مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 22,948
عدد  مرات الظهور : 35,641,796

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-2009, 08:53 PM   #1

الصورة الرمزية طيب وحبوب

 رقم العضوية :  31557
 تاريخ التسجيل :  11-03-2009
 المشاركات :  272
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  33
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  طيب وحبوب is on a distinguished road
 اخر مواضيع » طيب وحبوب
 تفاصيل مشاركات » طيب وحبوب
 أوسمة و جوائز » طيب وحبوب
 معلومات الاتصال بـ طيب وحبوب

Ahmed59 طفل يخرج من القبر ليعاتب امه !!


طفل يخرج من القبر ليعاتب امه !!

--------------------------------------------------------------------------------

سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
من أحد أقرباء الأم نفسها

هذي القصه فعلا إستوت في جده

و إللي ما مصدق سالفتي
بعطيه رقم الأم عشان يتصل بروحه ويتأكد



السالفه من البدايه

عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين


وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا


المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

مرة السنوات

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد بطلقج





الام إنصدمت من كلمة بطلقج

وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!






ما لقت طريقه إلا ربيعتها ام نوف



خبرتها بالسالفه وقالتلها ساعديني



المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك




خلي بس موعد الولاده يجي



عقب يصير خير





ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في جده قسم الولاده



المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب

المهم غرته الفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس



وافق الدكتور أحمد عطلبهم




يوم جا وقت العمليه



ولدت الأم

بس


شو جابت




جابت





ولد


ولد مثل القمر



بس للأسف بتستغنى عنه





جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها




قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني




شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود






رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه




ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول هل الكلام



المهم الأم وربيعتها مب فاضين حق الدكتور


راحت أم نوف(ربيعتها) تفكر بعدين قالت

شو رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت عقب ماتت


قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


قالت أم نوف كيفك خلي زوجك يطلقج



خافت الأم من هالكلمه


قالت ربيعتها(أم نوف)شو رايك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون كذاك مات بروحه...


المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم


بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها

ودفنته



ردت الأم بيت زوجها


قالتله جبت بنت بس ماتت

قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

ربيعتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين
على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس



راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت



المهم إستوى عزا على أنه البنت فعلا ماتت



والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفنته




بعد مرور شهر



هني تبدا السالفه




بعد شهر او أكثر بشوي

راحت الأم عند ربيعتها


وقالت لها أريد اشوف ولدي


بروح عند ولدي


قالت أم نوف يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه


قالت الأم



قالت أنا بسير عنك وإذا بتيين انا هناك







المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها





تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته




جات ربيعتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليك بروحك

قالت الام للحين ما لقيته

تمت الام والربيعه يدورن عالولد




فجأه











فجأه











بدون إنذار











فجأه







سمعت الام وربيعتها




صوت طفل يصيح






صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد





قالت الأم


لا هذا صوت ولدي





قالت ام نوف يا هبله
ولدك مات تعرفين شو يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته






المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه




سارت الام وربيعتها لين ما وصلوا مكان الصوت




وشو تتوقعوا شافوا هناك










شافوا شي غريب













شي ما يخطر على البال









شافوا











والله شي غريب







إللي شافوه











هو










أن الولد هو إللي كان يصيح



ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت





سبحان الله شهر كامل






تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين



سبحان الله

خلوني اكمل



المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مب ولدك





الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومتقطعه لأم نوف






المهم



شو تتوقعوا سوى الولد











شي أغرب من إللي فات










شي غريب وغريب وغريب













لو عرفتو أكيد بتستغربو







وبتقولو سبحان الله











إللي سواه الولد الله يسلمكم









تكلم


أيوه تكلم ليش مستغربين




وقال




ماما




ماما







وفوق ماما زاد كلمه وقال






ماما



ماما






ماما


انا جائع









بالعربيه الفصحه قالها


جائع ما قال جوعان



هذا حسب ما تقوله الأم






سبحان الله





المهم بكمل السالفه





جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها

















صرخت ربيعتها أم نوف




وقالت لا لا خليه هذا مب ولدك هذا مب إنس

هذا جني خلينا نروح








قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


برضعه ويستوي إللي يستوي






المهم حضنت الام الولد






وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها








صرخ الولد صرخه قويه


وقال









ماما






ماما





ماما





أنا جائع







بس













بس














ما



أريد







أشرب



من حليبك






شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك


سبحان الله




بكمل شو قال الولد




قال


ماما
ماما
أنا جائع
بس
ما
اريد
أشرب من حليبك


وكمل وقال






ماما









أنا








أريد










أريد






























أشرب























حليب




















حليب نيدو







صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووو ووووووه


أدري
أنه كل واحد قرى الموضوع وده يضربني او يذبحني


وبعد كل هذا تريد رقم الأم وإلا هونت



أنا حبيت أمزح و أحلي جو المنتدى



وعسى ما يروح تعبي عالفاضي واحصل ردود

طيب وحبوب غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 17-05-2009, 11:07 PM   #2


 رقم العضوية :  38404
 تاريخ التسجيل :  07-05-2009
 المشاركات :  18
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  صمت احساس is on a distinguished road
 اخر مواضيع » صمت احساس
 تفاصيل مشاركات » صمت احساس
 أوسمة و جوائز » صمت احساس
 معلومات الاتصال بـ صمت احساس

افتراضي


الله يقطع بليسك بس والله انا اندمجت مع السلافه وشكرالك وبالتوفيق

وشكرا لك مره اخرا على الموضوع القوي

صمت احساس غير متواجد حالياً
قديم 18-05-2009, 12:09 PM   #3


 رقم العضوية :  10904
 تاريخ التسجيل :  15-04-2008
 المشاركات :  20
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  أبو مالك is on a distinguished road
 اخر مواضيع » أبو مالك
 تفاصيل مشاركات » أبو مالك
 أوسمة و جوائز » أبو مالك
 معلومات الاتصال بـ أبو مالك

افتراضي


من بدية القصة واضح الكذب فيها كيف يمداهم يروحوا الصحراء لدفن الولد دون ما يدري زوجها
على العموم مشكووووور ولكن لا تعيدها

توقيع :

أبو مالك غير متواجد حالياً
قديم 20-05-2009, 10:29 AM   #4

الصورة الرمزية سكوتي كلآآم

 رقم العضوية :  10
 تاريخ التسجيل :  20-02-2007
 المشاركات :  19,959
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  91
 قوة التقييم :  سكوتي كلآآم will become famous soon enough
 اخر مواضيع » سكوتي كلآآم
 تفاصيل مشاركات » سكوتي كلآآم
 أوسمة و جوائز » سكوتي كلآآم
 معلومات الاتصال بـ سكوتي كلآآم

افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

توقيع :

سكوتي كلآآم غير متواجد حالياً
قديم 22-07-2009, 08:30 PM   #5

الصورة الرمزية غيورة أمتها

 رقم العضوية :  46795
 تاريخ التسجيل :  21-07-2009
 المشاركات :  55
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  غيورة أمتها is on a distinguished road
 اخر مواضيع » غيورة أمتها
 تفاصيل مشاركات » غيورة أمتها
 أوسمة و جوائز » غيورة أمتها
 معلومات الاتصال بـ غيورة أمتها

افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ننتظر جديدك

غيورة أمتها غير متواجد حالياً
قديم 23-07-2009, 03:29 PM   #6

الصورة الرمزية عبير

 رقم العضوية :  1926
 تاريخ التسجيل :  11-12-2006
 المشاركات :  6,658
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  13
 قوة التقييم :  عبير is on a distinguished road
 اخر مواضيع » عبير
 تفاصيل مشاركات » عبير
 أوسمة و جوائز » عبير
 معلومات الاتصال بـ عبير

افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

عبير غير متواجد حالياً
قديم 24-07-2009, 07:30 PM   #7


 رقم العضوية :  39257
 تاريخ التسجيل :  15-05-2009
 المشاركات :  6
 الدولة :  في القلب
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  حنان الرفاعي is on a distinguished road
 اخر مواضيع » حنان الرفاعي
 تفاصيل مشاركات » حنان الرفاعي
 أوسمة و جوائز » حنان الرفاعي
 معلومات الاتصال بـ حنان الرفاعي

افتراضي


شكرا على الموضوع

حنان الرفاعي غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار مع طفل فلسطيني عزوف مجلس أوراق ملونة 5 08-09-2014 04:28 PM
أمنية طفل ذوي الإحتياجات الخاصة .. ماذاعنك.؟ عبد الله الساهر مجلس الصوتيات والمرئيات 13 29-05-2012 09:01 AM
طفل تهزة أية النجوووم مجلس الصوتيات والمرئيات 5 14-05-2012 02:46 PM
طفل في الرابعة يقتل أباه بسبب البلاي ستيشن!!! عيشوا الفرح مجلس أوراق ملونة 10 01-05-2012 06:41 PM
رد قوي من طفل صغير على سؤال المذيع !! يغار الحلا مجلس الصوتيات والمرئيات 8 06-02-2012 11:17 PM


الساعة الآن 11:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها