مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 25,420
عدد  مرات الظهور : 36,428,536

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-2010, 07:37 PM   #1

الصورة الرمزية عاشقة قلوب الهلال

 رقم العضوية :  74328
 تاريخ التسجيل :  19-05-2010
 المشاركات :  46
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  عاشقة قلوب الهلال is on a distinguished road
 اخر مواضيع » عاشقة قلوب الهلال
 تفاصيل مشاركات » عاشقة قلوب الهلال
 أوسمة و جوائز » عاشقة قلوب الهلال
 معلومات الاتصال بـ عاشقة قلوب الهلال

Ahmed10 نبذه عن اختيbothanaهههههه


نبذه عن اختي botana


1- هي مابتعرف عن تسجيلي بالمنتدى

2-اختي رمنسيه لكن ما ببان عليها بس انا الوحيده الي بعرف الرمنسيه الخفيه

كيف عرفت ا-اختها الوحيده ب-في نفس الغرفه ج-نتبادل نفس الشعور

شعور اخوي

3-راسه حجر يعني عنيده

4-الله يعين بابا عليها طلباتها كتيره

الله بستر لاتزعل على الكلام الي قلتو

الله يستر

اضافه هي شريره كتيييييير

توقيع :

هلالي وافتخر*****والي مو عاجبه ينتحر
واكتب على هبره منقهر
وقول هلالي ما ينهزم

عاشقة قلوب الهلال غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 19-05-2010, 10:59 PM   #2

الصورة الرمزية فتـــو

 رقم العضوية :  44568
 تاريخ التسجيل :  01-07-2009
 المشاركات :  317
 الدولة :  فديت ارضها
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  فتـــو is on a distinguished road
 اخر مواضيع » فتـــو
 تفاصيل مشاركات » فتـــو
 أوسمة و جوائز » فتـــو
 معلومات الاتصال بـ فتـــو

افتراضي


هههههههههه
واضح انها مأذيتك بشي خخخ

تقبلي مروري
... فتو

فتـــو غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 20-05-2010, 12:07 AM   #3

الصورة الرمزية آهات الرياض

 رقم العضوية :  32045
 تاريخ التسجيل :  15-03-2009
 المشاركات :  4,757
 الدولة :  ~الرياض~
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  216
 قوة التقييم :  آهات الرياض is just really niceآهات الرياض is just really niceآهات الرياض is just really nice
 اخر مواضيع » آهات الرياض
 تفاصيل مشاركات » آهات الرياض
 أوسمة و جوائز » آهات الرياض
 معلومات الاتصال بـ آهات الرياض

افتراضي


ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ياحليلكم

الله يخليكم لبعض ولايفرق بينكم

توقيع :

سبحان الله وبحمده ,سبحان الله العظيم

آهات الرياض غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 20-05-2010, 09:01 PM   #4

الصورة الرمزية عاشقة قلوب الهلال

 رقم العضوية :  74328
 تاريخ التسجيل :  19-05-2010
 المشاركات :  46
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  عاشقة قلوب الهلال is on a distinguished road
 اخر مواضيع » عاشقة قلوب الهلال
 تفاصيل مشاركات » عاشقة قلوب الهلال
 أوسمة و جوائز » عاشقة قلوب الهلال
 معلومات الاتصال بـ عاشقة قلوب الهلال

افتراضي


امبن اختي همس الرياض




وانتي يا فتتو


اشكركم على التواجدهنا

عاشقة قلوب الهلال غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 22-05-2010, 03:56 PM   #5
~ كُلنا كالقمر لنا جانب مظلم ~

الصورة الرمزية همسة غروب

 رقم العضوية :  55894
 تاريخ التسجيل :  05-11-2009
 المشاركات :  89
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  34
 قوة التقييم :  همسة غروب is on a distinguished road
 اخر مواضيع » همسة غروب
 تفاصيل مشاركات » همسة غروب
 أوسمة و جوائز » همسة غروب
 معلومات الاتصال بـ همسة غروب

افتراضي


مساء الورد
يحليلكم والله لايفرق بينكم
تقبلي مروري

توقيع :

همسة غروب غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 27-05-2010, 04:06 PM   #6

الصورة الرمزية عاشقة قلوب الهلال

 رقم العضوية :  74328
 تاريخ التسجيل :  19-05-2010
 المشاركات :  46
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  عاشقة قلوب الهلال is on a distinguished road
 اخر مواضيع » عاشقة قلوب الهلال
 تفاصيل مشاركات » عاشقة قلوب الهلال
 أوسمة و جوائز » عاشقة قلوب الهلال
 معلومات الاتصال بـ عاشقة قلوب الهلال

افتراضي


اختي فتاة الهدى


هذا دور الاخوات


وعلى قول المتل



مره حنونه ومره مجنونه

عاشقة قلوب الهلال غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 02-06-2010, 09:06 PM   #7

الصورة الرمزية ورود المحبه

 رقم العضوية :  53434
 تاريخ التسجيل :  15-10-2009
 المشاركات :  8,343
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2875
 قوة التقييم :  ورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud of
 SMS :

ツ استغـفر الله العظيم الذي لاإله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ツ

 اخر مواضيع » ورود المحبه
 تفاصيل مشاركات » ورود المحبه
 أوسمة و جوائز » ورود المحبه
 معلومات الاتصال بـ ورود المحبه

افتراضي


ههههه
ربي يسعدكم

ورود المحبه غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 03-06-2010, 03:56 AM   #8
$!ملكه احساسي الىُ طيفه مايفارق خيالي!$

الصورة الرمزية ملكه أحساسي

 رقم العضوية :  68281
 تاريخ التسجيل :  15-03-2010
 المشاركات :  873
 الدولة :  بين أحضان اوراقي
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  74
 قوة التقييم :  ملكه أحساسي will become famous soon enough
 SMS :

*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*

 اخر مواضيع » ملكه أحساسي
 تفاصيل مشاركات » ملكه أحساسي
 أوسمة و جوائز » ملكه أحساسي
 معلومات الاتصال بـ ملكه أحساسي

افتراضي


ياحليلها
تشبه صفاتي

توقيع :


*يغار الحلى مني*

ملكه أحساسي غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 06-06-2010, 06:21 AM   #9
الطيبة عنواني

الصورة الرمزية القمر المضيئ

 رقم العضوية :  63743
 تاريخ التسجيل :  02-02-2010
 المشاركات :  510
 الدولة :  بين حضنك الدافي
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  القمر المضيئ is on a distinguished road
 SMS :

يااارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم فرج همومنا واسترنا وارحمنا برحمتك ياااا ارحم الراحمين " دعواتكم "

 اخر مواضيع » القمر المضيئ
 تفاصيل مشاركات » القمر المضيئ
 أوسمة و جوائز » القمر المضيئ
 معلومات الاتصال بـ القمر المضيئ

افتراضي


هههههههههههه

الله لا يفرقكم

توقيع :

القمر المضيئ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا عن أدويتي في الحج؟ أبكاني قرآن ربي مجلس الصحة والغذاء 6 28-08-2015 05:00 AM
من فضـائل شهر رمـضان رمزالعطاء مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 5 03-08-2014 03:17 PM
‏أحكام وسنن يوم العيد وليلته‏ عزوف مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 2 01-08-2014 11:23 AM
للسان صيام خاص يعرفه الذين هم عن اللغو معرضون أبكاني قرآن ربي مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 12 30-07-2014 06:01 AM
الأحوال المدنية تعلن عن فتح باب التسجيل أبكاني قرآن ربي مجلس أوراق ملونة 4 11-06-2014 06:10 AM


الساعة الآن 01:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها