مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 22,908
عدد  مرات الظهور : 35,629,128

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2010, 03:03 AM   #1
مشرفة الأحتياجات الخاصة

الصورة الرمزية عزوف

 رقم العضوية :  57209
 تاريخ التسجيل :  17-11-2009
 المشاركات :  25,116
 الدولة :  طالبها بالحياة
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  68680
 قوة التقييم :  عزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud of
 SMS :

من الجيد اننا نكتب من خلف الشاشة ومن الجيد جدا انة لا احد يستطيع التاكد من كوننا نبكي ام لا

 اخر مواضيع » عزوف
 تفاصيل مشاركات » عزوف
 أوسمة و جوائز » عزوف
 معلومات الاتصال بـ عزوف

0 حقيبة أخبار طاززجه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم

هذي من أهم احداث اليوم أممممممممممم أتمنا الفائدة للجميع


رفعت شركة الخطوط السعودية بدأ من اليوم أسعار التذاكر الداخلية لدرجتي الأفق والأولى بزيادة وصلت 25 في المائة لجميع المحطات الداخلية فقط .

ويأتي رفع أسعار الشركة لتذاكر رحلاتها الداخلية مؤشرا على تدني الرحلات الخارجية في أسطولها وندرة السفر على متنها خارجيا ,في حين رفعت الاسعار لرحلات الداخلية نظرا لوجود رحلات داخلية بين المناطق السعودية.

وبحسب عاملين في القطاع فأن الشركة تحاول تعويض خسارتها التي رافقت الازمة العالمية التي ضربة العالم مطلع 2008



تواصل شـــرطة مـــــحافظة صامــــطة التحـــقيق في قضــــية عنف أسري تعرض لها شاب عمره 17 عاما تعرض للضرب والكي وتقطيع أجزاء من جسمه من قبل والده. وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة جازان المقدم عوض القحطاني : إن جد الشاب لأمه تقدم بشكوى لدى شرطة صامطة بان ابن ابنته والبالغ من العمر 17 عاما قد تعرض للتعذيب من والده بالضرب والكي وتوجد على جسمه آثار لها وآثار لبعض الجروح و التقطيع من لحمه ، وقد تم نقل الشاب لمستشفى صامطة العام حيث تم تنويمه وعمل الفحوصات اللازمة ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات ودوافع الاعتداء ، وتبحث شرطة صامطة حاليا عن الأب الفاعل لإيقافه رهن التحقيق.





كشفت مصادر مطلعة في وزارة التربية والتعليم ان الغاء شرط «الاقامة» في القرى والهجر بجوار المدارس لتوظيف المعلمات في مراحله النهائية الان وذلك بهدف اتاحة الفرص للخريجات في التعيين وتحقيق العدالة والحد من عمليات التزوير التى انتشرت مؤخرا. ولفتت المصادر ان لجنة من وزارتي الخدمة المدنية والتربية تعكف حاليا على التجهيز لالغاء هذا الشرط مشيرة ان شرط الاقامة فتح باب التزوير من قبل الكثيرين في سبيل التعيين، كما فتح مجالا لتعيين الخريجات الاقل درجة وتقديرا في تخصصات مختلفة لتوفر شرط الاقامة فيما حرمت الكثير من المتميزات من التعيين لعدم اقامتهن في مكان الوظيفة. ويبلغ عدد المعلمات الموجودات على قوائم الانتظار للتوظيف اكثر من 300 الف سنويا في حين يتم سنويا الاعلان فقط عن 10 -15 الف وظيفة.


ويبلغ عدد المعلمات حاليا على راس العمل بحسب صحيفة المدينة 208 الاف معلمة في مختلف المراحل ووضعت الوزارة ممثلة في تعليم البنات سبع فئات من المعلمات اللاتي لا يحق لهن طلب النقل الخارجي من خلال حركة النقل الخارجي للعام 1430/1431هـ . بحيث لا يحق رفع طلب خارجي لمن بلغ غيابها بدون عذر أكثر من عشرين يوماً منفصلة إلى ما قبل صدور الحركة الخارجية، والمعينات حديثا لعام 1430/1431هـ لا يحق لهن طلب النقل إلا لمندوبيات إدارة التربية والتعليم التي عينت فيها، ومن قبل عدولها في حركة النقل للعام 1428/1429هـ واشترط عليها بعدم التقدم لمدة عامين ومن كان أداؤها الوظيفي أقل من 60 درجة، والمعلمات المفرغات لإكمال دراستهن ويستثنى من كانت في آخر فصل دراسي، والمعلمات المجازات ولا تنتهي بنهاية العام الدراسي و المعلمة التي لديها قضية إلا بموافقة لجنة القضايا بالإدارة. وأكدت نائبة وزير التربية والتعليم لتعليم البنات نورة الفايز في تصريح سابق على مدراء تعليم البنات بالمناطق والمحافظات تشكيل فريق عمل عاجل من كل إدارة يتكون من إدارة شؤون المعلمات والإشراف التربوي وشؤون الموظفين والحاسب الآلي والدعم الفني لإنجاز وتحديث بيانات شاغلات الوظائف التعليمية، وشددت على ضرورة أن ينال تنفيذ فرق العمل العناية الخاصة والمتابعة الشخصية من مدراء إدارات تعليم البنات، وان تتحمل هذه الإدارات مسؤولية التقيد بالمواعيد المحددة والتأكد من صحة البيانات ودقتها وأن يتم توقيع جميع المعلمات الراغبات في النقل على ما يؤكد إطلاعهن على التعليمات والالتزام بجميع ما ورد في آلية وضوابط حركة النقل الخارجي . من جهة اخرىاعطت وزارة التربية والتعليم صلاحيات واسعة لمديري ادارات التربية والتعليم في كافة المناطق والمحافظات يتضمن السماح للمعلمين والمعلمات بالدراسة المسائية او في المناطق الحدودية،وحددت الوزارة في تعميم لها الضوابط التي يجب اتخاذها وهى أن تكون الدراسة خارج وقت الدوام الرسمي بموافقة الجهة التى يعمل بها وأن لا يتعارض ذلك مع أداء العمل ، ولا يستفيد من أي مزايا مالية من الجهة التعليمية و أن تكون الجهة التعليمية من الجهات المعتمدة والموصى بها من قبل الجهة الحكومية المشرفة عليها و أن تكون المسافة بين مقر عمل الموظف - وليس إدارة التربية والتعليم - والجهة التعليمية في حدود ضعف مسافة الانتداب المحددة نظاما و أن يكون التخصص المراد دراسته ضمن التخصصات التي تتناسب مع طبيعة عمل طالب الموافقة . ويتم تطبيق جميع الضوابط الواردة في منح الموافقة على الدراسة المسائية،و أن تكون الجامعة والتخصص الذي سيتم دراسته من الجامعات والتخصصات المقبولة من حيث المبدأ والموافق عليها من قبل وزارة التعليم العالي،و أن يكون القبول مصدقا من الملحقية الثقافية السعودية في بلد الدراسة،ويتم منح الموافقة على الدراسة الحدودية للمناطق التالية القريات بالنسبة للأردن والمنطقة الشرقية بالنسبة للبحرين وحفر الباطن والخفجي بالنسبة للكويت

:










نفى المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض المقدم سامي الشويرخ ما يشاع عن وجود عصابات يرتدي أفرادها زي أطباء وممرضين يحملون شعارات لوزارة الصحة على أنهم يمثلون العاملين في حملات تطعيم أنفلونزا الخنازير ويقومون برش (بخاخ) على سكان المنازل بعد دخولها وسرقة ما بداخلها بعد تخدير من بداخل المنزل ، كما نفى ما تردد عن وجود حوثيين يقومون بعرض عطورات ذوات روائح قاتلة لمن يتنفسها في الشوارع والمركز التجارية .

وقال المقدم الشويرخ :إن كل تلك الأمور إشاعات ولا صحة لها جملة وتفصيلاً .

وأكد أن مراكز الشرط في الرياض لم تسجل أي حالات تعرضت للتخدير عن طريق عصابات تتقمص دور العاملين في الحملة الوطنية للتطعيم ضد أنفلونزا الخنازير ولا أي نوع من هذا الأسلوب الإجرامي . [/align][/CENTER][/COLOR][/SIZE][/FONT]
وحذر المقدم الشويرخ من مخاطر الشائعات على الفرد والمجتمع وخصوصاً في إثارة الهلع بين الأطفال والنساء معتبراً مروجي مثل هذا الشائعات أناساً مراهقين لا يعون خطورة تناقل هذه المعلومات على أخوانهم وأخواتهم من المواطنين والمقيمين وإرعابهم بمثل هذه الأكاذيب.

وأهاب المقدم الشويرخ بالمواطنين والمقيمين عدم تصديق مثل هذا الشائعات وعدم تداولها فيما بينهم .

من جهتها نفت وزارة الصحة وجود فرق طبية تقوم بزيارة المنازل ورشها بمبيدات تدعي مكافحتها لفيروس انفلونزا الخنازير .

وقالت الوزارة على لسان متحدثها الرسمي الدكتور خالد مرغلاني ان ما تم تداوله من وجود هذه الفرق وأنها تجوب المنازل والتحذير منها أمر غير صحيح .

وأضاف المتحدث الرسمي للصحة : " نحذر من الانسياق خلف هذه المعلومات المغلوطة،والوزارة تقوم دائما بالإعلان للجميع عن أي إجراء تتخذه في كافة وسائل الإعلام بهدف إطلاعهم على جهود الوزارة للتصدي لهذا الوباء


:v9v9net_ 001:




حث سفير المملكة في النيجر ابراهيم عبدالحق المواطنين السعوديين على مراجعة سفارات وممثليات المملكة في بلدان العالم عند وصولهم من اجل تسجيل الجوازات واخذ العلم بوجودهم . وقال إن مهمة السفارة المحافظة على رعاياها في الدول.

واضاف السفير بأن الضحايا والمصابين السعوديين في حادثة النيجر لم تكن السفارة على علم بوجودهم على اراضي النيجر ... ولم نعرف بذلك إلا عندما حصلت هذه الحادثة من خلال السلطات النيجيرية.

واشار إلى ان عدد الموقوفين في هذه الحادثة شخصان فقط وهما السائق والمرشد اللذان كانا برفقة ضحايا الاعتداء.من جهة اخرى علمت " الرياض" من مصادر موثوقة ان المستهدفين في الاعتداء كان بحوزتهم حوالي 12 الف يورو وخمسة آلاف دولار وثلاثين الف ريال سعودي تم الاستيلاء عليها من قبل المعتدين.


:v9v9 net_003:





هتك باكستاني بالإكراه عرض طفلتين شقيقتين أردنيتين، إحداهما تبلغ من العمر تسع سنوات والأخرى تصغرها بعامين قبل دخولهما حوض السباحة في أحد الفنادق في دبي.
ومثل المتهم الاربعاء، أمام قاضي محكمة جنايات دبي فهمي منير وعضوية الدكتور علي كلداري، ومنصور العوضي، في أولى جلسات محاكمته، إذ أنكر التهمة المنسوبة إليه باقتراف جناية هتك العرض بالإكراه.
وجاء في أمر الإحالة أن المتهم ويدعى "ش.م ـ 25 عاماً"، أثناء عمله منقذاً في حمام سباحة أحد الفنادق في ديرة، وضع يده داخل ملابس المجني عليها الأولى "9 سنوات" متحسساً أجزاء حساسة من جسدها، وارتكب الفعل ذاته مع شقيقتها "7 سنوات"، وزاد أنه قبلها.
ووفقا لما ورد بجريدة "الإمارات اليوم" ، اتهمت "نيابة دبي" معه في القضية نفسها رجلاً هندياً يدعى "د.ك ـ 38 عاماً"، وآخر سورياً "ج.ع 38 عاماً"، باقتراف جناية الامتناع عن التبليغ بوقوع جريمة، على اعتبار أنهما علما بوقوع الجريمة في حق المجني عليهما وامتنعا عن إبلاغ السلطات المختصة.
وشهدت والدة المجني عليهما في تحقيقات النيابة العامة في دبي بأن ابنتيها طلبتا منها الذهاب إلى حوض السباحة أثناء إقامتهم في فندق، فوافقت وأبلغتهما أنها ستلحق بهما بعد قليل، ثم لحقت بهما وسبحت معهما، متابعة أنها بعد يومين لاحظت أن ابنتيها لا ترغبان في الذهاب إلى حوض السباحة، وأنهما يتهامسان بكلمات غريبة، إذ سمعت الكبرى تقول للأخرى بأنها ترغب بالكلام، لكن الصغرى ردّت عليها بأنها أقسمت بعدم إخبار أحد، فطلبت منهما التحدث بالأمر، فأخبرتاها أنهما خائفتان من منقذ السباحة، وعلمت بالأمر.

وأضافت أنها توجهت للاستقبال وطلبت مقابلة مدير الفندق "المتهم الثالث السوري"، فأبلغته بما حدث وطلبت منه إبلاغ الشرطة، وطلب من المتهم الباكستاني الحضور واستفسر منه عما حدث، ثم حضر المتهم الثاني الهندي "مدير" وصفع المتهم الباكستاني على وجهه، وطلب من أحد الموظفين أخذه إلى خارج الفندق وإنهاء إقامته.
وأشارت والدة المجني عليهما أن المدير الهندي "المتهم الثاني" أبلغها بأنه أنهى خدمات المتهم الأول، وسألها إن كان يرضيها ما حدث؟ فأجابته بالنفي، وطلبت إحضار الشرطة، فأخذ في تهدئتها وطلب منها التوجه إلى الغرفة وعدم إبلاغ الشرطة، وكذا المتهم الثالث، وعليه أبلغت شرطة المرقبات بالأمر وفتحت بلاغاً ضدهم. كما أخذت نيابة دبي شهادة الطفلتين على سبيل الاستدلال.

: :

توقيع :

آللهم ’
إن بين ضلوعي ( أُمْنـيَـة ) !
يتمنآهآ قلبي وروحي و عقلي . .
فلآ تحرمني من - فرحة - تحقيقهآ ،
فَ إنگ وحدگ من تقول :

گن ف يكوووووون


التعديل الأخير تم بواسطة عزوف ; 02-01-2010 الساعة 03:10 AM سبب آخر: العنوان
عزوف غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 02-01-2010, 09:47 AM   #2
عضوة مميزة

الصورة الرمزية بسمات الطفولة

 رقم العضوية :  2011
 تاريخ التسجيل :  25-12-2006
 المشاركات :  4,633
 الدولة :  فيـ شريانهـ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  785
 قوة التقييم :  بسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond repute
 اخر مواضيع » بسمات الطفولة
 تفاصيل مشاركات » بسمات الطفولة
 أوسمة و جوائز » بسمات الطفولة
 معلومات الاتصال بـ بسمات الطفولة

افتراضي


لولو بصراحة تنفعي تكون مراسله وصحافية العبير

يسلموووووووووو غاليتي

عساكِ ع القوة دوووووووووم

توقيع :



ع ـمـآنـية ۉ آفٺخر بآرضي ۉلآني بآلفخر مغرۉرة
آلى من قال لي ۉش ديرٺڪ قلٺ السلطنـه
رفيعة آلرآس بآفعآل حقيقة مآ ٺعرف ـآلزۉر
ٺسطرهآ ٺۉآريخ آلفخر بصفحآٺ ۉرديه


بسمات الطفولة غير متواجد حالياً
قديم 02-01-2010, 05:47 PM   #3

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


الله يعطيك العافية ..

واخبار منوعة .. وتوضيح لكثير من الشائعات

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 04-01-2010, 01:35 AM   #4
مشرفة الأحتياجات الخاصة

الصورة الرمزية عزوف

 رقم العضوية :  57209
 تاريخ التسجيل :  17-11-2009
 المشاركات :  25,116
 الدولة :  طالبها بالحياة
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  68680
 قوة التقييم :  عزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud of
 SMS :

من الجيد اننا نكتب من خلف الشاشة ومن الجيد جدا انة لا احد يستطيع التاكد من كوننا نبكي ام لا

 اخر مواضيع » عزوف
 تفاصيل مشاركات » عزوف
 أوسمة و جوائز » عزوف
 معلومات الاتصال بـ عزوف

افتراضي


مساء الورد اووووووصباح الورد كيفكممممممممممممم

الله يسعدكم وشكرا للمرور نورتوا أمممممممممممممممم حلووه مراسله بس الراتب كم والبدالات ههههههههه
الله يرضى عليكم

عزوف غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرخص حقيبة دعوية تصلك اينما كنت فقط أتصل ( صورة ) زهرة الموف مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 6 10-04-2014 07:15 PM
حل أسئلة مادة حقيبة الانترنت زهرة زهرة استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 1 28-12-2013 05:12 PM
أخبار الهلال ليوم الأربعاء 7 / 10 / 1434 هـ من الصحف الظل مجلس أوراق ملونة 2 15-08-2013 08:10 AM
أخبار نادي الهلال ليوم السبت 3 / 10 / 1434 ه من الصحف الظل مجلس أوراق ملونة 4 13-08-2013 04:26 PM
أخبار الاهلي في صحف | اليوم السبت 3 شوال 1434ه الظل مجلس أوراق ملونة 4 13-08-2013 04:25 PM


الساعة الآن 09:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها