مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 22,833
عدد  مرات الظهور : 35,606,894

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2005, 09:48 AM   #1

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي أصداء مابعد الكأس الآسيوي





كشفت مباراة الإياب لدوري أبطال آسيا لكرة القدم التي أقيمت أول من أمس بين الاتحاد السعودي والعين والتي انتهت بفوز الاتحاد 4/2 وتتويجه بطلاً للعام الثاني على التوالي، الفارق الكبير في المستوى بينهما لصالح الاتحاد، والذي أدى في النهاية إلى فوز الاتحاد وخسارة العين بعيداً عن كل ما يقال حول المستوى المتواضع الذي ظهر به خلال المباراة.




بداية يجب الاعتراف بأن الاتحاد السعودي يعد حالياً أفضل نادٍ آسيوي وعربي على الإطلاق، وهو الأحق تماماً بالفوز بالبطولة لأنه يملك الإمكانات والمقومات التي تؤهله لتبوؤ الصدارة عربياً وآسيوياً بكل جدارة، ومن الطبيعي أن يظهر تفوق الفريق بوضوح في لقائه الأخير مع العين سواء ذهاباً أو إياباً.


المقومات التي امتلكها لاعبو الاتحاد يصعب توافرها في الوقت الحالي لأي فريق آسيوي أو عربي، والدليل النتائج التي حققها الفريق في مشواره خلال البطولة في الموسمين الماضيين، والتي أهلته للتربع على عرش آسيا مرتين متتاليتين، وهي السابقة الأولى من نوعها على مستوى القارة.


الفريق السعودي يضم في صفوفه نخبة من أفضل اللاعبين المحليين، ولا نقول الأجانب، وهم يملكون الأعمدة الأساسية حالياً للمنتخب السعودي بداية من مبروك زايد حارس المرمى ومروراً بالمدافعين حمد المنتشري وأسامة المولد وأحمد الدوخي وعدنان فلاتة، ثم لاعبي الوسط سعود كريري ومناف أبوشقير والمهاجم ولاعب الوسط أيضاً النجم محمد نور، وهؤلاء الثمانية هم أساسيون في صفوف المنتخب السعودي بجانب البدلاء إبراهيم سويد ورضا تكر وخميس العويران وحمزة إدريس، وهم أيضاً أساسيون في صفوف المنتخب.


وامتاز هؤلاء بالقوة الجسمانية الهائلة والطول الفارع باستثناء أبوشقير والدوخي واللياقة البدنية الفائقة والمهارة العالية والوعي التكتيكي والخططي الكبير والخبرة الميدانية الكبيرة وهدوء الأعصاب واللعب باحترافية شديدة وفقاً لظروف المباراة ومعطياتها وما هو مطلوب تنفيذه. هذه المقومات لم تتوافر في لاعبي العين ولا حتى لاعبي الأندية الأخرى التي واجهت الاتحاد خلال المشوار الآسيوي.


وكل هذا ساعد لاعبي الاتحاد في بسط سيطرتهم شبه الكاملة على أحداث لقاء الذهاب بالعين، وكانوا الأقرب لتحقيق الفوز، واستمر التألق والسيطرة في المباراة الثانية ليؤكد الاتحاد أن كرة القدم أصبحت في الوقت الحالي إمكانيات ومقومات وليست عاطفة أو جماهير أو شحناً إعلامياً، علاوة على أن التفوق الاتحادي أبطل قاعدة أن الأرض تلعب غالباً مع أصحابها، وتلاشت تماماً هذه القاعدة ولم يعد لها وجود في ظل الاحتراف الحقيقي، وهذا ما يجب أن يدركه العين ومسؤولوه، فالفوز والبطولة ذهبا لمن يستحق ومن هو أفضل وأقوى وصاحب الإمكانات الأعلى.


وعن المباراة نقول: ليس اللاعبون المواطنون هم من صنعوا هذا الفارق الكبير في المستوى بين الفريقين فحسب، بل زاده الفارق المهاري والبدني لصالح ثلاثي الاتحاد كالون وجوزيف وتشيكو والذين أسهموا بقدر كبير في تفوق الاتحاد بعكس ثلاثي العين الذي لم يكن له وجود في المباراتين.


وأسباب تفوق الاتحاد الفنية بجانب ما ذكرناه كان أهمها الخطة الهجومية البحتة التي لعب بها الجنرال يوردانيسكو بوجود ثلاثة مهاجمين في الأمام هم كالون وجوزيف ومحمد نور يتواجدون بصفة دائمة في عمق دفاع العين ومن خلفهم الموهوب وصانع الألعاب مناف أبوشقير وضابط الإيقاع البرازيلي تشيكو وقيام ظهيري الجنب الدوخي وفلاتة بالواجب الهجومي بصفة دائمة.


كل هذا شكّل عبئاً هجومياً ثقيلاً على دفاع العين واضطر لاعبوه إلى التراجع لمواجهة الطوفان الهجومي الاتحاد، وكانت هذه أولى المفاجآت التي أطلقها مدرب الاتحاد في المباراة، علاوة على تفوق كريري في ضبط الأمور الدفاعية ونجاحه في امتلاك منطقة الوسط بمفرده، وألغى تماماً خطورة لاعبي الوسط في العين وتفوق عليهم جميعاً بمفرده، وساعدته يقظة المولد والمنتشري من خلفه في قطع الكرات أولاً بأول وتسليمها إلى الزميل الخالي من الرقابة لبدء هجمة جديدة.


وتفوق الاتحاد أيضاً في الانتشار الجيد داخل الملعب والضغط المبكر القوي على حامل الكرة في العين ومنع المنافس من بناء الهجمات مع فرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب العيناوية.


كما تفوق الاتحاد في سرعة التمرير والحركة من دون كرة لتسهيل مهمة الزميل الحائز عليها في التمرير وعدم التقيد بالمراكز واستغلال الضعف الواضح للجهة اليمنى العيناوية رغم وجود الوهيبي فيها ومن خلفه حميد فاخر.


وساعد التفوق الجسماني والبدني لاعبي الاتحاد في الكرات المشتركة والعالية، فكانت كلها من نصيبهم، مقابل ضآلة أجسام لاعبي العين وضعفهم البدني، ناهيك عن المهارات العالية للاعبي الاتحاد في الاستقبال والتمرير والمراوغة والتسديد بالقدمين والرأس.


وفي المقابل، وبعيداً عن الفارق الكبير بين الفريقين لصالح لاعبي الاتحاد، فلم يكن لاعبو العين في مستواهم تماماً، واختفت الروح القتالية التي كانت تميز الفريق في هذه المباريات والتي كانت تعوض كثيراً من هذه الفوارق الفنية والبدنية، وساعد على الخطة الدفاعية المتحفظة التي لعب بها مدرب الفريق ماتشالا بوجود رأس حربة واحد هو النيجيري أنوكاشي، ووضع أكبر عدد من اللاعبين في خطي الدفاع والهجوم بدعوى السيطرة على منطقة الوسط ومنع الاتحاد من بناء الهجمات.


لكن لم يستطع لاعبو العين القيام إلا بالدور الدفاعي ولا الهجومي في هذه الخطة التي لم تكن منطقية إلى حد كبير، لاسيما وأن الفريق كان في حاجة ماسة إلى التسجيل أولاً بعد تعادله 1/1 في لقاء الذهاب وأصبح متأخراً حتى لو انتهت المباراة الثانية بالتعادل السلبي.


وفشل لاعبو العين في رقابة منافسيهم الأقوى بدنياً والأفضل مهارياً، وزاد من ارتباكهم الهدف المبكر الذي أحرزه كالون في الدقيقة الثالثة، علاوة على الأخطاء الدفاعية القاتلة التي ارتكبها خاطر وفهد وعلي مسري في التمركز السليم في الكرات الثابتة وأخطاء معتز حارس المرمى القاتلة التي تتكرر معه في مثل هذه اللقاءات وبكل أسف.


ونعتقد أن العين سيستفيد من هذه المباراة جيداً، ومن الأخطاء التي وقعت في المباراتين، ويجب أن يعلم كل العيناوية أن كرة القدم فوز وخسارة، وكان يجب أن يكون هناك في النهاية فائز ومهزوم، وعزاء جماهير العين الوحيد أنها شعرت أن فريقها لم يستحق الفوز بالبطولة أمام قوة وإمكانات المنافس الأكثر خبرة واحترافية، رغم أن الفوز بمركز الوصيف يعد إنجازاً لا بأس به.


كتب إبراهيم الديب:



توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 07-11-2005, 10:07 AM   #2

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


عودة حميدة لكالون إلى آسيا





كانت عودة هداف دوري الأبطال محمد كالون لآسيا ناجحة [WSG]




جدة – ضمنت الميدالية الذهبية في دوري أبطال آسيا لهداف المسابقة محمد كالون عودة سعيدة لمهاجم الإتحاد الذي يلعب لنادي في آسيا منذ انتقاله من التضامن صور اللبناني إلى إنتر ميلان الإيطالي في 1996.

وقال كالون لموقع FootballAsia.com بعد مساعدته للإتحاد في الفوز بنتيجة 4-2 على العين يوم السبت والذي حافظ به الإتحاد على لقب دوري أبطال آسيا بفوزه بنتيجة 5-3 بمجموع المباراتين "إنه أمر جميل أن أعود للإتحاد ومنذ أن وصلت إلى هنا حاولت أن أقدم أداء جيد وهو أمر جميل أن أكون هداف المسابقة."

إلا أن الأمر الأهم بالنسبة لي هو أننا فزنا باللقب ولا زلنا أبطال آسيا."

وافتتح الدولي السيراليوني، الذي يمتلك نادياً في موطنه يدعى أف سي كالون، التسجيل بعد مرور أقل من ثلاث دقائق في مباراة الإياب بركلة حرة مميزة مسجلاً هدفه السادس في مباراته السادسة.

وعلى الرغم من أن زملاؤه محمد نور وجوزيف ديزيري جوب وأحمد الدوخي أضافوا المزيد من الأهداف للإتحاد، إلا أن فشل لاعب العين سبيت خاطر، الذي كان يمتلك فرصة لتصدر ترتيب هدافي البطولة، في رفع غلته من الأهداف الخمسة التي سجلها سابقاً، عنى أن هدف كالون كان كافياً ليكون هداف المسابقة.

وقال كالون، الذي سجل هدفي الإتحاد في إياب نصف النهائي أمام بوسان آيبارك قبل أربع أيام فقط من ميلاده الست والعشرين "تسجيل الهدف كان جيداً جداً بالنسبة لي خصوصاً أنه كان الهدف الأول للفريق في المباراة وساعدنا كثيراً."

"أشكر كل زملائي لدعمهم ولم يكن في الإمكان أن أكون هداف البطولة لولا دعمهم. أريد أن أشكر أيضاً جماهير الإتحاد لدعمه الممتاز لي ولكل الفريق."

"لقد كانت مباراة صعبة ولكننا فزنا بالكأس وكلنا سعداء. لن أنسى ماذا حدث اليوم لأنها المرة الأولى بالنسبة لي أن أفوز ببطولة آسيوية وكان رائعاً أن ألعب في دوري أبطال آسيا."

وكان كالون قد انضم إلى بطل الدوري السعودي لست مرات في نهاية يوليو الماضي على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي.

وفي بداية مشواره لعب كالون لنادي التضامن اللبناني قبل أن ينتقل إلى إنتر ميلان في 1996 على الرغم من فشله في الحصول على مقعد أساسي دائماً وأعير إلى كلاً من بولونيا وجنوى وكالياري وريجينا وفيتشينزا قبل أن يعود إلى الإنتر في موسم 2001/2002.

وبقي كالون مع الفريق الأزرق والأسود حتى يوليو 2004 عندما انضم إلى موناكو وسجل 11 هدفاً في 27 مباراة قبل أن يعود إلى الشرق الأوسط ليحصل على فرصة للسطوع في دوري أبطال آسيا بالإضافة إلى فرصة للعب في بطولة العالم للأندية في اليابان في ديسمبر بعد فوز الإتحاد في البطولة الآسيوية.

"لقد كان أمراً رائعاً بالنسبة لي هنا خصوصاً في دوري أبطال آسيا وكان الفوز بالبطولة أمراً مهماً بالنسبة لي شخصياً لأننا سنلعب في بطولة العالم للأندية."

"سيكون اللعب على هذا المستوى أمراً جديداً بالنسبة لي لأن المسابقة ككل جديدة. لم ألعب في هذه المسابقة من قبل وهذا الأمر يشكل فارق كبيراً بالنسبة لي."

عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 07-11-2005, 10:09 AM   #3

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي




جدة – يعتبر هداف البطولة محمد كالون، بالإضافة إلى فريق يضم اثنين من المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2005، ومجموعة من اللاعبين الدوليين السعوديين عوامل متكاملة حققت الفوز للإتحاد بنتيجة 4-2 في مباراة الإياب أمام العين ولكن سر النجاح استنادا لمدرب الفريق أنجل يوردانيسكو هو العمل الشاق.

وقال يوردانيسكو بعد فوز الإتحاد بلقبه الثاني في دوري أبطال آسيا حيث فاز بنتيجة 5-3 في مجموع المباراتين على العين واللقب الثاني بقيادة المدرب الروماني بعد فوز الفريق بدوري أبطال العرب 2004/2005 "أعتقد أن السر كان هو العمل الشاق، العمل الشاق والعمل الشاق."

"أحيانا أعلم أن اللاعبين سيقولون لي "هذا كثير أيها المدرب، التدريب قاسي ولا نحبه ولكني أستطيع أن أقول بأن هذه هي النتيجة للعمل الشاق في كل هذه الفترة التي امتدت لثمانية أشهر."

"أحياناً، لا أعلم، يكرهوني ولكني متأكد من أن كلهم يحبوني. وفي الحقيقة أنا أحبهم أيضاً."

"لقد عملنا كثيراً في التدريبات ولا نقول أبداً: يكفي ولا نقول: إنه كثير. لقد عملنا بجد لأننا نعتقد بأن الانضباط والعمل الشاق يقود إلى أداء كبير."

ويعتبر أداء الإتحاد هو الأفضل الذي قدمه لجماهيره والمتابعين منذ مشاركته في مرحلة خروج المغروب في ربع النهائي بصفته حاملاً للقب.

وبدأ مهاجم إنتر ميلان السابق كالون بمواجهة مباشرة على لقب هداف المسابقة متساوياً بعدد الأهداف مع سبيت خاطر من العين ولكنه لم يحتاج لأكثر من ثلاث دقائق ليتصدر ترتيب الهدافين عندما سجل هدفه السادس في ست مباريات بركلة حرة متقنة.

وجعل أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال آسيا محمد نور، الذي عاد للتشكيلة الأساسية بعد غيابه عن المشاركة كأساسي في مباراة الذهاب، النتيجة 2-0 قبل نهاية الشوط الأول. وعلى الرغم من تقليص شهاب أحمد للنتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والخمسين، إلا أن مهاجم ميدلسبروه الإنجليزي المعار إلى الإتحاد جوزيف ديزيري جوب ولاعب الهلال السابق أحمد الدوخي حسم المباراة قبل أن يسجل الدولي البنمي لويس تيجادا الهدف الثاني لفريقه لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2.

لقد كان أداءً بطلاً من الإتحاد أمام نادي العين الذي فشل في الرد على قوة وسرعة النمور مثلما فعل شاندونغ لونينغ وبوسان آيبارك قبلهم.

واعتبر يوردانيسكو "أنها كانت مباراة جيدة وحاول الفريقان تقديم أفضل أداء لهما على أرض المباراة وأنا متأسف لأنني لست متواضع حيث أن فريقي لعب بطريقة ذكية وحذقة وفنياً بكل انضباط."

"لقد سجلنا في بداية المباراة والذي كان بالنسبة لنا نفسياً وعموماً أستطيع أن أقول بأننا سيطرنا على المباراة وعلى معظم أجزاء اللعب."

"نستطيع أن نقول أن المباراة كانت في يدنا كل الوقت على الرغم من أنهم سجلوا هدفهم الأول من ركلة جزاء مما وضعنا قليلاً تحت الضغط ولكننا سجلنا بسرعة وسيطرنا على المباراة مجدداً."

وبعد أن أكمل اثنين من ثلاثية محتملة في بطولة الأندية العربية والآسيوية والعالمية، فإنه من غير المفاجئ أن يكون يوردانيسكو الذي قاد الهلال إلى اللقب القاري في 1999 قد تلقى عرضاً لتدريب منتخب الإمارات.

ولكن بعد كل هذا العمل الشاق، فإن مدرب الإتحاد يريد أن يرتاح قبل أن يعود لقيادة فريق الإتحاد النادي الأول في كرة القدم الآسيوية.

"بكل صراحة سأحاول أن أحصل على بعض الراحة لاثني عشر أو أربع وعشرين ساعة وأن أكون هادئاً. بعد يومين لدينا مباراة في دوري أبطال العرب."

"أريد أن أهنئ اللاعبين وأشكرهم لجهودهم ولاحترامهم تعليمات المدرب وللأداء الذين قدموه. أنا سعيد بجماهيرنا وبدعمهم وكانوا معنا خلال الدقائق التسعين للمبراة ولأكثر من ثلاث ساعات قبل المباراة وأنا متأكد من أننا سنحتفل لثلاث ساعات أخرى."

عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 07-11-2005, 10:12 AM   #4

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


جدة – كان جوزيف ديزيري جوب بطلاً ومعتدياً في نفس الوقت للإتحاد يوم السبت حيث سجل هدفاً حاسماً ولكنه طرد أيضاً في الفوز الذي حققه فريقه بنتيجة 4-2 على العين في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

ورد المهاجم الكاميروني الدولي بعض الجميل لتعاقد الفريق السعودي معه من نادي ميدلسبروه الإنجليزي في أغسطس بتسجيله في الدقيقة السادسة والخمسين ليجعل النتيجة 3-1 لأصحاب الأرض ليتقدم الفريق بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين.

وكان العين قد قلّص الفارق إلى هدف واحد قبل دقيقتين عن طريق ركلة جزاء نفذها شهاب أحمد. ولكن جوب ارتقى فوق دفاع الفريق الخصم ليسجل برأسه بعد ركلة حرة من تشيكو ليحسم المباراة.

وقال جوب لموقع FootballAsia.com "كان من الجيد أن نسجل الهدف حيث أننا كنا متقدمين بنتيجة 2-1 في ذلك الوقت وكنا نعلم بأن هدف آخر لهم في تلك المباراة كان سيعطيهم البطولة. كان جيداً أن أكون في الوقت والمكان المناسب واستفدت من الفرصة التي سنحت لي."

إلا أن فرحة جوب بهدفه الأول في دوري أبطال آسيا تأثرت بخيبة الأمل بعد تلقيه لبطاقة حمراء قبل نهاية المباراة بأربعة عشر دقيقة بعد أن ضرب وجه فهد علي بيده.

"لقد كنت مستاءً في ذلك الوقت عندما قام (فهد علي) بالبصق علي. لقد كان أمراً سيئاً منه أن يقوم بذلك ولهذه كانت ردة فعلي سيئة في ذلك الموقف."

وعلى الرغم من طرده إلا أن جوب كان مبتهجاً بعد المباراة حيث تحدث حول المباراة الناجحة لفريقه في نهائي أكبر مسابقة آسيوية للأندية.

وقال اللاعب ذو السابعة والعشرين "إنه شعور رائع أن نفوز بالمسابقة لأنه كان هدف النادي الرئيسي ولهذا تعاقد النادي معي ومحمد كالون. الآن أنجز العمل ونستطيع التأهل إلى بطولة العالم للأندية."

"مع غياب الكاميرون عن كأس العالم 2006 أصبح مهماً أن نقدم أداءً جيداً في دوري أبطال آسيا وبطولة العالم للأندية."

"أصبحت مسابقات الأندية مهمة بالنسبة لي الآن وعلى الرغم من أنني لم أكن في الشرق الأوسط لفترة طويلة فإني أريد أن أقدم أفضل أداء للنادي ومساعدته في الفوز."

عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 07-11-2005, 10:13 AM   #5

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


جدة – قد يكون محمد نور قد حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة ليلة السبت، ولكن لاعب الوسط البرازيلي تشيكو كان مرشحاً أيضاً للحصول على الجائزة بعد أدائه الرائع للإتحاد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان من الممكن أن يكون اللاعب ذو التاسعة والعشرين من العمر موضع هجوم بعد أن ارتكب خطأ داخل منطقة الجزاء ليحصل العين على فرصة لتقليص الفارق إلى 2-1 أمام أصحاب الأرض ولكنه عوّض عن هذا الأمر بصنعه هدفين من أربع أهداف للإتحاد بركلات حرة ثابتة تابعهما كلاً من نور وجوزيف ديزيري جوب في المرمى.

وباعتباره لاعب في الفريق، رفض تشيكو الحديث عن أداءه الشخصي وامتدح العمل الجماعي والذي ساهم في حملة دفاع الإتحاد عن لقبه في دوري أبطال آسيا.

وقال اللاعب البرازيلي الذي كان جزءاً من فوز الإتحاد في نهائي 2004 "لا أفكر بأدائي الشخصي حيث أنني أفكر بالمجموعة والفوز باللقب. إنه شعور رائع أن نفوز باللقب مجدداً خصوصاً لنادي الإتحاد والجماهير حيث أننا دخلنا تاريخ كرة القدم الآسيوية."

"الإتحاد فريق بطولات وكانت تلك الذهنية هي الفارق في المباراة. لعب العين جيداً ولكننا امتلكنا الروح الصحيحة وهذا ما أعطانا اللقب."

وكان البرازيلي مرتاحاً بعد صنعه لهدف جوب الحاسم في الدقيقة السادسة والخمسين وهو الهدف الذي أعطى الإتحاد التقدم بنتيجة 3-1 بعد مرور دقيقتين فقط على تقليص الفريق الضيف للفارق إلى هدف واحد عندما سجل شهاب أحمد من ركلة جزاء. وكان تشيكو قد عوقب بعد خطئه على فهد علي على الرغم من أن الإعادة التلفزيونية أثبتت بأن لاعب العين ارتمى للحصول على ركلة الجزاء.

"لقد كان مخيباً أن نتلقى ركلة الجزاء حيث أنها أعطت العين الفرصة للعودة إلى المباراة. إذا ما دخل فينا هدف آخر في ذلك الوقت فإن الكأس كان سيكون لهم ولهذا كان أمراً جيداً أننا سجلنا هدفاً آخر بسرعة."

"لقد كان أداؤنا مهتزاً في ذلك الوقت ولكن التقدم بهدفين جعل الأمور أسهر وكنا مصممين على ألا نخسر التقدم."

ويعني الفوز في نهائي دوري أبطال آسيا بأن الإتحاد تأهل إلى بطولة العالم للأندية العام المقبل. وفي حال فوزه على ممثل أفريقيا في ربع النهائي، فإن تشيكو وفريقه سيتواجه مع مواطنه من البرازيل ساو باولو في نصف النهائي.

وأثارت الفرصة للعب في تلك المسابقة اللاعب الذي نشأ في كوريتيبا. "ستكون تجربة رائعة ليس لي فقط ولكن لبقية الفريق لأنها بطولة العالم وسيشارك فيها أندية كبيرة في العالم."

"إنها فرصة كبيرة لكرة القدم السعودية على الرغم من أنها سيكون أمراً صعباً أن نفوز بها بوجود أندية جيدة مثل ساو باولو وليفربول ولكن كل شيء ممكن للإتحاد."

عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 07-11-2005, 12:22 PM   #6

الصورة الرمزية الوقت

 رقم العضوية :  9
 تاريخ التسجيل :  23-07-2004
 المشاركات :  379
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  الوقت is on a distinguished road
 اخر مواضيع » الوقت
 تفاصيل مشاركات » الوقت
 أوسمة و جوائز » الوقت
 معلومات الاتصال بـ الوقت

افتراضي


مبروووووووووووووووووووووو وووووك



العميد


والله يستاااااااااااهلوا

توقيع :

الوقت غير متواجد حالياً
قديم 08-11-2005, 01:51 AM   #7

الصورة الرمزية موزارت الشرق

 رقم العضوية :  136
 تاريخ التسجيل :  22-02-2005
 المشاركات :  2,525
 العمر :  35
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  موزارت الشرق is on a distinguished road
 اخر مواضيع » موزارت الشرق
 تفاصيل مشاركات » موزارت الشرق
 أوسمة و جوائز » موزارت الشرق
 معلومات الاتصال بـ موزارت الشرق

افتراضي


مبروك البطوله لتحاد جدة

وكان هو الافضل في المبارة

ويستحق الكاس و التاهل

توقيع :


لكل داء دواء ولكل باب مفتاح ولكل لعبة ...حريف
اضغط على الصورة
(( مــكــتــبـــة الأهــــداف والمـهــارات )) ‏

موزارت الشرق غير متواجد حالياً
قديم 09-11-2005, 11:52 AM   #8

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


مبروووووووووووووك لكل العرب والسعودييييين



على الانجاز العالمي الجديد

عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 09-11-2005, 11:24 PM   #9

الصورة الرمزية HeNrY

 رقم العضوية :  132
 تاريخ التسجيل :  15-02-2005
 المشاركات :  446
 الدولة :  kSA
 العمر :  27
 عدد النقاط :  55
 قوة التقييم :  HeNrY will become famous soon enough
 اخر مواضيع » HeNrY
 تفاصيل مشاركات » HeNrY
 أوسمة و جوائز » HeNrY
 معلومات الاتصال بـ HeNrY

افتراضي


الاتي والله ماله حل


والله مبدعييييييييييييييييييين مبدعيييييييييييييين


عبادي وعدتني بإستايل إتحادي وينه ياشيخ

توقيع :

BesT PLayeR


HeNrY غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مابعد الكامبردج .. عسل ابيض استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 3 14-04-2013 06:51 PM
محتاجه لمساعدهـ. مابعد اخر اختبار؟ .~ FEDA استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 2 05-02-2013 12:54 AM
مابعد الاعصار ساندي عبد الله الساهر روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي 13 06-12-2012 04:13 AM


الساعة الآن 12:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها