيل :  20-04-2008
 المشاركات :  11,495
 الدولة :  ّجنة الخلد باذن الله ّّّّ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2874
 قوة التقييم :  لحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud of
 SMS :

.(( ربنا أغفر لنا ولإخوننا الذين سبقونا بالإيمان ولاتجعل في قلوبنا غلاً للذين أمنوا ))

 اخر مواضيع » لحن نجد
 تفاصيل مشاركات » لحن نجد
 أوسمة و جوائز » لحن نجد
 معلومات الاتصال بـ لحن نجد

افتراضي


حياااااااااااااك الله وشاكرة التوضيع لكن مهما كان عذرك



اتضح انك اول م ل ق و ف في العبير هع

حتي هذي قادرين عليها .. وضع متقدم مدري متاخر والله القهر


اقول الصيدلية فاتحة

لحن نجد غير متواجد حالياً
قديم 21-08-2008, 11:58 AM   #6

الصورة الرمزية العصفورة الصغيرة

 رقم العضوية :  13932
 تاريخ التسجيل :  19-06-2008
 المشاركات :  406
 الدولة :  here
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  العصفورة الصغيرة is on a distinguished road
 اخر مواضيع » العصفورة الصغيرة
 تفاصيل مشاركات » العصفورة الصغيرة
 أوسمة و جوائز » العصفورة الصغيرة
 معلومات الاتصال بـ العصفورة الصغيرة

افتراضي


انتي مو معقولة كل مرة بتطلعينلنا بشي جديد ومقلب جديد
تسلم ايديكي

توقيع :

<******************>drawGradient()
تمنع التواقيع النسائيه في المنتدى..

العصفورة الصغيرة غير متواجد حالياً
قديم 21-08-2008, 11:59 AM   #7

الصورة الرمزية العصفورة الصغيرة

 رقم العضوية :  13932
 تاريخ التسجيل :  19-06-2008
 المشاركات :  406
 الدولة :  here
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  العصفورة الصغيرة is on a distinguished road
 اخر مواضيع » العصفورة الصغيرة
 تفاصيل مشاركات » العصفورة الصغيرة
 أوسمة و جوائز » العصفورة الصغيرة
 معلومات الاتصال بـ العصفورة الصغيرة

افتراضي


طيب بالدخلة بلعناها كمان واجنا طالعين
زودتيها هههههه
شكرا الك كتير

العصفورة الصغيرة غير متواجد حالياً
قديم 21-08-2008, 12:21 PM   #8
عضو تم طرده


 رقم العضوية :  10184
 تاريخ التسجيل :  18-03-2008
 المشاركات :  4,813
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  -136
 قوة التقييم :  خالد الخالد is infamous around these partsخالد الخالد is infamous around these parts
 اخر مواضيع » خالد الخالد
 تفاصيل مشاركات » خالد الخالد
 أوسمة و جوائز » خالد الخالد
 معلومات الاتصال بـ خالد الخالد

افتراضي


دخلت بالغلطططط

خالد الخالد غير متواجد حالياً
قديم 22-08-2008, 12:31 AM   #9
عضوة مميزة


 رقم العضوية :  11214
 تاريخ التسجيل :  01-05-2008
 المشاركات :  1,263
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  امورة is on a distinguished road
 اخر مواضيع » امورة
 تفاصيل مشاركات » امورة
 أوسمة و جوائز » امورة
 معلومات الاتصال بـ امورة

افتراضي


ترددت والله بس لما شفت الردود قلت خليني غادخل اشوف وش السالفة
مو لقافة بس نبي نزود الثقتفة اللي عندنا

امورة غير متواجد حالياً
قديم 22-08-2008, 12:58 AM   #10

الصورة الرمزية الجهنية

 رقم العضوية :  17330
 تاريخ التسجيل :  07-08-2008
 المشاركات :  401
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  الجهنية is on a distinguished road
 اخر مواضيع » الجهنية
 تفاصيل مشاركات » الجهنية
 أوسمة و جوائز » الجهنية
 معلومات الاتصال بـ الجهنية

افتراضي


أنا ماني ملقوفة لكن المثل يقول (مع الخيل يا شقراء
ودمتم

توقيع :

الجهنية غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعه من النماذج للـ it كامبردج 2012 محبه في الله مقدمة في تكنولوجيا المعلومات IT foundation 28 07-07-2014 04:00 AM
اطبع مصحف ب5 ريال فقط زهرة الموف ۩ ۞ ۩ مجلس القرآن الكريم وعلومه ۩ ۞ ۩ 5 21-04-2014 02:58 AM
هل أستطيع الشهادة فقط دون الدراسه ؟ TRF استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 7 02-09-2013 10:15 PM
اصدار تحديث جديد للجيليبريك للايفون فور اس v0.3 لــ iPhone 4S & iPad 2 فقط وللعَبير شذآهـ مجلس عبير التقنية 6 09-02-2012 03:53 PM
فرصة أغلى من الذهب لبناء مسجد بـ 70 ريال فقط حروف الصمت مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 12 24-01-2012 10:03 PM


الساعة الآن 03:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها