العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس تطوير الذات

مجلس تطوير الذات يهتم بتنميه المهارات وتطوير الذات والسلوكيات , فن التعامل ,بناء الذات , تطوير الشخصية


عدد مرات النقر : 19,594
عدد  مرات الظهور : 34,970,567

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-2009, 08:30 AM   #1

الصورة الرمزية / الفجر البعيد /

 رقم العضوية :  411
 تاريخ التسجيل :  23-02-2006
 المشاركات :  1,785
 الدولة :  وأتـم . . . بـعـيـد ,!
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  133
 قوة التقييم :  / الفجر البعيد / has a spectacular aura about/ الفجر البعيد / has a spectacular aura about
 اخر مواضيع » / الفجر البعيد /
 تفاصيل مشاركات » / الفجر البعيد /
 أوسمة و جوائز » / الفجر البعيد /
 معلومات الاتصال بـ / الفجر البعيد /

تَحليل لبعض شخصيات الرجال [ بمجهودي ] ...


بسم الله الرحمن الرحيم







السلام عليكم آل عبير

بما أني من هواة [ علم النفس ] جمعت لكم مجموعة جميلة من الشخصيات اللتي قمت بدراستها

وفهمها جيدا وتم تلخيصها بإسلوب مفهوم مبسط من قبلي ..

أحببت عرض هذا الموضوع بينكم وكونُ على ثقة أن كل ما تم كتابتة لم يكن سوى

ناتج لقراءات عدة وطويلة ولم أقم بكتابتها والجرأة على عرضها لكم إلا بعد ثقتي بما كتبتة

والموضوع عبارة عن دراسة لبعض الشخصيات الرجالية اللتي قد يحتار منها البعض

وخصوصا [ النساء ] ... آملة أن يحوز هذا الموضوع على رضاكم





[ الرجل المخلص ]


تلك اللتي تقبل بالقليل لإظهار الكثير واعطاء فوق ما يمكن اعطائة

يصمت طويلا جراء اهانتة أو الشعور بها

لكن إن تفجر تحول لشخص آخر [ عدواني ] ..

يحب اصدقائة كثيرا لدرجة تصل بهم لإستغلالة .!

بعض هذه النوعية من الشخصيات يفضل الكتمان لتبقى صورتة معلقة

في آذهان من حولة كما هيا ..

مسالم و يرضى بكلمات المدح والثناء القليلة

فيعطي مقابلها الشئ الكثير .....

إن لم تدرك المرأة طبيعة هذا الرجل وتتفهم اسرار شخصيتة

[ فستخسرة للأبد ]

و ستحولة لرجل آخر يختلف كل الإختلاف عن ما كان علية سابقا

ينطبق علية المثل القائل [ اتقى شر الحليم إذا غضب ]

فهو صبور ولكن فور احساسة بأنة مصدر استهزاء

وعدم احترام الجميع لة ينتقم [ وعلى وعلى اعدائي ]

و لكن في الحب [ لا شبية لة ] ..



}!{



[ الرجل المتنقل ]


تلك الشخصية اللتي لا تتوقف ولا تهدأ عن [ الحركة ]

فأحيان تجدة واقفا أمام باب المنزل وتارة تجدة مستلقى أمام التلفاز

وتارة آخرى تجدة غاطا في النوم أو يحوم حول المنزل

إن احتجتة فلن يكون لة هناك مكان [ تعتاد ] وجودة فية ..

يفتش يبحث يفكر كثيرا حتي وإن لم يصل لنتيجية لهذا التفكير

[ فميكانيكية عقلة لا تتوقف ]

و فضولة يدفعة للبحث المستمر حتي وإن وصل بة الأمر لتفتيش حقيبة

زوجتة .. وهذا من باب الفضول [ وليس الشك ] مما يشعر الزوجة

بعدم الثقة وإلقاء اللوم علية و اسماعة كلمات العتب واللوم

لومة المُفرط قد تجعلة يثور ...

فالعتب واللوم المستمر على هذه النوعة من الشخصيات

تعتبر بمثابة دليل على صحة شكوكهم

لذلك تحتاج المرأة للحذر والحكمة والصبر حتي [ لا تسخرة .. ]




}!{




[ رجل الكبرياء ]


هو ذاك المحارب الشجاع القوي [ القائد ] والذكي كذلك

تلك الشخصية اللتي تحبها كل نساء الأرض لكنة [ يعشق الذكية ]

بالرغم من شغفة الشديد بالنساء ..!

مقتنع بفكرة مؤمن بمبادئة يعلم بقدر الجمال اللذي منحة الله لة

لذلك تجدة يمشي متفاخرا واثقا ..

يرفض الإرتباط بإمرأة ضعيفة الذكاء [ مُملة ]

ويحتاج لإمرأة ذكية ورومنسية بالوقت ذاتة ..

إن شعر بعلو صوت المرأة تركها [ عقابا ] لها لا تنازلا منة عنها

وعليها أن تدرك خطأها ..

مخلصين بالرغم من أحلامهم اللتي [ لا تنتهي .. ]

شخصية رجل الكبرياء شخصية متفهمة لأراء الأخرين

ولا يتجاهل حديث أحدا أبدا ..

و لكن يحزنة أن يتم [ تجاهلة ] بأي وسيلة كانت ..

يملك قدرة هائلة في اختراق افكار الأخرين و العلم بكيفة تفكيرهم

وفهمة لهم وهذا يرجع لبصيرتة العالية ..

فهو يعلم أين يقع ما يضرة وأين يجد ما يسرة

صفتة الرئيسة [ العناد .. ]

فأنت قادر على محاورتة ولكن لن تستطيع اقناعة ..

يرتبط ارتباط شديد بماضية و بطفولتة ولكنة كتوم لا يحب أن تنكشف

عيوبة وإن انكشفت تحول لرجل آخر [ عدواني ] ..

على المرأة أن تعرف ميزة مهمة في شخصية رجل الكبرياء

ألا وهي [ عقدة الصمت ]اللتي لا يستطيع أحد فكها سواة ..

لذلك على كل امرأة ارتبطت بشخصية ممثالة لشخصية

هذا الرجل أن لا تجبرة على الحديث في الوقت

اللذي يصر فية على الصمت ..




}!{




[ الرجل المتعاون ]



تتصف شخصية هذا الرجل [ بالديموقراطية ] والتعاون والعملية

فهو النموذج المناسب للمرأة العاملة ..

هو رجل الحماس والنشاط والتفاعل .. يصعب علية التعايش بنشاطة

وسط بيئة لا تقدر العطاء مملة رتيبة فهو من [ عشاق الحياة ]

و إن عمل فعملة لن يكون إلا بجد وتفاني ..

يحب المرأة اللتي تبادلة النشاط واللتي تدفعة للصفوف

الأولي على الدوام .....

تتصف شخصية الرجل المتعاون على أنها تحظي بمساحات

هائلة من التسامح والغفران والعفو فهو يسامح ويغفر ويعفو ليمنح الطرف

الأخر فرصة لمعالجة وضعة وتصحيح أخطاءة

و بدأ [ صفحة جديدة ] معة بلا نزاعات ..

يحب أن يختصر المشكلة وأن لا تطول وتأخذ وقتا لا تستحقة

فهو يعمل على مبدأة [ ما فات مات ] ....

وعلينا أن نغلق الملف قبل أن يزدهم بالاوراق

اللتي تحتوي على أحاديث مكررة لا تعطي فائدة ..

يعشقون المرح واللهو ويكرهون [ التعقيد ]..

شخصية هذا الرجل [ وفية ] فهو يحب زوجتة ويعشقها كما هي

وبكل حالاتها مادامت تمنحة [ القدر ذاتة ]من الحب والإهتمام ..

يميل لمشاركة زوجتة تفاصيل حياتها ولا مانع لدية

من أن تخترق زوجتة تفاصيل حياتة

بل يسعدة ذلك .. حيث منحها [ مشاركتة ]في اختيار

عطرة , حذاءة , ملبسة ..... الخ

لا يحب أن يكون الصوت الأوحد بقدر حبة في أن يكون

متجاذب في الرأي مع زوجتة فهو مثال [ للرجل الثرثار ]والصفة الملتصقة بة

[ عشقة للرومانسية ]





}!{




[ رجل الهيبة ]


رجل يؤمن بأن [ الإنطباع الأول ]يجب أن يكون ذا

هيبة عالية [ برستيج عالي ] فهو أين ما وجد تجدة لا يتكلم

بدافع البرستيج اللذي أحاط نفسة بة ..

الناجح في الميدان فهو القائد

يؤمن بأن الهيبة لها فاعليتها أكثر من [ التباهي ] بالقوة الجسمانية

وعلى الجميع أن يعلم بقدر تلك الهيبة لذلك تجدة صامتا معظم الوقت

وإن تكلم بصوتة دائما مسموع وملفت ...

رجل الهيبة يحب أن [ يُخدم ] وأن تلبي أوامرة ومطالبة

يحب أن يجد الطعام حاضرا في وقتة والحمام محضرا خصيصا

لة قبل دخولة ..

هو الأب الصارم اللذي يضعون لة أولادة [ آلف حساب .. ]

رجل لا يرحم ولكن إن شعر بذل من أمامة تركة وشئنة ..

شخصية رجل الهيبة لا يحب الحديث عن

عثراتة وعبثياتة السابقة للملأ فهو يحب ان يكون محتشم للعلن ..

لا يثق بأحد وهذا ما يدفعك للتسائل حيث لا تجد من حولة

[ إلا صديق أو 2 ]..

إن فقد الأمان المادي قد يدفعة هذا للغدر ..

ولهذه الشخص سمات [ تميزة ] عن غيرة فهو يؤمن بأن

المرأة لم تخلق إلا لراحتة ويجب عليها ذلك ..!

ولكن رغم هذا الإيمان إلا أنة يقدرها ويحترمها دون أن يرضخ لها أو ينصاع ..

فهي دائما في نظرة الثانية .. وإن أحب فقد عقلة لان [ الحب يدمرة ]





}!{



[ الرجل الجذاب ]


يختلف الكثير على طبيعة هذا الرجل وتحتار

كذلك لإمتزاج شخصيتة [ بطابعين ] انثوي وذكوري ..

هو الرجل بشموخة وقوتة وكذلك

[ برقتة ]دائما ما تجدة يفضل

الجلوس ساق فوق آخرى ..

لا يحب أن يستقر بمكان واحد كما يزعجه الصوت

العالي كثيرا مما يجعلة يميل [ للعصبية ] أحيانا ....

يحب الإسترخاء والجلوس بصفاء لفترات طويلة

إن اقترن بإمرأة [ متفهة لطبيعتة ]فستعيش معة كملهمة لخواطرة

وأشعارة .. وإن لم تتفهم كانت سببا كافي في

انفصالها عنة ..

في حياتة تجد [ نساء كثيرات ] ...

ولكن إن أحب إحداهن بذل الغالي والنفيس لأجلها ..

فهو مثال [ العاشق حتي الموت .. ]

رجل ذكي متوازن يملك قدرة رائعة في ترتيب أولوياتة

كذلك التكيف مع [ متغيرات البيئة ]المحيطة بة ..

محب للبيت والعائلة والأسرة معطاء كريم

والقائد الحقيقي لهم ..





}!{






[ الرجل المثالي ]


وهي تلك الشخصية [ المحسودة ] حيث تحسد النساء

تلك المرأة المقترنة بهذا الرجل ..

ففية من الصفات ما يجعل المرأة متمسكة بة

حتي النهاية [ لا تتنازل عنة ] يتصف بالهدوء والنظافة

وحبة للعمل .. قوي في مشاعرة اتجاة أي مرأة آخرى

وهذا نابع من شدة اخلاصة لزوجتة ..

حتي يصل بة الأمر للحد اللذي يعيش فية على ذكراها [ بعد وفاتها ]

و إن اقترن [ بآخرى ] بعد وفاتها هذا لا يعني نسيانها

فشدة الوفاء في هذا الرجل يجعلة لا ينسى

أول امرأة صادفها في حياتة ..

هو رجل ذو قلب واحد ونبض واحد لايسكنة إلا أنثى واحدة

وباقي النساء ماهن إلا [ عابرات ..! ]

محبوب في محيطة حيث غيابة يشكل وسواس

لمن فقدة فوجودة لة مذاق مميز ..

[ رجل روحاني ] بالدرجة الأولى تقع معظم اهتماماتة في قضايا

الفقر والجوع والمساجين وقضايا اخرى شبيهة

رجل رومانسي متفهم ...

من ابرز صفاتة [ انسانيتة العالية ]





}!{





[ الرجل الصبر والإيثار ]



شخصية هذا الرجل تتصف [ بالصبر ]

اللذي لا يقوى علية غيرة قليل المطالب ذو

[ كرامة عالية ]عزيز النفس ..

ويؤمن أن التجارب شئ مهم في الحياة ..

تلمح قوة شخصية هذا الرجل منذ [ طفولتة ]

رجل يعشق المساحات الواسعة ..

يكرة أن يكون متواجدا في المنزل لفترات طويلة

يحب التجديد و [ العاشق الأول للطبيعة ] رجل يؤمن بمواهبة

وقدراتة وراضي عنها ..

رجل متواضع لحد [ تقليل الذات ] ويضع اولوياتة

آخر القائمة وعلى الجميع أن يسير أمامة ..

إنسان مُخلص وهادئ يوفر كل ما يحتاجة

[ غيرة ] منة وينسى نفسة ..

أصحاب هذه الشخصية عادة يكونون

ملتصقين بأمهاتهم وأكثر برا لها ..

يحترمون التقاليد كثيرا ويحاول التمسك بها

يجذبهم التراث ونادرا ما تشدهم [ المستجدات ] ..

على المرأة المقترنة بهذا الرجل أن تبدي حبها للمظاهر بشكل

غير مُلفت إن كانت مُحبة للمظاهر والتجدد

وإلا اعزجة هذا الأمر واعتبرة خلل أو

[ مرض ] في شخصية زوجتة ..

وقد ينعتها بصفات لا تحبذها فتضطر للإنفصال عنة

كونة ليس [ استايل ] ..




}!{




[ الرجل الفيلسوف ]



رجل ذكي ذو شخصية [ ملفتة للأنظار ] فهو رجل صريح

وذو بصيرة عالية لا يحب الإستهزاء بالأخرين ..

وإن تحدث تحدث معك عن أمور [ و اقعية ] يحب الحديث عنها ..

كثير الحديث عن أحلامة ومشاريعة

وعن السياسة [ بوجة خاص ] ..

رجل متشائم بعض الشئ ويسير بفلسفة قد تشعر

من حولة بالملل والتشائم لكثرة حديثة عن [ الجانب المُظلم ]

في الحياة .. / رجل ينظر للأمور [ بواقعها العاري ]

فهو يفضل أن يقرأ الخبر قبل العنوان ..

رجل يملك قدرة هائلة في توصيل أفكارة للأخرين ..

ويعلم أن هناك الكثير من [ يكرهون ] طبيعتة

و لكن رغم علمة هذا لا يتغير ..

رجل يملك قدر كبير من الغموض [ يخبئة لنفسة .. ]

رجل لكل موقف صعب ..

أبرز عيوب هذه الشخصية هو أنة يفكر بمصلحتة [ بدرجة عالية ]

وهذا ما يشعر المرأة المُقترنة بة بالضجر ..

وعليها إن ارادت نصحة أن [ لا تبادر ] هيا بنصحة وأن تختار

المُقربين منة في ارشادة ..




}!{



[ رجل بلا حدود ]


شخصية هذا الرجل شخصية [ طموحة ]

إن أراد الوصول لشئ فسيصلة حتي وإن كلفة حياتة

رجل واثق من نفسة ويثق تماما بقدراتة ..

رجل يصنع من [ المستحيل ] بساطا أحمر يمشي علية بتفاخر ..

لاتزعجة المصائب كثيرا ولا تغيرة أو تحبطة

بل [ تزيدة قوة وصلابة ] ....

لا يتستسلم بسهولة بل يكافح حتي يصل لغايتة

فمن [ أجل أحلامه ] يبذل كل ما يستطيع ومالا يستطيع

أبرز عيوب هذه الشخصية هي [ العناد القاهر .!! ]

فقوة عنادة تجعلة يصل لما يريدة بفترة زمنية مدهشة

وهذا ما يدفع جميع من حولة للتسائل [ لماذا هو محظوظ ؟ ] ...

يحاول ان يكون سعيدا دائما .. لانة يكرة الفشل

بل ولا يتقبلة / يحاول بكل قوتة التماشي مع أي ظرف يمر بة

سواء كان صعبا أم عصيبا

مهما تمر علية الظروف يبقي [ جوهرة ] كما هو باقي

ثقتة بنفسة عالية ولا يحتاج للتشجيع كي يثبت للناس [ امكانياتة ] ..

يحب ان يسند الاخرين ويشجعهم للوصول لغياتهم ومطالبهم

ولكن ليس على [ حسابة ومصلحتة .. ]

إن اقترنت المرأة برجل شخصيتة مطابقة لشخصية هذا الرجل

فشتشعر معة [ بالأم والأمان ]




}!{



[ الرجل الغريب ]



شخصية غريبة ومُتناقضة ولدية [ تصلب ]في عواطفة

بالرغم من أنة امس الحاجة لها ..!

سريع الغضب شديد العنف

دائما ما يرى الأخرين أقل منة حيث يراهم

من فوق [ قمة جبل ] حيث يرى أن هذا المكان هو ما يستحقة

رجل يتصف بالقوة والعناد ويحاول أن يحرك

جميع حواسة [ لحماية نفسة ] ..

لا يرتكب أخطاء كثيرة و هذا ناتج من شدة حرصة

في أن يكون مستقيما أمام الجميع ..

يملك قدر كبير من المعلومات والأخبار والثقافة .

لا يحب أن يمر في [ مرحلة الندم ] بل ويتجنب تلك اللحظات

حتي لو افترضنا أنة قتل شخصا بالخطأ فإن تلك

الحادثة لا تقف حجرا عثرا في مسيرة حياتة وطموحة

وهذا ناتج من قوة شخصيتة [ الفريدة ] في مواجة مشاكلة وأزماتة

نسبة العاطفة في حياتة قد تصل للصفر لإيمانة

بمبدأ القوة ثم القوة ثم القوة ...

إن اقترنت المرأة برجل شخصيتة مشابهة لهذا الرجل

[ فعليها ] أن لا تسمع ولا ترى ولا تتكلم ..




}!{



[ رجل الثلج ]


شخصية هذا الرجل شخصية [ بطيئة ] في معظم حالاتة

وخاصة التفكير فهو يفكر ببطئ حتي في

حل مشكلاتة ..

معظم أمورة مؤجلة حتي [ اشعار آخر ]

قد تفوتة فرص كثيرة وثمينة بسبب طول تفكيرة .!

هكذا يفضل أن تسير حياتة فهو يشعر دائما

[ بأنة حكيم ] ..

وأن الفرص اللتي فاتتة قد تكون لة خير ..

رجل قنوع هادئ لا يحب أن تغزو محطية أصداء [ الأصوات العالية ]

كاره للمشاكل والمُشاحنات الطويلة ..

مسالم [ بالدرجة الأولي ] وينظر للحياة بفلسفة عميقة

عاشق للهدوء ولا يحب أن يكون تفكيرة مُشتت

يدرس كل خطوة على حدة ..

من أبرز مميزات هذه الشخصية أنة [ يسمع ] أكثر مما يتكلم

لا يحب أن يتحدث كثيرا عن آلامة بل ولا يلقى لها بال .!!

وإن تكلم تكلم عن آلام الحياة [ بوجة عام ]

ليس لة طُموحات مادية و يحلم دائما

[ بالمدينة الفاضلة ]




أتمنى أن أكون وفقت في ايصال الفائدة للجميع










بريشة /


الـــــــــــــــ الفجر ـــــــــــــــبعيد

توقيع :



أنا في معظم أوقاتي أنا ولاني أنا في معظم أوقاتي .!

/ الفجر البعيد / غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 06-08-2009, 06:50 AM   #2
عضو مبدع
الله أكبر

الصورة الرمزية الموناليزا

 رقم العضوية :  23364
 تاريخ التسجيل :  02-12-2008
 المشاركات :  2,205
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  1628
 قوة التقييم :  الموناليزا has much to be proud ofالموناليزا has much to be proud ofالموناليزا has much to be proud ofالموناليزا has much to be proud ofالموناليزا has much to be proud ofالموناليزا has much to be proud ofالموناليزا has much to be proud ofالموناليزا has much to be proud ofالموناليزا has much to be proud ofالموناليزا has much to be proud ofالموناليزا has much to be proud of
 SMS :

نتواصل بالقلوب وإن أبعدتنا الدروب ....... ونحيا بالدعاء وإن صعب اللقاء

 اخر مواضيع » الموناليزا
 تفاصيل مشاركات » الموناليزا
 أوسمة و جوائز » الموناليزا
 معلومات الاتصال بـ الموناليزا

افتراضي


موضوع قيم جداً
وعلم مهم للغايه
استمتعت جداً بقراءته والاستفاده منه
وانا من اشد عشاق الخوض في علم النفس
ولو انه يجهلني منه الكثير والكثير
اهنئك على إبداعك واسلوبك المميز اختي } الفجر البعيد{
وننتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمه

توقيع :

الموناليزا غير متواجد حالياً
قديم 06-08-2009, 10:27 AM   #3

الصورة الرمزية / الفجر البعيد /

 رقم العضوية :  411
 تاريخ التسجيل :  23-02-2006
 المشاركات :  1,785
 الدولة :  وأتـم . . . بـعـيـد ,!
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  133
 قوة التقييم :  / الفجر البعيد / has a spectacular aura about/ الفجر البعيد / has a spectacular aura about
 اخر مواضيع » / الفجر البعيد /
 تفاصيل مشاركات » / الفجر البعيد /
 أوسمة و جوائز » / الفجر البعيد /
 معلومات الاتصال بـ / الفجر البعيد /

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموناليزا مشاهدة المشاركة
موضوع قيم جداً
وعلم مهم للغايه
استمتعت جداً بقراءته والاستفاده منه
وانا من اشد عشاق الخوض في علم النفس
ولو انه يجهلني منه الكثير والكثير
اهنئك على إبداعك واسلوبك المميز اختي } الفجر البعيد{
وننتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمه


أسعد الله قلبكِ غاليتي موناليزا ..

وشكرا بحجم رضاكِ على الموضوع وبحجم جمال هذا المرور

دام قلبكِ نابضا بالطُهر ..

وانت تشاطريني الحب في [ علم النفس ] وسأكون أسعد بحضورك في موضوعي المقبل

إن شاء الله وسيزدان متصفحي بكم بلا شك

/ الفجر البعيد / غير متواجد حالياً
قديم 06-08-2009, 03:34 PM   #4

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  69,691
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  37
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


بعد أكثر من ساعة ..

من القراءة والتفكر .. في الموضوع ..

ومجهود .. بكل صراحة جاب ثماره ...


ولما اقرأ .. كل شخصية .. اشوفها في ناس حولي اعرفهم في مجتمعي ..

وواقع ثابت ..


ريشتك الفجر البعيد .. مازالت .. في رونقها ..

وكما عهدناك

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 06-08-2009, 04:06 PM   #5

الصورة الرمزية روح القيصر

 رقم العضوية :  3
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  3,796
 الدولة :  المدينة المنورة
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  34
 عدد النقاط :  3655
 قوة التقييم :  روح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud of
 اخر مواضيع » روح القيصر
 تفاصيل مشاركات » روح القيصر
 أوسمة و جوائز » روح القيصر
 معلومات الاتصال بـ روح القيصر

افتراضي


مجهود رائع

موضوع ممتع

شخصيات دائما نجدها في من حولنا

سلمت الايادي على الطرح المبهر

دائما الابداع حليفك

توقيع :



جاااااري البحث ...........

روح القيصر غير متواجد حالياً
قديم 07-08-2009, 04:05 AM   #6
» Ro07 al3beer «

الصورة الرمزية طبيعي مني يغارون

 رقم العضوية :  19324
 تاريخ التسجيل :  07-09-2008
 المشاركات :  39,977
 الدولة :  ›› فيـ عشقيـ al3beer ‹‹
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  20948
 قوة التقييم :  طبيعي مني يغارون تم تعطيل التقييم
 SMS :

لَحّظَه | تَرَى سُلَطّآنَ , مَ مَاتَ مَوّجُوَدَ , بَآقِيِ بِ قَلّبِيَ | لِيّنْ يُوَمَ القِيّامَه

 اخر مواضيع » طبيعي مني يغارون
 تفاصيل مشاركات » طبيعي مني يغارون
 أوسمة و جوائز » طبيعي مني يغارون
 معلومات الاتصال بـ طبيعي مني يغارون

افتراضي



طرح رائع منك

سلمت الايادي

توقيع :

يَ آلمقــــآبرّ أمتلىّ حضنـككّ حبــآيبْ ..!!
فيككّ أعــزّ إنسســآنّ غــآيبْ وأكبـر أحـــلآمِيْ رجـــوعه :(

طبيعي مني يغارون غير متواجد حالياً
قديم 08-08-2009, 01:12 PM   #7

الصورة الرمزية / الفجر البعيد /

 رقم العضوية :  411
 تاريخ التسجيل :  23-02-2006
 المشاركات :  1,785
 الدولة :  وأتـم . . . بـعـيـد ,!
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  133
 قوة التقييم :  / الفجر البعيد / has a spectacular aura about/ الفجر البعيد / has a spectacular aura about
 اخر مواضيع » / الفجر البعيد /
 تفاصيل مشاركات » / الفجر البعيد /
 أوسمة و جوائز » / الفجر البعيد /
 معلومات الاتصال بـ / الفجر البعيد /

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله الساهر مشاهدة المشاركة
بعد أكثر من ساعة ..

من القراءة والتفكر .. في الموضوع ..

ومجهود .. بكل صراحة جاب ثماره ...


ولما اقرأ .. كل شخصية .. اشوفها في ناس حولي اعرفهم في مجتمعي ..

وواقع ثابت ..


ريشتك الفجر البعيد .. مازالت .. في رونقها ..

وكما عهدناك



أسعد الله قلبك أخي الكريم عبدالله على هذا اللطف منك

وما ريشتي إلا نقطة حبر في مساحة ابداع أعضاء العبير

شكرا بحجم الجمال لك

واعتذر فعلا من طول الموضوع كان على ارفاق 4 شخصيات

في كل مرة ^-^

/ الفجر البعيد / غير متواجد حالياً
قديم 08-08-2009, 01:18 PM   #8

الصورة الرمزية / الفجر البعيد /

 رقم العضوية :  411
 تاريخ التسجيل :  23-02-2006
 المشاركات :  1,785
 الدولة :  وأتـم . . . بـعـيـد ,!
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  133
 قوة التقييم :  / الفجر البعيد / has a spectacular aura about/ الفجر البعيد / has a spectacular aura about
 اخر مواضيع » / الفجر البعيد /
 تفاصيل مشاركات » / الفجر البعيد /
 أوسمة و جوائز » / الفجر البعيد /
 معلومات الاتصال بـ / الفجر البعيد /

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح القيصر مشاهدة المشاركة
مجهود رائع

موضوع ممتع

شخصيات دائما نجدها في من حولنا

سلمت الايادي على الطرح المبهر

دائما الابداع حليفك


شكرا أخي روح القيصر على تشرفك

ووكم يسرني تواصلكم



تقبل تقديري وشكري

/ الفجر البعيد / غير متواجد حالياً
قديم 08-08-2009, 01:20 PM   #9

الصورة الرمزية / الفجر البعيد /

 رقم العضوية :  411
 تاريخ التسجيل :  23-02-2006
 المشاركات :  1,785
 الدولة :  وأتـم . . . بـعـيـد ,!
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  133
 قوة التقييم :  / الفجر البعيد / has a spectacular aura about/ الفجر البعيد / has a spectacular aura about
 اخر مواضيع » / الفجر البعيد /
 تفاصيل مشاركات » / الفجر البعيد /
 أوسمة و جوائز » / الفجر البعيد /
 معلومات الاتصال بـ / الفجر البعيد /

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيعي مني يغارون مشاهدة المشاركة

طرح رائع منك

سلمت الايادي


طبيعي مني يغارون
الأجمل هو عبوركِ غاليتي


كل الشكر لقلبكِ





/

/ الفجر البعيد / غير متواجد حالياً
قديم 08-08-2009, 01:48 PM   #10
عضو متألق

الصورة الرمزية DaViNCi

 رقم العضوية :  2241
 تاريخ التسجيل :  04-02-2007
 المشاركات :  4,368
 الدولة :  ☜яiчάĐĦ☞
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  19
 قوة التقييم :  DaViNCi is on a distinguished road
 اخر مواضيع » DaViNCi
 تفاصيل مشاركات » DaViNCi
 أوسمة و جوائز » DaViNCi
 معلومات الاتصال بـ DaViNCi

افتراضي


والله ماشاء الله موضوــع رآآئــ ع رآآئــ ع رآئــ ع

حللتي كل شخصيآآت الرجآل >> اهم شــي نبــي موضوع شخصيآت البنآت

خخخ

يعطيك العافيه الفجر البعيد

نوورتي

توقيع :

.. OFFLiNE ..

DaViNCi غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجميع لبعض اسئلة الاكسس يارب الكل يستفيد منها riveroflife قواعد البيانات access foundation 5 12-05-2014 01:24 AM
أريد حل لبعض أسئلة ويندوز ضروري , الله يعافيكم ام فلسطين استخدام الكمبيوتر وإدارة الملفات البيانات windows foundation 8 04-01-2014 01:52 PM
صور ساحرة ملتقظة من أماكن وزوايا مختلفة لبعض محافظات مصر ! أبكاني قرآن ربي روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي 22 22-10-2013 01:38 AM
ابي حل لبعض اسئله PowerPoint nice استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 3 05-08-2012 01:05 AM
ابي حل لبعض الاسئله بالاكسل لاهنتو علي ابو حنيش استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 3 18-06-2012 09:35 AM


الساعة الآن 03:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها