العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة

مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 22,780
عدد  مرات الظهور : 35,594,560

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2010, 11:12 AM   #1

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي نصر ممتع ورائع .. أسقط الهلال الضائع


فجر النقص في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قوة ضاربة بددت الطموح الهلالي في السعي لتحقيق حلم الفوز ببطولة دوري زين السعودي للمحترفين هذا الموسم دون هزيمة، وأوقف النصر مؤقتا الزحف الهلالي نحو حسم البطولة رسميا ومبكرا وذلك إثر الفوز الثمين والمستحق الذي حققه النصر أمس على منافسه وغريمه اللدود الهلال بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين وسط حضور جماهيري كبير وليتذوق النصراويون طعم الفوز على الهلال والذي فقدوه على مدار السنوات السبع الماضية وليتوقف رصيد الهلال عند 38 نقطه منفردا بالصدارة ويرفع النصر رصيده إلى 18 نقطة. أحرز هدفي النصر المدافع عبد الله القرني (8) والمهاجم محمد السهلاوي (70) وأحرز هدف الهلال محمد الشلهوب (95) من ضربة جزاء.


مباراة مثيرة
جاءت المباراة مثيرة في أحداثها الفنية وقلب فيها النصراويون كل التوقعات وقهروا ظروف النقص (المؤثر) لغياب الحارس الأساسي خالد راضي وقائد الدفاع إيدير (برازيلي)، واسهم مدرب الفريق جورج ديسلفا (اورجواني) في قيادة فريقه للفوز من خلال المنهجية التكتيكية التي رسمها في المباراة والتي تنم عن قراءة جيدة لمكامن الضعف والقوة في صفوف الفريق المقابل والقدرة على توظيف إمكانات لاعبيه وذلك بوضع الهجوم كخيار أول في اللقاء حيث زج بالحارث والسهلاوي معا في خط المقدمة مع مساندة هجومية فعالة وصناعة لعب من خط الوسط بقيادة المحترفين حسام غالي (مصري) وفيجارو (ارجنتيني) والدور المتوازن الذي لعبه ظهيرا الجنب حسين عبد الغني وماجد هزازي مع الانضباط الدفاعي.

هدف مبكر
عمد النصر منذ انطلاقة البداية للاندفاع الهجومي في محاولة لإحراز هدف السبق ونجحوا في الوصول إلى المنطقة الهلالية وعند الدقيقة الثامنة حصل النصر على خطأ من الجهة اليسرى لمنطقة الهلال نفذه حسين عبد الغني ولعب الكرة خلف مدافعي الهلال لينسل لها المدافع عبد الله القرني ويغير اتجاهها قبل ملامسة الأرض لتأخذ الكرة طريقها إلى المرمى في الاتجاه المعاكس لحارس مرمى الفريق الهلالي محمد الدعيع ليلهب ذلك الهدف اكف الجماهير النصراوية، ويرفع من معنويات اللاعبين الذين واصلوا عطاءهم وحماسهم وأداءهم القتالي على الكرة.

عشوائية هلالية
وضع مستوى وأداء لاعبي الهلال الكثير من علامات الاستفهام وذلك لفسحهم المجال أمام لاعبي وسط النصر لكي يسرحوا ويمرحوا في منطقة العلميات كما غلب على الأداء الهلالي العشوائية والكرات المقطوعة أحيانا حيث لم يتح لهم النصراويون الفرصة للعب بحرية داخل الملعب وذلك بالضغط المستمر على حامل الكرة واستغلال المساحات الضيقة من خلال الكرات البينية والسريعة، في حين انقطعت الإمدادات عن ياسر القحطاني وويلهامسون رغم محاولات الأخير في اللعب من جهة حسين عبد الغني ولكن منهجية اللعب على تغطية المنطقة قللت من التحركات الهلالية المريحة في منطقة النصر وبالتالي قللت من انطلاقات الشلهوب والزوري وقضت على فرص رادوي في صنع الهجمة المثالية التي يجيدها الهلاليون كثيرا فيما غاب كثير من لاعبي الهلال المؤثرين في المباراة ومعهم الكوري لي يونج ليتحمل الدفاع عبء المباراة.

حضور نصراوي
وفي ظل الحضور الذهني والبدني والتركيز في اللعب من قبل لاعبي النصر، مرر حسام غالي، الذي كان عند حسن الظن به، كرة سهلة للمهاجم السهلاوي الذي هيأها لنفسه على رأس المنطقة وسدد الكرة قوية ولكنها اعتلت العارضة عند الدقيقة 16 وأهدر السهلاوي فرصة أخرى عندما نقل له الحارثي كرة (ساقطة) داخل المنطقة وحاول أن يلعبها (لولبية) من فوق الدعيع إلا أنها اصطدمت بأحد المدافعين وأخذت طريقها إلى خارج الملعب عند الدقيقة 18 .

محاولات هلالية
وبعد مرور نحو 20 دقيقة حاول الهلاليون العودة لأجواء المباراة ومشــاطرة النصر السيطرة والهجمات، فخطف ياسر الكرة داخل منطقة الجزاء النصراوية وتجاوز أكثر من لاعب ومررها أمام المنطقة لرادوي الذي لعبها قوية ارتدت من قبضة الحارس عبد الله العنزي ليبعدها الدفاع عن موقع الخطر، وقاد بعدها الهلاليون أكثر من هجمة مضادة ولكنها سرعان ماكانت تتلاشى خطورتها على أقدام مدافعي الكتيبة الصفراء، وكان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جريتس أجرى تغييرا مبكرا بإخراج اللاعب عبد اللطيف الغنام ودخول الفريدي بديلا له ولكن الفريدي لم يظهر ولم يسجل الحضور الذي انتظرته جماهيره وخاصة امام النصر.
واختتم النصراويون الشوط الأول بهجمة خطرة عندما عكس الحارثي كرة ولا أجمل على رأس السهلاوي الذي لعبها برأسه ولكنها اعتلت العارضة.

هجوم هلالي
مع بداية الحصة الزمنية الثانية، تبنى الهلال المبادرة في الهجوم وصال وجال في المساحات الواسعة التي تركها النصراويون في وسط الملعب، وكاد الزوري أن يعدل النتيجة لو أحسن استغلال التمريرة الذكية التي تلقاها من ويلي والتي لعبها سريعة ولكن الحارس العنزي تألق في إبعادها بأعجوبة عند الدقيقة 54 .
واستحوذ الهلال أكثر على الكرة خلال الدقائق الأولى لهذا الشوط فيما اعتمد النصر على الهجمات المرتدة إلا أن الحارثي والسهلاوي وقعا كثيرا في مصيدة التسلل التي نصبها دفاع الهلال، وتأرجحت الكفة بين الفريقين اللذين تبادلا الهجمات بعيدا عن الوصول إلى نقطة الخطورة.

هدف التعزيز
وفي غمرة المحاولات الهلالية الخجولة لتعديل النتيجة، استغل الحارثي حالة الارتباك والتوهان وعدم تركيز أغلب لاعبي الهلال وقطع كرة أمام منطقة الجزاء الهلالية ومررها ذكية للقادم من الخلف أحمد عباس في الجهة اليمنى والذي عكسها متوسطة الارتفاع ليندفع لها السهلاوي وهو في وضع الطيران المنخفض ويحولها برأسه مباغتة إلى أقصى الزاوية اليمنى للدعيع الذي لم يكن له حول ولا قوة في صدها لتهتز شباكه بهدف تاريخي عند الدقيقة 70، وليعزز السهلاوي تقدم النصر ويستعيد هيبته وحضوره الإيجابي في لقاءات ديربي الكرة السعودية.

لعبة المدربين
بعد ذلك بدأت لعبة المدربين فخرج السهلاوي على ما يبدو متأثرا بالإصابة ودخل بديلا له أحمد مبارك وتلاه خروج أحمد عباس ودخل ريان بلال عند الدقيقة 74 فيما استمر الحال الهلالي على ما هو عليه بل رسم الحيرة على محيا جماهيره الغفيرة التي اكتظت بها المدرجات الهلالية، ويبدو أن المدرب جريتس فقد القدرة على إعادة رسم منهجية أداء فريقه وعمد إلى الزج بلاعبين لديهم النزعة الهجومية دون الإدراك بأهمية صناعة اللعب في المقام الأول والتي افتقدها الفريق الأزرق خلال اللقاء فخرج نيفيز وحل بديلا له الواعد نواف العابد وتلاه خروج ويلهامسون ودخل بدلا منه عيسى المحياني عند الدقيقة 81 .

الشلهوب يفي بوعده
وساد على أجواء المباراة في الدقائق المتبقية التكافؤ في السيطرة الميدانية، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، خرج سعد الحارثي ودخل بدلا منه خالد الزيلعي فيما تراجع النصراويون لحماية مرماهم، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها، وفي الوقت الذي بدأ فيه خروج بعض الجماهير الهلالية، احتسب حكم المباراة كاكوس (يوناني) ضربة جزاء للمحياني وأشهر الحكم على إثرها البطاقة الحمراء للاعب عبده برناوي، وتصدى محمد الشلهوب لضربة الجزاء وسجل منها هدفا هلاليا ليقلص الفارق ويفي بوعده الذي قطعه على نفسه بإحراز الهدف الـ (11) في المرمى النصراوي، بعدها أطلق الحكم اليوناني كاكوس صافرته لإنهاء مجريات الديربي السعودي ولتبدأ الجماهير النصراوية أفراحها بالفوز المعنوي الذي كسر حاجز التفوق الهلالي وألحق به أول هزيمة في دوري زين مع آخر يوم في عام 2009 وقبل أول ليلة في 2010.



الأهداف





توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك




التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله الساهر ; 02-01-2010 الساعة 12:37 PM
عبد الله الساهر متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 02-01-2010, 11:19 AM   #2
عضوة مميزة

الصورة الرمزية بسمات الطفولة

 رقم العضوية :  2011
 تاريخ التسجيل :  25-12-2006
 المشاركات :  4,633
 الدولة :  فيـ شريانهـ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  785
 قوة التقييم :  بسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond reputeبسمات الطفولة has a reputation beyond repute
 اخر مواضيع » بسمات الطفولة
 تفاصيل مشاركات » بسمات الطفولة
 أوسمة و جوائز » بسمات الطفولة
 معلومات الاتصال بـ بسمات الطفولة

افتراضي


مافي احد يقدر يوقف او يسقط الهلال


وهو للان المتصدر وهالخساره بتكون الاولى والاخيره ان شاء الله ..

ومبروك للنصر بس لا يفرحون كثير الكاااااااااااس هلالي ان شاء الله

توقيع :



ع ـمـآنـية ۉ آفٺخر بآرضي ۉلآني بآلفخر مغرۉرة
آلى من قال لي ۉش ديرٺڪ قلٺ السلطنـه
رفيعة آلرآس بآفعآل حقيقة مآ ٺعرف ـآلزۉر
ٺسطرهآ ٺۉآريخ آلفخر بصفحآٺ ۉرديه


بسمات الطفولة غير متواجد حالياً
قديم 02-01-2010, 12:02 PM   #3
عضوة مميزة
عِشقي كتلوني

الصورة الرمزية أيلــولـ

 رقم العضوية :  18299
 تاريخ التسجيل :  20-08-2008
 المشاركات :  4,337
 الدولة :  في حضرة الغياب
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  880
 قوة التقييم :  أيلــولـ has a reputation beyond reputeأيلــولـ has a reputation beyond reputeأيلــولـ has a reputation beyond reputeأيلــولـ has a reputation beyond reputeأيلــولـ has a reputation beyond reputeأيلــولـ has a reputation beyond reputeأيلــولـ has a reputation beyond repute
 SMS :

‏أيها الماضي! لا تغيِّرنا... كلما ‏ابتعدنا عنك! أيها المستقبل: لا تسألنا: مَنْ أنتم؟ وماذا تريدون مني؟ ‏فنحن أيضاً لا نعرف. ‏أَيها الحاضر! تحمَّلنا قليلاً، فلسنا سوى عابري ‏سبيلٍ ثقلاءِ الظل!

 اخر مواضيع » أيلــولـ
 تفاصيل مشاركات » أيلــولـ
 أوسمة و جوائز » أيلــولـ
 معلومات الاتصال بـ أيلــولـ

افتراضي


شفتها أنا ...

اللي حمسني للمباره كآن السهلاوي بصرآحه ...


اسم الله عليه كل مباره هدف ....



مدري أحس الأنديه السعوديه مستواهم متقارب ... ولا ؟؟؟




يعطيك العافيه كآبتن ساهر

توقيع :

أريدُ لذاكرتي أن تكون صندوق برَيد عريق , أدسُ فيه رسائل أصدقائي و قلوبهَم
دون أن يزعَجني ب " الذاكرة ممتلئة "
وأحبها ، هذه الذاكرة الطينية . . التي تأتي من الله حرّة , واسعة , مذهله
تستطيع أن تمارس الوفاء الذي يليق بالأصدقاء الطيبّين ، العالقين بقلبي ( ❤️ ) ، الغائبين عن عيني

أيلــولـ غير متواجد حالياً
قديم 02-01-2010, 12:12 PM   #4
» Ro07 al3beer «

الصورة الرمزية طبيعي مني يغارون

 رقم العضوية :  19324
 تاريخ التسجيل :  07-09-2008
 المشاركات :  39,977
 الدولة :  ›› فيـ عشقيـ al3beer ‹‹
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  20948
 قوة التقييم :  طبيعي مني يغارون تم تعطيل التقييم
 SMS :

لَحّظَه | تَرَى سُلَطّآنَ , مَ مَاتَ مَوّجُوَدَ , بَآقِيِ بِ قَلّبِيَ | لِيّنْ يُوَمَ القِيّامَه

 اخر مواضيع » طبيعي مني يغارون
 تفاصيل مشاركات » طبيعي مني يغارون
 أوسمة و جوائز » طبيعي مني يغارون
 معلومات الاتصال بـ طبيعي مني يغارون

افتراضي




ألف مليووون مبروك للنصر فوز مستحق وغير مستغرب


امتعونا لـآعبينا من بداية المباراة لنهايتها .


قدموا مستوى ونتيجه ..


دايم نقول النصر يمرض ولــآ يموت


إن شاء الله من فوز إلى ـآ فوز


يعطيك ـآلعافيه ـآلساهر .

توقيع :

يَ آلمقــــآبرّ أمتلىّ حضنـككّ حبــآيبْ ..!!
فيككّ أعــزّ إنسســآنّ غــآيبْ وأكبـر أحـــلآمِيْ رجـــوعه :(

طبيعي مني يغارون غير متواجد حالياً
قديم 02-01-2010, 12:17 PM   #5
~| آلملتقـى آلجنــة •»

الصورة الرمزية فجر العبير

 رقم العضوية :  45362
 تاريخ التسجيل :  08-07-2009
 المشاركات :  5,263
 الدولة :  بينـ ذكرياتيـے
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  9323
 قوة التقييم :  فجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud of
 SMS :

من يبتغي لي الخيـر فليسأل لي الشهآدهـ

 اخر مواضيع » فجر العبير
 تفاصيل مشاركات » فجر العبير
 أوسمة و جوائز » فجر العبير
 معلومات الاتصال بـ فجر العبير

افتراضي


والله كانت مباراه تحفه والبيت حماااااااااااااس

وأخيرا حد هزم نادي القرن الأسيوي طبعا أول هزيمه بعد اللقب وان شاء الله موالأخيره >> ماأحبه

بس والله فرحت للشلهوب من جد خلوق ويستاهل يكون هداف الدوري


يعطيكـ العافيه الساهر .. وعقبال ماتقول الدوري شبابي >> جد كرهي الهلال
وفريقي الله يهديه زين يكون من الأربعه

توقيع :

أفتقد أن أكون هنا !!
,

إن النهوضَ بالأمةِ يقتضي على نحوٍ ما
أن ينهض كلٌّ منا على صعيده الشخصي ,
ومالم نفعل ذلك ؛ فإن الغد لن يكون أفضل من اليوم !
* أ.د.عبد الكريم بكار ~

فجر العبير غير متواجد حالياً
قديم 02-01-2010, 05:21 PM   #6
تم حظره
~الخير يا يمه أشوفه جنة أقدامكـ ~


 رقم العضوية :  22694
 تاريخ التسجيل :  21-11-2008
 المشاركات :  19,110
 الدولة :  ~قلب ست الحبايب"
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  1368
 قوة التقييم :  كبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud of
 اخر مواضيع » كبرياء أصايل
 تفاصيل مشاركات » كبرياء أصايل
 أوسمة و جوائز » كبرياء أصايل
 معلومات الاتصال بـ كبرياء أصايل

افتراضي


لا أحد يستطيع سقوط الهلال لا وألف لا ...

هذا هلالنا الساطع "يا حبي له "

صراااحه ما أبغى أقول مبروووك للنصر "ما أحبه أكره كره"

يعطيك العافية ...

كبرياء أصايل غير متواجد حالياً
قديم 02-01-2010, 05:26 PM   #7

الصورة الرمزية sun rise

 رقم العضوية :  18808
 تاريخ التسجيل :  27-08-2008
 المشاركات :  4,122
 الدولة :  كيف لراحلٍ أن يقيم ؟!
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2229
 قوة التقييم :  sun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud of
 SMS :

اللهم صلٍ على محمد وآله

 اخر مواضيع » sun rise
 تفاصيل مشاركات » sun rise
 أوسمة و جوائز » sun rise
 معلومات الاتصال بـ sun rise

Icon25


وااااااااااااااااو


والله مباررااااااااااة خطيرة خصوصا الجانب النصراااوي رهييييبين أهداااااف ولا أروع


مررررررررة اتحمست وأنا أتابع >> شفتها إعادة في الليل وبالصدفة وآخر نص ساعة فيها خخخخ


بس من جد والله فرحت إنو النصر فااااااز بردوا قلبي يارب داااايم >> تكرهـ الهلاااااال



يعــــــــــــطيك العــــــــــافية مديرنــــــــــــا

توقيع :







لن أسميكِ امرأة، سأسميك كل شيء

- محمود درويش -








sun rise غير متواجد حالياً
قديم 02-01-2010, 05:30 PM   #8

الصورة الرمزية جيرارد

 رقم العضوية :  1706
 تاريخ التسجيل :  21-09-2006
 المشاركات :  6,027
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  3491
 قوة التقييم :  جيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud of
 SMS :

سبحان الله و الحمد لله و الله آكبر

 اخر مواضيع » جيرارد
 تفاصيل مشاركات » جيرارد
 أوسمة و جوائز » جيرارد
 معلومات الاتصال بـ جيرارد

افتراضي


مبرووك للنصراويين و هارد لك للهلاليين

وكانت مباراة ممتعة جدا


تسلم الايادي يا ساهر باشا

توقيع :

<<<< حتى الواد ده بيحب الريدز

جيرارد غير متواجد حالياً
قديم 02-01-2010, 08:37 PM   #9

الصورة الرمزية ورود المحبه

 رقم العضوية :  53434
 تاريخ التسجيل :  15-10-2009
 المشاركات :  8,343
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2875
 قوة التقييم :  ورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud of
 SMS :

ツ استغـفر الله العظيم الذي لاإله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ツ

 اخر مواضيع » ورود المحبه
 تفاصيل مشاركات » ورود المحبه
 أوسمة و جوائز » ورود المحبه
 معلومات الاتصال بـ ورود المحبه

افتراضي


الف مليون مبروك لكل نصراوي على فوزهم وبجداره على الهلال
اللي ماقدرلا الاتحادولا الشباب ولا الاهلي على هزيمته
قدرالنصربفضل الله ثم لاعبينه بان يذوقهم طعم الخساره


ورود المحبه غير متواجد حالياً
قديم 03-01-2010, 10:52 PM   #10

الصورة الرمزية نصراوي ليفربولي

 رقم العضوية :  50202
 تاريخ التسجيل :  23-08-2009
 المشاركات :  82
 الدولة :  الأمة العربية المتحدة..
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  نصراوي ليفربولي is on a distinguished road
 اخر مواضيع » نصراوي ليفربولي
 تفاصيل مشاركات » نصراوي ليفربولي
 أوسمة و جوائز » نصراوي ليفربولي
 معلومات الاتصال بـ نصراوي ليفربولي

افتراضي


تسلم على الطرح يا عبد الله صراحه النصر ابدع في مبارياته ابتداء بالاتفاق مرورا بالشباب وكا خسر خساره لايستحقها باخطاء فرديه ونهايتاً بالهلال للأسف الهلاليين شايفين انفسهم وبقوه بعد سلسله الانتصارات و5 سنين مافاز النصر على الهلال في ((الدوري) وكانو شبه ضامنين المباراه ومادرو ان في رجال في الملعب, واكدوا مقولة الرمز الله يرحم {النصر بن حضر}

توقيع :

لست مؤمن بالديموقراطيه, فلقد قال عنها معمّر انها ديمو كراسي.. !

..

اكثر ما اضع نصب عيني دائما ان الحياة فرحةٌ و بكاء ثم فقر او ثراء فـ عواء و ازدراء الى ان تختفي تحت الثرى.. !

..

في حياتي علمت انه ليس كل ما يلمع ذهباً, فلقد رأيت بشراً يلمعون خارجاَ ولكن داخلهم اردأ من الصدأ, وقتها عرفت ان النحاس يلمع و أيضا الألماس يلمع, ( شتان بين هذا وذاك ) الأول تجده بكثرة, الثاني هو أندَر مافي الأرض (( هكذا هم البشر )) .. :)

نصراوي ليفربولي غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها