مجلس تطوير الذات يهتم بتنميه المهارات وتطوير الذات والسلوكيات , فن التعامل ,بناء الذات , تطوير الشخصية


عدد مرات النقر : 21,464
عدد  مرات الظهور : 35,312,039

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-2009, 12:44 AM   #1
〨مِنْـ{ـهُـ}ـۆ يشَآبهِـنـِے ؟! ≈

الصورة الرمزية الفتاة الوفية

 رقم العضوية :  30740
 تاريخ التسجيل :  03-03-2009
 المشاركات :  11,898
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  4661
 قوة التقييم :  الفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud of
 SMS :

نفسـي عزيزهـ مٱإتطيـق المذلــه..~

 اخر مواضيع » الفتاة الوفية
 تفاصيل مشاركات » الفتاة الوفية
 أوسمة و جوائز » الفتاة الوفية
 معلومات الاتصال بـ الفتاة الوفية

في أي شهر كان مولدكم؟؟؟


((مواليد شهر محرم))
السمات المميزة لهذه المرأة:هذه المرأة ساحرة تجذب إليها الأنظار أينما كانت ، لهذا ينبغي أن تحذر من جمالها الذي يجلب لها الكثير من المضايقات..لكنها قوية، حازمة، تفكر بعقل و منطق ، متمسكة بالتقاليد بسيطة في ملابسها، عفيفة النفس ، تعيش عمراً طويلاً..تكره الكذب التجديد.. انفعالاتها الداخلية لا تظهر على وجهها و لا يبدو عليها الحزن أو الفرح..فهي بطبيعتها كتومة، يمكنك ائتمانها على أسرارك..و هي دقيقة رقيقة مؤدبة، تحب الجميع و تعمل حساب كل شيء ..حتى أدق التفاصيلات..تتمهل قبل أي قرار تتخذه،و بخاصة قرار الزواج فهي تأخذ تكبراً على التيسط معهم ، لكن من يعرفها جيداً يعرف أنها تقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب و للشخص المناسب!!!!


((مواليد شهرصفر))
هذه المرأة اجتماعية قادرة على التعامل مع جميع أنواع البشر على اختلاف ميولهم و أهدافهم و ثقافاتهم، و هي في نفس الوقت تميل للهدوء تقدر المشاعر الرومانسية الرقيقة و تتميز باستقلالية الرأي..تعشق الطبيعة و الحياة الفطرية،تحب العطاء و هي شديدة الانفعال أحيانا،ً و لكن انفعالاتها دائما ًمؤقتة، تبدأ بصورة مفاجئة-هكذا دون أي مقدمات- و تنتهي بنفس الصورة لبساطة و تلقائية روحها التي تمتاز أيضاً بالخجل و الحياء الشديدين و التدين..و تكون عادة محافظة اجتماعياً..تملك قدراً عاليًا من السيطرة على النفس و ضبط الأعصاب.. قدرتها على العطاء دائماً في ازدياد لأنها عاطفية بالفطرة ، تميل إلى الرومانسية الحالمة في معظم الأحيان. شعارها "افعل ما تريد،مما لا يرفضه المجتمع" فهي تتصرف على سجيتها و في هدوء يصل إلى حد الغموض أحيانا.ً و تتميز بشخصية مستقلة و دأبها في العمل يكسبها مكانة خاصة.. تحب الناس، تمتاز بالحساسيه المفرطة و القلب الرقيق و الذكاء الحاد معا،ً لو أتاحت لنفسها الوقت الكافي فهي تنجز أعمالها على أكمل وجه.




((مواليد شهر ربيع الأول))
هذه المرأه مثال للسحر والجاذبية..باهرة الجمال حقاً وذكية..تحب العلم ...تهتم بدراسة اللغات الأجنبية و كثرة النشاط و القوة .. معروفة بصواب الرأي، لكنها قد تكون قاسية القلب أحياناً......... ليست في حاجه إلى من يح ث ها على العمل فهي مشغولة على الدوام به، لا يمكن أن تراها في حالة كسل، سريعة الحركة، جميلة الطلعة..باختصار هي قطعه غنية رائعة يتطلع المرء إليها طويلاً ليملأ عينيه من جمالها. فياضة الحيوية، و يبدو هذا في كل حركة من حركاتها الرشيقة..فهي تجذب الآخرين بنضارة بشرتها الوردية و كياستها و لباقتها في التعامل ورقتها في كلامها .و هي تحافظ على هذه الصفات الجميلة حتى آخر يوم في حياتها.. بالآخرين، أشبه بثرثرة الأطفال معظمها تظاهر و استعراض لجذب الإنتباه...

((مواليد ربيع الثاني))
هذه المرأه ذكيه فطنة..حادة الملاحظة. اجتماعيه محبة للناس، سهلة التكيف معهم بشرط أن يكونوا بسطاء و صادقين مع أنفسهم و بعيدين عن الإدعاء و التملق. عبثاً تحاول وعظها أو إقناعها لأنها لا تتأثر بالمنطق، لكنها تفرق بين الخطأ و الصواب،جريئة عصبية..لا تستسلم أبدا ًللأوهام أو الأحلام، فهي تعتني جداً بجمالها و مظهرها.. و لا تتنازل أبداً من مركز الصدارة. و هي مشهورة بكثرة الإنفاق و تبديد المال، تحب الثياب الجميلة.. مغرمة بالرفاهية و الترف و أي شيء قد يبلغ الكمال.. الغيرة هي عدوتها اللدود، و ق د تدمر مستقبلها و سعادتها..فهي في منتهى الصراحة..لا تعرف الكذب أبداً،حادة الذكاء.. سريعة البديهة، تفهم الأمور بسرعة و من نظرة واحدة، سريعة التفكير و إصدار القرار وكذلك في تنفيذه، تعشق الحرية و الإنطلاق و الذهاب إلى كل مكان مما يجعل الإشاعات تنتشر حولها، أعصابها دائماً قلقة متوترة.


((مواليد شهر جمادى الأول))
لها قدرة فائقة على تحويل كل شيء و أي شيء من الفشل إلى النجاح، أفكارها متجددة و خلاقة وحياتها مسالمة جميلة.تفتقد إلى القرار الصائب، و التردد هو عيبها الأساسي ، تخشى أن يتأثر رأيها بأي شيء و لأي شيء، و لهذا تميل للتغير الدائم،رغم قدرتها على تنظيم أفكارها و تحديد ما تريده بدقة..فضولية، دائمة السؤال، سريعة الاستيعاب، لديها ذاكرة فوتوغرافية، تسمع و تسجل ما يقال لها في ذاكرتها.. تلفت النظر بطريقة تفكيرها العلمية المنطقية..تمتاز بسلامة الذوق و على الأخص في إنتقاء الألوان البديعة.. تميل للكسل و لا تريد أن تتعب نفسها أو ترهق جسدها في العمل أياً كان نوعه.. لا تعرف الأنانية، لديها القدرة على الإمساك بزمام الأمور في مجال العمل، و من الصعب جداً أن تجدها مستسلمة لأي قوى خارجيه أو تخضع لسواها..


((مواليد شهر جمادى الآخرة))
هذه المرأة جميلة، سعيدة الحظ، مغرمة بالألوان والزهور وبالطبيعة والفنون....... عواطفها حارة بالرغم من تقلبها وهوائيتها مما يجعلها تبدو باردة الإحساس بعض الشيء. واقعية لا يغرها الكلام العاطفي ومعسول القول، فهي تحب بعقلها لا بقلبها ، تعشق المال إلا أنها تقطر أحيانا في المصاريف بما يشبه البخل..و ابتسامتها تفتح لها الكثير من الأبواب، لهذا فهي تخسر الكثير عندما تكف عن أن تكون بشوشة الوجه جذابة الحديث.. تحب الحيوانات الأليفة الصغيرة و غالباً ما يكون في دارها قفص للطيور المفردة .


((مواليد شهر رجب))
هذه المرأة متفائلة دائماً..ثابتة الرأي..تهوى المغامرات الصعبة..لا تتبدل آراؤها مهما تقلبت الظروف..و تصرفاتها عموماً تتسم بالخجل و التهذيب..تصدق بسهولة شديدة كل ما يقال لها..تقف إلى جانب أصدقائها في كل المواقف وخاصة أصعبها ، جميلة الخلق .........كثيرة النشاط .. مجدة في العمل .. وتنجح أحياناً في المكر و ال خ داع قد تكون عصبية خيالية مع نفسها وتميل إلى الوحدة والحزن، وتنسى الاهتمام بصحتها ، تعتمد على نفسها ، وتضحي في سبيل سعادة وراحة من حولها ..، ناعمة .......جميلة..كسولة بعض الشيء.. لا تبالغ في مظاهرها الخارجية ..، قادرة على ترجمة أحا سيسها كلاماً واضحاً..وهذا أفضل لها كثيراً..لأن الناس دائماً يحاولون استغلال صحتها ... يجب ألا تحمل حالتها النفسية أي ضغط من أي نوع .. إذا ما شعرت بأي اختناق أو ضيق من حولها يجب أن
تقول بمنتهى الصراحة.. "كفى"!.




((مواليد شهر شعبان))
صلبة الرأي ، لا تستلم بسهولة ، الكلمة دائماً هي كلمتها مما يسبب الكثير من المشكلات،كريمة تحب الخير وتقدمة للمحيطين بها بلا حساب، ، حساسة، لها تقاطيع حادة و ملامح قوية.. بشوشة الوجه تجذب لها الآخرين بمجاملتها للمحيطين بها، تفعل كل شيء كما يحلو لها، و من الأفضل ألا ينصحها أحد بفعل شىء، فهي متعصبة لرأيها..كسولة، تميل إلى النوم و البلادة، تختال في مشيت ه ا و تهتم كثيراً بمظهرها و أناقتها.




((مواليد شهر رمضان))
كثيرة الحياء..طاهرة.........نقية..حسن الخلق، شديدة الذكاء و العاطفة،هادئة متحفظة في تصرفاتها موزونة العقل والحكمة، مخلصة لا تسمح لأحد أن يهينها أو يقلل من شأنها..تحب الرجل الأنيق المنظم و تكره الرجل الكذاب و تراه ثعبانًا سام الأنياب..واقعية لا تترك نفسها للأحلام، تنفق مالها بحكمة..علاقتها بربها قوية و إيمانها به كأنها تراه ينير طريقها دائماً و نادراً ما يمسها سوء....دقيقة في كل شيء و الويل لمن يحاول أن يغشها..صوتها ناعم يدل على الفهم و الصدق و الحكمة..تبحث عن عيوب الناس و تتعرض لهم بالنقد و هي تظن أنها تسدي لهم نصيحة غالية.



((مواليد شهر شوال))
جميلة..ساحرة..لا تعترف بالسن..تحب استعمال الزينة..ذكية..تحب العلم و الدراسة. تألقة..ذات موهبه تجارية منذ صغرها..لهذا تصل إلى الثروة و الغنى في وقت قصير، قوية، عنيدة..تحب السيطرة..صعبةالإقناع لكنها شديدة العاطفة، ولديها غريزة أنثوية قوية، غامضة، فاتنة. تعرف شخصية المرء بمجرد رؤيته ، و لهذا فهي قادرة على أن تمنح كل إنسان الكلام الذي يناسبه و من ثم تخترق القلوب بيسر و سهولة، هذا بالإضافة إلى طريقتها الناعمة الواثقة في الحديث..شديدة الإسراف و التبذير... و طريقة صرفها للمال تدل على عدم اهتمام ولا مبالاة بقيمته..آية في الأناقة، تغالي في الحب..كما تغالي في الكره..و تحتقر كل شيء لا تستطيع إنجازه.......لا تقبل بأن يتدخل أحد في حياتها الخاصة مهما كانت مكانته..لا تخدع بسهولة و تشم رائحة الكذب من بعيد..تحب الصدق و الحق،و لا تبالي بسوء فهم الأصدقاء لها..




شهر ذي القعده
<******************>drawGradient()

((مواليد شهر ذي الحجة))
قوة إرادتها تساعدها على تحمل الضغوط بقوة و عزم، صبورة جداً، حساسة إلى درجة كبيرة.. قد تندم بعض الأحيان على الأشياء التي تدفع ثمنها بسبب زلة لسان فيجب أن تحاول دائماً الحفاظ على الهدوء و الصمت كلما أمكن.. من أخطر عيوبها سرعة نفاد صبرها و مللها الدائم.. مرحة تفتح قلبها للجميع في يسر و بساطة.. تظل شابة مهما تقدم بها العمر..تكره الكذب و الكذابين، لا تتردد في قول الحق مهما كلفها ذلك من تضحيات. عاطفتها مشتعلة دائمًا، و أحياناً تفقد السيطرة على أعصابها.. تبحث عن التحدي الصعب، منطلقة اجتماعياً و دائرة علاقاتها متسعة و مفتوحة في انتظار أصدقاء جدد،تتحدث بعذوبة و صراحة، تثير غيرة بقية النساء، واضحة، أنيقة في بساطة، مت أ لقة عاطفياً..باختصار هي مثال للجاذبية..الوضوح..الواقعية، الاعتزاز و الثقة بالنفس
---------------------------------------------------

الفتاة الوفية غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 23-04-2009, 02:05 AM   #2
تم حظره
~الخير يا يمه أشوفه جنة أقدامكـ ~


 رقم العضوية :  22694
 تاريخ التسجيل :  21-11-2008
 المشاركات :  19,110
 الدولة :  ~قلب ست الحبايب"
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  1368
 قوة التقييم :  كبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud of
 اخر مواضيع » كبرياء أصايل
 تفاصيل مشاركات » كبرياء أصايل
 أوسمة و جوائز » كبرياء أصايل
 معلومات الاتصال بـ كبرياء أصايل

افتراضي


((مواليد شهرصفر))
هذه المرأة اجتماعية قادرة على التعامل مع جميع أنواع البشر على اختلاف ميولهم و أهدافهم و ثقافاتهم، و هي في نفس الوقت تميل للهدوء تقدر المشاعر الرومانسية الرقيقة و تتميز باستقلالية الرأي..تعشق الطبيعة و الحياة الفطرية،تحب العطاء و هي شديدة الانفعال أحيانا،ً و لكن انفعالاتها دائما ًمؤقتة، تبدأ بصورة مفاجئة-هكذا دون أي مقدمات- و تنتهي بنفس الصورة لبساطة و تلقائية روحها التي تمتاز أيضاً بالخجل و الحياء الشديدين و التدين..و تكون عادة محافظة اجتماعياً..تملك قدراً عاليًا من السيطرة على النفس و ضبط الأعصاب.. قدرتها على العطاء دائماً في ازدياد لأنها عاطفية بالفطرة ، تميل إلى الرومانسية الحالمة في معظم الأحيان. شعارها "افعل ما تريد،مما لا يرفضه المجتمع" فهي تتصرف على سجيتها و في هدوء يصل إلى حد الغموض أحيانا.ً و تتميز بشخصية مستقلة و دأبها في العمل يكسبها مكانة خاصة.. تحب الناس، تمتاز بالحساسيه المفرطة و القلب الرقيق و الذكاء الحاد معا،ً لو أتاحت لنفسها الوقت الكافي فهي تنجز أعمالها على أكمل وجه.

تسلمي حياتي

بالفعل هذه أنا

كبرياء أصايل غير متواجد حالياً
قديم 23-04-2009, 08:52 AM   #3

الصورة الرمزية اسيرة الحزن

 رقم العضوية :  24769
 تاريخ التسجيل :  28-12-2008
 المشاركات :  870
 الدولة :  الرياض
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  اسيرة الحزن is on a distinguished road
 اخر مواضيع » اسيرة الحزن
 تفاصيل مشاركات » اسيرة الحزن
 أوسمة و جوائز » اسيرة الحزن
 معلومات الاتصال بـ اسيرة الحزن

افتراضي


((مواليد شهر ربيع الأول))
هذه المرأه مثال للسحر والجاذبية..باهرة الجمال حقاً وذكية..تحب العلم ...تهتم بدراسة اللغات الأجنبية و كثرة النشاط و القوة .. معروفة بصواب الرأي، لكنها قد تكون قاسية القلب أحياناً......... ليست في حاجه إلى من يح ث ها على العمل فهي مشغولة على الدوام به، لا يمكن أن تراها في حالة كسل، سريعة الحركة، جميلة الطلعة..باختصار هي قطعه غنية رائعة يتطلع المرء إليها طويلاً ليملأ عينيه من جمالها. فياضة الحيوية، و يبدو هذا في كل حركة من حركاتها الرشيقة..فهي تجذب الآخرين بنضارة بشرتها الوردية و كياستها و لباقتها في التعامل ورقتها في كلامها .و هي تحافظ على هذه الصفات الجميلة حتى آخر يوم في حياتها.. بالآخرين، أشبه بثرثرة الأطفال معظمها تظاهر و استعراض لجذب الإنتباه...

توقيع :

اسيرة الحزن غير متواجد حالياً
قديم 23-04-2009, 11:14 PM   #4
〨مِنْـ{ـهُـ}ـۆ يشَآبهِـنـِے ؟! ≈

الصورة الرمزية الفتاة الوفية

 رقم العضوية :  30740
 تاريخ التسجيل :  03-03-2009
 المشاركات :  11,898
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  4661
 قوة التقييم :  الفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud of
 SMS :

نفسـي عزيزهـ مٱإتطيـق المذلــه..~

 اخر مواضيع » الفتاة الوفية
 تفاصيل مشاركات » الفتاة الوفية
 أوسمة و جوائز » الفتاة الوفية
 معلومات الاتصال بـ الفتاة الوفية

افتراضي


كبـــــــــــرياء أصايل

أسيرة الحـــــــــــزن

مشكورين حبيباتي ع المرور نورتوا والله

الفتاة الوفية غير متواجد حالياً
قديم 23-04-2009, 11:23 PM   #5
ђέήď

الصورة الرمزية رآئحة القهوهـ

 رقم العضوية :  24776
 تاريخ التسجيل :  28-12-2008
 المشاركات :  12,753
 الدولة :  ..~al3abeer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2090
 قوة التقييم :  رآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud of
 SMS :

أنآ أملْ - مُمتَد ‘ مِنْ أقصَىىْ آلـ " هِنآ " إلىْ أقصَصى آلـِ : هِنآكَ ‘

 اخر مواضيع » رآئحة القهوهـ
 تفاصيل مشاركات » رآئحة القهوهـ
 أوسمة و جوائز » رآئحة القهوهـ
 معلومات الاتصال بـ رآئحة القهوهـ

افتراضي




((مواليد شهر شوال))
جميلة..ساحرة..لا تعترف بالسن..تحب استعمال الزينة..ذكية..تحب العلم و الدراسة. تألقة..ذات موهبه تجارية منذ صغرها..لهذا تصل إلى الثروة و الغنى في وقت قصير، قوية، عنيدة..تحب السيطرة..صعبةالإقناع لكنها شديدة العاطفة، ولديها غريزة أنثوية قوية، غامضة، فاتنة. تعرف شخصية المرء بمجرد رؤيته ، و لهذا فهي قادرة على أن تمنح كل إنسان الكلام الذي يناسبه و من ثم تخترق القلوب بيسر و سهولة، هذا بالإضافة إلى طريقتها الناعمة الواثقة في الحديث..شديدة الإسراف و التبذير... و طريقة صرفها للمال تدل على عدم اهتمام ولا مبالاة بقيمته..آية في الأناقة، تغالي في الحب..كما تغالي في الكره..و تحتقر كل شيء لا تستطيع إنجازه.......لا تقبل بأن يتدخل أحد في حياتها الخاصة مهما كانت مكانته..لا تخدع بسهولة و تشم رائحة الكذب من بعيد..تحب الصدق و الحق،و لا تبالي بسوء فهم الأصدقاء لها..


واااااااو
يعطيك الف عـــــافيه

توقيع :





رآئحة القهوهـ غير متواجد حالياً
قديم 23-04-2009, 11:35 PM   #6
〨مِنْـ{ـهُـ}ـۆ يشَآبهِـنـِے ؟! ≈

الصورة الرمزية الفتاة الوفية

 رقم العضوية :  30740
 تاريخ التسجيل :  03-03-2009
 المشاركات :  11,898
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  4661
 قوة التقييم :  الفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud of
 SMS :

نفسـي عزيزهـ مٱإتطيـق المذلــه..~

 اخر مواضيع » الفتاة الوفية
 تفاصيل مشاركات » الفتاة الوفية
 أوسمة و جوائز » الفتاة الوفية
 معلومات الاتصال بـ الفتاة الوفية

افتراضي


رائحة القهوة

مشكورة حبيبتي ع المرور

حياك الله

الفتاة الوفية غير متواجد حالياً
قديم 25-04-2009, 03:40 PM   #7

الصورة الرمزية سكوتي كلآآم

 رقم العضوية :  10
 تاريخ التسجيل :  20-02-2007
 المشاركات :  19,959
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  91
 قوة التقييم :  سكوتي كلآآم will become famous soon enough
 اخر مواضيع » سكوتي كلآآم
 تفاصيل مشاركات » سكوتي كلآآم
 أوسمة و جوائز » سكوتي كلآآم
 معلومات الاتصال بـ سكوتي كلآآم

افتراضي


والشباب ما لهم

توقيع :

سكوتي كلآآم غير متواجد حالياً
قديم 25-04-2009, 05:09 PM   #8
عضو مميز
سبحان الله وبحمده

الصورة الرمزية حرمة زورو

 رقم العضوية :  24469
 تاريخ التسجيل :  23-12-2008
 المشاركات :  3,252
 الدولة :  الولايات المتحده الامريكيه
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  19
 قوة التقييم :  حرمة زورو is on a distinguished road
 SMS :

موجعه وجهة رحيلك :(

 اخر مواضيع » حرمة زورو
 تفاصيل مشاركات » حرمة زورو
 أوسمة و جوائز » حرمة زورو
 معلومات الاتصال بـ حرمة زورو

افتراضي


((مواليد شهر جمادى الآخرة))
هذه المرأة جميلة، سعيدة الحظ، مغرمة بالألوان والزهور وبالطبيعة والفنون....... عواطفها حارة بالرغم من تقلبها وهوائيتها مما يجعلها تبدو باردة الإحساس بعض الشيء. واقعية لا يغرها الكلام العاطفي ومعسول القول، فهي تحب بعقلها لا بقلبها ، تعشق المال إلا أنها تقطر أحيانا في المصاريف بما يشبه البخل..و ابتسامتها تفتح لها الكثير من الأبواب، لهذا فهي تخسر الكثير عندما تكف عن أن تكون بشوشة الوجه جذابة الحديث.. تحب الحيوانات الأليفة الصغيرة و غالباً ما يكون في دارها قفص للطيور المفردة .

تسلمين

توقيع :

حرمة زورو غير متواجد حالياً
قديم 25-04-2009, 11:34 PM   #9
{هوآآهـآـآ نجدآآويღ

الصورة الرمزية لحن نجد

 رقم العضوية :  10996
 تاريخ التسجيل :  20-04-2008
 المشاركات :  11,495
 الدولة :  ّجنة الخلد باذن الله ّّّّ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2874
 قوة التقييم :  لحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud of
 SMS :

.(( ربنا أغفر لنا ولإخوننا الذين سبقونا بالإيمان ولاتجعل في قلوبنا غلاً للذين أمنوا ))

 اخر مواضيع » لحن نجد
 تفاصيل مشاركات » لحن نجد
 أوسمة و جوائز » لحن نجد
 معلومات الاتصال بـ لحن نجد

افتراضي


يعااافيك ربي صفااات روعة وصحيح فيني

سلمت يمناااك !!

توقيع :

دع المقادير تجري في أعنتها ولآ تنم إلا خالي البـآل ..!
[ مابين غمضه عين وانتباهتها يغير الله حال إلى حـآل ]
فـ اطمئن و اهدأ و تفـآءل وآبشر ،،

واجعل شعارك في هذه الحياه
(لاتحزن إن الله معنا )




!!
..
اللهم اجعلني للنـاس قــدوة ولا تجعلنـي للنـاس عبــرة .!!
اللهم اجعلني ممن أستودعت الهدى في قلبه!!
اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون!! ..

لحن نجد غير متواجد حالياً
قديم 26-04-2009, 03:55 AM   #10

الصورة الرمزية فلورندا

 رقم العضوية :  4815
 تاريخ التسجيل :  23-07-2007
 المشاركات :  4,591
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  15
 قوة التقييم :  فلورندا is on a distinguished road
 اخر مواضيع » فلورندا
 تفاصيل مشاركات » فلورندا
 أوسمة و جوائز » فلورندا
 معلومات الاتصال بـ فلورندا

افتراضي


((مواليد شهر شوال))
جميلة..ساحرة..لا تعترف بالسن..تحب استعمال الزينة..ذكية..تحب العلم و الدراسة. تألقة..ذات موهبه تجارية منذ صغرها..لهذا تصل إلى الثروة و الغنى في وقت قصير، قوية، عنيدة..تحب السيطرة..صعبةالإقناع لكنها شديدة العاطفة، ولديها غريزة أنثوية قوية، غامضة، فاتنة. تعرف شخصية المرء بمجرد رؤيته ، و لهذا فهي قادرة على أن تمنح كل إنسان الكلام الذي يناسبه و من ثم تخترق القلوب بيسر و سهولة، هذا بالإضافة إلى طريقتها الناعمة الواثقة في الحديث..شديدة الإسراف و التبذير... و طريقة صرفها للمال تدل على عدم اهتمام ولا مبالاة بقيمته..آية في الأناقة، تغالي في الحب..كما تغالي في الكره..و تحتقر كل شيء لا تستطيع إنجازه.......لا تقبل بأن يتدخل أحد في حياتها الخاصة مهما كانت مكانته..لا تخدع بسهولة و تشم رائحة الكذب من بعيد..تحب الصدق و الحق،و لا تبالي بسوء فهم الأصدقاء لها..

يعطيك العافية يالغلا

توقيع :



فلورندا غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وقفات تربوية من سيرة الرسول في القرآن الكريم عزوف ۩ ۞ ۩ مجلس القرآن الكريم وعلومه ۩ ۞ ۩ 11 03-01-2018 04:12 AM
ابي مساعدتكم بنماذج الأكسل ندوي استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 15 22-02-2017 01:13 AM
لقاح الإنفلونزا الموسمي أبكاني قرآن ربي مجلس الصحة والغذاء 8 28-08-2015 04:35 AM
من فضـائل شهر رمـضان رمزالعطاء مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 5 03-08-2014 03:17 PM
مشكلة ولدي وألي عنده حلي يفدني نصف الليل مجلس عـائـلـتـي 6 15-06-2014 01:23 AM


الساعة الآن 08:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها