مجلس عـائـلـتـي لكِ حواء ولك آدم - التربية والطفل - الديكورات والافكار المنزليه


عدد مرات النقر : 22,935
عدد  مرات الظهور : 35,638,932

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-2010, 12:17 AM   #1

الصورة الرمزية ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥

 رقم العضوية :  30016
 تاريخ التسجيل :  24-02-2009
 المشاركات :  6,238
 الدولة :  بّقَلْبُهُ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  1222
 قوة التقييم :  ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of
 SMS :

[ لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ]

 اخر مواضيع » ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥
 تفاصيل مشاركات » ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥
 أوسمة و جوائز » ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥
 معلومات الاتصال بـ ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥

Swahlcom A060 ▓◄ شخصيتك .. رشاقتك ونظامك الغذائي ►▓





شخصيتك .. رشاقتك ونظامك الغذائي
تعرفي علي كل ذلك من خلال فصيلة دمك



إذا كنت تبحثين عن الجديد في عالم الانظمة الغذائية ، وتودين الوصول إلي الرشاقة بشكل صحي متوازن ، فإليك ، رجيم فصيلة الدم ، حيث يؤكد الأطباء أن هذا النوع من الرجيم قائم على نوعية الطعام المناسبة لفصيلة دمك ، من أجل تحسين عملية الهضم ومن ثم تقليل الوزن .

ووفقاً لهذه الخطة الغذائية فهناك قائمة من الممنوعات تختلف حسب فصيلة الدم ، وأخرى مسموح بها ، فمثلاً ينصح لأصحاب فصيلة الدم "O" يفضل أن يتناولوا أطعمة تحتوي على بروتين عالي ، كما يجب امتناع أصحاب الفصيلة "A" عن تناول اللحوم الحمراء بينما يمكن لأصحاب فصيلة الدم "B" تناولها، وهكذا ..

ورغم أن نظام الحمية حسب فصيلة الدم نجح في إنقاص وزن الكثيرين، الذين أجمعوا أنهم لم يشعروا أبدا بالجوع، لأنه كان بوسعهم أن يتناولوا كل ما يريدونه من الطعام المسموح به.

إلا أن الدكتور باسم شوقي، منسق وحدة السمنة بمركز ستار كير الطبي، أكد لصحيفة "الشرق الأوسط" ، أن هناك بعض الأشخاص الذين جربوا النظام وانخفض وزنهم بمعدل 5 كيلواغرمات في خلال 6 أسابيع دون اللجوء لعمل حمية غذائية أو ممارسة للرياضة، ولكن يوجد آخرون لم يستفيدوا منه على الإطلاق ، مما يؤكد – حسب قوله - أن هذه النظرية ما زالت بحاجة إلى المزيد من الأبحاث والتجارب المعملية عن طريق مراكز البحث العلمي المتخصصة للوصول إلى حقيقتها ومن ثم تطبيقها على نطاق واسع.


شخصيتك وغذاؤك

إذا كان الأطباء يؤكدون أن حمية فصيلة الدم مازالت في حاجة إلى دراسة وتعديل أفضل ، فإن إحدى المعاهد اليابانية أكدت أنه يمكنك معرفة ملامح شخصيتك وأهم مميزاتها من خلال فصيلة دمك، فقط تابعي السطور التالية :

الفصيلة "O"


تتميز هذه الشخصية بالعاطفة الجياشة ، أماً حنونة ، رائدة وقائدة في عملها ، وتعشق المنافسة ، ولكنها مخلصة دوماً وواثقة من نفسها على طول الطريق .

كريمة إلى أبعد الحدود ولا تجد مانعاً في منح أحبائها أغلى مقتنياتها ، كما أنها منظمة وقادرة على التركيز بسهولة ، والشخصية التي تنتمي إلى هذه الفصيلة سواء كانت رجلاً أم امرأة هي شخصية منفتحة ، منبسطة ، عنيدة ، نشيطة وهي أيضاً شخصية سريعة الغضب وكريمة ، كما تتصف عموماً بالغيرة لذلك فصاحبها عادة ما يتجنب الرذيلة ونادراً ما يشعر بالحقد وهي شخصية واقعية ومنظمة وقادرة على التركيز بسهولة .

أما عيوبها فهي تتلخص في كونها شخصية عدوانية إلى حد ما وسريعة الاستثارة وعنيدة وهي أحياناً شخصية متعجرفة تحتقر الآخرين

الناحية الصحية


يتمتع اصحاب هذه الفصيلة بجهاز هضمي قوي ، وجهاز مناعي متين ، كما إن عمليات (البناء والهدم) لديهم فعالة ، وهذه الفصيلة مجهزه كي تخزن الغذاء . ولكنهم لا يتحملون التغيرات البيئيه والغذائيه الطارئة ، ومن المخاطر الطبية التي يواجهونها أنهم يعانون من مشكلات تخثر الدم ، ويتميز دمهم بلون فاتح جداً ويصابون بأمراض مثل القرحات والحساسيه والألتهابات وخصوصاً التهاب المفاصل .



الغذاء المناسب لها :


الأغذية التي تناسب أصحاب فصيلة الدم O هي الأغذية الغنيه بالبروتين الحيواني والفقيرة بنسبة السكريات ، مثل اللحوم والأسماك وثمار البحر والخضروات والفواكه ، ويتخلص أصحاب هذه الفصيلة من التعب والضغط النفسي باللجوء الى التمارين الرياضيه العنيفة ، والركض وركوب الدراجة وجميع فنون القتال الأخرى كالكاراتيه والجودو .


الفصيلة "A"



شخصية منظمة ، متناسقة الهندام وتبحث عن الجديد دائماً ، تميل إلى السلام ، تتمتع بحس رومانسي وفي نفس الوقت متزنة عاطفية فلا تسمح للقلب أن يطغى على العقل ، صبورة ، حنونة ، صامدة. لذا فمن ينتمي إلي هذه الفصيلة غالباً ما يكون شخص منظم ومتوازن منتج ومخلص في الحب ، فالعقل لدبه يطغى على العاطفة ، لديه اتزان داخلي ومشاعره المستقرة تساعده على الصمود في مواجهة الإغراءات الخارجية والمغامرات وتجعله أكثر استقراراً من غيره في الحب والزواج ، أما بالنسبة لعيوبه ونقاط ضعفه فتتلخص في الآتي : ميل إلي العزلة والانطواء ، تشاؤم مزمن وخجل ، وميل إلى البطء والانزواء ، ونقص الثقة في النفس .


الحالة الصحية



يتوافق اصحاب هذه الفصيله جيداً مع التغيرات المناخية والبيئية والغذائية الطارئة مواطن الضعف لديهم هي أن الجهاز الهضمي حساس ، ولديه ميل إلى تجميع المواد المخاطية في القنوات الهضمية، والجهاز المناعي ضعيف ، ويتعرض لهجوم الكثير من الميكرونات والطفيليات ، والمخاطر الطبية التي يتعرضون لها هي أمراض تتعلق بالشرايين القلبية ( الكوليسترول ) والأمراض السرطانية ، وفقر الدم ، واضطراب وظائف الكبد والمرارة ، كما يصابون بالتهاب المفاصل الروماتيزمي والسكري من النوع الأول أي المعتمد على الأنسولين.


الغذاء المناسب


يناسب أصحاب هذه الفصيلة الأغنية الغنيه بالسكريات ، الفقيرة بالدهون مثل الخضروات والأسماك والحبوب والبقوليات والفاكهة ، والتمارين الرياضية الملائمة لهم هي الرياضات الخفيفة كالاسترخاء والمشي والسباحة واليوجا والتأمل .



الفصيلة "B"


لها أسلوبها المميز الخاص ، تكره كسر عن عاداتها الخاصة ، سريعة البديهة ، مبتكرة ، جذابة الشكل والطبع ، هادئة الأعصاب ، ولا يمكن التنبؤ بردود أفعالها.


لذ فإذا كنت تنتمين إلي هذه الفصييلة فأنت عاطفية سريعة البديهية ، متميزة ، مبتكرة فهي الفصيلة التي ينتمي إليها العديد من الفنانين والمبدعين ، ومن ينتمي لهذه الفصيلة هو عادة إنسان هادىء الأعصاب وجذاب ، ردود أفعاله تأتي دائماً مفاجئة بحيث لايمكن التنبؤ بها ، أيضاً من ينتمي لهذه الفصيلة هو إنسان فوضوي يميل إلى الوحدة والاكتئاب المؤقت .
عيوبها : لا تستطيع العيش في نظام حتى وإن قررت ذلك ، لأن شخصيتها فوضوية ، كما أنها متمردة على الواقع وغير مطيعة .

الحالة الصحية


يتلاءم أصحاب هذه الفصيلة بسهولة مع التغيرات الغذائية والبيئية فهم يتمتعون بجهاز مناعي قوي ولا توجد لديهم حساسية طبية خاصة معينة بل يميلون الى التاثر ببعض الفيروسات النادرة والأمراض المتعلقة بالمناعة الذاتية ،وهم عادة يعانون من مرض التعب المزمن والأمراض المتعلقة بالمناعة الذاتية مثل القراض ( مرض تدرن جلدي مخاطي ) ومرض التصلب العظام والسكري من النوع الأول.



الغذاء المناسب


أصحاب هذه الفصيلة متوازنو التغذية فبإمكانهم تناول اللحوم والأسماك ومنتجات الألبان والخضار والفواكه والبقوليات ، ويمكن لهم التمتع برياضات متوازنة تجمع بين العنف والخفة مثل تسلق الجبال وركوب الدراجات والسباحه والمشي .



الفصيلة "Ab"





إذا كانت فصيلتك " AB" فأنت شخصية ودودة ، محبوبة من الآخرين تجيدين فن الإستماع إلى الآخرين ومشاكلهم ، وأفضل وظيفة لكِ هي خدمة العملاء ، صادقة وعادلة ، وعقلانية .

لذا فإن من ينتمي لهذه الفصيلة هو في الغالب شخص حساس جداً ، سريع البديهية ، عقلاني يلجأ للعقل أكثر من العاطفة في موازنة أموره ، كما أنه يصعب التنبؤ بتحركاته وردود أفعاله ، إلى جانب أنه يتميز بالكرم وهدوء الأعصاب ، وهو إنسان اجتماعي ودبلوماسي من الدرجة الأولى أما نقاط ضعفه فتتلخص في كونه سريع الغضب ، متردد لديه رغبة في التكتم الشديد والفوضوية


الحالة الصحية


يتلائم أصحاب هذه الفصيلة مع ظروف الحياة المعاصرة ويجمعون بين القوى الموجودة عند الفصائل الدموية A وb ، والجهاز الهضمي لديهم حساس وسريع التأثر ، والجهاز المناعي قابل للتاثر بجميع الميكروبات والطفيليات وهم يتعرضون للأمراض السرطانية، وتلك المتعلقة بامراض الشرايين القلبية (الكوليسترول ) ومرض فقر الدم .


الغذاء المناسب

نظام غذائي متنوع معتدل يحتوي علي الأسماك ، الخضار ، الفاكهة ، منتجات الألبان ، الحبوب والبقوليات . وتناسبهم الرياضات الخفيفة والمهدئه المرتبطة مع نشاط معتدل مثل اليوجا وتسلق الجبال وركوب الدرجات والتنس .



أغذية متنوعة تناسب كافة الفصائل


هناك بعض الأغذية التي تتلائم مع جميع الفصائل الدموية ويضعها البعض ضمن الأغذية العلاجية او المفيده لجسم الأنسان ومن هذه الأغذية ( السلمون – زيت الزيتون – البروكلي – الخوخ – التين – الزنجبيل – الثوم – البقدونس – الشاي الأخضر .

وينصح الدكتور بيتر ادامو المختص في العلاج الطبيعي من هم من فصيلة الدم O و A الأبتعاد عن القمح (الحنطة ) ومتنجات الألبان والفاصوليا الحمراء والبطاطس والحمضيات والشمام الأخضر.


اما بالنسبة لفصيلة الدم A عليهم الأبتعاد عن الفلفل الأحمر الحار والموز والطماطم .


اما اصحاب الفصيلة O فيجب عليهم الأمتناع ايضا عن تناول الشوفان والفول السوداني والبرسيم.


واخيرا فصيلة الدم ل B و Ab فالأفضل لهم الأبتعاد عن تناول لحم الدجاج ( ماعدا لحم الديك الرومي ) كما عليهم الأمتناع عن الحمص والحبة السوداء والذرة والأفوكادو والحبوب وزيت عباد الشمس والصبار


وبث...


توقيع :



دعوووووواتكم ياأهل العبير


أحلى أم ( كل الأمل)

- اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور
مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
- اللهم اجعل لها من فوقها و من تحتها و من أمامها و من خلفها
و عن يمينها و عن يسارها نورا من نورك يا نور السموات و الأرض
اللهم آمين آمين
رحمك الله (كل الأمل)

♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 27-04-2010, 03:07 AM   #2
◄♥♥ استغفرالله♥♥►

الصورة الرمزية صمت الرمال

 رقم العضوية :  36818
 تاريخ التسجيل :  21-04-2009
 المشاركات :  4,840
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2619
 قوة التقييم :  صمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud of
 SMS :

لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

 اخر مواضيع » صمت الرمال
 تفاصيل مشاركات » صمت الرمال
 أوسمة و جوائز » صمت الرمال
 معلومات الاتصال بـ صمت الرمال

افتراضي



توقيع :





سامحوني وحللوني؛؛وبالخير اذكروني

http://www.tvquran.com/Fares.htm

صمت الرمال غير متواجد حالياً
قديم 27-04-2010, 05:06 AM   #3

الصورة الرمزية ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥

 رقم العضوية :  30016
 تاريخ التسجيل :  24-02-2009
 المشاركات :  6,238
 الدولة :  بّقَلْبُهُ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  1222
 قوة التقييم :  ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of
 SMS :

[ لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ]

 اخر مواضيع » ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥
 تفاصيل مشاركات » ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥
 أوسمة و جوائز » ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥
 معلومات الاتصال بـ ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥

افتراضي


الله يعافيكِ صمت...

نوورتي يالغلا...

♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ غير متواجد حالياً
قديم 27-04-2010, 05:22 AM   #4

الصورة الرمزية ورود المحبه

 رقم العضوية :  53434
 تاريخ التسجيل :  15-10-2009
 المشاركات :  8,343
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2875
 قوة التقييم :  ورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud of
 SMS :

ツ استغـفر الله العظيم الذي لاإله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ツ

 اخر مواضيع » ورود المحبه
 تفاصيل مشاركات » ورود المحبه
 أوسمة و جوائز » ورود المحبه
 معلومات الاتصال بـ ورود المحبه

افتراضي


موضوووع جميل
اتوقع ان فصيلة دمي o
^ــــــــ^

يعطيك العافيه عشوووقه

ورود المحبه غير متواجد حالياً
قديم 27-04-2010, 05:40 AM   #5

الصورة الرمزية ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥

 رقم العضوية :  30016
 تاريخ التسجيل :  24-02-2009
 المشاركات :  6,238
 الدولة :  بّقَلْبُهُ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  1222
 قوة التقييم :  ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of
 SMS :

[ لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ]

 اخر مواضيع » ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥
 تفاصيل مشاركات » ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥
 أوسمة و جوائز » ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥
 معلومات الاتصال بـ ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥

افتراضي


الله يعافيكِ ورود...

ومافيه أتوقع لازم تعرفي ايش هيا فصيلة دمك...
>> ماتدري ممكن تحتاجي دم(( بعيد الشر عنك إن شآءالله)) او ممكن تتبرعي لأحد...

نوووورتي الحته ياقمر...

♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ غير متواجد حالياً
قديم 27-04-2010, 07:00 AM   #6
مشرفة الأحتياجات الخاصة

الصورة الرمزية عزوف

 رقم العضوية :  57209
 تاريخ التسجيل :  17-11-2009
 المشاركات :  25,116
 الدولة :  طالبها بالحياة
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  68680
 قوة التقييم :  عزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud of
 SMS :

من الجيد اننا نكتب من خلف الشاشة ومن الجيد جدا انة لا احد يستطيع التاكد من كوننا نبكي ام لا

 اخر مواضيع » عزوف
 تفاصيل مشاركات » عزوف
 أوسمة و جوائز » عزوف
 معلومات الاتصال بـ عزوف

افتراضي


الفصيلة "Ab"

وانا هذي فصيلة دمي خطييره انا ههههههههه


ربي يسعدك علا الطرح الرائع


توقيع :

آللهم ’
إن بين ضلوعي ( أُمْنـيَـة ) !
يتمنآهآ قلبي وروحي و عقلي . .
فلآ تحرمني من - فرحة - تحقيقهآ ،
فَ إنگ وحدگ من تقول :

گن ف يكوووووون

عزوف غير متواجد حالياً
قديم 27-04-2010, 09:51 AM   #7

الصورة الرمزية ملاك بس شيطانه

 رقم العضوية :  48243
 تاريخ التسجيل :  03-08-2009
 المشاركات :  5,720
 الدولة :  يمــ نجمهـ وقمر
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  14441
 قوة التقييم :  ملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud of
 SMS :

من ذمني اعرف انه ماهو بـ صوبي.. القافله ماشيه هيهات ياصلها!..وكانه حكى بي فـ ظهري فدوه له ذنوبي ..ذنوبي كثار زين انه يقللها

 اخر مواضيع » ملاك بس شيطانه
 تفاصيل مشاركات » ملاك بس شيطانه
 أوسمة و جوائز » ملاك بس شيطانه
 معلومات الاتصال بـ ملاك بس شيطانه

افتراضي


انا oعلى ماأظن
<بس قويه اتجنب البرسيم هع
موضوع متكامل ورووووعه
ويستاهل التقييم
لاعدمناك عشوقه

توقيع :






سَآبْقَى كَاْلعِطْرْ
آلْفِتُ آلإنَتِبَاهُ مِنْ غَيِرِ ضَجِيْجٌ
يَعْرِفٌنِيٍ اَلْجَمِيْعُ وَآبِقَىْ رَغِمَ ذَلِكَ


سِرَاً

ملاك بس شيطانه غير متواجد حالياً
قديم 28-04-2010, 03:06 AM   #8

الصورة الرمزية ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥

 رقم العضوية :  30016
 تاريخ التسجيل :  24-02-2009
 المشاركات :  6,238
 الدولة :  بّقَلْبُهُ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  1222
 قوة التقييم :  ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of
 SMS :

[ لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ]

 اخر مواضيع » ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥
 تفاصيل مشاركات » ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥
 أوسمة و جوائز » ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥
 معلومات الاتصال بـ ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥

افتراضي


عزوف...

ملاك بس شيطانه...

ياهلا فيكم وبردودكم...

نووورتووو الصفحه بمروركم الحلو...

♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها