العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة

مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 23,149
عدد  مرات الظهور : 35,706,519

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-2010, 08:41 AM   #1

الصورة الرمزية ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥

 رقم العضوية :  30016
 تاريخ التسجيل :  24-02-2009
 المشاركات :  6,238
 الدولة :  بّقَلْبُهُ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  1222
 قوة التقييم :  ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ has much to be proud of
 SMS :

[ لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ]

 اخر مواضيع » ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥
 تفاصيل مشاركات » ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥
 أوسمة و جوائز » ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥
 معلومات الاتصال بـ ♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥

Ahmed60 【♥】التزلج بـطريقه السعوديين ... غير !!【♥】






طبعاً السعوديين معروفين بإبداعاتهم

بس التزلج على أمواج الصحراء ؟؟؟ غيـــر ..!!

<<< هذي جديده

أترككم مع الصور

يالبيه على المتزلجين ونظارات السباحة إللي ماخذه نص الوجه
تعرفون عشان الترااااب مايعمي عيونهم ..
بس والله شكلهم طيارين على اللوك








لحظة الإقـلاع





انحراف جهة اليسار وأبو شماغ عراقي مبين أنه سواااااق صح







بانت السيقاااان والقلب انكوى خخخخخ





يا سلاااااام على القيادة قسم تنفع تسوق هليكوبتر






اربطوا حزام الأماااااان يا شبااااااب مخالفه





بلع من التراب حتى أرتوى بالعافيه







أفاااااا والله ؛؛
وين راح خويي يا شباب






وبعد السؤال السابق جاءت الإجابة مباشرة وسريعة







لكن على رأي المثل ( لكل جواد كبوة )






بس صراحة رحلة ممتعة مرررررة بين " الأمواج الرملية "
بس ماكنه غرز أخونا في الله؟؟




ياابو شباب سابقينك سابقينك







ما شاء الله خوينا مضيع يحسب نفسه في البحر





وأخيراً الحمد لله وصلنا إلى بر الأمان






توقيع :



دعوووووواتكم ياأهل العبير


أحلى أم ( كل الأمل)

- اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور
مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
- اللهم اجعل لها من فوقها و من تحتها و من أمامها و من خلفها
و عن يمينها و عن يسارها نورا من نورك يا نور السموات و الأرض
اللهم آمين آمين
رحمك الله (كل الأمل)

♥ ~ روح بلا هويـہ .!! ♥ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 29-04-2010, 10:58 AM   #2
»waRdt aL3shag•»

الصورة الرمزية دانة العبير

 رقم العضوية :  20171
 تاريخ التسجيل :  22-09-2008
 المشاركات :  20,634
 الدولة :  فْـٍ قًلْبَه ـٍيْ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  3603
 قوة التقييم :  دانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud of
 SMS :

أَغِيْب أَيَّام وَأَرْجِع أَيَّام بِـ الْشَّوْق وَاللَّهِفَة وَنَفْس الْمَوَدَّة مّاهْو بَـ كَيْفِي بَس لـ ظرُوَفِي أَحْكَام وَإِلَا الْغِيَاب أَمُوْت مَاطَال مُدَّة

 اخر مواضيع » دانة العبير
 تفاصيل مشاركات » دانة العبير
 أوسمة و جوائز » دانة العبير
 معلومات الاتصال بـ دانة العبير

افتراضي


هههههههههههههههههههه

وربي وربي مهوووويين

اما تزلج على الرماال<ذي جديده

بس يبي لنا نجرب (:

يعطيك العافيه عشووقه

توقيع :



ربي لا تحرمني من قلوب تعودت وجودها قربي ...

A-M-F

دانة العبير غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 29-04-2010, 03:51 PM   #3
سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين

الصورة الرمزية ~~غرور انثى~~

 رقم العضوية :  22927
 تاريخ التسجيل :  24-11-2008
 المشاركات :  801
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  24
 قوة التقييم :  ~~غرور انثى~~ is on a distinguished road
 SMS :

يـــــآارب اســــعد خـ آفقـــــة ويــــــن مآ كـــآن..~

 اخر مواضيع » ~~غرور انثى~~
 تفاصيل مشاركات » ~~غرور انثى~~
 أوسمة و جوائز » ~~غرور انثى~~
 معلومات الاتصال بـ ~~غرور انثى~~

افتراضي


يسلموو عشوقه ع الموضوع
دنو انا بسوق وانتي اجلسي ع كرسي التزلج
بس بسوق ع سرعة 180\هههه
يلا نتقابل بكره في الثمامه\ الله ع التطعيس
ياهي وناسه \مصدقه الاخت

توقيع :

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

" يبه.. واللّي خلقني من ظهرك أحتاج لك وأبيك"
أشوف بصورتك طُهر الزمان .. وثورة إحساسي ! [ يابوي ]
وش ترجي من دنيا عاش فيها " نبي "وانهان .

~~غرور انثى~~ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 30-04-2010, 03:00 AM   #4
◄♥♥ استغفرالله♥♥►

الصورة الرمزية صمت الرمال

 رقم العضوية :  36818
 تاريخ التسجيل :  21-04-2009
 المشاركات :  4,840
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2619
 قوة التقييم :  صمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud ofصمت الرمال has much to be proud of
 SMS :

لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

 اخر مواضيع » صمت الرمال
 تفاصيل مشاركات » صمت الرمال
 أوسمة و جوائز » صمت الرمال
 معلومات الاتصال بـ صمت الرمال

افتراضي


ههههههه

عن جد انهم تحف

مصدقين حالهم<<خخخخ

بس اتونسوا...

ربي يسعدكِ

توقيع :





سامحوني وحللوني؛؛وبالخير اذكروني

http://www.tvquran.com/Fares.htm

صمت الرمال غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 30-04-2010, 03:24 AM   #5

الصورة الرمزية ورود المحبه

 رقم العضوية :  53434
 تاريخ التسجيل :  15-10-2009
 المشاركات :  8,343
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2875
 قوة التقييم :  ورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud of
 SMS :

ツ استغـفر الله العظيم الذي لاإله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ツ

 اخر مواضيع » ورود المحبه
 تفاصيل مشاركات » ورود المحبه
 أوسمة و جوائز » ورود المحبه
 معلومات الاتصال بـ ورود المحبه

افتراضي


هههههههههههههههه
وربي فله ماتخطرعلى بال احد
يالله ومنهم نستفيد^ـــ^
يعطيك العافيه عشوووقه

ورود المحبه غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 30-04-2010, 03:49 AM   #6

الصورة الرمزية الاول الاخير

 رقم العضوية :  72639
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  79
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  الاول الاخير is on a distinguished road
 SMS :

الواننا صورنا حروفنا برمزيتها مرآه لعكس ارواحنا

 اخر مواضيع » الاول الاخير
 تفاصيل مشاركات » الاول الاخير
 أوسمة و جوائز » الاول الاخير
 معلومات الاتصال بـ الاول الاخير

افتراضي


عن جديسلموياحظهم يعرفوا يتزلجوا

الاول الاخير غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 30-04-2010, 03:52 AM   #7

الصورة الرمزية روح القيصر

 رقم العضوية :  3
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  3,796
 الدولة :  المدينة المنورة
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  34
 عدد النقاط :  3655
 قوة التقييم :  روح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud of
 اخر مواضيع » روح القيصر
 تفاصيل مشاركات » روح القيصر
 أوسمة و جوائز » روح القيصر
 معلومات الاتصال بـ روح القيصر

افتراضي


ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه



يعطيك العافية

توقيع :



جاااااري البحث ...........

روح القيصر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 30-04-2010, 09:20 AM   #8
مشرفة الأحتياجات الخاصة

الصورة الرمزية عزوف

 رقم العضوية :  57209
 تاريخ التسجيل :  17-11-2009
 المشاركات :  25,138
 الدولة :  طالبها بالحياة
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  68680
 قوة التقييم :  عزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud of
 SMS :

من الجيد اننا نكتب من خلف الشاشة ومن الجيد جدا انة لا احد يستطيع التاكد من كوننا نبكي ام لا

 اخر مواضيع » عزوف
 تفاصيل مشاركات » عزوف
 أوسمة و جوائز » عزوف
 معلومات الاتصال بـ عزوف

افتراضي


ههههههههه

بس من جد عندهم افكار

ربي يسعدك علا الصور




توقيع :

آللهم ’
إن بين ضلوعي ( أُمْنـيَـة ) !
يتمنآهآ قلبي وروحي و عقلي . .
فلآ تحرمني من - فرحة - تحقيقهآ ،
فَ إنگ وحدگ من تقول :

گن ف يكوووووون

عزوف غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 30-04-2010, 09:29 AM   #9

الصورة الرمزية جيرارد

 رقم العضوية :  1706
 تاريخ التسجيل :  21-09-2006
 المشاركات :  6,027
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  3491
 قوة التقييم :  جيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud of
 SMS :

سبحان الله و الحمد لله و الله آكبر

 اخر مواضيع » جيرارد
 تفاصيل مشاركات » جيرارد
 أوسمة و جوائز » جيرارد
 معلومات الاتصال بـ جيرارد

افتراضي


ههههههه

و الله تعليقاااات احلى من الصور يا عاشقه

قطعتي كرشي اؤؤه اقصد بطني من التعليقات الحلوة

بس صورة حلوووة مرة جالس الى الان ( وقت كتابة المقال ) هع :))
يااااربي مدلعين اخواننا في الله


توقيع :

<<<< حتى الواد ده بيحب الريدز

جيرارد غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 30-04-2010, 03:30 PM   #10
تم حظره
~الخير يا يمه أشوفه جنة أقدامكـ ~


 رقم العضوية :  22694
 تاريخ التسجيل :  21-11-2008
 المشاركات :  19,110
 الدولة :  ~قلب ست الحبايب"
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  1368
 قوة التقييم :  كبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud of
 اخر مواضيع » كبرياء أصايل
 تفاصيل مشاركات » كبرياء أصايل
 أوسمة و جوائز » كبرياء أصايل
 معلومات الاتصال بـ كبرياء أصايل

افتراضي


هههههههههههههههههاي

عن جد الصور والتعليقات خطيرة والله ... وفاطسه ضحك عليها .... وكمان العنوان جونااان >>> خخخ

يسعدك ربي "قولي آآآمين"

كبرياء أصايل غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برامج تجنيد للثانوية و الدبلوم في القوات البحرية عبد الله الساهر مجلس أوراق ملونة 6 23-03-2013 12:44 AM
المؤتمر الدولي لأنماط الحياة الصحية يوصي بحظر الشيشة في المقاهي والأماكن العامة رنيمو جيمي مجلس الصحة والغذاء 0 13-09-2012 03:33 AM
صعيدي: المملكة سبقت دول المنطقة في استحداث إدارة عامة للتعامل مع الامراض غير السارية رنيمو جيمي مجلس الصحة والغذاء 0 12-09-2012 06:26 PM
«الصحة» تحذر: 64% نسبة الوفيات من الأمراض غير السارية والمعدية سماهر الحلوه مجلس الصحة والغذاء 0 07-09-2012 09:00 PM
نأسف الرقم الذي أدخلته غير صحيح خطآآآه ضيع غلآآآه مجلس أوراق ملونة 2 17-03-2012 05:00 PM


الساعة الآن 08:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها