العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة

مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 22,787
عدد  مرات الظهور : 35,596,810

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-2010, 09:00 PM   #1

الصورة الرمزية جيرارد

 رقم العضوية :  1706
 تاريخ التسجيل :  21-09-2006
 المشاركات :  6,027
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  3491
 قوة التقييم :  جيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud of
 SMS :

سبحان الله و الحمد لله و الله آكبر

 اخر مواضيع » جيرارد
 تفاصيل مشاركات » جيرارد
 أوسمة و جوائز » جيرارد
 معلومات الاتصال بـ جيرارد

Sm87 المؤتمر الصحفي .. جوزيه مورينيو: ميسي قال أننا ندافع فقط؟ عليه أن يصمت ..





أُقصي بطل أوروبا برشلونة من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بعدما اكتفى فقط بالفوز بهدف نظيف على الإنتر لم يكن كافيًا لترجيح كفة الكاتالونيين بعد هزيمة الذهاب الأسبوع الماضي في السان سيرو بثلاثية مقابل هدف وحيد.

الإنتر وصل لنهائي دوري الأبطال بعد 38 سنة من الغياب، حيث سيلاقي بايرن ميونخ يوم السبت الموافق 22 مايو على ملعب السانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، و في حال الفوز بالبطولة فسيكون ذلك أول لقب للنيرادزوري في دوري الأبطال بعد غياب 45 عامًا.

و قد استهل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد انتهاء المباراة قائلًا "لقد واجهنا سوء حظ و بداية سيئة في هذه المباراة بسبب عدم قدرة جوران بانديف على اللعب و وضع كريستيان تشيفو الدفاعي بشكل أكبر، و هذا ما أفقدنا القليل من الخطورة الهجومية."

"لقد بدأنا كما كان مُتوقعًا، لكننا بعد ذلك أضعنا فرصة مهمة في الدقيقة العاشرة. لكن في المقابل، في حال كنَّا فريقًا غير منظم و بلا شخصية لكنَّا أُقصينا بنتيجة 3-4 بمجموع المباراتين، إلا أننا قمنا بعمل جيد. هذه الليلة كانت مذهلة و بعد 40 عامًا أحفادنا سيسمعون عن إنجازنا البطولي أمام برشلونة."

و عن تحفظه الدفاعي خلال المباراة قال مورينيو "هل كان بمقدوري القيام بتغيير هجومي؟ لا، لأن دييجو ميليتُّو و صامويل إيتو قدموا تضحيات دفاعية و حصلوا على القليل من الكرات. هذه الهزيمة هي الأفضل في حياتي، لكن هؤلاء الصبية استحقوا التعادل السلبي اليوم."



المهاجم الشاب ماريو بالوتيلِّي لم يشارك اليوم في المباراة، و قد برر مورينيو ذلك قائلًا "ماريو بالوتيلِّي؟ لم يكن بمقدوري أن أثق به في هذا المستوى من المباريات، فهو لا يمتلك حاليًا الذكاء التكتيكي و روح التضحية. لا يمكنني الوثوق به الآن و لكن أنوه إلى أن الوضع لم يكن ليصبح كذلك في حال سجل برشلونة الهدف الثاني."

و قد عاد للحديث عن برشلونة قائلًا "فريق مثل برشلونة يستحق أن يكون الأفضل في العالم، و اليوم لا يمكننا القول أنهم ليسوا فريقًا بإمكانيات كبيرة، و حتى لو خسروا الدوري الإسباني هذا الموسم، يظلوا فريقًا عظيمًا. نسبة استحواذهم على الكرة كانت واضحة، لكن هذا أيضًا لأننا لم نُرد أن ننطلق للأمام و نزيد من استحواذنا على الكرة. هم كانوا سعداء بهذا الاستحواذ و نحن سعداء لأننا أغلقنا المساحات."

و عن عدم قدرته على الفوز في الكامب نو في مباراتين هذا الموسم قال "من يفوز دائمًا لا يعرف الكثير عن الخسارة، و أنا كذلك. آخر مرة جئت هنا استحقيت الخسارة، لكن عادة هذا لا يحدث. العام القادم سأحاول مجددًا لأنني دائمًا ما أواجه برشلونة."

مورينيو أثار بتوجهه لمشجعي برشلونة و احتفاله أمامهم بالفوز جدلًا، و هو ما جعل فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة يشتبك معه، لكن المدرب البرتغالي إدعى أنه كان يحتفل مع والديه، حيث قال "فالديز ظن أنني أحتفل أمام مشجعيه لكنني كنت أحتفل أمام والداي."

و عن إمكانية تدريبه لبرشلونة في المستقبل قال "فقط المغفل هو من يرفض تدريب برشلونة و أنا لست غبيًا. لكن فقط المغفل هو من يواجه الغضب و الكره منهم ثم يعتقد أن هذا ذلك يتحول إلى حب، و لذا الأمر مستحيل و سأنهي مسيرتي دون أن أدربهم."



مورينيو عاد للحديث عن إنجاز الوصول للنهائي قائلًا "عندما فزت بدوري الأبطال كان ذلك في مباراة من ساعة و نصف و كان الفوز بثلاثية نظيفة بلا أي توتر عصبي، و لكن الآن الأمر لا يُصدق و هو إنجاز مذهل و تاريخي. إنها سعادة كبيرة لي و للاعبين مثل خافيير زانيتِّي، ماركو ماتيرادزي و إيفان كوردوبا، فأعمارهم تتخطى الثلاثين عامًا و هذه هي فرصة عمرهم و فرصة عمرٍ للمشجعين."

و عن رأيه في الكرة الإيطالية، أجاب مورينيو بسخرية "إيطاليا؟ هذا لا يُغير في الأمر شيء. أحب العمل للإنتر لكنني لا أحب إيطاليا كثيرًا، لكن ربما علي أن أشكر أحدهم لأننا اليوم أظهرنا أننا قادرون على اللعب بعشرة لاعبين و هذا بسبب أن الأمر معتاد في إيطاليا (ملمحًا إلى مباراة ديربي ميلانو ضد الميلان في الجولة 21 حينما لعب الإنتر لأكثر من 70 دقيقة بعشرة لاعبين إثر طرد فيسلي شنايدر الذي أثار الكثير من الجدل في إيطاليا)."

مورينيو تحول لمناقشة النهائي المُنتظر أمام البايرن، حيث قال "البايرن فريق جيد لديه مدربًا جيدًا، و هم يلعبون بشكل جيد للغاية. من المؤسف أن فرانك ريبيري و تياجو موتَّا لن يلعبا (بسبب الطرد)، فهما لاعبين مهمين للغاية لكلا الفريقين. البايرن لم يبدأ بشكل جيد في البطولة، لكنهم دافعوا عن مدربهم (بعد سيل من الانتقادات للويس فان جال و مطالبات بإقالته) و ها هم الآن في نهائي دوري الأبطال و كأس ألمانيا و أيضًا يتصدورن الدوري الألماني."

"بعد انتهاء المباراة تلقيت العديد من الرسائل ممن أصدقائي في تشيلسي، لقد كانوا سعداء من أجلي. الأمر بالنسبة لنا لن يكون مجرد انبهار بالنهائي، لكنه سيكون مسؤولية كبيرة. إنها احتفالية كبيرة بين فريقين لم يتوقع أحد وصولهما للنهائي، لكن كلاهما ينافسان على ثلاث جبهات و فان جال رجل يحب الفوز بكل شيء."


مورينيو لم يُفوت الفرصة للخروج بتصريح ناري، و ذلك عندما سخر من تصريحات نجم برشلونة ليونيل ميسِّي بأن الإنتر لا يجيد سوى الدفاع، حيث قال "ميسي قال أننا ندافع فقط؟ ربما من الأفضل له أن يصمت، و إلا المرة القادمة سأسجل أنا ثلاثة أهداف، فمورينيو لا يمكن توقع أفعاله!"

و تابع قائلًا "هذه هي طريقتي في اللعب التي أقصت تشيلسي، سسكا و برشلونة. أسلوبنا في اللعب ليس فقط عدم ترك متنفسًا من المساحة في الملعب، لكن أيضًا التضحية بدمائنا إن تطلب الأمر ذلك."

و عن مقارنته بمدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون، قال الرجل الخاص "لا زال أمامي الكثير من السنوات من العمل و لا يمكن مقارنتي الآن بفيرجسون."

المدرب البرتغالي ختم مؤتمره الصحفي بالتأكيد على أن الفوز بدوري الأبطال أهم من الفوز بكأس العالم للأندية، حيث قال "كأس العالم ليست مؤشرًا لأي أفضلية، المسابقة الحقيقية هي دوري الأبطال. الهيبة تكون للنادي و ليس المدرب، لذا فالانتصارات تُنسب بشكل أكبر دائمًا للأندية."




مبرووك للأنتر


توقيع :

<<<< حتى الواد ده بيحب الريدز

جيرارد غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 01-05-2010, 02:58 AM   #2

الصورة الرمزية ورود المحبه

 رقم العضوية :  53434
 تاريخ التسجيل :  15-10-2009
 المشاركات :  8,343
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2875
 قوة التقييم :  ورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud of
 SMS :

ツ استغـفر الله العظيم الذي لاإله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ツ

 اخر مواضيع » ورود المحبه
 تفاصيل مشاركات » ورود المحبه
 أوسمة و جوائز » ورود المحبه
 معلومات الاتصال بـ ورود المحبه

افتراضي


مبروووك للانتر
يعيشك ربي :)

ورود المحبه غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 04:15 AM   #3
مشرفة الأحتياجات الخاصة

الصورة الرمزية عزوف

 رقم العضوية :  57209
 تاريخ التسجيل :  17-11-2009
 المشاركات :  25,116
 الدولة :  طالبها بالحياة
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  68680
 قوة التقييم :  عزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud of
 SMS :

من الجيد اننا نكتب من خلف الشاشة ومن الجيد جدا انة لا احد يستطيع التاكد من كوننا نبكي ام لا

 اخر مواضيع » عزوف
 تفاصيل مشاركات » عزوف
 أوسمة و جوائز » عزوف
 معلومات الاتصال بـ عزوف

افتراضي


أأأأأأأأأأأها ياقهر سواها الانتر ::::بس يظل هووووووو الامتع والافضل برشلونة


إيتو: برشلونة مازال أفضل فريق في العالم




المهاجم الكاميروني ولاعب برشلونة السابق يؤكد أن فريقه إنتر ميلان تخطى أفضل فريق في العالم في الوقت الحاضر معترفاً باضطرار فريقه للتراجع مدافعاً طيلة اللقاء كسلاح أساسي لإقصاء الفريق الكاتالوني من البطولة




المهاجم الكاميروني لفريق إنتر مدريد الإيطالي يؤكد أن فريقه تخطى الأربعاء فريق برشلونة "أفضل فريق في العالم"، معترفاً باضطرار فريقه للتراجع مدافعاً طيلة اللقاء كسلاح أساسي لإقصاء الفريق الكاتالوني.

إيتو: الدفاع خير وسيلة للفوز

وقال صامويل إيتو في تصريحات صحفية "لقد دافعنا خلال اللقاء بطريقتنا الخاصة، بالطريقة التي نجيدها، كل هذا من أجل حجز بطاقة التأهل لنهائي مدريد، في الوقت نفسه أحب أن أوجه كل التحية لفريق البارسا، إنه مازال أفضل فريق في العالم".

وأضاف اللاعب الذي فاز برفقة البارسا بلقبين لدوري الأبطال من قبل عامي 2006 و 2009 "لقد حاولنا توظيف إمكانياتنا ونقاط قوتنا في إقصاء هذا الفريق الرائع، وفي كرة القدم الفرق الرائعة تتعرض للخسارة أيضاً".

وتأتي كلمات إيتو بعد ساعات من هزيمة فريقه الإيطالي بهدف نظيف على يد مضيفه برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء، وهي النتيجة التي أهلت إنتر لنهائي مدريد في مايو المقبل، خاصة بعد فوزه ذهاباً بنتيحة 3–1 الأسبوع الماضي بملعب سان سيرو في ميلانو.

وأسهم إيتو في تأهل إنتر لأول نهائي له لدوري الأبطال من موسم 1971–1972، حيث سيخوض نهاءي عام 2010 أمام غريمه الألماني بايرن ميونيح بملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد في الــ 22 من آيار/مايو المقبل.

ويسعى إيتو لتحقيق أول لقب لدوري الأبطال لفريق إنتر ميلان منذ قرابة 45 عاماً أو على حد قوله "كل ما نريد ه الآن هو الاستمتاع بهذه التحربة، نريد الاستمتاع بهذا النهائي".



الله يسعدك كابتن





توقيع :

آللهم ’
إن بين ضلوعي ( أُمْنـيَـة ) !
يتمنآهآ قلبي وروحي و عقلي . .
فلآ تحرمني من - فرحة - تحقيقهآ ،
فَ إنگ وحدگ من تقول :

گن ف يكوووووون

عزوف غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 04:50 AM   #4

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


مورينهو


لو لاحظتو نظرته بعد الطرد .. نظره الفووز


مدرب فيه غرور مو طبيعي لكنه يجبر الجميع على احترام عمله

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 07:40 PM   #5
زهرهـ خنقها الزمنـ يوماً ..!

الصورة الرمزية دمعة فراق

 رقم العضوية :  24094
 تاريخ التسجيل :  17-12-2008
 المشاركات :  3,156
 الدولة :  حيَثُ يَنتَعِشْ العَـــــطََاء..
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  90
 قوة التقييم :  دمعة فراق will become famous soon enough
 SMS :

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 اخر مواضيع » دمعة فراق
 تفاصيل مشاركات » دمعة فراق
 أوسمة و جوائز » دمعة فراق
 معلومات الاتصال بـ دمعة فراق

افتراضي


يسلموووو أبو الكباتن على ها الخبريه

توقيع :























دمعة فراق غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 08:44 PM   #6

الصورة الرمزية جيرارد

 رقم العضوية :  1706
 تاريخ التسجيل :  21-09-2006
 المشاركات :  6,027
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  3491
 قوة التقييم :  جيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud of
 SMS :

سبحان الله و الحمد لله و الله آكبر

 اخر مواضيع » جيرارد
 تفاصيل مشاركات » جيرارد
 أوسمة و جوائز » جيرارد
 معلومات الاتصال بـ جيرارد

افتراضي


تشكرات يا اساتزه ع المرور و ع الاضافات الحلوات يا عزووف

جيرارد غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010, 08:09 AM   #7
عضوة مميزة
عِشقي كتلوني

الصورة الرمزية أيلــولـ

 رقم العضوية :  18299
 تاريخ التسجيل :  20-08-2008
 المشاركات :  4,337
 الدولة :  في حضرة الغياب
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  880
 قوة التقييم :  أيلــولـ has a reputation beyond reputeأيلــولـ has a reputation beyond reputeأيلــولـ has a reputation beyond reputeأيلــولـ has a reputation beyond reputeأيلــولـ has a reputation beyond reputeأيلــولـ has a reputation beyond reputeأيلــولـ has a reputation beyond repute
 SMS :

‏أيها الماضي! لا تغيِّرنا... كلما ‏ابتعدنا عنك! أيها المستقبل: لا تسألنا: مَنْ أنتم؟ وماذا تريدون مني؟ ‏فنحن أيضاً لا نعرف. ‏أَيها الحاضر! تحمَّلنا قليلاً، فلسنا سوى عابري ‏سبيلٍ ثقلاءِ الظل!

 اخر مواضيع » أيلــولـ
 تفاصيل مشاركات » أيلــولـ
 أوسمة و جوائز » أيلــولـ
 معلومات الاتصال بـ أيلــولـ

افتراضي


مبروك للانتر ..

جابها بالخوف والله ..


أول مره تصير على مستوى العالم فريق كامل دفااااااااااااااااااااع




دليل على شووو ؟؟؟؟






على كل حال يبقى البرشا الأفضل في الكـــون كله

والحمدلله على كل شي ..





شكراً جيرارد

توقيع :

أريدُ لذاكرتي أن تكون صندوق برَيد عريق , أدسُ فيه رسائل أصدقائي و قلوبهَم
دون أن يزعَجني ب " الذاكرة ممتلئة "
وأحبها ، هذه الذاكرة الطينية . . التي تأتي من الله حرّة , واسعة , مذهله
تستطيع أن تمارس الوفاء الذي يليق بالأصدقاء الطيبّين ، العالقين بقلبي ( ❤️ ) ، الغائبين عن عيني

أيلــولـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 13-05-2010, 02:17 PM   #8

الصورة الرمزية جيرارد

 رقم العضوية :  1706
 تاريخ التسجيل :  21-09-2006
 المشاركات :  6,027
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  3491
 قوة التقييم :  جيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud of
 SMS :

سبحان الله و الحمد لله و الله آكبر

 اخر مواضيع » جيرارد
 تفاصيل مشاركات » جيرارد
 أوسمة و جوائز » جيرارد
 معلومات الاتصال بـ جيرارد

افتراضي


اسوووم ادري ان حالتك البرشاويه مهزووزه شوي

حتى لو قلت لك شجعي ليفربول راح تشجعيه و لكن ما نبي احد معانا << هع

بس ما عليه دوام الحال من المحاااااال


عفوات كتيرات اسوووم

جيرارد غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصار الشعب والدروس المستفادة منه عزوف مجلس نبي الرحمة وعظماء التاريخ الاسلامي 6 19-11-2014 09:42 AM
الجزء الأول فضائل عشر ذي الحجة عزوف مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 12 19-11-2014 08:54 AM
من فضـائل شهر رمـضان رمزالعطاء مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 5 03-08-2014 03:17 PM
20 آية و 20 حديث عن الصبر على الإبتلاء تفـآؤل مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 3 04-10-2013 06:51 AM
شرح حديث (اتق الله حيثما كنت) عبد الله الساهر مجلس نبي الرحمة وعظماء التاريخ الاسلامي 14 29-01-2012 10:09 AM


الساعة الآن 05:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها