العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة

مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 25,789
عدد  مرات الظهور : 36,538,005

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2009, 10:45 AM   #1

الصورة الرمزية حربيه وفتخر

 رقم العضوية :  48149
 تاريخ التسجيل :  02-08-2009
 المشاركات :  10
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  حربيه وفتخر is on a distinguished road
 اخر مواضيع » حربيه وفتخر
 تفاصيل مشاركات » حربيه وفتخر
 أوسمة و جوائز » حربيه وفتخر
 معلومات الاتصال بـ حربيه وفتخر

Ahmed59 قصه شباب يلاحقون بنت <<استغفر الله العظيم


بسم الله الرحمن الرحيم


اهليييين كيفكم انشاءلله تعجبكم القصه
اخليكم مع احداااااث القصه وهي تقول :

في مره من المراريت
كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي
حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه
كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل جوى المسجل
نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط
ايه الحمد الله الصوت مهوب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ
مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس
دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله ..
اسمعوا وش صار معها مسيكينه
البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا
وهي بالطريق وقفت عند قهوه
المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا
ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم
ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا ..
نرجع لموضوعنا
البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد
صارت الدقايق عندها ساعات
عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين
وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم
السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه
البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم
قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم
جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق
قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي
البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك
المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل
كلمت اختي قالت مايردووووووون
قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين
البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا
اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها وراها فوقها..
المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا
حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون... وجاء واحد فيهم
وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب
السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح
البنت قامت نزلت محل الرجول وقامت تصيح هي والشغاله ويتلامون ويتشهدون
فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك
ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه
البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده
بس الولد بعالم ثاني بس يضحك




واخرى








لوووووووول لا تعصصصبون
البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالخشه















طلع اخواها وعيال عمانها يستهبلون عليها
البنت عـقب ما كانت خايفه
صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش
وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلس
وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه
ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يوناينه )
مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر
يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله
بس عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضبط

توقيع :




مرت الايام والحلم انهدم

لو ندمت الحين شيفيد اندم

مابقى لي شي غير الله يعين

اه------لو ارجع بعمري كم سنه

كان اصير انسان ثاني مو ----انا

كان اصلح كل---غلطات السنين

حربيه وفتخر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 02-08-2009, 10:59 AM   #2

الصورة الرمزية نسيت انساك

 رقم العضوية :  10945
 تاريخ التسجيل :  17-04-2008
 المشاركات :  2,727
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  521
 قوة التقييم :  نسيت انساك has a reputation beyond reputeنسيت انساك has a reputation beyond reputeنسيت انساك has a reputation beyond reputeنسيت انساك has a reputation beyond reputeنسيت انساك has a reputation beyond reputeنسيت انساك has a reputation beyond repute
 SMS :

تعبت من السفر الطويل حقائبي و تعبت من خيلي و من غزواتي ...

 اخر مواضيع » نسيت انساك
 تفاصيل مشاركات » نسيت انساك
 أوسمة و جوائز » نسيت انساك
 معلومات الاتصال بـ نسيت انساك

افتراضي


السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه
عجبتني ذي
ههههههههههههههههههههههههه ههه

توقيع :



اعتذر لكل من سأل واستفسر عن السوتش ماكس والفوتو وباذن الله ارد على كل اسالتكم

<<<< عجبني ذا

نسيت انساك غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 02-08-2009, 11:25 AM   #3

الصورة الرمزية حربيه وفتخر

 رقم العضوية :  48149
 تاريخ التسجيل :  02-08-2009
 المشاركات :  10
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  حربيه وفتخر is on a distinguished road
 اخر مواضيع » حربيه وفتخر
 تفاصيل مشاركات » حربيه وفتخر
 أوسمة و جوائز » حربيه وفتخر
 معلومات الاتصال بـ حربيه وفتخر

افتراضي


دوم اضحكه

يسلمو خيو على مرورك

حربيه وفتخر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 02-08-2009, 11:26 AM   #4

الصورة الرمزية طيب وحبوب

 رقم العضوية :  31557
 تاريخ التسجيل :  11-03-2009
 المشاركات :  272
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  33
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  طيب وحبوب is on a distinguished road
 اخر مواضيع » طيب وحبوب
 تفاصيل مشاركات » طيب وحبوب
 أوسمة و جوائز » طيب وحبوب
 معلومات الاتصال بـ طيب وحبوب

افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

توقيع :

طيب وحبوب غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 02-08-2009, 11:29 AM   #5

الصورة الرمزية حربيه وفتخر

 رقم العضوية :  48149
 تاريخ التسجيل :  02-08-2009
 المشاركات :  10
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  حربيه وفتخر is on a distinguished road
 اخر مواضيع » حربيه وفتخر
 تفاصيل مشاركات » حربيه وفتخر
 أوسمة و جوائز » حربيه وفتخر
 معلومات الاتصال بـ حربيه وفتخر

افتراضي


مشكور على مرورك

حربيه وفتخر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 02-08-2009, 03:15 PM   #6
يرحمها الله

الصورة الرمزية كل الأمل

 رقم العضوية :  43401
 تاريخ التسجيل :  22-06-2009
 المشاركات :  3,324
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  272
 قوة التقييم :  كل الأمل is just really niceكل الأمل is just really niceكل الأمل is just really nice
 اخر مواضيع » كل الأمل
 تفاصيل مشاركات » كل الأمل
 أوسمة و جوائز » كل الأمل
 معلومات الاتصال بـ كل الأمل

افتراضي


ايش الأخو هذا ؟؟

حربية الله يعطيك العافية

كل الأمل غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 02-08-2009, 03:50 PM   #7

الصورة الرمزية حربيه وفتخر

 رقم العضوية :  48149
 تاريخ التسجيل :  02-08-2009
 المشاركات :  10
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  حربيه وفتخر is on a distinguished road
 اخر مواضيع » حربيه وفتخر
 تفاصيل مشاركات » حربيه وفتخر
 أوسمة و جوائز » حربيه وفتخر
 معلومات الاتصال بـ حربيه وفتخر

افتراضي


يسلمو على مرورك خيتو

حربيه وفتخر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 03-08-2009, 02:44 AM   #8
ђέήď

الصورة الرمزية رآئحة القهوهـ

 رقم العضوية :  24776
 تاريخ التسجيل :  28-12-2008
 المشاركات :  12,753
 الدولة :  ..~al3abeer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2090
 قوة التقييم :  رآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud of
 SMS :

أنآ أملْ - مُمتَد ‘ مِنْ أقصَىىْ آلـ " هِنآ " إلىْ أقصَصى آلـِ : هِنآكَ ‘

 اخر مواضيع » رآئحة القهوهـ
 تفاصيل مشاركات » رآئحة القهوهـ
 أوسمة و جوائز » رآئحة القهوهـ
 معلومات الاتصال بـ رآئحة القهوهـ

افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

توقيع :





رآئحة القهوهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 05-08-2009, 12:54 AM   #9
♥ ربي فوضتك أمري ♥

الصورة الرمزية فتاة الإسلام

 رقم العضوية :  14593
 تاريخ التسجيل :  28-06-2008
 المشاركات :  5,805
 الدولة :  ♥ في أحضان الأمل ♥
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  4629
 قوة التقييم :  فتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud of
 SMS :

{وَٱذْكُرِ ٱسْمَ رَبِّكَ بُكْرَةًۭ وَأَصِيلًۭا } سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل

 اخر مواضيع » فتاة الإسلام
 تفاصيل مشاركات » فتاة الإسلام
 أوسمة و جوائز » فتاة الإسلام
 معلومات الاتصال بـ فتاة الإسلام

افتراضي


هههههههه تسلمين غاليتي،،،،،،،،


اللهم صل وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم،،،،،،،،

توقيع :


سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد


اللهم اجعل خير عمري آخره وخير عملي خواتمه وخير أيامي يوم ألقاك فيه


فتاة الإسلام غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كليب زواج الشيخ :جسّار من بنت الشيخ : هيّاب Rassan مجلس الصوتيات والمرئيات 9 12-08-2014 01:46 PM
لأنـك غــالــيـة,,, نديم الليل مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 68 09-11-2012 08:04 AM
التربية تصدر قراراً بتعيين 9602 مواطنة عبد الله الساهر مجلس أوراق ملونة 22 09-08-2012 09:47 PM
بثٌ حيٌ ومباشر ~ لفعاليات ملتقى شباب الخبر السادس ~"! أجمل ابتسامة مجلس أوراق ملونة 7 18-02-2012 12:00 AM
كيف ارسال ملف من الاب توب الي جوال جمول مكه مجلس عبير التقنية 8 14-01-2012 09:28 AM


الساعة الآن 08:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها