مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 22,669
عدد  مرات الظهور : 35,556,554

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-2008, 08:14 AM   #1

الصورة الرمزية زجـ(Graphics)ــل

 رقم العضوية :  20060
 تاريخ التسجيل :  20-09-2008
 المشاركات :  592
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  زجـ(Graphics)ــل is on a distinguished road
 اخر مواضيع » زجـ(Graphics)ــل
 تفاصيل مشاركات » زجـ(Graphics)ــل
 أوسمة و جوائز » زجـ(Graphics)ــل
 معلومات الاتصال بـ زجـ(Graphics)ــل

افتراضي لنحترم ذكاء بعضنا البعض ونعترف ....


في يوم كنت جالس انا وخالي

وبدينا نتكلم عن الفرق بين المرأه والرجل ...

بصراحه لقينا انه الفرق في الاجسام وتكوينها اكثر من الفروقات الأخره !...

يعني التفكير هو التفكير ...

وبالعكس يمكن اكثر المتفوقين في بني ادم هم الجنس الناعم ,,,

وهذا الشي ذكر في القرأن الكريم بأنهم صاحبات كيد عظيم

وقال المثل : إن كل رجل عظيم خلفه امرأه اعظم ....

وهذا بيعتمد على الرجل اللي بيشارك اهل بيته المشوره الدائمه

بهذي الطريقه يمنحهم الثقه بالذات ...

واعطائهم الأحساس بالمسؤليه ...

بس مين الرجال اللي بيطبق هذا الكلام ....

ومعضم شباب اليوم اشوفهم ينظرون للبنت مجرد سلعه ...

فمثل بعض الشركات والمكاتب التجاريه اشوفهم يوظفو بنات لاجل المظهر فقط

ويقال انه هذي الشركه متحضره وتمتلك وجيه جميله وماشابه...

بس بصراحه اشوف هذا الاسلوب اسلوب الهبوط وليس الصعود ...

فاعطو العقول حقها من التقدير والاحتراااااااااااااااااا ااااا اام ...


مجرد سؤال:
إلى متى ونحن ننظر للمرأه انها مجرد سلعه ...

زجـ(Graphics)ــل غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 21-09-2008, 11:28 AM   #2

الصورة الرمزية hunter

 رقم العضوية :  2371
 تاريخ التسجيل :  20-02-2007
 المشاركات :  882
 الدولة :  ksa
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  hunter is on a distinguished road
 اخر مواضيع » hunter
 تفاصيل مشاركات » hunter
 أوسمة و جوائز » hunter
 معلومات الاتصال بـ hunter

افتراضي


اولاً يعطيك العافية وتسلم على الكلام الجميل ......
اكيد المرأة اساسية في عالمنا فالرجل لايمكن ان يعيش بدون مرأة والمرأة لايمكن ان تعيش بدون رجل ..
والمرأة عضو فعال في المجتمع والحياة والمرأة تحتاج للفرصه فقط لتبدع ...
وهذا رائيي المتواضع ..( والاختلاف في الراي لاتفسد للود قضيه )

ur friend hunter

توقيع :




Valve's Left 4 Dead2 coming November 17th


التعديل الأخير تم بواسطة hunter ; 21-09-2008 الساعة 11:33 AM سبب آخر: ........
hunter غير متواجد حالياً
قديم 21-09-2008, 02:48 PM   #3

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


زجـ(Graphics)ــل


تسلم اخوي على طرح الموضوع


من اغرب ماسمعت .. في حديث مع احد الاشخاص ..

وكان يحدثني .. عن موضوع عام اتت فلسفته على .. النساء ومدى حبهم للتسوق


قال التالي .. الحريم . اكرمك الله .

فكان نقاشنا .. ان التي اكرمني الله .. هي الام والاخت والزوجة ..

وإن كان اكرمني الله .. كما تقول .. لماذا جعل الله الجنة تحت اقدام الامهات ..

لماذا .. اتى ديننا وكان خير من حفظ كرامة المراءة .. ووصى الحبيب صلى الله عليه وسلم

بإن نستوصي بالنساء خيراً

هذا أنموذج ..

عزيزي كل من يبتعد عن امور دينه .. فلن يعرف حق النساء ولن يصنهم

للأسف عندنا بالشرق الاوسط في اكثر الاحوال .. خادمة ومهضوم حقها ..

وفي الغرب سلعه تباع وتباع بها السلع ..

نشكرك على هذا الطرح ..

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 21-09-2008, 04:38 PM   #4

الصورة الرمزية عبير

 رقم العضوية :  1926
 تاريخ التسجيل :  11-12-2006
 المشاركات :  6,658
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  13
 قوة التقييم :  عبير is on a distinguished road
 اخر مواضيع » عبير
 تفاصيل مشاركات » عبير
 أوسمة و جوائز » عبير
 معلومات الاتصال بـ عبير

افتراضي


طرح رائع وشكر لك


وعلى قولت عبدالله
البعض يقول اذا جاء يتحدث عن النساء مقولته


عموما المراءه هي الام قبل كل شي واظن الام كل شي للرجل


وشكر لكما

عبير غير متواجد حالياً
قديم 22-09-2008, 03:06 AM   #5
عضوة مميزة

الصورة الرمزية noor

 رقم العضوية :  8881
 تاريخ التسجيل :  19-01-2008
 المشاركات :  1,914
 الدولة :  (..*#*..اطهر بقعة..*#*..)
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  40
 قوة التقييم :  noor is on a distinguished road
 SMS :

صلى الله عليه الله جل جلاله ....... ما لاح نور في البروق اللمّعِ

 اخر مواضيع » noor
 تفاصيل مشاركات » noor
 أوسمة و جوائز » noor
 معلومات الاتصال بـ noor

افتراضي


انار الله بصيرتك اخي الغالي

وان لنا ان نتفطن في وصية الحبيب عليه الصلاة والسلام


رفقا بالقوارير ...............

توقيع :

وَ

لــكـ الــحــمدُ

عــلى كُــلِّ حــــالـِ

noor غير متواجد حالياً
قديم 22-09-2008, 07:32 AM   #6

الصورة الرمزية زجـ(Graphics)ــل

 رقم العضوية :  20060
 تاريخ التسجيل :  20-09-2008
 المشاركات :  592
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  زجـ(Graphics)ــل is on a distinguished road
 اخر مواضيع » زجـ(Graphics)ــل
 تفاصيل مشاركات » زجـ(Graphics)ــل
 أوسمة و جوائز » زجـ(Graphics)ــل
 معلومات الاتصال بـ زجـ(Graphics)ــل

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hunter مشاهدة المشاركة
اولاً يعطيك العافية وتسلم على الكلام الجميل ......
اكيد المرأة اساسية في عالمنا فالرجل لايمكن ان يعيش بدون مرأة والمرأة لايمكن ان تعيش بدون رجل ..
والمرأة عضو فعال في المجتمع والحياة والمرأة تحتاج للفرصه فقط لتبدع ...
وهذا رائيي المتواضع ..( والاختلاف في الراي لاتفسد للود قضيه )

ur friend hunter


هلا والله اخوي

ورأيك محل احترام وتقدير

تحياتي ليك اخوي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله الساهر مشاهدة المشاركة
زجـ(graphics)ــل


تسلم اخوي على طرح الموضوع


من اغرب ماسمعت .. في حديث مع احد الاشخاص ..

وكان يحدثني .. عن موضوع عام اتت فلسفته على .. النساء ومدى حبهم للتسوق


قال التالي .. الحريم . اكرمك الله .

فكان نقاشنا .. ان التي اكرمني الله .. هي الام والاخت والزوجة ..

وإن كان اكرمني الله .. كما تقول .. لماذا جعل الله الجنة تحت اقدام الامهات ..

لماذا .. اتى ديننا وكان خير من حفظ كرامة المراءة .. ووصى الحبيب صلى الله عليه وسلم

بإن نستوصي بالنساء خيراً

هذا أنموذج ..

عزيزي كل من يبتعد عن امور دينه .. فلن يعرف حق النساء ولن يصنهم

للأسف عندنا بالشرق الاوسط في اكثر الاحوال .. خادمة ومهضوم حقها ..

وفي الغرب سلعه تباع وتباع بها السلع ..

نشكرك على هذا الطرح ..


هلا عبدالله اخوي

تصدق منت اول واحد يقولي هذا الكلام

في قبلك واحد قالها لي

وصدقني هذا النوع من غير مايدري هو بيطيح من نظر اللي قدامه

لأنه محترم عرضه فكيف تبي الناس تحترمه

يعطيك الله الف عافيه اخوي عبدالله

تحياتي ليك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير مشاهدة المشاركة
طرح رائع وشكر لك


وعلى قولت عبدالله
البعض يقول اذا جاء يتحدث عن النساء مقولته


عموما المراءه هي الام قبل كل شي واظن الام كل شي للرجل


وشكر لكما

هلا والله عبير

صدقتي والله المرأه هي الام والاخت والزوجه

ولاغنى للرجل عن المرأه صدقيني

تحياتي ليك ولمرورك الرائع


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor مشاهدة المشاركة
انار الله بصيرتك اخي الغالي

وان لنا ان نتفطن في وصية الحبيب عليه الصلاة والسلام


رفقا بالقوارير ...............

هلا وغلا اختي نور

نورتي متصفحي المتواضع بتواجدك الكريم

عليه افضل الصلاة والسلام

يعطيك الله الف عافيه

تحياتي ليك


التعديل الأخير تم بواسطة أمـ جود ـ ; 10-10-2008 الساعة 03:03 PM سبب آخر: رد متتالي
زجـ(Graphics)ــل غير متواجد حالياً
قديم 09-10-2008, 08:23 AM   #7
عضوة مميزة

الصورة الرمزية سائر الليل

 رقم العضوية :  12157
 تاريخ التسجيل :  25-05-2008
 المشاركات :  2,743
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  21
 قوة التقييم :  سائر الليل is on a distinguished road
 اخر مواضيع » سائر الليل
 تفاصيل مشاركات » سائر الليل
 أوسمة و جوائز » سائر الليل
 معلومات الاتصال بـ سائر الليل

افتراضي


لك كل الشكر والتقدير موضوعك الكثير من الرجال

ما يعتبرون هالمرأه إلا شي لا وجود له مجرد خادمه أو مربيه

يعطيك العافيه ونورلك دنيا وآآخره ..

توقيع :

الحلم ماهو مستحيل مدآم تحقيقه مبـآح..,
والليل لو صار طويل أكيد من بعده صبآح ..,

سائر الليل غير متواجد حالياً
قديم 09-10-2008, 08:43 AM   #8

الصورة الرمزية فراوله ورديه

 رقم العضوية :  17413
 تاريخ التسجيل :  08-08-2008
 المشاركات :  1,331
 عدد النقاط :  13
 قوة التقييم :  فراوله ورديه is on a distinguished road
 اخر مواضيع » فراوله ورديه
 تفاصيل مشاركات » فراوله ورديه
 أوسمة و جوائز » فراوله ورديه
 معلومات الاتصال بـ فراوله ورديه

افتراضي


اولا اشكرك على طرحك المميز وسؤالك سؤال مهم جداا فإلى متى ونحن ننظر للمرأه انها مجرد سلعه ...

قول الرسول عليه افضل الصلاة واتم التسليم انا النساء شقائق الرجال رواه الاحمد وغيره وهو حديث حسن

المرأة هي نصف المجتمع بل هي اساس المجتمع ان صلحت صلح ابنائها وابناء ابنائها وان كانت غير ذلك فلعل الله ان يخرج من صلبها من يتق الله ويخافه

و صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم إذ قال في حديثه اللطيف: "وما رأيت

من ناقصات عقل ودين أذهب للب الرجل الحازم من إحداكن".

جزاك الله خيرا اخي الفاضل على الموضوع المهم جداا

زادك الله ايمانا وورع وتقوى وزانك بتاج الوقار احسانا

وجعلكم الله ثابتين على الايمان مزينين بالعفة والاحسان

توقيع :

غائبه في حفظ الرحمن

فراوله ورديه غير متواجد حالياً
قديم 10-10-2008, 03:06 PM   #9

الصورة الرمزية أمـ جود ـ

 رقم العضوية :  4
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  6,182
 العمر :  36
 عدد النقاط :  32
 قوة التقييم :  أمـ جود ـ is on a distinguished road
 اخر مواضيع » أمـ جود ـ
 تفاصيل مشاركات » أمـ جود ـ
 أوسمة و جوائز » أمـ جود ـ
 معلومات الاتصال بـ أمـ جود ـ

افتراضي


شكرا لك

والرجل اللي يتعامل مع المراءة بفوقيه او بمنطق انهم اقل منه


رجل مريض ادعي الله يكون بعونه


شكرا لك يالغلا

توقيع :



مٍَآعُآدُ يًرٍضَيًنٍيً وَفٍآ...و لآيًزٍعُلنٍيً جََفٍآ..
مٍَتِسِآويًهُـ َفٍيً خٍآطَرٍيً ..ظِلمٍَـ آلبُشُرٍ وآنٍصِآَفٍهُمٍَـ..
ولو تِوَقٍَِفٍ آلدُنٍيًآ عُلىٍ شُمٍَعُ آلغٌَرٍآمٍَـ آلليً طََفٍآ..
بُعُضَ آلشُمٍَوعُ..أنٍآ أتِعُمٍَدُ گسِرٍهُآ وآتِلآَفٍهُآ..

أمـ جود ـ غير متواجد حالياً
قديم 11-10-2008, 02:21 AM   #10
{هوآآهـآـآ نجدآآويღ

الصورة الرمزية لحن نجد

 رقم العضوية :  10996
 تاريخ التسجيل :  20-04-2008
 المشاركات :  11,495
 الدولة :  ّجنة الخلد باذن الله ّّّّ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2874
 قوة التقييم :  لحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud of
 SMS :

.(( ربنا أغفر لنا ولإخوننا الذين سبقونا بالإيمان ولاتجعل في قلوبنا غلاً للذين أمنوا ))

 اخر مواضيع » لحن نجد
 تفاصيل مشاركات » لحن نجد
 أوسمة و جوائز » لحن نجد
 معلومات الاتصال بـ لحن نجد

افتراضي


سلمت يمناك على ما خطة قلمك

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك

توقيع :

دع المقادير تجري في أعنتها ولآ تنم إلا خالي البـآل ..!
[ مابين غمضه عين وانتباهتها يغير الله حال إلى حـآل ]
فـ اطمئن و اهدأ و تفـآءل وآبشر ،،

واجعل شعارك في هذه الحياه
(لاتحزن إن الله معنا )




!!
..
اللهم اجعلني للنـاس قــدوة ولا تجعلنـي للنـاس عبــرة .!!
اللهم اجعلني ممن أستودعت الهدى في قلبه!!
اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون!! ..

لحن نجد غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ذكاء الابن الاسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ روشة مجلس أوراق ملونة 2 20-04-2012 03:53 AM


الساعة الآن 05:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها