العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة

مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 22,903
عدد  مرات الظهور : 35,627,043

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-2010, 11:18 AM   #1

الصورة الرمزية ورود المحبه

 رقم العضوية :  53434
 تاريخ التسجيل :  15-10-2009
 المشاركات :  8,343
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2875
 قوة التقييم :  ورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud of
 SMS :

ツ استغـفر الله العظيم الذي لاإله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ツ

 اخر مواضيع » ورود المحبه
 تفاصيل مشاركات » ورود المحبه
 أوسمة و جوائز » ورود المحبه
 معلومات الاتصال بـ ورود المحبه

Smile اليوم تستأنف المباريات الاسيويه والخليجيه








يسعى النصرلتأكيد فوز "الذهاب" والوصول للنهائي الخليجي





يتحدد اليوم الطرف الثاني في نهائي بطولة الأندية الخليجية الخامسة والعشرين لكرة القدم، عندما يستضيف الوصل الإماراتي نظيره النصر السعودي في دبي في إياب نصف النهائي. ويملك النصر أفضلية كبيرة لبلوغ المباراة النهائية للعام الثاني على التوالي، بعدما كان تأهل إليها في النسخة الأخيرة، قبل أن يخسر أمام مواطنه الأهلي 0-1 و0-2 ذهابا وإيابا.

وتأتي أفضلية النصر بعد فوزه على الوصل 3-1 ذهابا، في مباراة برز فيها مهاجمه أحمد عباس الذي سجل «هاتريك» ليعوض غياب نجم الفريق سعد الحارثي عن التألق في الفترة الأخيرة.

ورغم الفوز بفارق هدفين، فان مدرب النصر الأوروغوياني جورج داسيلفا حذر لاعبيه من التهاون أمام الوصل الذي كان ندا قويا في مباراة الذهاب، لأنه من الفرق التي تستطيع العودة في أي لحظة في لقاء الإياب.

ويتعين على دفاع النصر الذي يقوده أحمد البحري وأحمد الدوخي وعبده برناوي وعبدالله القرني، الحد من خطورة إلتون صاحب المهارات الخاصة، وسعيد الكأس الذي يجيد الضربات الرأسية، في حين ستكون قوة الفريق في الوسط والهجوم، بوجود سعد الحارثي، وأحمد عباس، ومحمد السهلاوي، والأرجنتيني فيكتور فيغيروا، والدولي الغيني باسكال فيندونو.

في المقابل تبدو المهمة صعبة لصاحب الأرض، حيث يتعين عليه الفوز بهدفين نظيفين أو بفارق ثلاثة أهداف في حال أراد الوصول إلى ختام المسابقة.

ويتطلع الوصل إلى بلوغ النهائي وإحراز اللقب للمرة الأولى في تاريخه، علما أنه سبق له وأن حل رابعا في نسخة 1999م، بفارق نقطة واحدة عن العربي الكويتي البطل، قبل أن يحقق أفضل مشاركة له عام 2005 بحلوله وصيفا للقادسية الكويتي، عندما كانت المسابقة تقام بنظام التجمع.

ويفتقد الوصل خدمات مهاجمه وهدافه الأول البرازيلي الكسندر أوليفيرا، بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الذهاب، لذلك فإن الاعتماد الأكبر سيكون على مواطنه إلتون جوزيه الذي يعرف النصر جيدا، إذ سبق له اللعب في صفوفه. وسيمنح مدرب الوصل الكوستاريكي الجنسية البرازيلي الأصل ألكسندر غيماريش الفرصة للمغربي سفيان العلودي للعب أساسيا، في ظل غياب أوليفيرا، وسيشكل مع الدوليين الحارس ماجد ناصر، والمهاجم سعيد الكأس، والعماني محمد الشيبة، وإلتون، الأوراق الرابحة في صفوف أصحاب الأرض.

يذكر أن قطر القطري كان حجز البطاقة الأولى إلى النهائي، بفوزه على المحرق البحريني 1-0 ذهابا و2-0 إيابا.

على صعيد آخر وصلت بعثة النصر أمس إلى دبي، بعد أن غادرت الرياض في تمام الساعة الثانية تمهيدا لخوض مباراة الإياب في الدور نصف النهائي من بطولة الأندية الخليجية الخامسة والعشرين، وترأس البعثة رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، وضم الوفد الإداري كلا من علي حمدان أمين عام النادي وسلمان القريني مدير عام إدارة كرة القدم وسالم العثمان مدير الفريق ومحمد الخرينق مسئول علاقات الفريق وأحمد المنزلاوي سكرتير النادي وعبدالله حامد وعمر عبداللطيف مأموري عهده، بالإضافة إلى الجهاز الفني و 22 لاعبا.





ومن جهة اخرى أكد مدرب النصر جورج ديسلفا على أهمية مباراة الإياب لفريقه الليلة أمام الوصل الإماراتي بدبي في الدور قبل النهائي لكأس أندية الخليج , وقال "نحن ننظر لهذه المباراة بمنظار الفوز فقط ولن ننظر لمباراة الذهاب التي فزنا فيها 3/1 , وعلينا أن ننظر لها وكأنها مباراة كأس, وأنا واثق من لاعبي فريقي وأعرف مدى حماسهم وإصرارهم على ذلك".
وأضاف ديسلفا "أعددنا الفريق خلال الأيام الأربعة الماضية لأننا نعرف أن خصمنا ليس سهلاً وخصوصاً أنه يلعب على أرضه ويسعى لتعويض خسارته في مباراة الذهاب والعودة للمنافسة على البطولة, فليس أمامه سوى الفوز فقط لكننا لن نسمح له بذلك وسنعود للرياض ببطاقة التأهل للمباراة النهائية لنقدمها لجماهير النصر التي تستحق منا الكثير".
من جانبه , شدد الظهير الأيسر عبدالكريم الخيبري استعداد فريقه للقاء الوصل, وقال "سندخل اللقاء بمعنويات مرتفعة , خصوصاً بعد فوزنا في لقاء الذهاب والذي سيكون دافعا لنا لمواصلة المشوار نحو البطولة وتحقيق تطلعات جماهيرنا".
وأضاف الخيبري "لم نظهر بمستوانا المعهود في مباراة الذهاب ولكننا حققنا الأهم وهو الفوز ونعدكم بتقديم مستوى يليق بنادي النصر وتحقيق نتيجة إيجابية تؤهلنا لنهائي الكأس، رغم أننا نعلم أن الوصل من الفرق الجيدة ويلعب كرة حديثة, لكن ثقتنا في أنفسنا كبيرة لتأكيد التأهل".










والاتحاد يبحث عن النقطة السابعه من أمام الوحدة الإماراتي واسترداد عافيته الآسيوية




يحتضن ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة عند الساعة 8,30 من مساء اليوم اللقاء المرتقب الذي سيجمع فريق الاتحاد الكروي الأول بنظيره الوحدة الإماراتي في محطة الإياب ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الأندية الآسيوية للمحترفين.
الفريق الاتحادي يدخل المواجهة وهو يمتلك 4 نقاط , منها 3 نتيجة فوزه في لقاء الذهاب مع الوحدة في الإمارات, واليوم يسعى جاهداً لتكرار الفوز للوصول إلى النقطة 7 التي تعزز قدرته على التأهل للدور الثاني من المسابقة.
ويعول الاتحاد اليوم على الدافع الجماهيري الذي سيمثل وقود اللاعبين الذين يريدون التأكيد على عودة مستواهم وقدرتهم على الوصول بعيداً في هذه البطولة التي سبق وحققها الفريق مرتين سابقتين, ووصل إلى المباراة النهائية في النسخة السابقة.
ويخوض الاتحاد اللقاء شبه مكتمل العناصر, حيث سيحل اللاعب التونسي أمين الشرميطي بديلاً للمغربي هشام بوشروان الذي سيغيب عن اللقاء لحصوله على البطاقتين الصفراوين مع زميله سلطان النمري, ليمثل اللاعب المهاجم الثاني للفريق مع الجزائري زياييه.
على الجانب الآخر يدخل فريق الوحدة الإماراتي اللقاء مقيد بغيابات عديدة في صفوفه, خاصة الثلاثي الأجنبي بيانو وبينجا وماجرو للإيقاف, بالإضافة لمحمود خميس ومحمد الشحي للإصابة, ومن المنتظر أن يعتمد مدربه النمساوي هيكسبرجر على إشراك العناصر الشابة بعد أن فقد فرصة المنافسة, ويبقى اللاعب إسماعيل مطر أهم العناصر المشاركة في الفريق الإماراتي الذي سيدخل اللقاء دون ضغوط تذكر, لذلك سيسعى إلى مسح الصورة التي ظهر بها طوال جولات البطولة الماضية والتي لم يحقق فيها أي نقطة حتى الآن, كما أن الفريق خسر آخر مواجهاته يوم السبت الماضي في الدوري المحلي أمام فريق الجزيرة 0 / 3 , مما يدل على الحالة المتراجعة التي يمر بها الفريق محلياً وقارياً هذه الأيام رغم تصدره للدوري الإماراتي حالياً .
ومن المنتظر أن يشهد اللقاء تحفظا دفاعيا لفريق الوحدة يقابله هجوم اتحادي منذ بداية المواجهة لاستغلال النقص الكبير الذي يعاني منه الفريق الإماراتي .
يدير اللقاء طاقم تحكيم تايلاندي مكون من ماها باب تشايا ويساعده اينكايو وبريتشا
















ولغة التصعيد البلجيكية وتعطيل الماكينة السويدية يشعلان إياب الهلال مع الأهلي في دبي



بعد 7 أيام فقط , ووسط اجاء متوترة بين الفريقن , يعود فريق الهلال الكروي الأول لمواجهة الأهلي الإماراتي في لقاء الإياب ضمن منافسات المرحلة التمهيدية لدوري أبطال آسيا مساء اليوم بملعب الشيخ راشد بإمارة دبي , بعد أن كان تعادل الفريقين في لقاء الذهاب بالرياض 1/1 , وهي النتيجة التي أغضبت مدرب فريق الهلال البلجيكي ايرك جريتس كثيرا كون الهدف الإماراتي جاء في وقت قاتل, مما دفعه للغة التصعيد وإطلاق تصريحات تقلل من شأن الأهلي مما أغضب جماهير ومدرب النادي الإماراتي .
مسئولو الهلال أكدوا عقب انتهاء لقاء الذهاب أن الفريق بحاجة لمثل هذه الصدمات الكروية التي ستعيده إلى وضعه الطبيعي , دون النظر إلى استحواذه على مجريات اللقاء , إلا أن هدف التعادل الأهلاوي جاء في الوقت بدل الضائع فخسر الفريق نقطتين ثمينتين كانتا في متناول لاعبيه.
فريق الهلال يدخل اللقاء وهو متصدراً لفرق المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف فريق السد القطري , إلا ان حساباته اليوم ستختلف طالما سيخوض اللقاء وهو مفتقد لأهم ورقتيه الدفاعية الأولى بسبب إيقاف مدافعه الأعسر عبد الله الزوري بالبطاقات الصفراء والثانية , والثانية تسببت فيها الإصابة المفاجئة التي تعرض لها قلب الدفاع ماجد المرشدي قبل سفر البعثة أول من أمس, وعلى الجانب التكتيكي, سيخوض الهلال اللقاء بدون ماكينته السويدية التكتيكية التي لا تهدأ كريستيان ويلهامسون نتيجة للإصابة التي تعرض لها في مرفقه الأيسر قبل أسبوعين, الأمر الذي سيدفع بمدرب الهلالي إلى إشراك محمد نامي في الجهة اليمنى ونقل الكوري بيو بينج إلى الجهة اليسرى الدفاعية, والاستعانة بخدمات قلب الدفاع حسن خيرات لملأ مركز المرشدي,وسيكون لاعب المحور خالد عزيز على رأس المشاركين إلى جوار ميريل رادوي لتعزيز الجوانب الدفاعية في ظل سعي الأهلي الإماراتي المدجج بسلاحي الأرض والجمهور للظفر بنقاط اللقاء الذي سيخوضه بشعار أكون او لاأكون.
أما الفريق الإماراتي الذي يقوده المدرب العربي التونسي نور الدين العبيدي, فمن المتوقع أن يلجأ للهجوم الحذر ويتحرر نسبياً من ثكناته الدفاعية التي رسمها في المواجهة الماضية إذ لن يكون أمامه من أمل في البقاء ضمن المنافسين على التأهل , سوى تحقيق الفوز اليوم ليرفع رصيده إلى 4 نقاط منتظراً ما قد تهديه الكرة له من مفاجئات حالة خسارة السد القطري ومس كرمان الإيراني.


بالتوفــيق للجميــع

ورود المحبه غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 30-03-2010, 02:46 PM   #2
» Ro07 al3beer «

الصورة الرمزية طبيعي مني يغارون

 رقم العضوية :  19324
 تاريخ التسجيل :  07-09-2008
 المشاركات :  39,977
 الدولة :  ›› فيـ عشقيـ al3beer ‹‹
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  20948
 قوة التقييم :  طبيعي مني يغارون تم تعطيل التقييم
 SMS :

لَحّظَه | تَرَى سُلَطّآنَ , مَ مَاتَ مَوّجُوَدَ , بَآقِيِ بِ قَلّبِيَ | لِيّنْ يُوَمَ القِيّامَه

 اخر مواضيع » طبيعي مني يغارون
 تفاصيل مشاركات » طبيعي مني يغارون
 أوسمة و جوائز » طبيعي مني يغارون
 معلومات الاتصال بـ طبيعي مني يغارون

افتراضي


بالتٌوفيقً للأصفـرانً والأزرقً

آريقـأإتواً ورود

توقيع :

يَ آلمقــــآبرّ أمتلىّ حضنـككّ حبــآيبْ ..!!
فيككّ أعــزّ إنسســآنّ غــآيبْ وأكبـر أحـــلآمِيْ رجـــوعه :(

طبيعي مني يغارون غير متواجد حالياً
قديم 30-03-2010, 09:50 PM   #3

الصورة الرمزية ورود المحبه

 رقم العضوية :  53434
 تاريخ التسجيل :  15-10-2009
 المشاركات :  8,343
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2875
 قوة التقييم :  ورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud of
 SMS :

ツ استغـفر الله العظيم الذي لاإله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ツ

 اخر مواضيع » ورود المحبه
 تفاصيل مشاركات » ورود المحبه
 أوسمة و جوائز » ورود المحبه
 معلومات الاتصال بـ ورود المحبه

افتراضي


هلا طبوووعه
تواجدك عطرصفحتي

ورود المحبه غير متواجد حالياً
قديم 02-04-2010, 05:52 PM   #4

الصورة الرمزية جيرارد

 رقم العضوية :  1706
 تاريخ التسجيل :  21-09-2006
 المشاركات :  6,027
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  3491
 قوة التقييم :  جيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud of
 SMS :

سبحان الله و الحمد لله و الله آكبر

 اخر مواضيع » جيرارد
 تفاصيل مشاركات » جيرارد
 أوسمة و جوائز » جيرارد
 معلومات الاتصال بـ جيرارد

افتراضي


يعطيك العافيه يا وروود

توقيع :

<<<< حتى الواد ده بيحب الريدز

جيرارد غير متواجد حالياً
قديم 02-04-2010, 06:03 PM   #5

الصورة الرمزية ورود المحبه

 رقم العضوية :  53434
 تاريخ التسجيل :  15-10-2009
 المشاركات :  8,343
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2875
 قوة التقييم :  ورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud of
 SMS :

ツ استغـفر الله العظيم الذي لاإله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ツ

 اخر مواضيع » ورود المحبه
 تفاصيل مشاركات » ورود المحبه
 أوسمة و جوائز » ورود المحبه
 معلومات الاتصال بـ ورود المحبه

افتراضي


يعافيك ربي
تواجدك عطرصفحتي

ورود المحبه غير متواجد حالياً
قديم 04-04-2010, 02:56 AM   #6
انتظرتكــ

الصورة الرمزية مشتاقلها حييل

 رقم العضوية :  45947
 تاريخ التسجيل :  14-07-2009
 المشاركات :  2,592
 الدولة :  في عيونك وداخل قلبك وبين شفافك
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  128
 قوة التقييم :  مشتاقلها حييل has a spectacular aura aboutمشتاقلها حييل has a spectacular aura about
 SMS :

}{ آنآ عنديَ آمڷ آشۈف آڷدنيَآ بَّخيَر آنآ عنديَ آمڷ آشۈف آڷنآس حبَّآيَبَّ }{ }{ آنآ عنديَ آمڷ آفرح ڪْڷ قڷبَّ حزيَن }{

 اخر مواضيع » مشتاقلها حييل
 تفاصيل مشاركات » مشتاقلها حييل
 أوسمة و جوائز » مشتاقلها حييل
 معلومات الاتصال بـ مشتاقلها حييل

افتراضي



مشتاقلها حييل غير متواجد حالياً
قديم 04-04-2010, 11:24 PM   #7

الصورة الرمزية ورود المحبه

 رقم العضوية :  53434
 تاريخ التسجيل :  15-10-2009
 المشاركات :  8,343
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2875
 قوة التقييم :  ورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud of
 SMS :

ツ استغـفر الله العظيم الذي لاإله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ツ

 اخر مواضيع » ورود المحبه
 تفاصيل مشاركات » ورود المحبه
 أوسمة و جوائز » ورود المحبه
 معلومات الاتصال بـ ورود المحبه

افتراضي


يعافيك ربي
يسلموووعلى المرور

ورود المحبه غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"التربية": إجازة اليوم الوطني أبكاني قرآن ربي مجلس أوراق ملونة 6 24-09-2014 08:12 AM
اخبار الاتحاد بالصحف اليوم السبت 3 / 10 / 1434 هـ الظل مجلس أوراق ملونة 4 13-08-2013 04:28 PM
اخبار الاهلي في الصحف اليوم الاحد 4 / 10 / 1434 , الظل مجلس أوراق ملونة 3 13-08-2013 04:28 PM
اليوم الدولي للمرأة بلسم العبير مجلس أوراق ملونة 8 03-04-2013 07:22 PM
تعليم جدة وجامعة المؤسس يعلقان الدراسة اليوم يغار الحلا مجلس أوراق ملونة 6 20-03-2012 04:15 AM


الساعة الآن 07:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها