مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 34,960
عدد  مرات الظهور : 39,547,354

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-2010, 04:51 PM   #1

الصورة الرمزية ورود المحبه

 رقم العضوية :  53434
 تاريخ التسجيل :  15-10-2009
 المشاركات :  8,343
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2875
 قوة التقييم :  ورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud of
 SMS :

ツ استغـفر الله العظيم الذي لاإله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ツ

 اخر مواضيع » ورود المحبه
 تفاصيل مشاركات » ورود المحبه
 أوسمة و جوائز » ورود المحبه
 معلومات الاتصال بـ ورود المحبه

Ddddd اخباراليوم الاربعاء 15/4/1431


الشباب يواجه العين اليوم بشعار الفوز فقط






يتطلع الفريق الكروي الأول بنادي الشباب إلى تحقيق الفوز ورد اعتباره أمام العين الإماراتي الذي أسقطه الأسبوع الماضي في الإمارات، وذلك عندما يستضيفه في الـ8.30 من مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري المحترفين الآسيوي.
ويدرك الفريقان جيدا أن بختاكور الأوزبكي في طريقه إلى حجز إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني، وأن البطاقة الثانية ستكون محصورة بينهما، ولذلك فإن إهدار النقاط سيكون مكلفا جدا لكليهما.
ويتصدر بختاكور الترتيب بـ6 نقاط، يليه الشباب وله 4 نقاط بفارق الأهداف عن العين الثالث، ويحتل سباهان أصفهان الإيراني المركز الأخير بنقطتين.
ومن المتوقع أن يدفع مدرب الشباب، البرتغالي باتشيكو بالمحترف الليبي طارق التايب أساسيا من بداية المباراة لتفعيل الجانب الهجومي بجانب البرازيلي مارسيللو كماتشو، وذلك من أجل الاستفادة من إمكاناتهما وتفعيل الجانب الهجومي، ويقف خلفهما في المحور ماجد المرحوم وأحمد عطيف وفي الدفاع حسن معاذ وسند شراحيلي ومساعد ندا وزيد المولد وفي المرمى وليد عبدالله، ويبقى في الهجوم الثنائي فلافيو وعبدالعزيز السعران.
وسيعمد باتشيكو لفرض رقابة لصيقة والتركيز على مفاتيح اللعب في العين المكونة من الثنائي الأرجنتيني خوسيه ساند والبرازيلي إيمي بإبقاء المحورين أحمد عطيف وماجد المرحوم لمنع الفريق الإماراتي من فرض سيطرته على الوسط.
بدوره، يدرك العين جيدا أن أي تعثر له أمام الشباب اليوم سيصعب مهمته في حجز إحدى بطاقتي المجموعة، لذلك يتوقع أن يرمي بكل أسلحته الفنية والهجومية.
ويعول مدربه البرازيلي سيريزو على مجهودات مهاجمه الأرجنتيني خوسيه ساند صاحب هدف الفوز في اللقاء السابق، إضافة إلى مساندته من قبل أكثر من عنصر هام في الفريق كعلي الوهيبي وإسماعيل أحمد وعبدالله مال الله والحارس المتألق وليد سالم.
ويفتقد الفريق اليوم إلى جهود أفضل لاعب في صفوفه، وهو المحترف التشيلي الدولي خورخي فالديفيا لنيله بطاقة حمراء في المباراة الماضية، كما يغيب المدافع هلال سعيد لحصوله على بطاقتين صفراوين.




الأهلي تألق في ذهابه مع الجزيرة ويخطط للفوز في إياب أبوظبي اليوم




يشهد اليوم إستاد محمد بن زايد, أحد أهم مواجهات الأهلي في دوري الأبطال الآسيوي, عندما يلتقي الجزيرة الإماراتي في مباراة الإياب بالجولة الـ 4 للبطولة.
يخوض الأهلي اللقاء وهو في المرتبة الثآلثة برصيد 3 نقاط حصدها من فوزه الوحيد والكاسح على الجزيرة في لقاء الذهاب بجدة 5/1 , جعلته يعود لأجواء المنافسة من جديد على خطف إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني , مما جعل من لقاء اليوم مفترقاً للطرق, ففي حالة تحقيقه للفوز أو التعادل سيكون وضع إحدى قدميه في التأهل, وفي المقابل سيخرج الجزيرة من المنافسة حيث لا يملك قبل لقاء اليوم سوى نقطة واحدة فقط.
منذ أن اعلن عن فوز الأهلي في لقاء الذهاب الأخير وقبضه على أمل العودة للمنافسة من جديد , دخل الجهاز الفني للفريق بقيادة مدربه البرازيلي ألفارو في مرحلة الإعداد الخاص التي يتم خلالها تصحيح الأخطاء وسد الثغرات الفنية والبدنية من أجل تخطي الفريق لموقعة اليوم مع الجزيرة من خلال تحقيقه لنتيجة ايجابية .
وقد لاتختلف تشكيلة الفريق الأهلاوي عن العناصر التي شاركت في اللقاء السابق, بتواجد ياسر المسيليم في حراسة المرماء, وفي خط الدفاع منصور الحربي و وليد عبد ربه و محمود معاذ و ابراهيم هزازي, وفي الوسط محمد مسعد واحمد كانو وماروسينهو ومعتز الموسى, وفي الهجوم يتوقع أن يبدأ اللقاء البرازيلي فيكتورسيميز وعبدالرحيم جيزاوي.
على الجانب الأخر, يدخل فريق الجزيرة الاماراتي اللقاء بمعنويات تأثرت سلباً بنتيجة لقاء الذهاب مع الأهلي الذي انتهى بخماسية , مما أضعف فرص الفريق وحظوظه في هذه المجموعه مما جعله يعيش حالة عدم استقرار بسب نتائجه التي حركت الضغوطات الجماهيرية عليه والتي تطالبه برد خسارته السابقة من الأهلي .
يعاني الجزيرة من غياب بعض لاعبيه بسبب الإصابات االتي تعرض لها عدد منهم , كما يبرز في الفريق الإماراتي اللاعب توني و البرازيلي سوبيس والايفواري دياكية, وسبيت خاطر وعبدالله جمعه اللذان سيغيبا للإصابة, في الوقت الذي قد يعود للتشكيلة نجمه البرازيلي رافائيل سوبيس الذي غاب عن لقاء الذهاب بداعي الإصابة.
ويسعى مدرب الفريق البرازيلي ابل براغا للدفع بتشكيلة مكونة من الحارس علي خصيف , وعبدالله موسى وخالد سبيل وسالم مسعود وعبدالسلام جمعه وهلال سعيد وسيوبيس دياكيه وسبيت خاطر ومحمد سرور .




وضمن المجموعة نفسها، يستضيف سباهان أصفهان الإيراني فريق بختاكور الأوزبكي في مباراة يسعى فيها الأخير للتمسك بالصدارة وزيادة نقاطه إلى 9 بعيدا عن ملاحقيه الشباب والعين، فيما يعمل سباهان للفوز ورفع رصيده إلى 5 نقاط في انتظار تعادل الشباب والعين وتجمد رصيد كل منهما عند 5 نقاط.












هلال الثلاثيات يعاقب أهلي الإمارات





بات فريق الهلال الكروي الأول على بعد خطوة واحدة من التأهل رسمياً إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا للمحترفين, بعد أن رفع رصيده أمس إلى 10 نقاط متصدراً مجموعته الرابعة بفارق نقطة عن مس كرمان الإيراني , وذلك بعد فوزه المستحق أمس على الأهلي الإماراتي بدبي 3/2 , في مباراة تلاعب فيها مدرب الهلال جيريتس بأفكار نظيره في أهلي عن طريق المكوك الهلالي الذي لا يهدأ ويلهامسون الذي صنع الهدف الأول لياسر القحطاني في الدقيقة 9 , وأحرز الثاني من اختراق تكتيكي في الدقيقة 15 , قبل أن يحرز أحمد خليل هدفي التعديل ومحمد كسار التعادل لفريقهما في الدقيقتين 42 , 62 , وفي الوقت بدل الضائع أحرز المدافع الكوري الجنوبي بيوبيانج هدف الفوز للهلال, ليحقق مقولة مدربه إن الأهلي لن يكرر نتيجة التعادل في الإياب , ويجعل الزعيم متمرساً في الفوز بالثلاثيات في هذه المسابقة بعد أن لعب 4 مباريات فاز في 3 منها بالثلاثة حتى الآن.
جاءت بدايات الشوط الأول , وكأنها امتداد لمجريات مباراة الذهاب التي استحوذ فيها الهلال في جدة على مجريات اللعب تماماً , وسط غياب وسوء تنظيم للاعبي الأهلي الإماراتي , ولعل اكتمال صفوف الهلال بعد أن بدأ مدربه جيريتس بتشكيل مكون من محمد الدعيع في الحراسة, وفي الدفاع بيو بينج وأسامه هوساوي وحسن خيرات ومحمد نامي, وفي الوسط ميريل رادوي وتياجو نفيز وخالد عزيز وكريستيان ويلهامسون ونواف العابد, ولعب في الهجوم ياسر القحطاني .
وإن كان عنواناً لمجريات الشوط الأول, فهو ويلهامسون الذي صال وجال وفتح أكثر من شارع في دفاعات الأهلي , فأجبر صانع ألعاب الفريق على ترحيل ثقل الملعب الهلالي ناحية اليمين التي يتمركز فيها الفتى السويدي , ومن إحدى التمريرات الطولية من خلف الدفاع الأهلاوي انطلق ويللي ومرر عرضية متقنة على رأس القحطاني الذي غمزها في الزاوية القريبة لمرمى الأهلي محرزاً الهدف الهلالي الأول في الدقيقة 9 من المباراة .
ومع تحركات ولهامسون الم********************************ة وتبادله للمراكز مع نواف العابد , انفتح الدفاع الأهلاوي أكثر , وذهب أفراده لاستخدام العنف مع المكوك الهلالي أملاً في إيقافه , إلا أنه أبى قبل أن يعزز مجهوده باحراز الهدف الثاني عندما ناور بالكرة وانتظر نيفيز ثم مرر له الكرة وانطلق ليعيدها أمامه في هات وخذ ويسدد قوية بدون تفاهم محرزاً هدف التعزيز الهلالي في الدقيقة 15 , لتحتفل جماهير الزعيم التي زحفت وراءه للإمارات , ويصاب مناصرو الأهلي بالذهول .
في الجهة المقابلة للملعب , استمرت استكانة الأهلي المتراجع للخلف إلى أن جاءت الدقيقة 26 بعد أن هدد الإيراني مهر زاد معدنجي مرمى الدعيع في أول ظهور له , قبل أن تهتز شباكه بهدف أحمد خليل الذي جاء في الدقيقة الـ 42 من عرضية قصيرة للإيراني معدنجي حولها خليل بسهولة في المرمى الهلالي ليعدل النتيجة إلى 2/1 .
استمرت استراتيجية مدرب الأهلي الإماراتي , التونسي زين الدين العبيدي باحثاً عن أخطاء الهلال من أجل التعادل , وكاد المصري حسني عبدربه أن يفعلها من ركلة حرة في الدقيقة 47 (الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع) إلا أن الدعيع كان يعي درس لقاء الذهاب الذي أحرز فيه نفس اللاعب هدف التعادل من كرة ثابتة في الوقت بدلاً من الضائع , وتصدى لها وأنهى الحكم الياباني بوتشتي نيشمورا الشوط هلالياً .
في الحصة الثانية, فتح مدرب الأهلي الإماراتي ملعبه للضغط على لاعبي وسط ودفاع الهلال, ودق المهاجم أحمد خليل أول إنذارات خطورة هذا النهج باختراقه لعمقي الهلال(خيرات وهوساوي) في الدقيقة الأولى ووصل بكرته لمواجهة الدعيع قبل أن يفقد توازنه ويلتقطها الحارس, فطمع الأهلي أكثر في المباراة وسعى إلى تعزيز الهجوم بإدخال المهاجم فيصل خليل على حساب لاعب الوسط سالم خميس.
وواجه دفاع الهلال حرجا كرويا كان ثمرته المتابعة الدقيقة للكرة التي تسقط في مناطق جزائه ليلتقطها البرازيلي سيزار ويغمزها من بين قدمي الدعيع محرزاً التعادل الأهلاوي في الدقيقة الـ66.
أراد جريتس تنشيط خط الوسط بدخول عبد العزيز الدوسري بدلاً من نواف العابد , ووقف حارس الأهلي الزعابي لخطأ نيفيز المباشر في الدقيقة الـ 70 وحولها إلى ضربة زاوية بكل شجاعة, ورد أحمد خليل بكرة مماثلة في الدقيقة الـ74 , إلا أن العارضة الهلالية وقفت بالمرصاد مانعة من ولوج هدف التقدم للأهلي.
وكانت دقائق هذه الحصة مختلفة عن سابقتها بعد أن أخفى تبدل أسلوب الأهلي الإماراتي وتحوله من دفاعات المنطقة للتحرر للأمام , السيطرة الهلالية والهيمنة الزرقاء على مجريات المواجهة.
وحاول مدرب الهلال تنشيط هجوم فريقه بإخراج ويلهامسون في الدقيقة 81 ودخول عيسى المحياني ليساند القحطاني هجومياً , ففكان له ما أراد بهدف الفوز القاتل من الكوري بيو بيونج في الدقيقة الـ 91.








صواريخ الاتحاد تفكك الوحدة الإماراتي برباعية





قفز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى وصافة المجموعة الثانية من دوري المحترفين الآسيوي بعد أن اكتسح أمس نظيره الوحدة الإماراتي 4 / 0 في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، سجل للاتحاد عبد الملك زياييه (11) وسعدو كريري (16، 19) وسلطان النمري (32). ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 7 نقاط والوحدة الإماراتي في المركز الأخير دون نقاط، ويتصدر المجموعة فريق ذوب آهن الإيراني بـ10 نقاط بعد فوزه على بونيودكور الأوزبكي 1 / 0 .
دخل الاتحاد المباراة بكل قوة وضغط على مرمى الوحدة منذ الدقائق الأولى، وسنحت له أولى الفرص عند الدقيقة الرابعة عندما سدد صالح الصقري كرة قوية ارتطمت بأحد مدافعي الفريق الإماراتي وتحولت لضربة ركنية، بعدها اعتمد الاتحاد على إرسال الكرات الطويلة للمهاجمين على طريق الأطراف وإقفال المناطق الخلفية والاستفادة من سرعة الصقري وراشد الرهيب، وعند الدقيقة (11) خطف الجزائري عبد الملك زياييه الهدف الأول للاتحاد برأسه مستفيداً من العرضية المتقنة التي لعبها مناف أبو شقير. وبعدها بخمس دقائق تباطأ دفاع الوحدة في إبعاد الكرة لتتهيأ أمام سعود كريري الذي يسددها قوية تفلت من يدي حارس مرمى الوحدة عادل الحوسني وتلج الشباك هدفا ثانيا للاتحاد، هذا الهدف فتح شهية لاعبي الاتحاد لزيادة الغلة التهديفية وسط ارتباك واضح للاعبي الوحدة، ويتمكن سعود كريري من إضافة الهدف الثالث عند الدقيقة (19) من تسديدة قوية أطلقها من منتصف ملعب الفريق الإماراتي سكنت على يسار الحارس الحوسني. وواصل الاتحاد ضغطه على مرمى الوحدة وسنحت فرصة هدف رابع من قدم محمد نور، ولكن كرته اصطدمت بأحد المدافعين بعيدة عن المنطقة الخطرة.
وفي الدقيقة (32) يقود راشد الرهيب هجمة من الجهة اليمنى ويمرر الكرة للمتمركز سلطان النمري الذي يقابلها خلفية بطريقة رائعة على يسار الحوسني هدفاً رابعاً، ثم أضاع زياييه فرصة هدف خامس بعد أن تحصل على كرة داخل منطقة الجزاء نجح الحوسني في تحويلها إلى ركنية، وعند الدقيقة الأخيرة لاحت فرصة للاعب الوحدة سعيد الفهمي الذي أطاح بالكرة فوق عارضة مرمى الاتحاد.
وفي الشوط الثاني بادر الوحدة نظيره الاتحاد في السيطرة على الملعب بتمريرات قصيرة بحثا عن هدف شرفي، ثم هدأت وتيرة المباراة قليلاً، واتضح جلياً اعتماد لاعبي وسط الاتحاد بقيادة محمد نور على التمريرات الطويلة للمهاجم عبد الملك زياييه الذي أجاد التحرك بدون كرة وخلق مساحات في دفاع الوحدة.
في المقابل، تحسن أداء لاعبي الفريق الإماراتي وعادوا لأجواء المباراة بفضل تحركات إسماعيل مطر، ولكنها اصطدمت بقوة دفاع الاتحاد، ودفع المدرب هيكتور بالمهاجم المغربي هشام أبوشروان بديلا لزياييه لتنشيط الهجوم.
وفي الدقيقة (80) جاءت أخطر فرص الوحدة من كرة قوية سددها إسماعيل مطر ارتدت من القائم الاتحادي. كثف بعدها الاتحاد من الهجمات من أجل إحراز هدف خامس، ولكن صافرة حكم اللقاء كانت أسرع لتعلن نهاية المباراة.









النصر يفشل في تجاوز الوصل ويخسر التأهل للنهائي الخليجي





فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الاستفادة من فوزه على الوصل في مباراة الذهاب 1/3 وخسر في الإياب أمس فاقداً فرصة التأهل إلى نهائي بطولة الخليج الـ 25 لكرة القدم بخسارته بركلات الترجيح 4/3 بعد أن كانت المباراة قد انتهت في وقتها الأصلي لمصلحة الوصل بنتيجة 4/2.
وأضاع أحمد عباس وعبده برناوي ركلتي الجزاء وسجل كل من الدوخي وسعد الحارثي وفيغاروا، في حين سجل للوصل سفيان العلودي والشيبة قبل أن يختتم البرازيلي إيلتون الركلة الأخيرة مسجلاً هدف الفوز من الركلة الأخيرة التي نقلت الوصل لمواجهة قطر القطري في النهائي.
فاجأ مدرب النصر الأرجوياني ديسلفا أنصار فريقه بالتشكيل الغريب الذي دخل به المواجهة بعد أن دفع بأحمد المبارك وماجد هزازي في القائمة الأساسية ليعتمد على طريقة 4-5-1 وهي المنهجية التي لم تناسب الفريق في هذه المباراة خصوصاً أن الفريق ظهر مشتت التفكير كثير الأخطاء مما عرضه للإنذرات التي وصلت إلى 3 بطاقات لكل من أحمد عباس وعبده برناوي وسعد الحارثي.
ولم تظهر الخطورة النصراوية سوى في كرة وحيدة في هذا الشوط عن طريق أحمد عباس تصدى لها القائم، ومع الضغط المتواصل للوصل أفلح المهاجم سعيد الكاس في اقتناص هدف السبق بعد أن أخطأ عبده برناوي في الخروج من مصيدة التسلل لينجح المهاجم الإماراتي في تحويلها داخل المرمى النصراوي في الدقيقة 27.
وتحسن أداء النصر قليلاً بعد أن أحس لاعبوه بالخطر وبدا باسكال فيندنو في التحرك إلى الأمام مع محمد السهلاوي الذي افتقد لمهاجم ثان يفك الرقابة اللصيقة التي فرضت عليه من قبل مدافعي الوصل. مع مطلع الشوط الثاني بكر مغربي الوصل، سفيان العلودي بتسجيل الهدف الثاني للوصل بعد انفراده بالحارس خالد راضي في الدقيقة 49 ليؤكد مقدرة الوصل على رد نتيجة الذهاب التي انتهت نصراوية 3/1. وأمام نشوة الفرح الوصلاوي أفلح المهاجم محمد السهلاوي في إعادة النصر إلى المباراة بعد أن سجل برأسية جميلة ليعيد الأمل للنصر في التاهل إلى المباراة النهائية في الدقيقة 52.
وتحسن أداء النصر في هذه الدقائق قبل أن يتدخل ديسلفا مواصلاً تخبطاته الفنية في المباراة ليخرج أحمد المبارك ويدخل سعد الحارثي الذي لم يكن لديه ما يقدمه منذ فترة طويلة ليعود الوصل الذي أدخل مدربه البرازيلي إيلتون كبديل لخالد درويش، لتنشيط الجهة اليسرى في فريقه وتحقق له ما أراد عندما نجح إيلتون في استغلال المساحات في وسط النصر وزعزعة استقرار هذا الخط.
واللافت أن أفراد الفريق النصراوي ظهروا بشحن نفسي كبير حتى وهم مدركون لهدف التعادل ويبدو أن الخبرة الإدارية تسببت في ذلك. وأعاد ديسلفا سيناريو تداخلاته الغريبة ليخرج الغيني باسكال فيندنو ويدخل سعود حمود كتأكيد على أن الأرجوياني لا يملك في خط الاحتياط سوى هؤلاء اللاعبين وأصبحت تبديلاته معروفة قبل وأثناء كل مباراة، ليطلق المغربي سفيان العلودي رصاصة الرحمة على النصراويين بعد أن سجل الوصل الهدف الثالث برأسية جميلة لسفيان العلودي أمام أنظار مدافعي النصر في الدقيقة 88، ليحتكم الفريقان للأشواط الإضافية التي واصل فيها الوصل سيطرته على مجريات الباراة باستثناء بعض الفرص النصراوية التي حقق من خلالها البديل سعود حمود هدف النصر الثاني ليعيد الأمل للنصر في الدقيقة 99، لتهدأ المباراة لمدة 5 دقائق فقط قبل أن تشهد استراحة بين الشوطين دخول جماهير الوصل لضرب طبيب نادي النصر إيلي لتتوقف المباراة لأكثر من 10 دقائق يعود بعدها الشوط الإضافي من جديد وسط هجوم وصلاوي وبحث عن هدف التعادل وتحقق له ما أراد عن طريق سعيد الكاس الذي استغل خطأ مدافع الفريق أحمد الدوخي ليضع الكرة في مرمى خالد راضي في الدقيقة 113، ولم يهدأ الوصلاويون بعد هذا الهدف فظلوا يبحثون عن هدف التقدم لكن صافرة الحكم المتواضع عبدالله الهلالي كانت حاضرة ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للوصل ونقلته إلى النهائي الخليجي.








مشجعان يضربان طبيب النصر بعد أقتحما الملعب.



«الاقتصادية» من الرياض
شوهت جماهير الوصل الإماراتي جمال لقاء فريقها أمام النصر السعودي في إياب نصف نهائي «خليجي 25» على ملعب الأول في زعبيل، بعد أن اقتحمت الملعب في الشوط الإضافي الثاني عند الدقيقة 105 وشمرت عن سواعدها واعتدت على اللبناني إيلي عواد طبيب نادي النصر، الذي كان منكبا على علاج اللاعب إبراهيم غالب على خط التماس، ما أدى إلى تأخر انطلاق الشوط الإضافي الثاني خمس دقائق.
ولم يقف الطبيب اللبناني مكتوف اليدين بل دافع عن نفسه قبل أن ينضم إليه لاعبو فريقه والجهازان الفني والإداري، ولا سيما سعد الحارثي وأحمد عباس اللذين خلصاه من قبضة الجماهير الغاضبة التي تجاوز عددها 20 مشجعا بعد أن مزقت قميصه، في الوقت الذي تعرض فيه عباس إلى الضرب، فيما كان دور رجال الأمن المكلفين سلبيا حيث بادروا بإخراج المعتدين من الملعب بدلا من اعتقالهم.
في حين كافأ الحكم عبد الله الهلالي طبيب النصر بالطرد بالبطاقة الحمراء، ما أغضب إيلي عواد الذي حاول الاحتكاك بالحكم، بيد أن الجهاز الإداري والفني حال بينهما، وحاولا تهدئته ما حدا به إلى قذفه، وقبل أن يغادر أرض الملعب بصق على الجماهير التي كانت تهتف ضده.
وبعد نهاية المباراة، اقتحمت جماهير الوصل الملعب ثانية للاحتفال بتأهل فريقها، فيما حاول الجهازان الإداري والفني في النصر إخراج اللاعبين، إلا أن بعض الجماهير اعتدت على المهاجم محمد السهلاوي، كما شهدت المنصة أحداثا مؤسفة بعد الاعتداء على شخصيات نصراوية. من هنأ، شدد أحمد النعيمي الأمين العام للجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي، على أن الأحداث التي شهدها ملعب زعبيل لن يسكت عليها، مضيفا «تابعت اللقاء عبر التلفزيون، وسنطبق العقوبات الرادعة ضد كل مخالف».
وأشار إلى أنه ينتظر تقارير المباراة من الحكم والمراقبين قبل اتخاذ أي عقوبة.
وعن سحب النتيجة من الوصل بعد فوزه إثر خروج جماهيره عن النص بالاعتداء على على الضيوف، قال «سنرجع إلى اللوائح ونطبقها مهما كانت».
في المقابل، علمت «الاقتصادية» أن النصر رفع شكوى رسمية ضد الأحداث التي صاحبت اللقاء، بعد أن تعرض طبيب النادي واللاعبون إلى الضرب من قبل جماهير الوصل الإماراتي.
يشار إلى الوصل قص تذكرة التأهل لمقابلة قطر القطري على نهائي «خليجي 25» بعد فوزه بركلات الترجيح 4/3، علما أن الشوطين الأصليين والإضافيين انتهيا بتقدم الوصل 4/2، بعد أن انتهى الشوطان الأصليان 3/1، حيث أصبحا متعادلين بعد فوز النصر ذهابا 3/1.





رئيس الوصل يعتذر رسميا للنصر






قدم رئس نادي الوصل الاماراتي احمد بن محمد فهد اعتذاره ومجلس إدارته للامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر عن ما بدر من جماهير ناديه في مباراة الاياب التي جمعت الفريقين بدبي، جاء ذلك بعد ان تواجد في غرفة لاعبي النصر وتحدث للاعبين قائلاً انكم اخوة واشقاء وما حدث من جماهير الوصل لا نقره ولا نرضاه ونرفضه تماما وانا باسم كل الاماراتيين اقدم لكم اعتذاري لكم فرداً فرداً واتمنى ان تقبلوا ذلك واعدكم باعتذار رسمي عبر القنوات الاعلامية لأن ما حدث امراً مرفوضاً البته.
وقال اننا اخوة والرياضة تنافس وانا اقول ما حدث من بعض جماهير الوصل بعيد عن الرياضة والاخوة وقد شكره رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي على كلماته وحديثه للاعبين واسفه عن ما بدر من بعض جماهير فريقه متمنياً ان تبقى الرياضة في اطارها التنافسي الشريف.













يتصدر نادي الاتحاد وبفارق كبير الاستفتاء الذي يجريه برنامج (صدى الملاعب) على قناة الـmbc على موقعه الإلكتروني لأكثر الأندية السعودية جماهيرية في الوطن العربي حيث حظي نادي الاتحاد وحتى نهار امس الثلاثاء ما مجموعه 47 ألف صوت بنسبة 42% من جملة المصوتين وبفارق أكثر من عشرة آلاف صوت من أقرب منافسيه النادي الأهلي الذي حظي بـ35 ألف صوت بنسبة 31% من جملة المصوتين. والمفاجأة التي حملها تصدر الاتحاد للتصويت ان اغلب من صوت له من الدول العربية فيما احجم جمهوره في المملكة عن التصويت او كان إقباله ضعيفا عليه مما يعني ان (العميد) يحظى بشعبية جارفة في الوطن العربي من الأندية السعودية. وتلاحظ من خلال المتابعة ان اكثر المصوتين من دول الشمال الأفريقي خصوصا الجمهور الجزائري وبالطبع أثر وجود المحترف زيايه في الفريق على التصويت بزيادة نسبته ، علاوة على وجود التونسي امين الشرميطي الذي جلب أصوات التونسيين في الاستفتاء. مما يذكر ان لجوء نادي الاتحاد في السنوات الاخيرة للاستعانة بمحترفين عرب حقق له المزيد من الجماهيرية والانتشار في الوطن العربي حيث يضم في صفوفه الان بجانب زيايه والشرميطي ،العماني حديد الذي حقق نجاحا في صفوف الفريق. بقي القول ان الفريق الوحداوي نال أقل نسبة بلغت 12% (477 صوتا) برغم وجود المغربي يوسف القديوي في صفوف الفريق ، فيما حقق الهلال نسبة 7% فقط (8043 صوتا).





ورود المحبه غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 31-03-2010, 05:27 PM   #2


 رقم العضوية :  69843
 تاريخ التسجيل :  29-03-2010
 المشاركات :  81
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  44
 قوة التقييم :  مآشي بعزي is on a distinguished road
 اخر مواضيع » مآشي بعزي
 تفاصيل مشاركات » مآشي بعزي
 أوسمة و جوائز » مآشي بعزي
 معلومات الاتصال بـ مآشي بعزي

افتراضي


فيما كان دور رجال الأمن المكلفين سلبيا حيث بادروا بإخراج المعتدين من الملعب بدلا من اعتقالهم.



للأسف الأمارات مو اوسالفه لها مع لاعبي السعوديه سوالفهم كثيره ضدنا

ولو انهم عندنا ينحطون على الراس من فوق والحكومه ماترضى هذا الشيء يسير لضيوفها لاكن وش تقووول




ورود المحبه

شاكر مجهودك وطرحك الرائع

لك ودي واحترامي


مآشي بعزي غير متواجد حالياً
قديم 31-03-2010, 06:22 PM   #3

الصورة الرمزية ورود المحبه

 رقم العضوية :  53434
 تاريخ التسجيل :  15-10-2009
 المشاركات :  8,343
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2875
 قوة التقييم :  ورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud of
 SMS :

ツ استغـفر الله العظيم الذي لاإله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ツ

 اخر مواضيع » ورود المحبه
 تفاصيل مشاركات » ورود المحبه
 أوسمة و جوائز » ورود المحبه
 معلومات الاتصال بـ ورود المحبه

افتراضي


ماشي بعزي
هلابك
يسلموووعلى المرور

ورود المحبه غير متواجد حالياً
قديم 31-03-2010, 08:27 PM   #4

الصورة الرمزية كلي طموح

 رقم العضوية :  16212
 تاريخ التسجيل :  21-07-2008
 المشاركات :  1,391
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  16
 قوة التقييم :  كلي طموح is on a distinguished road
 اخر مواضيع » كلي طموح
 تفاصيل مشاركات » كلي طموح
 أوسمة و جوائز » كلي طموح
 معلومات الاتصال بـ كلي طموح

افتراضي


النصر يفشل في تجاوز الوصل ويخسر التأهل للنهائي الخليجي


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يالقهر

الله يعوض





توقيع :



هذي آلاقدآر ..
مو آنآ لوحدي عليكـ ولهآن
حتى غصن آلزهر عيآ يستجيب
تدري ليه ,,
لآنه بوقت رحيلكـ
آختفى كل ضآوي
آلشمس وآلقمر
كل .. آعلن رحيله

...

فقدتك

كلي طموح غير متواجد حالياً
قديم 31-03-2010, 09:09 PM   #5
» Ro07 al3beer «


 رقم العضوية :  19324
 تاريخ التسجيل :  07-09-2008
 المشاركات :  39,978
 الدولة :  ›› فيـ عشقيـ al3beer ‹‹
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  23801
 قوة التقييم :  طبيعي مني يغارون تم تعطيل التقييم
 SMS :

لَحّظَه | تَرَى سُلَطّآنَ , مَ مَاتَ مَوّجُوَدَ , بَآقِيِ بِ قَلّبِيَ | لِيّنْ يُوَمَ القِيّامَه

 اخر مواضيع » طبيعي مني يغارون
 تفاصيل مشاركات » طبيعي مني يغارون
 أوسمة و جوائز » طبيعي مني يغارون
 معلومات الاتصال بـ طبيعي مني يغارون

افتراضي



اخَبـــأإرً مٌنـوعه

يعطيكٍ العافيهً ورودً

توقيع :

طبيعي مني يغارون غير متواجد حالياً
قديم 01-04-2010, 07:18 AM   #6
انتظرتكــ

الصورة الرمزية مشتاقلها حييل

 رقم العضوية :  45947
 تاريخ التسجيل :  14-07-2009
 المشاركات :  2,592
 الدولة :  في عيونك وداخل قلبك وبين شفافك
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  128
 قوة التقييم :  مشتاقلها حييل has a spectacular aura aboutمشتاقلها حييل has a spectacular aura about
 SMS :

}{ آنآ عنديَ آمڷ آشۈف آڷدنيَآ بَّخيَر آنآ عنديَ آمڷ آشۈف آڷنآس حبَّآيَبَّ }{ }{ آنآ عنديَ آمڷ آفرح ڪْڷ قڷبَّ حزيَن }{

 اخر مواضيع » مشتاقلها حييل
 تفاصيل مشاركات » مشتاقلها حييل
 أوسمة و جوائز » مشتاقلها حييل
 معلومات الاتصال بـ مشتاقلها حييل

افتراضي


تسلمين ع الاخبار ياورود



مشتاقلها حييل غير متواجد حالياً
قديم 01-04-2010, 07:43 AM   #7

الصورة الرمزية ورود المحبه

 رقم العضوية :  53434
 تاريخ التسجيل :  15-10-2009
 المشاركات :  8,343
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2875
 قوة التقييم :  ورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud of
 SMS :

ツ استغـفر الله العظيم الذي لاإله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ツ

 اخر مواضيع » ورود المحبه
 تفاصيل مشاركات » ورود المحبه
 أوسمة و جوائز » ورود المحبه
 معلومات الاتصال بـ ورود المحبه

افتراضي


شاكره لكم مرووووركم الجميل
بمتصفحي المتواضع

ورود المحبه غير متواجد حالياً
قديم 01-04-2010, 09:01 AM   #8

الصورة الرمزية جيرارد

 رقم العضوية :  1706
 تاريخ التسجيل :  21-09-2006
 المشاركات :  6,027
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  3491
 قوة التقييم :  جيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud of
 SMS :

سبحان الله و الحمد لله و الله آكبر

 اخر مواضيع » جيرارد
 تفاصيل مشاركات » جيرارد
 أوسمة و جوائز » جيرارد
 معلومات الاتصال بـ جيرارد

افتراضي


الله على الصحفيه الخنطرطريرة << بالقوة انكتبت هع

بارك الله فيك و النصر ما انهزم الا بظلم الحكم و دخول الجمهور الى ارضية الملعب

تحياتي لك يا وروود ..

توقيع :

<<<< حتى الواد ده بيحب الريدز

جيرارد غير متواجد حالياً
قديم 01-04-2010, 09:12 AM   #9

الصورة الرمزية ورود المحبه

 رقم العضوية :  53434
 تاريخ التسجيل :  15-10-2009
 المشاركات :  8,343
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2875
 قوة التقييم :  ورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud of
 SMS :

ツ استغـفر الله العظيم الذي لاإله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ツ

 اخر مواضيع » ورود المحبه
 تفاصيل مشاركات » ورود المحبه
 أوسمة و جوائز » ورود المحبه
 معلومات الاتصال بـ ورود المحبه

افتراضي


اهلا اهلا
بالكابتن جيرارد
منووووور القسم ^ــ^
الخنطرطريرة << بالقوة انكتبت
وياليت كتبتها صح
ههههههههههههه
وكان الله بعون النصراااوييين
يسلموووعلى مرورك الرااائع بمتصفحي المتواضع


ورود المحبه غير متواجد حالياً
قديم 01-04-2010, 05:16 PM   #10

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,708
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  246248
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


الحمدلله توفقت الفرق السعودية في الابطال .. بالتوفيق لهم ويكملوا المسير

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها