مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 36,788
عدد  مرات الظهور : 40,256,339

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-2005, 05:54 PM   #1

الصورة الرمزية روح القيصر

 رقم العضوية :  3
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  3,796
 الدولة :  المدينة المنورة
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  35
 عدد النقاط :  3655
 قوة التقييم :  روح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud of
 اخر مواضيع » روح القيصر
 تفاصيل مشاركات » روح القيصر
 أوسمة و جوائز » روح القيصر
 معلومات الاتصال بـ روح القيصر

طالب في معهد العالمية يشتكي


طالب في معهد العالمية

يشتكي من المدرسين ويقول لأصحابه أنا مظلوم .. ظلموني المدرسين في الدرجات

والمدرسين تعبانين وماعندهم سالفة .. وووووووو

وعندما قام أحد أصحابه بالسؤال عنه في المعهد وجد إنه طالب ماعنده سالفة

والمدرسين من أجمل ما يكون

وهو يغطي على نفسه بظلم المدرسين .. لماذا هذا التصرف الغير لائق بطالب علم ..

إذا لم يجد نفسه من البداية أنه غير كفؤ بالدراسة لا يدخل ويكلف عمره وقروشه ويضيع سنين لعلم مو قده

صح يا أخوان ولا أنا غلطان

هذي قضية ومشكلة بحد ذاتها وأتمنى من الجميع إدلاء الرأي في هذا الطالب

والمثل يقول المادح نفسه كذاب المرسل الاستاذ : عادل


التعديل الأخير تم بواسطة روح القيصر ; 23-06-2005 الساعة 10:09 PM سبب آخر: تصحيح
روح القيصر غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 23-06-2005, 11:44 PM   #2

الصورة الرمزية أمـ جود ـ

 رقم العضوية :  4
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  6,182
 العمر :  36
 عدد النقاط :  32
 قوة التقييم :  أمـ جود ـ is on a distinguished road
 اخر مواضيع » أمـ جود ـ
 تفاصيل مشاركات » أمـ جود ـ
 أوسمة و جوائز » أمـ جود ـ
 معلومات الاتصال بـ أمـ جود ـ

افتراضي


اها لازم نقف كثيرا عند هيك طالب


خيو الطالب هدا اتكالي كتير


يحب الناس تعطيه اكتر ممايستحق


المهم


شكله ماعنده اشي في الحاسب واهم شي



يروح يغير معهد


او يشتري شهادة بفلوسه

توقيع :



مٍَآعُآدُ يًرٍضَيًنٍيً وَفٍآ...و لآيًزٍعُلنٍيً جََفٍآ..
مٍَتِسِآويًهُـ َفٍيً خٍآطَرٍيً ..ظِلمٍَـ آلبُشُرٍ وآنٍصِآَفٍهُمٍَـ..
ولو تِوَقٍَِفٍ آلدُنٍيًآ عُلىٍ شُمٍَعُ آلغٌَرٍآمٍَـ آلليً طََفٍآ..
بُعُضَ آلشُمٍَوعُ..أنٍآ أتِعُمٍَدُ گسِرٍهُآ وآتِلآَفٍهُآ..

أمـ جود ـ غير متواجد حالياً
قديم 23-06-2005, 11:53 PM   #3


 تاريخ التسجيل :  23-06-2005
 المشاركات :  1
 العمر :  30
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  دودو is on a distinguished road
 اخر مواضيع » دودو
 تفاصيل مشاركات » دودو
 أوسمة و جوائز » دودو
 معلومات الاتصال بـ دودو

افتراضي


اه والله صح عندك حق ومش هو بس اللى كده
ده فى كتير من الطلاب بالمنظر ده.
يلا ربنا معاهم ويصلحلهم حالهم.
تحياتى........

دودو غير متواجد حالياً
قديم 24-06-2005, 06:59 PM   #4


 رقم العضوية :  41
 تاريخ التسجيل :  14-09-2004
 المشاركات :  427
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  البحـــر is on a distinguished road
 اخر مواضيع » البحـــر
 تفاصيل مشاركات » البحـــر
 أوسمة و جوائز » البحـــر
 معلومات الاتصال بـ البحـــر

افتراضي


أهلا ومرحبا أختي دودو

في منتداك المتواضع

وتشرفنا بانظمامك معنا أخوانك وأخواتك

واتمنى لك قضاء أوقات ممتعة وشيقة عزيزتي

وأتمنى أيضا أن تستفيدي وتفيدي أخوانك وأخواتك

وشكرا لك لمشاركتك

وإن شاء الله نراكي في باقي المواضيع عضو فعال للنماء والفائدة

ودمت بخير

@@@@@@@@@@@@@@@@@

قيصور صح السانك أخوي

وهذه الفئة من الطلبة نقول لها الله يهديها ويصلح حالها مثل ما قالت أختنا دودو

ودمتم بخير

توقيع :

البحــــــر

البحـــر غير متواجد حالياً
قديم 25-06-2005, 12:46 AM   #5

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,948
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  246352
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


دائما الطالب هو المظلوم


وهو الذي دوما يشتكي



وكأن المعلم الجزار


الذي ماسك السكين على رقبته



ولكن بكل تأكيد تطبق هذ ه النظرية في الجامعات


جزارين وليس دكاترة

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
قديم 25-06-2005, 02:59 AM   #6

الصورة الرمزية موزارت الشرق

 رقم العضوية :  136
 تاريخ التسجيل :  22-02-2005
 المشاركات :  2,525
 العمر :  35
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  موزارت الشرق is on a distinguished road
 اخر مواضيع » موزارت الشرق
 تفاصيل مشاركات » موزارت الشرق
 أوسمة و جوائز » موزارت الشرق
 معلومات الاتصال بـ موزارت الشرق

افتراضي


الطالب دوما على حق

توقيع :


لكل داء دواء ولكل باب مفتاح ولكل لعبة ...حريف
اضغط على الصورة
(( مــكــتــبـــة الأهــــداف والمـهــارات )) ‏

موزارت الشرق غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وقفات تربوية من سيرة الرسول في القرآن الكريم عزوف ۩ ۞ ۩ مجلس القرآن الكريم وعلومه ۩ ۞ ۩ 11 03-01-2018 03:12 AM
ابي مساعدتكم بنماذج الأكسل ندوي استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 15 22-02-2017 12:13 AM
أكثر المدن الصناعية كآبة في العالم "نوريلسك" Rassan روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي 10 03-08-2015 10:28 PM
الجزء الأول فضائل عشر ذي الحجة عزوف مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 12 19-11-2014 07:54 AM
مشكلة ولدي وألي عنده حلي يفدني نصف الليل مجلس عـائـلـتـي 6 15-06-2014 12:23 AM


الساعة الآن 11:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها