مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 23,186
عدد  مرات الظهور : 35,719,784

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-2009, 01:47 AM   #1

الصورة الرمزية نسيت انساك

 رقم العضوية :  10945
 تاريخ التسجيل :  17-04-2008
 المشاركات :  2,727
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  521
 قوة التقييم :  نسيت انساك has a reputation beyond reputeنسيت انساك has a reputation beyond reputeنسيت انساك has a reputation beyond reputeنسيت انساك has a reputation beyond reputeنسيت انساك has a reputation beyond reputeنسيت انساك has a reputation beyond repute
 SMS :

تعبت من السفر الطويل حقائبي و تعبت من خيلي و من غزواتي ...

 اخر مواضيع » نسيت انساك
 تفاصيل مشاركات » نسيت انساك
 أوسمة و جوائز » نسيت انساك
 معلومات الاتصال بـ نسيت انساك

خفي الشوووق في الحلقة الثالثة


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم مع حبيب قلبي الدب خفي الشوق


يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت]
السلام عليكم
خفي الشوق
وعليكم السلام ؟
مين
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
انت مين ممكن اعرف
خفي الشوق
اخخخخخخخ
ياخوي انت اللي مسوي لي اضاافه
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
ماقلت نكتة انا
خفي الشوق
انت مين
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
لا انت مسوي اضافة
خفي الشوق
لحووووول يالله صبااح خير
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
صباح الخير
خفي الشوق
ياخوي انت اللي مسوووي لي اضاافه
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
ياخي انا ماسويت اضافة
انت مين ممكن اعرف
خفي الشوق
اقووووول ضف وابي احذف ايملك
ايميلك
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
اسمع دقيقة
خفي الشوق
خير ياطير
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
قبل تحذفة خذلك صور معاه للذكرى
هههههههههههه
خفي الشوق
لا انت زودتها عاااد لو انك رجال ولد رجال علمني مين انت والله لا افطر عليك قبل الفطور
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
ههههههههههههه
انا لولو
انت مين
خفي الشوق
لولو مين والناس نايمين
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
ماشاء الله شاعر ارتجال
خفي الشوق
ااخوي انا ما عطيت ايميلي لا حد طيييييييييييييييييييييييي ييييير بس
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
لا انا
خفي الشوق
لاحوووول
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
انت سويت اضافة
خفي الشوق
اقوول صووم لا تخليني اجرح صيامي
ردينا اللهم طولك ياروح
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
كم متر هع
خفي الشوق
ياخوي اخلص مين انت استغفر الله العظيم
تراك مسختها زياده
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
طيب انت مين
خفي الشوق
الشرهه ماهي بعليك الشرهه عليّ اللي قبلت اضااقتك
قال مين قالت لولو
اقسم بالله جل علاه انك شنب
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
اية ومن جدة بعد
عندك اعتراض
خفي الشوق
يقلع جده ويقلع نهارها
اقوووول تراك وصلتها على النهايه اخلص ويش تبي
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
انت مين ومن وين لاتقول من الارض
خفي الشوق
انت اغبى شخص على وجه الارض
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
شكلك من زحل والى عطارد
خفي الشوق
كيف سووووويت لي اضاافه واسمي بالايميل صدق غبي
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
يعني جماد بدوع عقل
خفي الشوق
لا من المريخ
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
انا غبي بس انت ماعندك حتى الغباء مافي مخ كلة دخان ههع
خفي الشوق
لا والله الجماد يستفاد منه والا انت ما احد بي ستفيد منك
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
معقولة
خفي الشوق
اللهم لك الحمد على العقل وربي العقل نعمه
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
وزعها على المحتاجين طيب
خفي الشوق
كيف عرفتني ياوجه الشر
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
وجة الشر
خفي الشوق
ايه وجه الشر
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
طيب انت من وين ولا يكثر
خفي الشوق
وابليس ملعووون
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
ملعووووووون
خفي الشوق
انا من ارض الله الوااااسعهه
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
طيب اش رايك تكمل صومك
لا منت من الارض
خفي الشوق
لعنت ابلي س
مالعنتك انت
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
اهااا
خفي الشوق
والا تحامي مع ابليس
شكلك من ربعه وناسه
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
طيب تقتنع بالمثل الي يقول ماتجي المحبة الى بعد عداوة
خفي الشوق
لا المحبه ماتجيب العداوه لاني لو اقاابلك بتوطا في بطنك
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
انتبة بعدين لوجهك ياوجة البوم
خفي الشوق
خخخخخخخخخخخخ
اذا فيه بوووم في الدنيا تراك<<<<<< اوول وااحد
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
كيف عرفت
خفي الشوق
استغفر الله العليّ العظيم واتوووب اليه
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
طيب ممكن طلب
خفي الشوق
تفضل
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
انا قايل انك بدون عقل
اقلك انا لولو تقلي تفضل
خفي الشوق
عقل ولا عبد المحسن
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
لا خفي الشوق
ههههههههههههه
خفي الشوق
ول
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
خفي الشوق
هههههههههههه
خفي الشوق
خفيّ الشوووق
ويش عرفك فيه
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
اية والى اقلك ساكت قهر
خخخخخخخخخ
خفي الشوق
لا زودتها عاد انت واحد من الشبااااااب
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
ههههههههههههه
خفي الشوق
خخخخخخخخخخخخخخ
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
اية انا واحد من اولاد عمك
ههههههههههههههه
اسمع
خفي الشوق
لا عيال عمي كلهم ماهم فااضيين
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
هههههههههههه
خفي الشوق
اللي يخليهم يدخلون النت الحين
ابد ماني مصدقك
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
طيب يالدب
خفي الشوق
نهاااائي
لحوووووووووووووووووووووول انت من وين جايب معلومات عني
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
من الاحوال المدنية
خفي الشوق
انت واحد من الشباااب اللي دووم اقاابلهم في القهوه
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
اية
خفي الشوق
من الاحوال سلم لي عليهم
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
امس جالس جنبك
بس في الجلسة الثانية
ههههه
خفي الشوق
خخخخخخخخ
مافيه جلسه ثانيه
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
اسمع كنت معانى في الكمرة الخفية لمنتديات العبير
خفي الشوق
ول ول ول ول ول ول ول ول ول
طيررررررررررررررررررررررر رررر
العبها على غيري
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
هههههههههههه
خفي الشوق
لا تحسب اني مصدق
وخلصت اللي عندك
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
صرنا نهاجم اعضاء المنتدى على ايميلاتهم
والله اني صادق
خفي الشوق
والله
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
والله
خفي الشوق
باخ اخ اخ اخ
انشهد اني طحت في الفخ
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
وش رايك نعرض الحلقة والى لا لك حرية الاختيار
خفي الشوق
طيييييييييييييييييييييييي يييب
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
ههههههه
خفي الشوق
اوك ماعندي ماانع
طيب مين معااي
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:

بس احلفك بالله ماتجيب خبر لحد
خفي الشوق
لا والله الذي لا اله الا هو
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
بعد كم يوم بنزلها بس بعد مانخلص من الاعضاء الباقين
خفي الشوق
الله يعينهم يعني من اليوووم وانا في المقلب ولاني دااري اخخخ لو دريت ماسويت اضاافه
خخخخخخخخخخ
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
ههههههههههه
ويالدب
حركة كذا والى كذا انت عارف اش بسوي هههه ما يهدد الاخ
خفي الشوق
والله احساااسي ياعتيق .. يادانه ... يالساهر
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
هههههههههه
مابتعرفني مرة
خفي الشوق
مافيه غيركم ابد
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
ولا تحاول
لو سمعت انك تدور لي
خفي الشوق
اخ مصيري بعرف اليوم والا بكره
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
انت عارف اش بسوي
لا مابتعرف
خفي الشوق

خخخخخخخخخخ
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
اسرار
هههههههههههههه
خفي الشوق
ههههههههههههههههههههه
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
يالله يابابا على الفراش نوم العوافي
خفي الشوق
سامحنا
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
انا
والى انت
ههههههههه
خفي الشوق
على زلات اللساااان

يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
طيب
طيب
خفي الشوق
والله طيحتم وجهي اخخخخ
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
خلاص
اقول
خفي الشوق
اللسان ذا بتبرا منه
قوووول
يوم تحس إنك حزين، ودمعتك تذرف، إتصل علي، لأني احب [ اتشمت] .:
اقول نزل موضوع عن السان وزلاتة وفكني منك
ههههههههه
باي
خفي الشوق
هههههههههههه
باي

توقيع :



اعتذر لكل من سأل واستفسر عن السوتش ماكس والفوتو وباذن الله ارد على كل اسالتكم

<<<< عجبني ذا

نسيت انساك غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 25-09-2009, 03:07 AM   #2
{هوآآهـآـآ نجدآآويღ

الصورة الرمزية لحن نجد

 رقم العضوية :  10996
 تاريخ التسجيل :  20-04-2008
 المشاركات :  11,495
 الدولة :  ّجنة الخلد باذن الله ّّّّ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2874
 قوة التقييم :  لحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud of
 SMS :

.(( ربنا أغفر لنا ولإخوننا الذين سبقونا بالإيمان ولاتجعل في قلوبنا غلاً للذين أمنوا ))

 اخر مواضيع » لحن نجد
 تفاصيل مشاركات » لحن نجد
 أوسمة و جوائز » لحن نجد
 معلومات الاتصال بـ لحن نجد

افتراضي


اقول نسيت نفسي في حاجة وحدة ..


اشوف الاعضاء اذا قابلوك كيف بيصير المواجهة

خفي الشوق صور المقطع بينك وينه <<

بيتم اغتيالك في يوم <<احذر

خفي ماتوقعت دمك حار لهدرجة <<طلعت الفضايح

توقيع :

دع المقادير تجري في أعنتها ولآ تنم إلا خالي البـآل ..!
[ مابين غمضه عين وانتباهتها يغير الله حال إلى حـآل ]
فـ اطمئن و اهدأ و تفـآءل وآبشر ،،

واجعل شعارك في هذه الحياه
(لاتحزن إن الله معنا )




!!
..
اللهم اجعلني للنـاس قــدوة ولا تجعلنـي للنـاس عبــرة .!!
اللهم اجعلني ممن أستودعت الهدى في قلبه!!
اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون!! ..

لحن نجد غير متواجد حالياً
قديم 25-09-2009, 03:45 AM   #3
ђέήď

الصورة الرمزية رآئحة القهوهـ

 رقم العضوية :  24776
 تاريخ التسجيل :  28-12-2008
 المشاركات :  12,753
 الدولة :  ..~al3abeer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2090
 قوة التقييم :  رآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud of
 SMS :

أنآ أملْ - مُمتَد ‘ مِنْ أقصَىىْ آلـ " هِنآ " إلىْ أقصَصى آلـِ : هِنآكَ ‘

 اخر مواضيع » رآئحة القهوهـ
 تفاصيل مشاركات » رآئحة القهوهـ
 أوسمة و جوائز » رآئحة القهوهـ
 معلومات الاتصال بـ رآئحة القهوهـ

افتراضي


هههههههههههههههههههههه

والله خطيييييييييير خفي الشووق..


حسيته طيووب ..

ماادري ليه.؟؟؟

توقيع :





رآئحة القهوهـ غير متواجد حالياً
قديم 25-09-2009, 03:48 AM   #4
تم حظره
~الخير يا يمه أشوفه جنة أقدامكـ ~


 رقم العضوية :  22694
 تاريخ التسجيل :  21-11-2008
 المشاركات :  19,110
 الدولة :  ~قلب ست الحبايب"
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  1368
 قوة التقييم :  كبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud of
 اخر مواضيع » كبرياء أصايل
 تفاصيل مشاركات » كبرياء أصايل
 أوسمة و جوائز » كبرياء أصايل
 معلومات الاتصال بـ كبرياء أصايل

افتراضي


ول ليش كذا على جده عاد إلا جده .........

بس مقلب حلو وجونااان

ههههههههههههههههههاي

كبرياء أصايل غير متواجد حالياً
قديم 25-09-2009, 03:56 AM   #5
يرحمها الله

الصورة الرمزية كل الأمل

 رقم العضوية :  43401
 تاريخ التسجيل :  22-06-2009
 المشاركات :  3,324
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  272
 قوة التقييم :  كل الأمل is just really niceكل الأمل is just really niceكل الأمل is just really nice
 اخر مواضيع » كل الأمل
 تفاصيل مشاركات » كل الأمل
 أوسمة و جوائز » كل الأمل
 معلومات الاتصال بـ كل الأمل

افتراضي





توقيع :


كل الأمل غير متواجد حالياً
قديم 25-09-2009, 06:14 AM   #6

الصورة الرمزية نسيت انساك

 رقم العضوية :  10945
 تاريخ التسجيل :  17-04-2008
 المشاركات :  2,727
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  521
 قوة التقييم :  نسيت انساك has a reputation beyond reputeنسيت انساك has a reputation beyond reputeنسيت انساك has a reputation beyond reputeنسيت انساك has a reputation beyond reputeنسيت انساك has a reputation beyond reputeنسيت انساك has a reputation beyond repute
 SMS :

تعبت من السفر الطويل حقائبي و تعبت من خيلي و من غزواتي ...

 اخر مواضيع » نسيت انساك
 تفاصيل مشاركات » نسيت انساك
 أوسمة و جوائز » نسيت انساك
 معلومات الاتصال بـ نسيت انساك

افتراضي



اقتباس:
اقول نسيت نفسي في حاجة وحدة ..
اشوف الاعضاء اذا قابلوك كيف بيصير المواجهة
خفي الشوق صور المقطع بينك وينه <<
بيتم اغتيالك في يوم <<احذر
خفي ماتوقعت دمك حار لهدرجة <<طلعت الفضايح

هههههههههه
الله يستر لو قابلت خفي الشوق
ا
اقتباس:
هههههههههههههههههههههه

والله خطيييييييييير خفي الشووق..


حسيته طيووب ..

ماادري ليه.؟؟؟

دوم الضحكة يارب
اما طيوب ماتوقع هههه


اقتباس:
ول ليش كذا على جده عاد إلا جده .........

بس مقلب حلو وجونااان

ههههههههههههههههههاي

دوم الضحكة يارب
احلى ام دوم الضحكة يارب

نسيت انساك غير متواجد حالياً
قديم 25-09-2009, 06:48 AM   #7
»waRdt aL3shag•»

الصورة الرمزية دانة العبير

 رقم العضوية :  20171
 تاريخ التسجيل :  22-09-2008
 المشاركات :  20,634
 الدولة :  فْـٍ قًلْبَه ـٍيْ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  3603
 قوة التقييم :  دانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud of
 SMS :

أَغِيْب أَيَّام وَأَرْجِع أَيَّام بِـ الْشَّوْق وَاللَّهِفَة وَنَفْس الْمَوَدَّة مّاهْو بَـ كَيْفِي بَس لـ ظرُوَفِي أَحْكَام وَإِلَا الْغِيَاب أَمُوْت مَاطَال مُدَّة

 اخر مواضيع » دانة العبير
 تفاصيل مشاركات » دانة العبير
 أوسمة و جوائز » دانة العبير
 معلومات الاتصال بـ دانة العبير

افتراضي


ههههههههههههههههههههههههه ههههه

وربي دمه حااار...<ياخي كنت بتخليه يكفر فيك هع

يعطيك العاافيه نسيت......

توقيع :



ربي لا تحرمني من قلوب تعودت وجودها قربي ...

A-M-F

دانة العبير غير متواجد حالياً
قديم 25-09-2009, 07:14 AM   #8
~| آلملتقـى آلجنــة •»

الصورة الرمزية فجر العبير

 رقم العضوية :  45362
 تاريخ التسجيل :  08-07-2009
 المشاركات :  5,263
 الدولة :  بينـ ذكرياتيـے
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  9323
 قوة التقييم :  فجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud of
 SMS :

من يبتغي لي الخيـر فليسأل لي الشهآدهـ

 اخر مواضيع » فجر العبير
 تفاصيل مشاركات » فجر العبير
 أوسمة و جوائز » فجر العبير
 معلومات الاتصال بـ فجر العبير

افتراضي


ههههههههه
حرقت أعصابه عالآآآآآآخر
يعطيكم العافيه ونستونا ...

توقيع :

أفتقد أن أكون هنا !!
,

إن النهوضَ بالأمةِ يقتضي على نحوٍ ما
أن ينهض كلٌّ منا على صعيده الشخصي ,
ومالم نفعل ذلك ؛ فإن الغد لن يكون أفضل من اليوم !
* أ.د.عبد الكريم بكار ~

فجر العبير غير متواجد حالياً
قديم 25-09-2009, 07:39 AM   #9

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,479
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


المشكلة ياخفي انك اكلت المطب قبلي ..


لكنك .. ماقلت لي .. خلك تستاهل ..


اعوذ بالله ياحرقة الدم .. اللي وصلت لها .. احس انك هذا اليوم دخّن راسك من القهر .. هع هع


بس احس انه في كلام كثير ناقص .. >> ماشاف المحادثة كاملة .. تقطع بطني ضحك عليك


نسيت انساك من شاف بلاوي غيره .. هانت عليه بلواه ..

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 25-09-2009, 08:05 AM   #10

الصورة الرمزية قاتل التنين

 رقم العضوية :  1503
 تاريخ التسجيل :  12-07-2006
 المشاركات :  843
 الدولة :  في مقبرة الوحوش
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  قاتل التنين is on a distinguished road
 اخر مواضيع » قاتل التنين
 تفاصيل مشاركات » قاتل التنين
 أوسمة و جوائز » قاتل التنين
 معلومات الاتصال بـ قاتل التنين

افتراضي


ههههههههههههه

الحمدالله

جاتني اضافة من لولو بس رفضتها ههههههههههههههه


الحمدالله ما وقعت بينكم ههههههههه

توقيع :


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

قاتل التنين غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وقفات تربوية من سيرة الرسول في القرآن الكريم عزوف ۩ ۞ ۩ مجلس القرآن الكريم وعلومه ۩ ۞ ۩ 11 03-01-2018 04:12 AM
ابي مساعدتكم بنماذج الأكسل ندوي استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 15 22-02-2017 01:13 AM
لقاح الإنفلونزا الموسمي أبكاني قرآن ربي مجلس الصحة والغذاء 8 28-08-2015 04:35 AM
أكثر المدن الصناعية كآبة في العالم "نوريلسك" Rassan روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي 10 03-08-2015 11:28 PM
مشكلة ولدي وألي عنده حلي يفدني نصف الليل مجلس عـائـلـتـي 6 15-06-2014 01:23 AM


الساعة الآن 01:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها