مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 25,796
عدد  مرات الظهور : 36,540,477

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-2009, 10:06 PM   #1

الصورة الرمزية همس الذات

 رقم العضوية :  52429
 تاريخ التسجيل :  02-10-2009
 المشاركات :  725
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  15
 قوة التقييم :  همس الذات is on a distinguished road
 اخر مواضيع » همس الذات
 تفاصيل مشاركات » همس الذات
 أوسمة و جوائز » همس الذات
 معلومات الاتصال بـ همس الذات

لمن تفتح قلبك...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



افتح قلبك للانسان الذي..




يعطيك ولا يسال كيف او كم او لمن او لماذا او ما




المقابل يحمل على ظهره كل همومك ويدعو لك




قبل نفسه يشاركك احلامك وطموحاتك مهما كانت



بعيدة المنال او سخيفة


*******




افتح قلبك للانسان الذي..



يأخذ من ابتسامته ويرسمها على وجهك يقرأ



عينيك قبل لسانك يصدقك بينما كل الناس تكذبك



*******


افتح قلبك للانسان الذي..



يجعل من اذنيه ملجأ" لغضبك ومن قلبه قبرا



لاحزانك يخاف عليك من ان تشعر بالوحدة مع


شخص اخر لا يجعلك محتاجا له فهو دائما الى


جانبك



*******



افتح قلبك للانسان الذي..



يغار من الدمعة ان لامست خديك يوجهك ان



ضللت الطريق يراك عظيما وقادرا عندما ترى



نفسك فاشلا



*******



افتح قلبك للانسان الذي..



يحنو عليك عندما تقسو على نفسك فيأخذ من



روحه ويزرعها في يديك




وفي الختام
.

.

.
افتح قلبك للذي أعطاك كل شيء ولم يخدعك


عجبني الموضوع فنقلته

همس الذات غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 19-10-2009, 10:45 PM   #2
{هوآآهـآـآ نجدآآويღ

الصورة الرمزية لحن نجد

 رقم العضوية :  10996
 تاريخ التسجيل :  20-04-2008
 المشاركات :  11,495
 الدولة :  ّجنة الخلد باذن الله ّّّّ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2874
 قوة التقييم :  لحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud of
 SMS :

.(( ربنا أغفر لنا ولإخوننا الذين سبقونا بالإيمان ولاتجعل في قلوبنا غلاً للذين أمنوا ))

 اخر مواضيع » لحن نجد
 تفاصيل مشاركات » لحن نجد
 أوسمة و جوائز » لحن نجد
 معلومات الاتصال بـ لحن نجد

افتراضي


يعطيك العاافية وجزااك الله خير

لكن انا اقول افتح قلبك للذي خلقك ولم ينسااك !!

ماعاد فية احد في هالزمن نثق ان نفتح له قلوبنا الا من رحم ربي !!
ودائماً اقولهاا
خلة في القلب يجرح ولا يطلع ويفضح !!

توقيع :

دع المقادير تجري في أعنتها ولآ تنم إلا خالي البـآل ..!
[ مابين غمضه عين وانتباهتها يغير الله حال إلى حـآل ]
فـ اطمئن و اهدأ و تفـآءل وآبشر ،،

واجعل شعارك في هذه الحياه
(لاتحزن إن الله معنا )




!!
..
اللهم اجعلني للنـاس قــدوة ولا تجعلنـي للنـاس عبــرة .!!
اللهم اجعلني ممن أستودعت الهدى في قلبه!!
اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون!! ..

لحن نجد غير متواجد حالياً
قديم 19-10-2009, 11:14 PM   #3

الصورة الرمزية همس الذات

 رقم العضوية :  52429
 تاريخ التسجيل :  02-10-2009
 المشاركات :  725
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  15
 قوة التقييم :  همس الذات is on a distinguished road
 اخر مواضيع » همس الذات
 تفاصيل مشاركات » همس الذات
 أوسمة و جوائز » همس الذات
 معلومات الاتصال بـ همس الذات

افتراضي


فعلا ماعاد فية احد في هالزمن نثق ان نفتح له قلوبنا الا من رحم ربي !!

ولكـ بالمثل

نووورتي

همس الذات غير متواجد حالياً
قديم 20-10-2009, 04:05 AM   #4
»waRdt aL3shag•»

الصورة الرمزية دانة العبير

 رقم العضوية :  20171
 تاريخ التسجيل :  22-09-2008
 المشاركات :  20,634
 الدولة :  فْـٍ قًلْبَه ـٍيْ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  3603
 قوة التقييم :  دانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud of
 SMS :

أَغِيْب أَيَّام وَأَرْجِع أَيَّام بِـ الْشَّوْق وَاللَّهِفَة وَنَفْس الْمَوَدَّة مّاهْو بَـ كَيْفِي بَس لـ ظرُوَفِي أَحْكَام وَإِلَا الْغِيَاب أَمُوْت مَاطَال مُدَّة

 اخر مواضيع » دانة العبير
 تفاصيل مشاركات » دانة العبير
 أوسمة و جوائز » دانة العبير
 معلومات الاتصال بـ دانة العبير

افتراضي


لو فتحنا القلب ومافيه ماتكفينا سنين العمر حتى ننهيه

خلها في القلب تجرح....لاتطلع وتفضح

يعطيكـ العافيه أخووي..

توقيع :



ربي لا تحرمني من قلوب تعودت وجودها قربي ...

A-M-F

دانة العبير غير متواجد حالياً
قديم 20-10-2009, 12:26 PM   #5

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,789
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


للأسف كثير اخذوا الثقة ولكن لم يكونوا يستحقوها .


واخذوا مفاتيح القلب وفتحت لهم . لكنهم .. للأسف استغلوها ابشع استغلال ..

جميلة القلوب حين تكون بدون مصالح او اهداف .. سوف نجد وقتها حباً نقياً صادقاً

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
قديم 20-10-2009, 12:50 PM   #6

الصورة الرمزية آهات الرياض

 رقم العضوية :  32045
 تاريخ التسجيل :  15-03-2009
 المشاركات :  4,757
 الدولة :  ~الرياض~
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  216
 قوة التقييم :  آهات الرياض is just really niceآهات الرياض is just really niceآهات الرياض is just really nice
 اخر مواضيع » آهات الرياض
 تفاصيل مشاركات » آهات الرياض
 أوسمة و جوائز » آهات الرياض
 معلومات الاتصال بـ آهات الرياض

افتراضي


انا عني افتح قلبي لامي
لكن بالمسموح ههههههههه
الممنوع اخليه بقلبي

آهات الرياض غير متواجد حالياً
قديم 20-10-2009, 01:00 PM   #7
بوجودك انسى دنيتي

الصورة الرمزية همس القلوووووب

 رقم العضوية :  46848
 تاريخ التسجيل :  21-07-2009
 المشاركات :  340
 الدولة :  قلوب الغوالي
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  159
 قوة التقييم :  همس القلوووووب is a jewel in the roughهمس القلوووووب is a jewel in the rough
 SMS :

ماللعمر في بعض الأيام قيمة.." " لاغاب عنك من تعزه وتغليه.." "تصبح حياتك في بعاده سقيمه.." ''ويفز قلبك كل ماجاك طاريه.." ''دام المحبه تمطر الوجد غيمه " ''وصل الحبايب عهد لازم نوفيه..

 اخر مواضيع » همس القلوووووب
 تفاصيل مشاركات » همس القلوووووب
 أوسمة و جوائز » همس القلوووووب
 معلومات الاتصال بـ همس القلوووووب

افتراضي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الانسان يحتاج يطلع كل اللي في قلبه من احزان وهموم وجروح ...... للشخص اللي يثق فيه وما ينخدع فيه

والناس موجودين ..... من يمسح دمعتك لا بكيت .......... من يداويك لا انجرحت ....... من يواسيك لا حزنت........

لكن مو اي شخص ........ الشخص اللي فعلا تثق فيه ويستحق هذي الثقة وما يخونها .....

والاشخاص من النوع هذا موجودين ولله الحمد ........

" الدنيا لسه فيها خير" ما نحكم عليها بمجرد شخص غلط فيها

والحياة تجارب ..... مرة فشل ومرة نجاح.......نتعلم منها


وانا عن نفسي الحمدلله عندي هالشخص ومرتاحة معاه " مجربة "

على قول المثل " اسأل مجرب ولا تسأل طبيب "

مشكورة خيتو ع الاطراء ....... اعذريني ع الاطالة " دمتِ بود "

توقيع :

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

همس القلوووووب غير متواجد حالياً
قديم 20-10-2009, 03:35 PM   #8

الصورة الرمزية همس الذات

 رقم العضوية :  52429
 تاريخ التسجيل :  02-10-2009
 المشاركات :  725
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  15
 قوة التقييم :  همس الذات is on a distinguished road
 اخر مواضيع » همس الذات
 تفاصيل مشاركات » همس الذات
 أوسمة و جوائز » همس الذات
 معلومات الاتصال بـ همس الذات

افتراضي


الأخ عبد الله الساهر

دانة العبير

عشق الحياة

همس القلوووب

نورتوو متصفحي أنار الله قلوبكم

همس الذات غير متواجد حالياً
قديم 20-10-2009, 09:08 PM   #9
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

افتراضي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوعك يمس الخطوط الحمراء في العلاقات


إذا لم اجد من افتح لهـ قلبي دوما ..

وقتها سأهرع إلى سجادتي

فلن يفهمني سواها ..

فقط "الله" وحدهـ

وحدهـ يشعرني بالأمان ..

لن يسمعني غير خالقي وكافلي وراحمي

انهـ أقرب إليا من حبل الوريد ...

لن أحزن بعدها .. ولن أكيت ما بداخلي

فلدي رب كريم

عظيم رحيم

يجيب دعوة المضطرين

أشكرك على طرحك الرائع .. ننتظر المزيد من الابداع

إلى الامام


مرت من هنا ~ وللعبير شذآهـ ~


توقيع :

وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
قديم 20-10-2009, 09:27 PM   #10

الصورة الرمزية روح القيصر

 رقم العضوية :  3
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  3,796
 الدولة :  المدينة المنورة
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  34
 عدد النقاط :  3655
 قوة التقييم :  روح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud of
 اخر مواضيع » روح القيصر
 تفاصيل مشاركات » روح القيصر
 أوسمة و جوائز » روح القيصر
 معلومات الاتصال بـ روح القيصر

افتراضي


دائما نحتاج شخص يسمع لنا

ونحكي له كل همومنا وافراحنا

ولكن المشكلة كيف نجد هذا الشخص واين؟؟؟؟؟؟

لان اصبحت الثقة شبة معدومة

تشكرات على طرحك المميز

توقيع :



جاااااري البحث ...........

روح القيصر غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افتح قلبك حروف صامتة مجلس مرافئ ساكنة 7 14-10-2014 03:03 AM
فرّغ قلبك قبل رمضان أبكاني قرآن ربي مجلس الصوتيات والمرئيات 6 30-07-2014 06:36 AM
هل تعرف متى يموت قلبك .. ؟ بنت شيوخ وكلي شموخ مجلس أوراق ملونة 5 19-10-2012 09:40 PM
الجامعة الإسلامية تفتح القبول ببرامج الدكتوراه الصباحية والمسائية سمو الأميرهـ عبير مجلس أوراق ملونة 6 03-09-2012 07:44 AM
اجعل الشمس تشرق في قلبك وللعَبير شذآهـ مجلس تطوير الذات 16 10-02-2012 03:42 PM


الساعة الآن 12:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها