مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 32,921
عدد  مرات الظهور : 38,629,342

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2010, 06:15 PM   #1

الصورة الرمزية لهفت مشاعر

 رقم العضوية :  67152
 تاريخ التسجيل :  05-03-2010
 المشاركات :  34
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  لهفت مشاعر is on a distinguished road
 اخر مواضيع » لهفت مشاعر
 تفاصيل مشاركات » لهفت مشاعر
 أوسمة و جوائز » لهفت مشاعر
 معلومات الاتصال بـ لهفت مشاعر

Icon21[1] رواية حكم القدر



لهفت مشاعر غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 07-04-2010, 09:28 AM   #2
مشرفة الأحتياجات الخاصة

الصورة الرمزية عزوف

 رقم العضوية :  57209
 تاريخ التسجيل :  17-11-2009
 المشاركات :  26,774
 الدولة :  طالبها بالحياة
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  68680
 قوة التقييم :  عزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud of
 SMS :

من الجيد اننا نكتب من خلف الشاشة ومن الجيد جدا انة لا احد يستطيع التاكد من كوننا نبكي ام لا

 اخر مواضيع » عزوف
 تفاصيل مشاركات » عزوف
 أوسمة و جوائز » عزوف
 معلومات الاتصال بـ عزوف

افتراضي


أختي ماكو محتوى

فارغ
بانتظاررر القصة

الله يرضى عليك

توقيع :

آللهم ’
إن بين ضلوعي ( أُمْنـيَـة ) !
يتمنآهآ قلبي وروحي و عقلي . .
فلآ تحرمني من - فرحة - تحقيقهآ ،
فَ إنگ وحدگ من تقول :

گن ف يكوووووون

عزوف غير متواجد حالياً
قديم 08-04-2010, 02:04 AM   #3

الصورة الرمزية لهفت مشاعر

 رقم العضوية :  67152
 تاريخ التسجيل :  05-03-2010
 المشاركات :  34
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  لهفت مشاعر is on a distinguished road
 اخر مواضيع » لهفت مشاعر
 تفاصيل مشاركات » لهفت مشاعر
 أوسمة و جوائز » لهفت مشاعر
 معلومات الاتصال بـ لهفت مشاعر

Icon21[1] روايه حكم القدر




I'm sorry

حبايبي والله بس جايه على
بالي خلااص شفتوها وعجبتكم

يلا جبتها بس
نشاء الله تعجبكم يارب


نبدأ ::


عائلة أبو أحمد:
أحمد: شاب لطيف مرح دمه خفيف
صفاته : طويل أسمر نحيف ومملوح شوي عمره 27
وائل: شاب حنون هادئ حبوب عند الجميع
صفاته : متوسط الطول جسمه متناسق أبيض شعره طويل شوي ويعتبر جميل الملامح وعمره 22
ود: آخر العنقود طيبه ومملوحه
صفاتها : أقصر من وائل بشوي نحيفه شعرها قصير عند كتوفها ولونه بني عمرها 18
ــــــــــــــــــ
عائلة أبو محمد:
محمد: شاب طموح يحب النجاح ف كل شي يدرس ف الخارج ودّه يصير مهندس
صفاته : أبيض مملوح متوسط الطول ونحيف عمره 25
عبدالله: شاب مرح مزووووح ورياضي وماتمل من الجلسه وياه
صفاته : طويل جسمه رياضي وعادي الملامح عمره 22
جمانه: حبوبه مرحه
صفاتها : حلوه مليانه شوي يعني جسمها مخصّر شعرها طويل يوصل نهاية ظهرها وناعم لونه أسود تعتبر ملكة جمال عمرها 18
روان: بنوته صغيرووونه فرفوشه وفصيحه بسم الله عليها وعمرها 3 سنوات
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
"الجزء الاول"
((الفصل الأول))
بيت أبو أحمد /
ود : يمه يمه وينج ؟
الأم : هلا يمه ود آمري وش بغيتي ؟
ود : يمه أنا طالعه السوق أشتري أغراض للجامعه تيين وياي ؟
الأم : لا يمه مافيني حيل روحي انتي
ود : طيب يمه ماتبغين أييبلج شي وياي ؟
الأم : سلامتج يمه ديري بالج على حالج
ود : الله يسلمج إن شاء الله يمه يلا فمان الله
الأم : الله وياج
ود وهي طالعه تقابلت ويّا وائل ..
وائل : ها ود على وين إن شاء الله ؟
ود : بروح السوق عندك مانع ؟
وائل : لا بس حبّيت أسأل ..
ود : طيب يلا بااااااااي
وائل : باي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
وفي بيت أبو محمد //
نزلت جمانها من دارها وراحت للصاله ..
أم محمد : هلا هلا ببنيّتي جمانه
جمانه : صباح الخير يمه
الأم : صباح النور , ها أشوفج كاشخه وش عندج ؟
جمانه : يمه أنا طالعه السوق قبل زحمة الناس والحوسه أبي أخلّص أشياء الجامعه تبيني أييبلج شي معاي ؟
الأم : لا يابنيّتي مشكوووره مابي إلا سلامتج .
جمانه : الله يسلمج يا أغلى أم بالدنيا
وطلعت جمانه من البيت وركبت سيارتها وراحت لم السوق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
وفي الإستراحه أصحاب عبدالله مجتمعين دخل عليهم عبدالله
عبدالله : السلام عليكم .. كيفكم شباب ؟
الشباب : هلا والله أبو عبد
سامي : هلا عبود أخبارك ؟ وينك ماعاد نشوفك ؟
عبدالله : ياخي بالدنيا عايش بس لي كم من يوم مشغول ..
سامي : الله يشغلنا بطاعته
الشباب : آمين
دخل خالد عليهم
خالد : سلااااااام شباب
الشباب : ياهلا والله خلّوووود وعليكم السلام والرحمه حياك .
خالد : عاد أنا اليوم ماييت بروحي يايب معاي واحد من الربع
عبدالله : حياه الله بس وينه ؟؟
خالد : لحظه .. وائل ؟ تعال ادخل حياك ..
وائل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشباب وعليكم السلام ياهلا ياهلا ارحب تفضّل نوّرتنا
وائل : الله يسلمكم منوّر بوجودكم
خالد : وائل هذا عبدالله وذا سامي وذا رامي وذا مازن وابراهيم ويوسف
شباب هذا وائل ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
في السوق عند ود ..
ود : يوووووه ليش التنانير كلها جذي خايسه مافي شي زين
شوي ويدق موبايل ود ..
ود : ألو مين ؟
المتصل : ياهلا والله بهالصوت ..
ود : ياهلا بس مين معي ؟
المتصل : أفااا ماعرفتيني ؟
ود : لا والله ميـــــــــن ؟
المتصل : أنا نوره ..
ود : نووووره ؟؟؟ ياهلا والله وش فيج من وين تدقّين ؟
نوره : هذا رقمي اليديد ..
ود : مبروووووووك عليج الرقم .. خرّعتيني حسبالي أحد يتغزّل فيني ههههه
نوره : إيه ودّج ..
ود : هههههههههه حرام عليييج , ماقلتيلي وينج يالدبه ؟
نوره : والله تصدّقين دقّيت عشان أسألج انتي وينج ؟
ود : القلوب عند بعضها .. أنا ف الميمع الحين
نوره : خلاص ألحين أييج بس أي واحد فيهم
ود : مارينا مول
وصلت نوره عند ود ///
ود : ياهلا والله بنويّر
نوره : هلا فيج ودّووو
ود : أقول قضّيتي للجامعه ؟
نوره : والله باقيلي شوي
ود : طيب اقول وش رايج نطقّم مثل بعض
نوره : تصدقين .. فكره حلوه يلا خلّينا نبدأ ف ذا المحل شكله عنده أشياء حلوه
دخلوا المحل واشتروا وطلعوا ويلا من محل لمحل لين اتعبوا
ود : آآآآه يا ريولي أنا تعبت ماأقدر أمشي
نوره : ههههه وأنا بعد مثلج أقول خلّينا نروح هالكوفي شوب نقعد فيه ..
ود : يلا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
جمانه اللي خلصت من السوق راحت وجلست ف كوفي شوب وتشوف وحده جالسه بروحها ومشبّهه عليها إنها رفيجتها مروه
جمانه تقول في نفسها : أقول جنّها مروه ؟ خلّيني أروح وأشوف
جمانه : مروه ؟
مروه قبل ماتلتفت .. وتقول ف قلبها يوه مين ذي ؟ التفت وقالت : جماااااااااااااااانه ؟؟ معقوووووووووول!!
جمانه : وينج يالقاطعه أخبارج ؟ وحشتينا ماعاد نشوفج ؟
مروه : أنا القاطعه ولا انتي ؟
جمانه : إيه امبيّن أنا قاطعه ماأشوفج تتصلين من تخرّجنا من الثانوي
مروه : إيه والله معليش انشغلت بهاليامعه ..
جمانه : صج والله الحين ياتنا اليامعه وبدينا ههههه يالله هذي حال الدنيا
مروه : وش فيج واقفه قعدي خلّنا نتكلّم عن الفتره اللي ماشفنا بعض فيها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
جلسة الشباب //
عبدالله : ها وائل كلّمني عنك شوي تشتغل ولا تدرس ؟
وائل : والله اشتغل بشركة أبوي
عبدالله : يعني اليوم ماعندك دوام ؟
وائل : امبلا عندي بس رحت الصبح واستأذنت مالي خلق
عبدالله : ايه ابسط ياعم شركة أبوك وتدخل وتطلع على كيفك .. مو احنا ننهلك بالدوام وان طلبنا راحه قالو باقي على فترة الغدا ههههه
وائل : ليش انت وش تشتغل ؟
عبدالله : أدرس تخصص الهندسه هندسه معماريه وهات ياتصنيع مجسمات ونشر وبطيخ .. هههههه
وائل : هههههه على جذي الله يكون ف عونك
خالد : ها عبود أشوف الميانه زادت ودخلت صحبه مع وائل
عبدالله :ايه لايكون عندك مانع خلاص صرنا أصحاب ولا لأ يا وائل ؟
وائل : إيه صج
عبدالله : عيل بهالمناسبه بكره عازمكم عندي ف البيت نقعد ونفرفش ونتعشى حتى انت ياوائل .
الشباب : إن شاء الله .
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
أحمد : يبه أشوف وائل ماداوم اليوم ؟
الاب : ايه استأذن وقال بيروح عند الشباب ف الإستراحه
أحمد : يبه مايصير جذي يعني متى بيتعلم ويشتغل مثل الباجيين ويداوم حاله حال غيره ؟
الأب : خلاص يا وليدي أنا أحاجيه بكره وأقوله .
أحمد : إن شاء الله
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
محمد يدرس ف الخارج واليوم رد من السفر ..
محمد يدخل البيت ويجابل اخته روان اللي عمرها 3 سنوات
محمد : هلا روني شخبارج ياعسل كبرتي والله ..
روان : وثو ؟ وث تقول انت ؟ انت وين لحت ؟
محمد : أنا كنت أدرس والحين ردّيت ويبتلج معاي هديه ..
روان : وث يبتلي ؟ حلاو ولا لعبه ؟
محمد : اثنيناتهم.
روان : ثكرا ً .. ماماااااااااااااااااااااا اا محمد يا ..
محمد : سكتي فضحتينا ..
الأم : روان وش فيج تصارخين ..؟ تلتفت وتشوف محمد
الأم : محمد ؟؟؟؟ هلا يمه هلا من متى وانت هني ؟
محمد : توني واصل ماسمعتي روني تقولج اني ييت ؟
الأم : لا يمه حمد الله ع السلامه أخبارك ياوليدي وش مسوّي ؟ وكيف الدنيا معاك ؟
محمد : يمه يمه هدّي شوي ههههههه أنا بخير كاني قدّامج بصحه وعافيه ,, إلا أقول وين الأهل ؟
الأم : الحين يردّون ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
ود رجعت البيت بعد اللف والدوران في السوق مع نوره
ود : السلام عليكم يمه وهذاااااااني ردّيت ..
الأم : وعليكم السلام ياهلا ود ها وش اشتريتي ؟
ود : كم تنوره وكم تي شيرت وكم طقم , أنا ونوره طقّمنا مثل بعض
الأم : يعني نوره كانت وياج ..
ود : إيه اتّصلت فيني وقلتلها إني ف السوق ويات .. ايه صح تسلّم عليج
الأم : الله يسلمج ويسلمها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
مروه راحت البيت مع جمانه ..
جمانه : ياهلا مروه حياج البيت بيتج تفضّلي
مروه : الله يحييج زاد فضلج يالغلا
أم جمانه : ياهلا ببنيّتي مروه شخبارج يمه ؟ واشلونج وينج ماعاد نشوفج ؟
مروه : الحمد لله بخير وانتي شخبارج ؟
الأم : أنا بخير الحمد لله ..اقولج جمانه .. أخوج محمد ريع من السفر قومي يمه سلمي عليه وضيّفي رفيجتج
جمانه : صج يمه .. عيل خلّيني اروح أسلّم عليه ..


يتبع

((الفصل الثاني))
اليوم اللي بعده .. (( يوم العزيمه ))
عبدالله يدق على الشباب .. ويشوف ليش تأخروا !!
عبدالله يدق على سامي : هلا سامي ها وينكم ؟
سامي : نصلّي ونمشي
عبدالله : تعالوا وصلّوا ف المسيد حق حارتنا دامه قريب من البيت ..
سامي : خلاص دقايق ونكون عندك
عبدالله : وائل وياكم ؟
سامي : لا والله أنا معاي مازن ويوسف وابراهيم شوف خالد يمكن معاه ..
عبدالله : اووووكيك سلام ..
ويرد ويدق على خالد
عبدالله : خالد هلا والله ها وينك ؟
خالد : في الطريق
عبدالله : يلا عاد لا تأخر .. ماقلتلي وائل معاك ؟
خالد : لا والله معاي رامي بس قال بيلحقنا بسيارته .. خذ رقمه ودق عليه ودلّه عالبيت
عبدالله: اوك يالله لاتتاخروا ..
عبدالله يدق على وائل : هلا وائل وينك ياخوي ؟
وائل : بالحاره بس مب عارف وين البيت ..
عبدالله : أوكي اسمع ......
وصل وائل لبيت عبدالله ..
عبدالله : يا حيّا الله من يانا تفضّل ..
وائل : الله يحييك أخيراً وصلنا البيت هههههههه ها وين الشباب محد وصل ؟
عبدالله : هههههههههه زي منت شايف للحين ماحد يا ..
وائل : لا يكون بدري ؟
عبدالله : لا والله إلا الشباب تأخروا .. تشرب شي ؟
وائل : ايه ماي لو سمحت ..
عبدالله : اوك عن إذنك دقيقه وراد ..
جمانه تنزل من دارها وتروح للمرايا اللي قبال الميلس اللي فيه وائل وطبعا ً
ماتدري إنه في أحد يا من أصحاب عبدالله وقامت تصلّح بشعرها الأسود والحرير قدّام المرايا ..
وائل يناظر في أرجاء الميلس وفجأه انتبه لوحده واقفه قبال المرايا
وقال ف نفسه : يا الله وش حلاتها هالبنيه .. ودّي أعرف اسمها ؟؟
شوي إلا عبدالله ينادي : جمااااااااانه .. جماااااااااانه يالخبله وينج ؟
جمانه : هييه وش فيك تصارخ أنا هني قدّام المرايا..
عبدالله : وش تسوّين ؟
جمانه : أصلّح شعري وألبس حجابي طالعه من البيت ..
عبدالله : ماتدرين إنه في أحد ف الميلس ؟
جمانه : وش درّاني .. هييه لايكون شافني ؟
عبدالله : لا ماأعتقد وائل محترم ومايناظر وخصوصا ً إذا عرف إنه في أحد هني ..
جمانه : طيب عبود يلا توصّي شي ؟
عبدالله : سلامتج ..
عبدالله دخل الميلس , وائل يلف ويهه عن الباب
عبدالله : تفضّل ..
وائل : مشكووووور ,, أقول كن الشباب تأخروا ؟
عبدالله : ايه والله .. خلّيني أدق عليهم ..
عبدالله يدق على سامي : ها سامي وينكم ؟
سامي: قوم وفج الباب بسرعه ..
عبدالله : يلا ..
قام وفتح الباب وجا يسكّره إلا خالد يمسك الباب بيده ويقول هيي لحظه ..
عبدالله :.. ههههه معليش مانتبهت لك ..
خالد : ههههه عادي ماحصل إلا كل خير
وفي الجلسه الشباب ضحك ومزح ووناسه ووائل .... في عالم ثااااااني يفكّر بجمانه .. سحرته من أول مره
ابراهيم : هيييه يالطيب .. وين وصّلت ..؟
رامي : اللي ماخذ عقلك يتهنّابه .. ههههه
وائل : ها هههههه لا معكم ..
مازن بابتسامه : منهو اللي ماخذ تفكيرك ؟
وائل : ولا أحد بس كنت أفكّر بشي ..!
يوسف : علينا هالحركات ههههههههه خلّي التفكير وفرفش ويّانا هههههه
وائل ماعرف وش يقول ضحك وسكت ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
جمانه راحت هي ومروه للميمع اللي اتفقوا عليه .. ود ونوره كانو بنفس الميمع
جمانه : مروه تعالي نروح لهالكوفي نقعد ترى وااااااايد عطشانه ..
مروه : يلا وأنا بعد مثلج ..
وعند باب الكوفي شوب ..
تتصادم مروه وجمانه بود ونوره ..
ود ونوره : آسفين والله ماشفناكم ..
مروه : لا حنا اللي آسفين ..
جمانه : ههههه بنقعد طول اليوم نتأسف يلا أنا عازمكتم في المقهى ..
ود : شنو ؟ واشلون تعزمينا وانتي ماتعرفينا حتى ؟
جمانه : مو مشكله نتعرف مااعتقد بترفضون ..
دخلوا وتعرّفوا على بعض
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
وفي بيت أبو محمد //
عبدالله : يلا شباب زوروني مره ثانيه
الشباب : إن شاء الله ولا يهمك
الشباب وطلعوا وائل قاله عبدالله اقعد شوي خلّنا نتعرف على بعض أكثر
وبعد الشباب بساعه طلع وائل وفجأه إلا هو وجمانه يتصادمون
وائل : احم نعم أقصد آسف ماشفتك ..
جمانه : ههههه لا أنا اللي آسفه ماشفتك وانت طالع
وائل يبي يطوّل السالفه عشان يسمع صوتها .. : خلاص عيل أنا مسامح
جمانه تضحك بشويش وتدخل البيت مستحيه وسكرت الباب وقالت : ياربي مينو ذا ؟
وائل دخل السياره وباله مب وياه ومب عارف وش يسوّي مرتبك ويقول والله بجد قمر
شغّل الراديو وطلعلته أغنية رابح صقر:
وش هالجمال اللي بدا .. زينك أبد ماله مدى
جمالك أجبرني أقول .. نعم نعم انتي كذا
أبسألك وش هالجنون .. وش هالدلع ياذا الحنون
بالله قلّي من تكون؟ .. ياورد وياعطر وشذا
الكل يشوف ينظرون .. لعيونك اللي يقتلون
إلا أنا قلبي معاك .. من يوم شفتك ماهدا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
في بيت أم أحمد
ود رجعت من السوق وراحت لم أمها وتقولها وش صار ف السوق ..
ود : يمه تدرين اليوم ف الميمع كنت أنا ونوره ماشين وتصادمنا ويّا بنتين وحده اسمها مروه والثانيه اسمها جمانه
وماشاء الله عليها جمانه على طول اعزمتنا وتعرّفت علينا وبالحيل طيبين
الأم : زين والله باقي بنات فيهم خير بهالزمن
ود : ايه صج ..
دخل وائل وهو طاير ومسرّح .. لا سلام ولا كلام على داره على طول ..
ود : يمه ؟!! وش فيه وائل لا سلام ولا كلام ؟؟
الأم : مدري عنه جنّه تعبان ..!
ود : مدري عنّه .. يمكن !!
وعلامات الإستغراب على وييهم
وائل اللي مايدري وين الله حاطه .. جالس يفكّر بجمانه !!
وجمانه ؟ بنفس الحاله وقالت بروح أسأل عبدالله عن ذا اللي تصادمت وياه ..
جمانه : عبدالله أقول ؟
عبدالله : قولي خلصينا ..
جمانه : يلا عاد اسمع مين خوّيك اللي يومني دخلت وهو طالع ؟
عبدالله : وليه تسألين ؟
جمانه : ولا شي بس أول مره أشوفه ..!
عبدالله : ذا وائل ..
جمانه بصوت منخفض يقرب للهمس : عيل هذا وائل اللي يا أول واحد
عبدالله : شنو قاعده تهذرين فيه؟
جمانه : ها لا ولاشي .. ايه صح محمد وصل مادريت عنّه ؟
عبدالله : صج محد قالي .. يلا أنا طالع عنده ..
جمانه ترد لدارها ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
وفي الصباح ..
وائل ينزل من داره وراح للصاله ..
وائل : صباح الخير يبه
أبو أحمد : صباح النور تعال ياوليدي أبيك ف موضوع ..
وائل : هلا يبه آمر وش بغيت ؟
أبو أحمد : يبا مايصير جذي يوم تيي ويوم تغيب وش يقولون الناس
مخلّي ولده على كيفه وقت مايبي يشتغل يشتغل ووقت مايمل يطلع لأنها شركة أبوه
وأنا والله ماودّي إلا مصلحتك وماتكلّمت إلا عشانك وعشان مستقبلك ها وش قلت ؟
وائل : على آمر يبه وهذاني أحب راسك
أبو أحمد : الله يوفقك ياوليدي
طلع وائل وراح للشركه وصاير منتظم بدوامه ومايغيب إلا للضروره ..
التكمله ::

"الجزء الثاني"
((الفصل الأول))
وبعد شهر //
وائل : غريبه عبدالله مادق ولا سأل .. بصراحه بجد جمانه ماراحت عن بالي .. خلّيني أدق واسأل عنّه
شوي إلا يدق عبدالله ..!
وائل : هلا والله عبوووووود تصدّق عمرك طويل توّني أقول ف نفسي
وش فيه عبدالله مادق ولا سأل من يوم العزيمه لايكون زعل منّي بشي ..
عبدالله : ههههههه لا حشا والله عدّاك العيب ماحصل منك إلا كل خير
بس تعرف كلنا انشغلنا وش رايك نتقابل اليوم بالإستراحه ..
وائل : على قولتك .. خلاص عيل نتقابل اليوم إن شاء الله
محمد اللي ماكمّل شهرين من يوم مارد للديره إلا ويا وقت السفر عشان يرد ويكمّل دراسته ..
محمد : يمه .. أقول تبين شي أنا اليوم رحلتي ..
الأم : ليه جذي بدري تو الناس يمه مالك إلا شهرين ..
محمد : تعرفين يمه هذي هي الدراسه ..
الأم : عيل الله يوفقك يارب ويردّك سالم وغانم ..
محمد : الله يسلمج يمه
حب راس أمه وهو طالع من الصاله إلا وتناديه جمانه ..
جمانه : محمـــــــــــــــــد ؟؟ على وين يانور العين ؟؟
محمد : خلاص اليوم بسافر وبرد أدرس ..
جمانه : مو جنّه بدري ؟
محمد : هذي هي إجازتي وانتهت ..
جمانه : أهااا عيل الله يوفّقك تروح وتوصل بالسلامه وتردّ بالسلامه
لا تنسى يبي لي شي حلو وانت راد مره ثانيه
محمد : إن شاء الله على أمرك .. إلا أقول وين عبدالله ؟
جمانه : أظنّه بالإستراحه ويّا أخوياه
محمد : عيل ف طريقي أمر عليه وأسلّم عليه ومنها للمطار .. يلا توصّون شئ ؟
الأم والأب : سلامتك والله طمّنا عليك ..
محمد : إنشاء الله .. فمان الله
الكل // الله ويااااااااااك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
وفي الإستراحه
وائل وعبدالله ..
وائل : سلااااااااااااااااااااااا ااااااااام
عبدالله : وعليكم السلام
وائل : هلا والله وين الشباب ؟
عبدالله : مدري أتوقع بالطريق ..!
وماهي إلا دقايق ويدخلون الشباب ..
سلااااااااام ياعرب
وهات ياضحك ههههههههه
وائل : اهلين والله حياكم يالربع وش تشربون ؟
رامي : اممممممم أنا أبي شاي
خالد : وأنا بعد بس ياليت منعنش
عبدالله : أنا أبي قهوه تركي
يوسف : أما بالنسبه لي أنا ودّي ف قهوه عربي
سامي : وأنا ودّي غلاس عصير بااااااارد
وائل : طيب وانت ياابراهيم : امممممم مدري والله اللي تييبه لك ييب لي مثله
وائل : أووووووكيشن دقايق وأرجعلكم ..
وهو طالع إلا ومحمد أخو عبدالله داخل ..
محمد : أهلا ً شباب على وين وائل ؟؟
وائل : بروح أشتريلنا شي نشربه وراد تبيني أييبلك شي معاي ؟
محمد : لا والله سلامتك بس حبيت أسلّم على عبدالله وعليكم لأن رحلتي قرّبت
وائل : رحلتك ؟!
محمد : إيه راد أكمّل دراستي باقيلي سنه وانتهي ..
وائل : الله يوفقك يارب وينجّحك وترد لنا سالم يلا عيل فرصه سعيده وشفتك قبل لا تروح ..
محمد : وأنا أسعد
عبدالله انتبه لمحمد وقال : أسعد ولا فيصل ههههههههه
محمد : هي هي هي انت وخفّة دمك وملاغتها ههههههههههههه
المهم حبّيت أسلّم عليك وبروح قبل لا أتأخر على الرحله ..
عبدالله : الله معاك أخوي
الشباب كل أبوهم : توصل بالسلامه وطمّنا عنك
محمد : إن شاء الله يلا فمان الكريم استروا ماوايهتم
خرج محمد وتوجه نحو المطار وركب طيارته وراح يكمّل دراسته في كندا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
ود تتصل على مروه : الو
مروه : ياهلا والله بودّووووو
ود : ياهلا ماري شخبارج ياعسل ؟ وينج مانسمع صوتج ؟
مروه : والله باقي بهالدنيا ..
ود : وشخبار جمانه ؟
مروه : والله تمام على حطّة إيدج .. وماقلتلي شخبار نويّر ؟
ود : الحمد لله بخير دامج بخير
مروه : دام عزّج يالغلا
ود : أقول مروه وش رايج نتقابل اليوك كلّنا ف البحر ؟
مروه : والله ماادري سمعيني أدق على جوجو وأرد لج خبر ..
ود : امم اوكي
مروه تدق على جمانه //
مروه : هللللو جوجو
جمانه : أهلين ماري .. شخبارج .؟
مروه : أنا بخير الحمدلله انتي كيفج ؟
جمانه : والله الحمد لله تماااااااام
مروه : أقول جوجو ود اليوم عازمتنا نروح البحر وش رايج ؟
جمانه : خلاص أسأل أمي وأدق عليج
ود تتصل على نوره //
ود : هلاوين نويّر
نوره : هلافيك ودّووو
ود : أقول ياعسل ..
نوره : قولي ..
ود : اليوم كلّمت مروه وجمانه على البحر تيين ؟
نوره : خلاص أوكي بس بقول لأمي يمكن تيي ويانا
ود : ايه حتى أمي بقولها ..
مروه تتصل على ود //
مروه : هلا ود خلاص عيل طلعنا
ود : اوووووكي
مروه : يلا سلااااام
ود : سلااااام


يتبع





((الفصل الثاني))
وفي البحر //
تجمّعوا البنات ف الجو الحلو واللي يفتح النفس
أم ود : ياهلا والله ببنيّاتي مروه وجمانه
مروه : الله يسلمج خالتي ,, يمه هذه خالتي أم ود
أم ود : ياهلا والله بأم مروه
ود : جمانه وين أمج ؟؟
جمانه : والله مشغوله ماقدرت تيي إن شاء الله الجايات أكثر ..
ود : إن شاء الله
مروه : أقول وينها نوره ؟
ود : اتوقع بالطريـ..... كاهي اوصلت
نوره وأم نوره : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجميع : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا والله بأم نوره ونوره
أم نوره : هلا فيجم يميع
نوره وود ومروه وجمانه ويّا بعض يتمشّون عالبحر
ود : دقايق بنات كاهو أخوي يكشّح لي بسيارته بروح أشوفه وش يبي
البنات وهم يناظرون له من بعيد ..
ود : هلا وائل وش فيك ياي هني ؟
وائل : أبد حبّيت أتحجّى ويّا أمي ..
ود : طيب تعال عندها وناديها ..
ود وهي تمشي مع وائل , وائل لمح جمانه من بعيد وقال هذه البنت الحلوه تعرفينها ؟
ود : إيه رفيجتي تعرّفت عليها من ثلاث شهور ..
وائل : أهاااا
ود : ليه تسأل ؟!!!
وائل : لا بس ماشفتها من قبل وياج ..
جمانه من بعيد تشوف وائل وتقول .. هذا جنّه وائل ولا مشبهه عليه ؟
ود ترجع عند رفيجاتها ..
جمانه : ود هذا أخوج ؟
ود : إيه !
جمانه : أهاا ....
ود : وانتي بعد ليه تسألين ؟
جمانه : ليه فيه أحد سأل عنّه قبلي ؟
ود : لا هو سأل عنج ..!
جمانه : هو ؟؟
ود : إيه يقول تعرفينها قلت له ايه رفيجتي
جمانه : اهااا وف قلبها تقول (( باقي يتذكّرني ))
ود : ماقلتلي تعرفينه ؟
جمانه : هذا صاحب أخوي عبدالله شفته مره عندنا بالبيت ماتوقّعتج أخته
ود : اهاااا عشان جذي
جمانه : ايه
وماهي إلا لحظات إلا وصار هدووووووء بين البنات
ونظرات وائل لجمانه كل شوي تزيد وهي بعد تناظرله من بعيد
وائل ف نفسه : لو بس نتكلّم ثواني ؟ لا لا وش هالتفكير مالها داعي
جمانه ف نفسها : مدري والله ليه احساسي يمّه غريب ؟ معقوله أكون ........ لا لا وش هالتفكير
مروه ونوره يتكلّمون مع بعض
مروه : بنااااااااااااااااات وش رايكم ننزل يم البحر نلعب بالماي ؟
نوره : تصدقين .. ودّي أنا بعد أنزل يلا بنات
ود : يلا
جمانه : ............................ بعالم ثاني
نوره انزلت
ود ومروه : جمانه ؟ جمانه ؟ نحن هنا هههههه
جمانه : هلا شنو ؟ وين رايحين ؟
ود : اللي ماخذ عقلك يتهنّابه قلنا نبي ننزل للبحر
جمانه : هههههه يلا عيل ..
وائل وهو ف السياره يا الله معقوله تطلع جمانه رفيجة ود وماادري سبحان اللي ييمّعنا بالصدف
انتهت رحلة البحر في سلااااااام وفرح وتغيير جو
جمانه ف البيت وبالتحديد ف غرفتها .. تفكّر ف وائل .. يا الله يارب معقوله وائل صديق عبدالله
يطلع أخو ود يعني من حظّي أقصد يعني مااأدري .. بروح أقول لعبدالله
جمانه تنزل من دراها لدار عبدالله ..
جمانه : عبدالله تصدّق عاد ..
عبدالله : وشو ؟
جمانه : شفتك خوّيك وائل ؟
عبدالله ايه وش فيه ؟؟
جمانه : تذكر يوم قلتلك تعرّفت على بنات يدد ؟
عبدالله : إيه
جمانه : وائل طلع أخو وحده من البنات
عبدالله : صج ؟
جمانه : أيه
عبدالله : مبروك
جمانه : يووووه منك مابي أقولك شي بعد كذا
عبدالله : لا لا خلاص آسف لا من يدّج تتحجّين ؟
جمانه : أيه والله
عبدالله : سبحان الصدف
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
بعد أسبوع من البحر ..
جمانه : يمّه أنا طالعه أغيّر جو بروح البحر أقعد فيه وأرد ..
أم محمد : الله وياج يمه ديري بالج على عمرج
جمانه : إن شاء الله يمه
وتروح جمانه البحر وف هذاك الجو الحلو تجلس وتناظر البحر وتقول
ليش تفكيري كله يكون حول وائل .. مستحيل يفكّر فيني وانا رفيجة أخته
وهي سرحانه ف البحر ..
وائل طلع من البيت وركب سيارته ومر من جنب البحر وقال : خلّيني أنزل أمشّي ريولي شوي
كله سياره سياره تعبت ريولي من السياقه
نزل وائل يمشي عالبحر وقبل مايوصل يم البحر ينتبه لجمانه جالسه لحالها
خطر ف باله يروح ويكلّمها يوسوس له الشيطان : روح الحين هي بروحها تقدر تكلّمها
وهو يقول لا لا مايصير البنت محترمه وماتحب ذي الأشياء
جات ف باله فكره إنه يمشي من يم البحر وإذا هي انتبتله أكيد بتلف راسه وتناظر فيه
راح ومشى يم البحر وهي سرحانه قامت وأول مالفّت ويّها إلا ووائل ف ويّها
قامت وقالت : بسم الله خرّعتني
وائل : آسف والله آسف ماكان قصدي ماانتبهت لج
جمانه : على جذي احنا دايم ماننتبه ونتصادم ..!!
وائل : هههه طيب عن إذنج .. وف نفسه يبي يقعد
جمانه : وائل ...
وائل : ؟؟ تعرفين اسمي ؟
جمانه : ............. مستحيه
وائل : يازين الحيا في ويه القمر
جمانه زااااادت حيا
وائل : سوري سوري مو قصدي أقول ذا الكلام ماقلتيلي آمري وش بغيتي ؟
جمانه : لا أبد سلامتك بس كنت بتأكّد من اسمك
وائل : الحين تأكدتي ؟
جمانه : اها
وائل : زين أروح ؟؟
جمانه : مدري عنك ؟
وائل : يعني عادي أقعد ؟
جمانه : حياك البحر بحرك مب بحري
وائل : ههههههههه
جمانه جالسه وبعيد عنه بشوي وائل
وائل : تصدقين ياجمانه ..
جمانه : شنو ؟
وائل : شفتي أول يوم دخلت بيتكم وكنتي انتي عند المرايا قبال الميلس ؟
جمانه : أيه أذكر يوم قالي عبدالله انتبهي في واحد من أخوياي ف الميلس
وائل : ايه ذاك اليوم .. تصدقين عاد إنّي لمحتج وماقدرت اشيل عيوني منج
جمانه : يعني كنت تسرق الأنظار ف البيت وعبدالله أخوي يقول مايناظر
وائل : والله والله والله مو قصدي كنت أناظر بالميلس وييتي انتي قبال عيوني
قوليلي وش أسوّي إذا شفت قمر قدّامي ؟
جمانه : ههه بسّك عاد تراي استحي .. طيب أقولك شي أنا بعد ..
وائل : آمري تدللي
جمانه : شفت يوم تصادمنا ف نفس اليوم وانت خارج من بيتنا ؟
وائل : أكيد وأنا أقدر أنسى أول يوم شفتج فيه ؟
جمانه : ليه يعني من ذاك اليوم تفكر فيني ؟
وائل : بصراحه ايه ..!
جمانه : وانا بعد من ذاك اليوم وانا أفكر فيك
وائل : ياحليلي ..
جمانه : ههههه
وائل : اوكي ياقمر بلاش أسبب لج احراج شوفي هذا رقمي وإذا تعتبريني مو محترم كيفج
بس والله إنج ف بالي دايم وسبحان من يمّعنا ويّا بعض
وإذا مادقيتي شي راجع لج وأنا مقدّر موقفج بس أبيج تسمعين هاي الأغنيه
جمانه : وش هي ؟
وائل قام يغنّي لها بصوته :
ياللي على البال تطري وانت ماتدري .. وش ذنب قلب(ن) يحبج وانت خلّيته
وش ذنب قلب(ن) رسملج حبّه العذري .. وش ذنب دمع(ن) على طاريج هلّيته
جمانه : الله تسلم صوتك واااااااااااايد حلو ومشكور عالأغنيه
وائل : تستاهلين عيوني لو تبيها
مشى وائل من عند جمانه وقلبه عند جمانه
جمانه ردّت للبيت وهي طايره من الفرح
ثاني يوم البنت هيمانه وتغني :
شفته البارح حكيت وحكالي .. وعجبني اسلوبه وصدقه وقلبه
بعدها مدري وش اللي جرالي .. الله يستر قلبي لايكون حبه
الوضع مايطمّن وانا ادري بحالي .. الجمر رمّد لين جاني وشبّه
كنّه نوى يسهر عيوني ليالي .. ولاّ نوى ياخذ فؤادي بدربه
راح من عندي ووجه قبالي .. شتتني أفكاري ولا خاف ربّه
طول عمري خالي الفكر سالي .. عايش بحالي ماعرفت المحبه
ماكل من شفته أناديه غالي .. وماكل واحد ودّي أقعد بجنبه
ارتحت له من يوم شفته قبالي .. كن الحياه بدون شوفته صعبه
أم محمد : صباح الخير جوجو الله يسعدج دوووم يابنيّتي
جمانه : ياااااااااااااارب يايمّه الله يسمع منج
"الجزء الثالث"
((الفصل الأول))
أحمد ووائل رايحين للشركه وائل وصل قبل أحمد واستلم المكتب
وفي طريق أحمد صار حادث !!
وكان الحادث لأحمد وواحد من الشباب
المخطئ : آسف ياشيخ ماشفناك عسى ماصار شي
أحمد : الحمد لله جات سليمه
المخطئ : الحمد لله
ومن هاللحظه قال أحمد مسموح وماحصل إلا كل خير ماتعرّفنا؟
المخطئ : الله يسلمك معاك وليد
تعرفوا على بعض وصاروا اصحاب
جمانه في البيت وتحديدا في دارها : أدق على وائل ولا ما أدق يوه ياني محتاره ؟
بس أنا ودّي أسمع صوته يلا ماني خسرانه شي بس راح أسمع صوته وأحط أغنيه من غير مااتحجى
طيب وش أحط وش أحط ؟؟
امممممممممممممممممممممم عرفت ..
مسكت الموبايل وحطّت رقم وائل ويات تبي تدق إلا ...
يووووه أخاف يكون مشغول وأزعجه مع هالصبح ؟ أصلا ً وش عرّفه مين المتصل هو مايعرف رقمي
يلا توكّلنا على الله
دقت الرقم .. طووووووط طوووووط
وائل : ألووو مين ؟
جمانه تشغّل المسجل :
معجبه مغرمه أنا بقى مش عايزه إلا هوه .. مشيته همسته نظرته بتحرّك قلبي جوّه
حد يقولو حد يقولو إني بحبو الحب دا كلو .. حد يحنن قلبو عليّا أنا مكسوفه أرحلو وأقولو
وائل : ؟؟؟؟ ويكمّل الأغنيه
ايوه خطفني بسحر جمالو .. شوقي باينلو وعيني قايلالو
خايفه ماكنش أنا اللي ف بالو بعد دا كلو
روحو قلولو بحبو ومالو .. معجبه بيه ودايبه ومايلالو
وحده خلاص عاشقه وعايشالو عمرها كلو
جمانه تقفل السماعه .. طوط طوط طوط
وائل يبتسم ويحس إنها جمانه
رد وأرسل رساله وقال رد لوسمحت عالموبايل ولا تتكلّم ودّي أسمعك شي ..
دق وائل وردّت جمانه وبدون أي همس ..
شغل وائل ف موبايله أغنيه وقبل مايشغّلها قال ياللي ع الخط ودّي تسمع هالأغنيه كامله
يوووووووووووه منه منه منه .. يوووووووووووه منه منه منه
هذا اللي مجنني تاعبني وشاغلني .. مايرضى يكلّمني عذّبني بنظراته
يوووووووووووه منه منه منه
ياناس أنا أحبه .. وأموت في حبه
قلبي مثل عيني .. عاشق ومغرم به
يوووووووووووه منه منه منه
في قلبي له صوره .. حلوه ومغروره
أحلى قمر خلّي .. ياحلو هالصوره
يوووووووووووه منه منه منه
أكتبله أشواقي .. ويعطّر أوراقي
مقوى على فراقه .. ومايقدر فراقي
يوووووووووووه منه منه منه
جمانه : احم احم
وائل : وربّي عارف إنج راح تدقّين يا.......
جمانه : شنو درّاك ؟
وائل : يعني الحين تحجّيتي ؟
جمانه : امم
جمانه : وائل ماقلتلي ليه ماكمّلت عارف إنج تدقّين يا .. شنو
وائل : يا لؤلؤة كياني
جمانه : احم ..
وائل : شنو فيج ؟ استحيتي ؟
جمانه : أنا مب لؤلؤه أنا جُـ مَـ ا نه ..
وائل : ههههههههه
جمانه بدلع : اشفييييك تضحك ؟؟
وائل : تعرفين معنى اسمج ؟
جمانه : لا والله ماقد فكّرت ف معناه
وائل : معناه اللؤلؤ عشان جذي قلت يالؤلؤة كياني
جمانه : حتى معنى إسمي تعرفه ؟
وائل : لو مااعرف معنى اسمج عيل اسم مين راح أعرف معناه ؟
جمانه : اهااااا
وائل : أقول جمانه ..
جمانه : ياهلا ..
وائل : أضيع أنا .. احم أقصد نسّيتيني أقولج شخبارج ؟
جمانه : صج والله ؟ ماسألت شخبارك ؟
وائل : ايه واللي يسمع هالصوت ماتبينه ينسى ؟ إلا ينسى كل شي حتى نفسه
جمانه بدلع : يلا عاد لا تغزّل فيني عيـــب ..
وائل : انزين شخبارج ؟ وكيف الدنيا معاج ؟ تصدقين وحشتيني وودّي أشوفج ..
جمانه : من البدايه جذي تبي تشوفني ؟ بس تبي الصدق حتى انت وحشتني
وائل : صج ؟
جمانه : ايه لو مااشتقت لك ماكان دقّيت
وائل : يعني تتغلّين ؟
جمانه : يمكن ..
وائل : الله يعين قلبي عليج .. بس شيسوّي يمووووووت فيج
جمانه : صج والله؟
وائل : لا تقابلنا نتفاهم ..
جمانه : خلاص أحدد يوم وأجابلك فيه
وائل : يافرحتي بهاليوم ..
جمانه : اوكي عطّلتك عن شغلك أخلّيك الحين وأقول .. ترى هاي رقمي
وائل : اوكي عمري أسمع صوتج على خير وردّيلي قريب ..
جمانه : بإذن الله .. الله يحميك
وائل : مع السلامه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
أحمد وصل الشركه وهو متأخر
قام وائل وقال : وش فيك يا أحمد وش فيك تأخرت؟
أحمد : صار لي حادث !!
أبو أحمد : شنوو ؟ حادث ..
أحمد : هلا يبه وش فيك اقعد استريح ولا تخاف كاني قدّامك ماصارلي شي والحمد لله
أبو أحمد : هذاني قعدت قلّي وش صار بالتفصيل الملل ....
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
استمرّت علاقة وائل وجمانه من غير ماأحد يدري
ومر شهر رمضان الكريم على خير
وكل اللي صار ف رمضان زيارة البنات لبعض زيارة الأمهات لبعض ..
وزادت العلاقه بينهم يميع ..
وأكثر شي زادت العلاقه بين ود ومروه .. ونوره وجمانه لاحظوا هالشي
وفي العيد نوره عزمت ود في بيتها //
نوره : هلا ودّووو تصدقين أحسج وايد تغيّرتي من بعد ماتعرّفتي على مروه وجمانه وخاصة ً مروه
ود : أنا تغيّرت ؟؟
نوره : عيل أنا ؟ أيه انتي صرتي دايم مع مروه أكثر وجنّها هي رفيجة عمرج وأنا وين رحت ؟
ود : مروه انتي تعرفين ......
نوره : مروه ؟؟ أنا مب مروه ياحياة مروه أنا نوره
ود : نوره سمعيني ..
نوره : نعم تحجّي قولي وش عندج بعد
ود : خلاص انسي
نوره : أقولج شي ..
ود : قولي .؟
نوره : اسمحيلي بما إنج دايم ويّا مروه أنا بصراحه زهقت وأبي أتعرّف على غيرج .. وانتي خلّيج ويّا هالمروه
ود : ..................
وبعد هالزياره نوره ماشافت ود


طمنوني شفتوها واعجبتكم ولا

لهفت مشاعر غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لكل محبي رواية ( تمنت ان تصبح ذكر فأصبحت ) ستعود ! wdaad مجلس مرافئ ساكنة 11 29-03-2014 11:37 PM
حكم الاحتفال بذكرى المولد النبوي أم مجاهد مجلس نبي الرحمة وعظماء التاريخ الاسلامي 4 13-08-2013 02:20 PM
الحكمه في أخفاءليلة القدر مراسي الأمل مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 8 07-08-2013 12:52 AM
علامات ليلة القدر ووقتها : شاهد الصور الملتقطة في إحدى ليالي القدر يغار الحلا مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 6 11-08-2012 06:45 AM
حكم وضع صور ذوات الأرواح من ( أطفال ونساء ورجال وحيوانات ) وحكم إستخدام الأيقونات حروف الصمت مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 18 11-05-2012 09:07 AM


الساعة الآن 11:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها