مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 25,707
عدد  مرات الظهور : 36,514,670

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2005, 07:12 PM   #1

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,777
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي .. «والله عيب» ..


استقيلوا !
.. «والله عيب»
.. «والله عيب»
.. «والله فشلة»
.. «والله صرنا مطقاقة»
.. «والضرب في الميت حرام»
.. «والله حرام نتأهل للمونديال بهالشكل».

.. والله لم نتفاجأ بالمهزلة او الكارثة التي عشناها في استاد الصداقة والسلام ليل امس والتي «دهس» فيها المارد الكوري الجنوبي منتخبنا الوطني لكرة القدم واوجعه برباعية نظيفة بلا رحمة وألقى به في نفق مظلم.. فكان الضيوف الاجدر ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الاولى (الى جانب السعودية) وتخطوا الدور الثاني الحاسم من التصفيات الآسيوية نحو مونديال المانيا 2006.

واذا كانت السعودية وكوريا «سبقونا ولبقوا»، فان جل «احلام الازرق انحصرت في الصراع على نصف بطاقة باقية او ملحق التصفيات الذي قد يتأهل اليه لو فاز او تعادل على «ارض» اوزبكستان في الجولة السادسة والاخيرة للمجموعة في 17 اغسطس المقبل.

وبدأ مسلسل الاهداف الكوري في الدقيقة 19 من الشوط الاول عندما اقتحم كيم دونغ جين الجهة اليمنى من منطقة الازرق وتخطى يعقوب الطاهر وعكس كرة عرضية ناحية بارك تشيو يونغ الذي اودعها الشباك.

وبعد 10 دقائق، اضاف لي دونغ كوك الهدف الثاني من ركلة جزاء انبرى لها بنجاح على يمين الحارس شهاب كنكوني اثر تعرض يونغ لعرقلة من قبل مساعد ندا داخل منطقة الجزاء. ولم ينتظر البديل تشونغ كيونغ هو سوى اقل من دقيقة على نزوله ارض الملعب حتى تلقى كرة من كوك جنح بها على مشارف منطقة جزاء منتخبنا واطلق صاروخا استقر في زاوية ضيقة على يمين كنكوني في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني. وتفوق بارك جي سيونغ على نفسه واقتحم الجهة اليمنى من منطقة منتخبنا وتخطى ندا وسدد كرة قوية في زاوية ضيقة في الدقيقة 16.

الضرب في الميت حرام

ماذا سنكتب؟ وماذا سنحلل؟ ليس لدينا ما نقوله سوى ان الضرب في الميت حرام لان سماكة الجدار ثقيلة واظافرنا لم تعد قادرة على نهشها.. فلا احد يحس ولا احد يشعر!.

واذا اردتم ان تعرفوا رأينا بما جرى، فابلغ رد لنا سيكون ما فعلته جماهيرنا امس عندما يئست من اشباح الازرق في الملعب وحولت هتافاتها الى جملة وحيدة وهي «كوريا.. كوريا.. كوريا» لترى ان تشجيع الضيوف هو افضل ما تقوم به لان شياطين هذا المنتخب المارد القادم من شرق القارة والذين لقنونا درسا في فنون الكرة اضحوا وكأنهم يلعبون على ارضهم وصالوا وجالوا امام ازرق تائه ويصارع امواجا اغرقته في المجهول!

لم يحزن أحد أمس بل رأينا الجماهير جميعها تخرج من أرض الملعب وهي تضحك بدلا من ان تبكي لأن جلودنا وعقولنا أضحت أسيرة اسطوانة الفشل الذي بدا بحجم كارثة طبيعية تعادل الزلزال والاعصار ولم تعد تنفع معه المسكنات او حبوب المنوم او حقن «الفاليوم» او حتى «الرتوش» و«الترقيع».. فالمصيبة اعظم من ان تذكر.

والأزرق الذي كنا نفتخر به تحول الى اضحوكة بيد الكوريين وبمعنى اصح منتخب مشتت الذهن.. لا يعرف ماذا يفعل.. عاجز .. كسيح.. مصاب بـ«أنيميا» فنية وتكتيكية.. بلا قائد.. بلا لون او طعم او رائحة.. انه جرح بملامح انسان!

فشلت عملية التجميل

على كل حال، خاض الازرق اللقاء بدون اي حسنة تذكر وان بدأ المباراة بشكل لا بأس به وباجتهاد افتقد سريعاً الى ادنى مقومات اي نجاح متوقع.. وتلاشى تماماً عند حدود اول صفعة او الهدف الاول.

والهزال الذي نخر عظم منتخبنا الوطني بدا واضحاً جدا ولم تنفع معه العملية التجميلية التي قام بها مدربه العائد محمد ابراهيم والتي ارتكز فيها كما عادته على خطة 4/4/2 بلون وروح دفاعية وبجمود في مراكز اللاعبين وتركيز على الاختراق من العمق وليس من الاطراف التي تسيدها الضيوف وفق خطتهم المتحركة 3/4/3.

وبدت خطوط الازرق متباعدة بمسافات طويلة، عكس الضيوف الذين حصروا منطقة العابهم والمسافة بين خطوطهم الثلاثة بحوالي 20 مترا واجادوا الانتشار وتوزيع الادوار والموازنة بين متطلبات الدفاع والهجوم، ولا عجب في ان نخرج خاسرين بهذه النتيجة الثقيلة، اذا اطلعنا على هذه المقارنة البسيطة بين ما طبقه الازرق والكوريون تكتيكيا:

> عند الاستحواذ على الكرة لم نر سوى 3 لاعبين من منتخبنا يهاجمون وهم: بشار عبدالله وفهد الفهد وخالد عبدالقدوس، امام خمس كوريين وبعض الاحيان سبعة مقابل 4 مدافعين + لاعبي الارتكاز المتسمرين في مكانهم.. فكيف كنا سنكسب اقله في الشوط الاول؟

> اجاد الكوريون اللعب بخطة 3/4/3 وبتحول اسراع الى 3/2/5 لدى الهجوم بتقدم الجناحين الى الامام وكذلك الارتداد سريعا نحو الخلف لدى خسارة الكرة بطريقة 5/4/1 فكيف كان سيمكننا مجاراتهم بروح بالية وخطة سقيمة ودون اي لاعب بارز؟

لقد كان لاعبونا يبحثون عن اي خطأ لدى الخصم ولم يبادروا بصنع اي فرصة بل رأينا الضياع باديا عليهم بعد ان اجرى محمد ابراهيم اكثر من تغيير بنفحة هجومية، فتشتتوا بدلا من ان تقوى شوكتهم بعد ان اصبح المنتخب بلا ملامح تكتيكية وبمراكز متقلبة.

ادار اللقاء الحكم التايلندي كانتاما ادويناشارت وعاونه مواطناه بريمسوك شاتشاي وكلينكلارد شيثيكون وانذر الحكم مساعد ندا ويعقوب الطاهر (الكويت) وكيم هان بون وتشا دو ري (كوريا الجنوبية).

المباراة توقفت 13 دقيقة

توقفت المباراة بعد الهدف الثاني لمدة 13 دقيقة بعد ان رشقت الجماهير المتواجدة في المدرج الهلالي الحكم المساعد الثاني كلاين كلارد بقناني المياه المعدنية، مما أدى الى خروج طاقم التحكيم من الملعب قبل ان يعود بعد ان هدأت الأمور وتدخل رجال الأمن. واحتسب الحكم 7 دقائق فقط كوقت بدل ضائع في الشوط الأول.

ما الذي يجمع غوك وندا؟

من المفارقة وسخرية القدر ان الكوري لي دونغ غوك سجل هدف منتخب بلاده الأول في مرمى الازرق في لقاء الذهاب الذي جرى في سيئول في فبراير الماضي بفضل خطأ من مساعد ندا. وأمس، سجل اللاعب نفسه الهدف الثاني لكوريا من ركلة جزاء تسبب بها ندا أيضاً.

أحمد الفهد: الـجميع يتحملون المسؤولية

قال وزير الطاقة، ووزير الصحة بالوكالة الشيخ احمد الفهد «ان المباراة كانت صعبة وكانت بمثابة عنق الزجاجة، والفترة ما بين مباراة السعودية ومباراة كوريا كانت قصيرة ولم تكن كافية لخروج اللاعبين من حالتهم النفسية ولتهيئتهم للمباراة، نظرا للهجوم الشرس الذي تعرضوا له بعد مباراة السعودية، وقد ادى المنتخب مباراة جيدة في الشوط الاول، لكن هدفي كوريا جاءا من هجمتين مرتدتين وقتلا روح اللاعبين في تقديم مستوى جيد بالشوط الثاني.

واردف قائلا: «ان الكل يتحمل المسؤولية في اداء دوره، والمنتخب لديه عناصر جيدة تعتبر نواة للمستقبل وامامنا استحقاقات كثيرة ويجب على الكل ان يعمل ويتحمل المسؤولية وعلينا ان لا نقسوا على اللاعبين وفي الوقت نفسه لا نتساهل معهم».

وبسؤاله عن المطلوب من اجل اصلاح الوضع الرياضي قال: يجب ان يكون لدينا نظام احتراف لاننا نشاهد تذبذبا بالمستوى لدى الهواة، والاحتراف سوف يقضي على تلك السلبيات.

أين استقالة لـجنة التدريب؟

هل ستقدم لجنة التدريب استقالة جماعية كما وعدت في اجتماع مجلس ادارة الاتحاد الاخير بانها ستستقيل رسميا عقب مباراة كوريا الجنوبية متى ما خسر الازرق؟

سيونغ الأفضل

اختارت شركة سامسونغ احد الرعاة الرسميين للمونديال اللاعب الكوري بارك جي سيونغ المحترف بصفوف ايندهوفن الهولندي والذي يستعد للانضمام الى مانشستر يونايتد الانكليزي افضل لاعب بالمباراة علما بان المذكور سجل الهدف الرابع لمنتخب بلاده.

أحمد اليوسف: قرارات حاسمة في اجتماع مجلس الإدارة السبت

قال الشيخ أحمد اليوسف رئيس الاتحاد إن مجلس الإدارة سيجتمع يوم السبت، حيث ستتم مناقشة جميع الامور الفنية والادارية التي تسببت في ظهور المنتخب الوطني بهذه الحالة السيئة، وسيتخذ المجلس قرارات حاسمة بعيدا عن المجاملة.

وشكر الشيخ احمد اليوسف المدرب الوطني محمد ابراهيم على قبوله مسؤولية تدريب المنتخب في هذه المباراة رغم الظروف الحرجة التي يمر بها الفريق.

وأكد اليوسف ان المنتخب ما زال امامه مباراة اوزبكستان وسنسعى لتحقيق الفوز لملاقاة البحرين على المركز الثالث.

وشكر اليوسف الجماهير الوفية التي حضرت لمؤازرة الفريق، ووجه لها الاعتذار بالأصالة عن نفسه وعن اللاعبين.

وردا على سؤال حول نية لدى مجلس الادارة لتقديم استقالة جماعية بعد هذه الاخفاقات رد قائلا: ان الاستقالة راجعة لاعضاء المجلس.

بونفرير: سنستعد للمونديال

قال مدرب كوريا الجنوبية الهولندي جو بونفرير في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: انني سعيد بهذه النتيجة الكبيرة حيث سعينا لها منذ وصولنا الى الكويت خصوصاً بعد تعادلنا مع أوزبكستان في طشقند وفقدنا نقطتين، فكان الفوز هو المطلوب لجني النقاط الثلاث كاملة. واضاف: «سنعد فريقنا من الآن للمونديال».

وأشار بونفرير الى ان اللاعبين قدموا مباراة جيدة وطبقوا الخطة المطلوبة منهم مما أتاح لنا الفوز بأربعة أهداف، وهذه نتيجة كبيرة.. وبقيت أمامنا مباراة السعودية في سيئول وسنذهب معاً إلى المونديال.
م

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 09-06-2005, 07:14 PM   #2

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,777
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


وقد أتى في الصحافة الكويتية


العنوان التالي ومن بعده المقال

الضرب في «الأزرق»... حلال !

صبت الجماهير الكويتية الغاضبة والمحبة لـ «الازرق» جام غضبها على لاعبي المنتخب وعلى ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم وعلى المدربين، وطالبت بفتح تحقيق فوري لمعرفة اسباب تدني مستوى الكرة الكويتية الى هذا الوضع، ومنهم من طالب بتسريح جميع اللاعبين، ومنهم من طالب بغلق الاتحاد الكويتي لكرة القدم لحين تصحيح المسار، ومنهم من طالب باقالة مجلس الادارة بأكمله.
وكانت الجماهير الكويتية وللمرة الاولى في تاريخ كرة القدم الكويتية تلقي بالزجاجات الفارغة والمملوءة والحجارة، وكل ما طالتها أيديهم على لاعبي الكويت داخل الملعب وعلى جميع افراد الطاقم الاداري والفني واللاعبين الجالسين على دكة الاحتياط، ما اضطر معه رجال الامن الى الدفع بهؤلاء الاحتياط الى داخل الغرفة، كما تجمع اللاعبون وسط الملعب، وصعد رجال الشرطة الى المدرجات لمنع تكرار مثل هذه التصرفات.
جاء ذلك بعد الهدف الثاني الذي سجله الكوريون، والغريب ان الجماهير لم تعترض على صحة ركلة الجزاء بعد ان اعترضت على الاداء السلبي السيئ للاعبي «الازرق»، وخرجت مجموعات منهم تاركة المدرجات محتجة على هذا الاخفاق الذي قصم ظهر أهل الكويت.
وكانت المباراة توقفت بعد الهدف الثاني لمدة عشر دقائق بعد ان قذفت الجماهير بالحجارة والقناني اللاعبين داخل الملعب، ولوحظ ان مراقب المباراة الماليزي قمر الدين بن صخر حمل بعض هذه الصخور في اشارة الى أن تقريره سيتضمن هذه الواقعة التي ربما تؤثر مستقبلا على اقامة المباريات على ملاعب الكويت، اذا كان هناك أمل في اقامة مباريات اخرى، ولكن بعد اجراء,,, التحسينات!.


منتخب الكويت خسر أمام كوريا الجنوبية بالأربعة في الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية

كتب حسين المطيري وعبدالله المتلقم : قدم منتخب الكويت الوطني لكرة القدم (الازرق) اسوأ مبارياته في تصفيات المجموعة الاسيوية الاولى المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم، بل ربما اسوأ مباراة في تاريخه وخسر امام منتخب كوريا الجنوبية برباعية مستحقة في اللقاء الذي جرى بينهما امس على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة، وفقد الامل في التأهل مباشرة الى نهائيات كأس العالم بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط خلف المنتخب السعودي الذي تصدر المجموعة برصيد 11 نقطة وتأهل مع كوريا الجنوبية (10 نقاط) الى النهائيات.
وستبقى لـ «الأزرق» مباراة اخيرة امام اوزبكستان في طشقند ولن تؤثر نتيجتها على ترتيب الفرق وبعدها سيلتقي «الأزرق» مع البحرين ذهابا وايابا والفائز في مجموع المباراتين سيلتقي رابع الكونكاكاف لتحديد المتأهل الخامس.
كل الكلمات لا يمكن ان تعبر عن مدى السوء الذي ظهر عليه «الأزرق» في لقائه امس، لا روح ولا فدائية ولا حماس ولا جدية، إنما رعونة وتفكك وارتباك وعدم انسجام، وتبديلات مهزوزة وأداء رتيب، لدرجة اننا لم نتمكن من تسجيل اي هجمة لـ «الأزرق» رغم ان الفريق لعب بتشكيلته الكاملة.
لقد أبكى «الأزرق» محبيه بعد أدائه السيئ أمس، رغم ان اللاعبين لا يستحقون اي دمعة حزن!.
أقيمت المباراة في جو ترابي «طوز» وحضره جمهور قليل نسبيا لا يتناسب مع حجم اللقاء، وبدت المباراة وكأن لاعبي كوريا يتدربون قبل اللقاء!.
انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب كوريا الجنوبية 2/صفر، جاء الهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق دونغ بارك الذي تابع بقدمه كرة عرضية سددها له زميله بارك رغم وجوده بين المدافعين مساعد ندا وعلي عبدالرضا اللذين لم يستطيعا قطع الكرة من أمامه لتسكن مرمى شهاب كنكوني بكل سهولة، وبعد مرور عشر دقائق فقط أضاف لي دونغ الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبها الحكم على مساعد ندا الذي عرقل المهاجم الكوري وسط منطقة الجزاء ليتصدى لها دونغ ويسددها بكل ثقة في الزاوية اليسرى لمرمى «الأزرق».
كانت بداية هذا الشوط للمنتخب الكويتي خاصة في الربع ساعة الأولى فقد بدا الحماس واضحا على الجميع عند تمرير ونقل الكرات والوصول الى المرمى الكوري ولكن النهاية لم تكن موفقة بسبب اغلاق دفاع كوريا منطقة مرماهم وكذلك مراقبتهم اللصيقة للمهاجم الوحيد فهد الفهد، ليواصل لاعبو الكويت استعجالهم في نقل الكرات لتكثر الأخطاء والهجمات المرتدة المنظمة من قبل الكوريين التي شكلت خطورة على مرمى منتخب الكويت.
فرض لاعبو كوريا سيطرتهم على مجريات اللعب عقب الربع ساعة الأولى عقب تراجع لاعبي الكويت وسط منطقة مرماهم ليبدأ الضغط الكوري وتهديد مرمى شهاب كنكوني الذي نتج عنه الهدف الأول، حاول عقبه لاعبو الكويت العودة للمباراة مرة أخرى لتسنح فرصة للمهاجم فهد الفهد في الدقيقة 21 من كرة عرضية سددها له نهير الشمري تابعها الفهد بتسديدة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن، وهي الفرصة الوحيدة للكويت طوال فترات هذا الشوط, شعر مدرب منتخب الكويت محمد ابراهيم بالعقم الهجومي الذي يعاني منه خط هجومه ليستبدل اللاعب فهد عوض ويشرك بدلا منه بدر المطوع الا ان الوضع بقي كما هو عليه سيطرة كورية تامة على مجريات اللعب.
ومع بداية الشوط الثاني فرض المنتخب الكوري سيطرته على مجريات اللعب ليسجل جيم سانغ الهدف الثالث في الدقيقة 9 عندما تخطى المدافع نهير الشمري وسدد كرة قوية في الزاوية اليمنى لمرمى كنكوني، حاول المدرب الكويتي محمد ابراهيم تقوية خط الدفاع بعد هذا الهدف ليشرك خالد الشمري بدلا من عبدالرضا المصاب ولكن الكوريين استطاعوا تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 15 عن طريق بارك سي الذي خدع مساعد ندا وكذلك شهاب كنكوني ليسجل الكرة بالمرمى بكل مهارة.
استمر التراجع الكويتي امام الضغط الكوري ليجري ابراهيم الاستبدال الثالث بإشراكه ناصر العثمان بدلا من يعقوب الطاهر ولكن استمر الوضع كما هو عليه ليحاول لاعبو الكويت الاعتماد على الهجمات المرتدة القليلة جدا والتي لم تشكل أية خطورة باستثناء كرة ثابتة سددها مساعد ندا استطاع الحارس الكوري ابعادها عن مرماه بكل صعوبة.

عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
قديم 09-06-2005, 07:39 PM   #3


 تاريخ التسجيل :  18-02-2005
 المشاركات :  3
 العمر :  34
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  كريستيانو is on a distinguished road
 اخر مواضيع » كريستيانو
 تفاصيل مشاركات » كريستيانو
 أوسمة و جوائز » كريستيانو
 معلومات الاتصال بـ كريستيانو

افتراضي


كما قال المعلق الكويتي


الاعبون الحاليووون وادارة الرياضة بالكويت


طمست كل تاريخ الكويت الرياضي


لكل جواد كبوة وانشاء الله يعود الازيرق

توقيع :



كريستيانو غير متواجد حالياً
قديم 10-06-2005, 03:25 AM   #4

الصورة الرمزية موزارت الشرق

 رقم العضوية :  136
 تاريخ التسجيل :  22-02-2005
 المشاركات :  2,525
 العمر :  35
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  موزارت الشرق is on a distinguished road
 اخر مواضيع » موزارت الشرق
 تفاصيل مشاركات » موزارت الشرق
 أوسمة و جوائز » موزارت الشرق
 معلومات الاتصال بـ موزارت الشرق

افتراضي


والله
الضرب
في
الميت
حرام

ومبروك لكوريا

توقيع :


لكل داء دواء ولكل باب مفتاح ولكل لعبة ...حريف
اضغط على الصورة
(( مــكــتــبـــة الأهــــداف والمـهــارات )) ‏

موزارت الشرق غير متواجد حالياً
قديم 10-06-2005, 05:11 PM   #5

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,777
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


شكرا لتواجدكما كريستيان وابو وديع

عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها