مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 32,777
عدد  مرات الظهور : 38,589,161

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-2010, 09:47 AM   #1

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,565
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي شكراُ أوردغان




- 1 –
اللهجة التركية اشتاق لها الكثير ..

تركيا لن تدير ظهرها لغزة .. بهذه الكلمات الكبيرة خطاب أرودغان العالم ..
نعم إنه الغضب لإخواننا في غزة .. والغضب لدماء الأبرياء .. وأرواح الشهداء ..
إنها العزة الإسلامية .. والحمية الدينية .. لقد كانت كلمات أردوغان كلمات مؤثرة جداً.. ونحسبها صادقة وحقيقية .. كلمات عزة ونصرة ..
وما أحوج المسلمين اليوم لهذه الكلمات .. في زمنٍ عظمت فيه المصيبة .. وحلَّت به الرزايا العصيبة .. وتخطَّفت عالَم الإسلام أيدي حاسديه .. ونهشته أيدي أعاديه .. فالكرامة مسلوبة .. والحقوق منهوبة .. والأراضي مغصوبة .. ذبلت الأجساد .. وجفَّت الأكباد .. قرقرت البطون .. وظمأت الأجواف .. أطفال يصرخون .. وشيوخ يئنون .. مرضى يتوجَّعون .. ورجال حائرون .. انقطعت الكهرباء .. وعم الظلام بالليل .؟. وعزّ الطعام .. وقلّ الماء .. وتقاسم الناس الخبز .. وتعطلت المستشفيات .. وحرم المرضى من الدواء .. صار الناس يتحركون هنا وهناك بحثًا عما يسكت بطونهم وأجوافهم .. أكثر من مليوني مسلم يعيش هذه المعاناة في هذا السجن .. بُحَّت أصواتهم وتعالت صيحاتهم
إنه مشهد من مشاهد الحصار .. وصورة من أثره وآثاره..
ما أحوجنا إلى استشعار العزة .. وتذكر النصر .. ونحن نشاهد اليوم صوراً من من المآسي في غزة ..

في كل أفق على الإسـلام دائـرةٌ ينهدُّ من هولها رضوى وسـهلانُ
ذبـحٌ وسلبٌ وتقتيـلٌ بإخوتنـا كمـا أُعدِّت لتشفِّي الحقد نيرانُ
يستصرخون ذوي الإيمان عاطفـة فلم يُغثهم بيـوم الروع أعـوانُ
فاليوم لا شاعرٌ يبكي ولا صحف تحكي ولا مرسلات لهــا شـانُ
هل هذه غيـرة أم هـذه ضـعةُ للكفـر ذكـر وللإسلام نسـيانُ


- 2 –
صحيفة المقاطعة [ ما أشبه الليلة بالبارحة ] ..

لا أدري إيه الإخوة لماذا تذكرت وأنا أتابع قافلة الحرية .. تذكرت إياماً من السيرة النبوية على صاحبه أفضل الصلاة والسلام .. فبعد سبع سنوات من بعثة النبي صلى الله عليه وسلم .. تعاقد أئمة الكفر ورؤوس الطغيان في مكة .. على مقاطعة بني هاشم وبني المطلب .. مسلِمهم وكافرهم !!! لأنهم آزروا النبي صلى الله عليه وسلم .. وكتبوا صحيفة بذلك علقوها على الكعبة !! فدخل - هذا هو الشاهد - بنو هاشم وبنو المطلب شعب أبي طالب .. وتركوا منازلهم في مكة .. نصرة للنبي عليه الصلاة والسلام وحمية له ..وإن كان كثير منهم على غير دينه ! ومنعت قريش عنهم الطعام والشراب وكلَ ما يحتاجونه .. وعَظُم الحصار عليهم .. فأكلوا أوراق الشجر .. وكلَّ شيء رطب .. وهلك منهم ناس من الجوع .. وبذل أبو طالب وهو مشرك جميع ماله .. وكان صياحُ الصبيانِ يُسمع من وراء الشِعْب من شدة الجوع والمخمصة .. فَيَرِقُّ بعض أهل مكة لحال أهل الشِعْبِ .. فَيُهَرِّبون الطعام والكساء لهم بالليل ..
وبعد ثلاث سنوات من الحصار والجوع سعى بعض كبارهم إلى نقضها ..
وما فعل المشركون من بني هاشم وبني المطلب ما فعلوا حتى تركوا بيوتهم، وهجروا قبيلتهم .. وانحازوا إلى الشعب يقاسمون المسلمين الجوع والضراء والبأساء ثلاث سنوات تباعا، ما فعلوا ذلك إلا حمية للدم والنسب، ووفاء بواجب المروءة والشهامة، وحفظا لحق الرحم والقرابة.
وإذا كانت مروءة العرب قد دفعت مشركي بني هاشم وبني المطلب أن يقفوا في خندق واحد مع النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه أثناء الحصار .. ألا نتعلم من هذا المساندة درسا يوجهنا نحو الموقف الذي تمليه المروءة على العرب والمسلمين قاطبة تجاه أهلهم في فلسطين ؟! هل نحب أن نكون لإخوتنا في غزة كما كان أبو طالب وبنو هاشم وبنو المطلب عموما لمحمد صلى الله عليه وسلم ومن معه من المسلمين .. يجري علينا ما يجري على إخوتنا، ونعاني مما يعاني منه إخوتنا .. ولا نخذلهم ولا نسلمهم لأعدائهم يفعلون بهم ما يشاؤون .. أم نحب أن نكون كأبي لهب الذي حالف الظلمة ضد الحق وضد أهله ورحمه ؟!
وإذا كان خمسة من مشركي قريش قد سعوا فى نقض صحيفة مقاطعة النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه .. وإذا كانت قافلة الحرية بمن فيها من الشرفاء والأبطال قد سعوا لكسر هذا الحصار الظالم ..

فإننا نتساءل بحرقة: ألا يوجد في الأمة المسلمة مثل هؤلاء ؟!
الآن يجب أن ينبري مثل هؤلاء الأشراف الأحرار من ذوي المروءات من كبار الأغنياء والوجهاء السياسيين والقادة والمسؤولين لتقطيع وتمزيق هذا الحصار على الشعب الفلسطيني عامة وعلى أهل غزة خاصة وعليه يجب كسر الحواجز التي وضعت على المعابر ومنافذ الحياة لإخواننا في غزة ..
إنها دعوة لذوي الأقلام الحرة .. والنفوس الأبية .. والحمية الإسلامية .. والغيرة العربية .. أن يعبّروا عن الرفض لهذا القهر والظلم الأمريكي الصهيوني لأمتنا عامة وإخواننا في فلسطين وغزة خاصة ؟؟
نريد أن يكتب أصحاب الأقلام في الصحف .. والشعراء والأدباء .. والقصاصون والرواة في دواوينهم والمنشدون في أناشيدهم ..والمسرحيون في عروضهم .. والفنانون والرسامون في لوحاتهم ..


- 3 -
الصهيونية اليهودية ..

إن اليهود قوم مجرمون إرهابيون كما قال الله عز وجل فيهم: لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ ٱلنَّاسِ عَدَاوَةً لّلَّذِينَ ءامَنُواْ ٱلْيَهُودَ وَٱلَّذِينَ أَشْرَكُواْ .. وما هذا الاجتياح لقافلة الحرية إلا أوضح دليل .. فهذا فعل له دلالته ومن تلك الدلالة :
أولاً : أن اليهود لهم تأريخ في الغدر والقتل .. فهم قتلة الأنبياء .. فقد قتلوا سيدنا زكريا ويحيى عليهما السلام ..وحاولوا صلب السيد المسيح عليه السلام .. وحاولوا قتل النبي محمد صلى الله عليه وسلم .. وتاريخهم كما تعرفون سلسلة من الجرائم في وما صبرا وشاتيلا من ببعيد ...

ثانياً : أن الصهيونية العالمية .. أمة خوانة .. ليس لها عهد ولا أمانة .. تمارس في فلسطين أبشعَ صور الظلم والقهر .. والتخويف والإرهاب .. وتفرض ألوان الحصار .. وتقتل الرجال والنساء والصغار .. وتهدف إلى إبادة المسلمين .. وتصفيتهم جسديًا .. وإرعابهم نفسيًا، بمذابح جماعية لم يشهد التاريخ لها مثيلاً .. هذه حقيقة يجب إن لايجادل فيها أحد .. نقول هذا لأولئك المخدوعين بهؤلاء المجرمين ..

ثالثاً : أن تمارس إسرائيل هذا العدوان ليس غريباً .. ولكن أن تمارسه وبهذه الجرأة وأمام نظر العالم وسمعه .. إنه الإرهاب بمختلف أشكاله وألوانه .. وبجميع أنواعه وأدواته .. تمارسه ضاربةً بالمعاهدات والمحادثات والاتفاقات الدولية عرض الحائط .. فأين من يوقف وحشية هذا الإرهاب وبشاعته .. ويطارد رجاله وقادته .. يستأصل شأفتهم .. ويقتلع كافَّتهم؟! أين ميزان العدل والإنصاف يا من تدعونه؟! أين شعارات التقدم والتحرر والحضارة والسلام والتي لا نراها إلا حين تصبّ في مصلحة يهود ومن وراء يهود؟!!
أفعال شنيعة وتجاوزات رهيبة .. لا تثير لدى تلك المجالس والهيئات أي تحرك منصف لم يسأل اليهود عن جريمة ارتكبوها .. ولم تحجب عنهم مساعدات طلبوها .. ولم يتأخرعنهم مدد سألوه ..و لم يوجه إليهم لوم ولا عتاب لجرم اقترفوه ..

أما الدلالة الرابعة ؟! فقد أظهر هذا الاجتياح تفاعلاً لدى جميع الشعوب العربية والإسلامية .. كانوا قد ظنوا بأن هؤلاء سوف يقبلون بالتطبيع مع اليهود وإذا بهؤلاء الشرفاء يهبون في كل أنحاء العالم العربي والإسلامي نصرة للشعب الفلسطيني ..
فاللهم يا كاشف الضراء .. ويا مجيب الدعاء .. فرج عن إخواننا في غزة .. وارحم المستضعفين من المؤمنين في كل مكان .. اللهم ارحم أطفالهم ونساءهم ومرضاهم .. وأطعم جوعاهم .. واكس أجسادهم .. واربط على قلوبهم .. وقو عزائمهم .. وأنزل عليهم الصبر والسكينة والمعونة .. وارزقهم من حيت لا يحتسبون ..


أخوكم /
عبد الله المعيدي
المدرس بالمعهد العلمي بحائل



م / ن


توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 03-06-2010, 11:54 AM   #2
» Ro07 al3beer «


 رقم العضوية :  19324
 تاريخ التسجيل :  07-09-2008
 المشاركات :  39,978
 الدولة :  ›› فيـ عشقيـ al3beer ‹‹
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  23801
 قوة التقييم :  طبيعي مني يغارون تم تعطيل التقييم
 SMS :

لَحّظَه | تَرَى سُلَطّآنَ , مَ مَاتَ مَوّجُوَدَ , بَآقِيِ بِ قَلّبِيَ | لِيّنْ يُوَمَ القِيّامَه

 اخر مواضيع » طبيعي مني يغارون
 تفاصيل مشاركات » طبيعي مني يغارون
 أوسمة و جوائز » طبيعي مني يغارون
 معلومات الاتصال بـ طبيعي مني يغارون

افتراضي


تَحِيَّة احْتِرَام وَتَقْدِيْر لـ اوَرْدُغَان نَطَق فِي حِيْن الْكُل الْتَزَم الْصَّمْت

كَلِمَات اثْلَجَت الْصَّدْر وَتُسَجَّل فِي الْتَّارِيْخ

نَعَم شُكْرَا اوَرْدُغَان .. شُكْرَا اوَرْدُغَان .. شُكْرَا اوَرْدُغَان


اقتباس:
فاللهم يا كاشف الضراء .. ويا مجيب الدعاء .. فرج عن إخواننا في غزة .. وارحم المستضعفين من المؤمنين في كل مكان .. اللهم ارحم أطفالهم ونساءهم ومرضاهم .. وأطعم جوعاهم .. واكس أجسادهم .. واربط على قلوبهم .. وقو عزائمهم .. وأنزل عليهم الصبر والسكينة والمعونة .. وارزقهم من حيت لا يحتسبون ..




الْلَّهُم آَمِيْن .. الْلَّهُم آَمِيْن .. الْلَّهُم آَمِيْن

توقيع :

طبيعي مني يغارون غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 03-06-2010, 02:30 PM   #3
Danat al3beer
Um al7lween

الصورة الرمزية دانة العبير

 رقم العضوية :  20171
 تاريخ التسجيل :  22-09-2008
 المشاركات :  20,646
 الدولة :  فْـٍ قًلْبَه ـٍيْ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  3603
 قوة التقييم :  دانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud of
 SMS :

أَغِيْب أَيَّام وَأَرْجِع أَيَّام بِـ الْشَّوْق وَاللَّهِفَة وَنَفْس الْمَوَدَّة مّاهْو بَـ كَيْفِي بَس لـ ظرُوَفِي أَحْكَام وَإِلَا الْغِيَاب أَمُوْت مَاطَال مُدَّة

 اخر مواضيع » دانة العبير
 تفاصيل مشاركات » دانة العبير
 أوسمة و جوائز » دانة العبير
 معلومات الاتصال بـ دانة العبير

افتراضي


للـآسف نصرخ ونصرخ ولـآحياة لمن تنـآدي

اكتستينآ الخيبة ... ويـآلها من خيبـة عظيمة

أمة المليـآر ... تتحكم فيهـآ حثـآلة مجتمع

ولـآ نملك إلـآ أن نندد .. تنديد بلـآ نتيجة إيجـآبية

لنعود ونطأطأ الرأس معلنين إنتصـآر اليهود على أمة المليـآر

الـآ ليت الوليد يعود يومآ .... فنخبره بمـآ فعل اليهود

طوبى لمن نصر أخوآنه في فلسطين بالقلم والقلب طوبى له

وتحية شكر وتقدير للـآمة الـإسلـآمية على موت عزتهم وكرآمتهم


فاللهم يا كاشف الضراء .. ويا مجيب الدعاء .. فرج عن إخواننا في غزة .. وارحم المستضعفين من المؤمنين في كل مكان .. اللهم ارحم أطفالهم ونساءهم ومرضاهم ..
وأطعم جوعاهم .. واكس أجسادهم .. واربط على قلوبهم .. وقو عزائمهم .. وأنزل عليهم الصبر والسكينة والمعونة .. وارزقهم من حيت لا يحتسبون ..




آمين .. آمين ,, آمين

توقيع :



ربي لا تحرمني من قلوب تعودت وجودها قربي ...

A-M-F-O

دانة العبير غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010, 01:54 AM   #4
تم حظره
~الخير يا يمه أشوفه جنة أقدامكـ ~


 رقم العضوية :  22694
 تاريخ التسجيل :  21-11-2008
 المشاركات :  19,110
 الدولة :  ~قلب ست الحبايب"
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  1368
 قوة التقييم :  كبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud of
 اخر مواضيع » كبرياء أصايل
 تفاصيل مشاركات » كبرياء أصايل
 أوسمة و جوائز » كبرياء أصايل
 معلومات الاتصال بـ كبرياء أصايل

افتراضي


صراحه مديرنا الكل يعرف نوايا تركيا ... والكل يعرف إنها صديقة للكيان الصهيوني .... وتحاول بشتى الطرق إنها تنضم للدول الأوربية .... وذلك عن طريق الشعارات اللي تطلقها

سؤال

هل الكلام اللي نطق به أوردغان .... يستوجب أن نقول له شكراً .... أنا ما أتفلسف .... ولكن هذا هو الواقع .... تركيا أكبر عميل لبني صهيون

لو يهمهم أمر فلسطين كان أرسلوا من يحرر فلسطين .... تعبنا من الكلام الفاضي

أما فلسطين .... إن شاء الله من يحررها هم حماس حماس فقط

ربي معاكم يا أهلنا في فلسطين

كبرياء أصايل غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010, 02:02 AM   #5
مشرفة الأحتياجات الخاصة

الصورة الرمزية عزوف

 رقم العضوية :  57209
 تاريخ التسجيل :  17-11-2009
 المشاركات :  26,774
 الدولة :  طالبها بالحياة
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  68680
 قوة التقييم :  عزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud of
 SMS :

من الجيد اننا نكتب من خلف الشاشة ومن الجيد جدا انة لا احد يستطيع التاكد من كوننا نبكي ام لا

 اخر مواضيع » عزوف
 تفاصيل مشاركات » عزوف
 أوسمة و جوائز » عزوف
 معلومات الاتصال بـ عزوف

افتراضي


فاللهم يا كاشف الضراء .. ويا مجيب الدعاء .. فرج عن إخواننا في غزة .. وارحم المستضعفين من المؤمنين في كل مكان .. اللهم ارحم أطفالهم ونساءهم ومرضاهم ..
وأطعم جوعاهم .. واكس أجسادهم .. واربط على قلوبهم .. وقو عزائمهم .. وأنزل عليهم الصبر والسكينة والمعونة .. وارزقهم من حيت لا يحتسبون ..


اللهم امين اللهم امين





توقيع :

آللهم ’
إن بين ضلوعي ( أُمْنـيَـة ) !
يتمنآهآ قلبي وروحي و عقلي . .
فلآ تحرمني من - فرحة - تحقيقهآ ،
فَ إنگ وحدگ من تقول :

گن ف يكوووووون

عزوف غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010, 03:08 AM   #6
يرحمها الله

الصورة الرمزية كل الأمل

 رقم العضوية :  43401
 تاريخ التسجيل :  22-06-2009
 المشاركات :  3,324
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  272
 قوة التقييم :  كل الأمل is just really niceكل الأمل is just really niceكل الأمل is just really nice
 اخر مواضيع » كل الأمل
 تفاصيل مشاركات » كل الأمل
 أوسمة و جوائز » كل الأمل
 معلومات الاتصال بـ كل الأمل

افتراضي


اللهم يا كاشف الضراء .. ويا مجيب الدعاء .. فرج عن إخواننا في غزة ..
وارحم المستضعفين من المؤمنين في كل مكان ..
اللهم ارحم أطفالهم ونساءهم ومرضاهم ..
وأطعم جوعاهم ..واربط على قلوبهم .. وقو عزائمهم ..
وأنزل عليهم الصبر والسكينة والمعونة .. وارزقهم من حيث لا يحتسبون ..
اللهم آمييييييييييييين..

توقيع :


كل الأمل غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 05-06-2010, 08:12 AM   #7

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

افتراضي


يعطيك العافيه الساهريكفي ان اردوغان ودولته تتحدث بينما العرب غائبون,ولاننسى موقف مجلس الوزراء يقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بأن
"جدد إدانته للتصعيد المتواصل من السلطات الإسرائيلية في مدينة القدس وقيامها بالممارسات القمعية ضد أبناء الشعب الفلسطيني مشددين على أن عدم اتخاذ المجتمع الدولي قرارات حازمة وعملية ضد هذه التجاوزات والانتهاكات الإسرائيلية الاستفزازية سيقوض فرص تحقيق الأمن والسلام في المنطقة .

توقيع :




حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 05-06-2010, 09:59 AM   #8
زهرهـ خنقها الزمنـ يوماً ..!

الصورة الرمزية دمعة فراق

 رقم العضوية :  24094
 تاريخ التسجيل :  17-12-2008
 المشاركات :  3,156
 الدولة :  حيَثُ يَنتَعِشْ العَـــــطََاء..
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  90
 قوة التقييم :  دمعة فراق will become famous soon enough
 SMS :

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 اخر مواضيع » دمعة فراق
 تفاصيل مشاركات » دمعة فراق
 أوسمة و جوائز » دمعة فراق
 معلومات الاتصال بـ دمعة فراق

افتراضي


في عـــــالم اختلط به الحابل بالنابل لايسعنا إلا أن نقول


نريد الإحترام لإنسانية الإنسان وتطبيق قيم العدل ياعالــــــم


وانا ارى ان تخوف العرب من الصهاينه المعتدين امر مبالغ فيه بصراحـــــه


والله قلبي يتفطر على الحصار المفروض على اهل غــــــــزه


تخيلوا بالله انتم مكانهم وحطوا انفسكم مكانهم ولو لربع ساعه


وقتها راح تعرفون مقدار معاناتهم ومأساتهم


اللهم أرفع عنهم ياااااارب ياكـــــريم


يسلمووووو ساهرنــــا

توقيع :























دمعة فراق غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 05-06-2010, 03:27 PM   #9
‏"اللهُمّ ارزقني قَلباً لا يتكاسل عن الصلاة ولا يؤخرها

الصورة الرمزية الحان الصبا

 رقم العضوية :  21251
 تاريخ التسجيل :  31-10-2008
 المشاركات :  8,070
 الدولة :  ♪ღ اطهر بقاع الارض ღ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2070
 قوة التقييم :  الحان الصبا has much to be proud ofالحان الصبا has much to be proud ofالحان الصبا has much to be proud ofالحان الصبا has much to be proud ofالحان الصبا has much to be proud ofالحان الصبا has much to be proud ofالحان الصبا has much to be proud ofالحان الصبا has much to be proud ofالحان الصبا has much to be proud ofالحان الصبا has much to be proud ofالحان الصبا has much to be proud of
 SMS :

خذي الہنا من حياتي يايمة... عطيني شقا حياتگ .... ماپي الپسمہ پشفاتي .... يگفيني پسمہ شفاتگ ....

 اخر مواضيع » الحان الصبا
 تفاصيل مشاركات » الحان الصبا
 أوسمة و جوائز » الحان الصبا
 معلومات الاتصال بـ الحان الصبا

Ahmed38


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لله دره من رجل في زمن عز فيه الرجال
لهو موقف سيظل عالقاً في ذآكرة التاريخ

ولكن هذا الموقف البطولي هل هو عمل اسطوري يصعب على اي رئيس عربي القيام به ؟
والله كنت أتمنى أن يقال هذا الكلام من قبل رئيس عربي
ولو عملت كم دوله من الدول العربيه التي لها ثقل بالمنطقه كما فعلت تركيا
لمى بقي حال غزة كما هو عليه
لكنهم تنكروا وباعو قضيتهم بأبخس الأثمآن
فلحق بهم الخوف والجبن والذل والعآر


الحديث يطول عن غزة
فـمـآ عسـآه ان يجدي الحديث والكلام
ما يجدي حقـآ هي دعوه ارفع يدي الى الله
بقلب خاشع ولسـآن صـآدق ودمعه حـآرقه
بأن يعجل بنصرهم

شكراً اوردغان وشكراً ع الطرح المخجل لأمة المليـــآر

توقيع :

تعلّمــوا العطاء حتّى في ظروفكم الخانقة ،
تعلّموا كيف تهدون النّور لمن حولكم

وإن كانت خفاياكم حالكة. . جداً !

تعلّموا أن تهبوا لأحبابكم ابتسامة . . وإن كنتم تبكون !
ابذلوا ، فثواب العطاء سيمسح متاعبكم ،
ويخبئ لكم فرجاً من حيث لاتحتسبونْ . .
ولأجر الآخرة أكبرْ ”*

.. ....... ...".."...............



كل الأمــل ..
في جنات الخلد إن شاء الله
اللهم آمنها يوم العرض والنشور
يا عزيز ياغفور إنا لله وإنا إليه راجعون

الحان الصبا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 06-06-2010, 03:08 AM   #10
الطيبة عنواني

الصورة الرمزية القمر المضيئ

 رقم العضوية :  63743
 تاريخ التسجيل :  02-02-2010
 المشاركات :  510
 الدولة :  بين حضنك الدافي
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  القمر المضيئ is on a distinguished road
 SMS :

يااارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم فرج همومنا واسترنا وارحمنا برحمتك ياااا ارحم الراحمين " دعواتكم "

 اخر مواضيع » القمر المضيئ
 تفاصيل مشاركات » القمر المضيئ
 أوسمة و جوائز » القمر المضيئ
 معلومات الاتصال بـ القمر المضيئ

افتراضي



فاللهم يا كاشف الضراء .. ويا مجيب الدعاء .. فرج عن إخواننا في غزة .. وارحم المستضعفين من المؤمنين في كل مكان .. اللهم ارحم أطفالهم ونساءهم ومرضاهم .. وأطعم جوعاهم .. واكس أجسادهم .. واربط على قلوبهم .. وقو عزائمهم .. وأنزل عليهم الصبر والسكينة والمعونة .. وارزقهم من حيت لا يحتسبون ..



اللهم آآآآآآآآآآآآمين

توقيع :

القمر المضيئ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها