مجلس عبير التقنية شروحات برامج الكمبيوتر - الجديد في الإنترنت - Ios - Android


عدد مرات النقر : 32,712
عدد  مرات الظهور : 38,570,219

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-2006, 06:10 PM   #1

الصورة الرمزية coyotes

 رقم العضوية :  854
 تاريخ التسجيل :  17-04-2006
 المشاركات :  158
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  coyotes is on a distinguished road
 اخر مواضيع » coyotes
 تفاصيل مشاركات » coyotes
 أوسمة و جوائز » coyotes
 معلومات الاتصال بـ coyotes

Lightbulb رائعة سوني Shadow of the Colossus ظلاول العمالقة








صورة الغلاف للعبة ظلال الاوباش .

اللعبة تجي من تطوير شركة
SCEA يعنى سوني كمبيوتر انترتينمت امريكا .
ومن نفس مصممين لعبة اسمها ICO . لعبة قديمة شويه بس روعه مادري اذا حد يعرفها والا لا .
المهم , هذى اللعبة روووعه بقوه , وانا شخصيا ً عجبتني لدرجة اني طنشت رزيدنت ايفل 4 !! مو عشان رزيدنت ايفل مو عدله لالا , لأني اندمج ويا هذى اللعبه لدرجة اني ما شلتها من السوني .


القصه :
قصة اللعبة تتكلم عن بطل غامض شايل بنت شكلها خطيبته P: وهي شكلها ميته وهو يبغى حياتها ترجع ليها , اخذ البطل الشهم حبيبته الى جزيرة غامضه , جزيرة الظلال والعمالقة , كلمة صوت من داخل المعبد وقاله انك اذا تبغى ترجع خطيبتك للحياه لازم تدفع الثمن والثمن ترى غالي يابو الشباب , انت لازم تقتل ال colossi الموجودين في هذى الجزيرة هذا اسم الوحوش اللي في اللعبة .

انا بيني وبينكم كانت عندي فكرة بسيطه جدا ً عن العبه من خلال متابعتي في الانترنت يعنى عارف ان في وحوش عمالقه جدا ً في اللعبة بس ما توقعت لما ابو الشباب قال ليي لازم تقتل كل الوحوش اللي في الجزيرة اني بعدها بدقيقتين ونص راح اقابل هالشكل

المصممين اختصروا الوقتوعلى طول خلو المواجهة ويا العملاقه
وفكرة اللعبة كلها تتمحور في طريقة القضاء على العمالقه , بس اشي هي ممتعه وايش هي فن وايش هي ابداع
شوفوا هذى الصورة

هذا اول وحش , نقظة ضعفه في راسه , شلون اوصل الى راسه وافقعه له ؟
اول شي انط فوق رجله , اضربه بالسيف في رجله لين ما يصير يتألم بعدين بيكفس هو رجله اقوم انا انط على فخذه , واتسلق لين صدره , اكفخه في صدره .. في نقظه الضعف طبعا ً , بعدين اكمل المشوار لي ما اوصل الى ام راسه , اطعنه طعنتين فلاف فوق المخيخ لين ما يخر صريعا ً . هذا الطريقة بكل بساطه , بس اخذت تقريبا اول مره لعبة وياه حوالي الساعه لين ما فهمت السالفه ونفذت الخطه وعرفت التحكم كويس وقضيت عليه .
البطل يتسلق العملاق


شوف البطل متعلق على راس الوحش !



يتبع ....

توقيع :

coyotes غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 21-04-2006, 06:11 PM   #2

الصورة الرمزية coyotes

 رقم العضوية :  854
 تاريخ التسجيل :  17-04-2006
 المشاركات :  158
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  coyotes is on a distinguished road
 اخر مواضيع » coyotes
 تفاصيل مشاركات » coyotes
 أوسمة و جوائز » coyotes
 معلومات الاتصال بـ coyotes

افتراضي


نقاط مهمه في طريقة اللعبة :

عشان تعرف وين طريقك والى وين تتوجه استخدم سيفك , اوقف في مكان فيه شمس وارفع السيف عشان يصير يطلع ضوا وحرك اللاعب بشكل دائري 360 درجه لين ما تشوف الضوا المشع من السيف متركز في منطقه معينه .
مثل كدا


طريقة التحكم بحطها لأنهم ما بيذكروا والا مره في اللعبة "نسيت ابين ليكم ان البطل عنده سلاحين
السيف والقوس والسهم .

R1: للتمسك بالارض او العملاق بقوة إستعداداً للطعن , و الوقوف على الحصان, و التشبث , و الغوص في حال السباحة.
R3: تحريك الكاميرا.
L1: توجيه الكاميرا صوب العملاق.lock in
L2: للتصويب بالسهم . يعمل فوكس اكثر .
L3: الحركة.
-
Arrows الاسهم: التبديل بين الاسلحة ( القوس - السيف ).
-
مثلث: القفز
دائرة: إستخدام السيف لكشف الطريق زي ما شرحت فوق " .
إكس: التصفير للحصان ليأتي اليك , و زيادة سرعته في حال ركوبه.
مربع: الضرب بالسيف , و إطلاق السهم "تعتمد قوه الضربه على الوقت اللي تعص فيه على المربع ولاحظ الدائرة الوردية اللي جنب عداد الدم , هذى تحدد حتى مدي ليقاتك لما تتعلق في العمالقه .
-
R1 + مثلث: الدحرجة للمراوغة
Start: إيقاف اللعبة. وتشوف الخريطه
-
الشريط الاحمر: هو عداد لطاقتك , عشان تزيد طاقتك وخر شويه عن الزحمه وارتاح بتلاقي العداد يرتفع ثاني .
الدائرة: هي عداد قوة التحمل حيث يظهر لك مدى التشبث او مدى الأكسجين , حيث ينقص تدريجياً و يقوم بالزيادة في حالة إنتهاء الحدث .

نسيت اقول انك تستخدم الحصان في التنقل في معالم اللعبة الضخمه .


لصور اكثر للعبة اضغط هنا على النجمه >>>>>>>>>>>>>> * <<<<<<<<<<<<<<<


تقييم اللعبة في المواقع الاجنبية :

Gamespy 4.5/5
GamePro 4.5/5
Eurogamer 10/10
Game Zone 9.6/10
Gaming Age 19/20
Gamespot 8.7/10

اللعبة روعه , الى اللي يحب العاب المغامرات , واقوليكم اشتروها واللي يجيكم في صدري
بس مو يجيني واحد ابو كراش ويقول لي اللعبه بايخه

coyotes غير متواجد حالياً
قديم 21-04-2006, 06:12 PM   #3

الصورة الرمزية coyotes

 رقم العضوية :  854
 تاريخ التسجيل :  17-04-2006
 المشاركات :  158
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  coyotes is on a distinguished road
 اخر مواضيع » coyotes
 تفاصيل مشاركات » coyotes
 أوسمة و جوائز » coyotes
 معلومات الاتصال بـ coyotes

افتراضي


وهذي بعض الحلول لقتال العمالقة .. <<< طبعاً منقول

--------------------------------
العِملاق الأول:-

طبعاً بما انه الاول إذاً هو الاسهل كل الذي عليك هو التوجه الى رجله و التشبت فيها عن طريق القفز بالمثلث و من ثم التشبث مباشرة بزر الـ R1 و التسلق قليلاً حتى منطقة الوشم و إستخدام سلاح السيف و من ثم الضغط على زر المربع لفترة ثم تحريره , إذا نجحت في ذلك سيسقط العملاق و ينقص من عداد طاقته و تختفي نقطة الضعف أرضاً الان جد لك طريقاً للتوجه لمقدمة رأسه و من ثم قم البحث عن الوشم الازرق و استمر بطعنه حتى يموت.

العِملاق الثاني:-

هذا العملاق ستجده في مكان منخفض قرب البحر , قم بضربه بالاسهم عشوائياً حتى يقوم برفع رجليه الاماميتين و من ثم قم بإستخدام القوس و السهم و إطلاق سهمك نحو المكان الاخضر في بطن رجله , بعدها سيسقط أرضاً قم بتسلقه من خلال شعر ساقه و من ثم التوجه لرأسه و طعنه حتى يخر صريعاً, كن حذراً من هجمته ضرب الارض بقوة حيث تسبب بإنقاص ربع طاقتك تقريباً.

العِملاق الثالث:

من هذ العملاق تبدء اللعبة تدريجياً بالصعوبة, كل الذي عليك هو التوجه إلى احدى المناطق المصبوبة بالإسمنت في ارض المعركة و من ثم استدراجه الى هناك حيث سيقوم بمحاولة ضربك بيده الصخرية قم بالمراوغة عن طريق الدحرجة و من ثم مباشرة قم بتسلقه و الإتجاه الى نقطة ضعفه برأسه و ضربه فيها.

العِملاق الرابع:

ستقاتل هذا العملاق في غابة , كل ما عليك هو الدخول في احد الانفاق التي يغطيها الزرع نوعاً ما و ستلاحظ ان العملاق بدء ينبش هناك بحثاً عن بعد ذلك إخرج من الاتجاه الاخر من النفق و قم بالاتجاه الى ذيل ذلك العملاق و أن على ظهر الحصان و اقفز مباشرة من حصانك تجاهه و تسلقه حتى تصل لنقطة ضعفه في رأسه.


العِملاق الخامس:

هذا العملاق سيغير لك نظرة السهولة إذ هو طائر , لكن لا تقلق فكل ما عليك هو التوجه الى منطقة اسمنتية بالماء و من ثم رمية بسهم لجذب إنتباهه حيث سيتجه بسرعة كبيرة تجاهك اجعل تركيزك تجاه كتفه حيث ستلاحظ وجود شعراً على كتفه و بالتوقيت المناسب قم بالقفز و التشبث فيه و من ثم التوجه لاطراف جناحيه و طعنهما و من ثم التوجه لرأسه و طعنه.

العِملاق السادس:

قم بالقفز تجاه الارض , و لا تحاول صعود اي منطقة اسمنتية حيث سيقوم فوراً بتدميرها , توجه الى مكان ضيق و منخض تجاه العملاق ستلاحظ انه قام بإنزال رأسه بحثاً عنك , قم مباشرة بتسلق ذقنه و من ثم التوجه لنقطة ضعفه في رأسه تقريباً.

العِملاق السابع:

هذا العملاق هذه المرة عبارة عن ثعبان ( إن صح التعبير ) في وسط المياه يقوم بجهمات كهربائية , كل ما عليك القفز بالماء و السباحة و من ثم إذا قام بتوجيه وجه اليك استعد اذ سيخرج جزءاً من جسمه خارج الماء قم مباشرة بالتشبث و لا تتحرر منه و ان غعاص في اعماق البحر و كلما خرج جزء من جسمه تقدم و اطعنه في انحاء نقاط ضعفه المنتشرة في انحاء جسمه حتى يموت.

العِملاق الثامن:

حسناً .. هنا ستحتاج تكتيكاً لقتله فهذا الوحش سريع الحركة و يقوم بقذف كرات كهربائية تقوم بتسبيب ضرر كبير لك و نشر دخان سام , توجه الى الطابق الثاني و قم بإستفزازه عن طريق رميه باسهم و سيقوم مباشرة بالتسلق , توجه الى الارض و اضرب اثنين من ساقيه بالاسهم حيث سيقط على الارض جهز سيفك و قم بالتوجه لمنتصف بطنه و وجه اليه طعنات قاتلة حتى الموت.

العِملاق التاسع:

هذا العملاق يعيش في صحاري , اذ سيستخدم ضدك هجمات القذائف الكهربائية كل ما عليك هو استدراجه تجاه الينابيع المتفجرة الساخنة بعد ذلك سيقوم برفع اثنين من ساقيه الاربعة وجه اسهمك عليها حتى يسقط و قم بتسلقه و التوجه لنقطة ضعفه في بطنه و قم بطعنه بالسيف حتى يرى الموت بأم عينيه.

العِملاق العاشر:

هذا العملاق عبارة عن افعى , في بداية اللعب و انت في حصانك اهرب بسرعة منه و ارميه باسهم لإغاظته و من سيلاحقك استدرجه لصخرة على يأخذ عليها شكلاً تموجياً عليها بعد ذلك قم بتسلقه و من ثم ضرب نقاط ضعفه حتى يخر صريعاً.

العِملاق الحادي عشر:

هذا العملاق تقريباً ثور , انتبه من ضربات قرونه و رأسه , ستقاتله في ساحة مربعة يوجد فيها صخور , ابحث عن صخرة ملتهبة قم بصعودها ( ستكون بعيد من اللهب ) و بعد ذلك سيهاجمك الثور مسرعاً و سيضرب الصخرة برأسه و من ثم تسقط خشبة قم باخذ هذه الخشبة و اشعل فيها اللهب و قم بضغط زر الـ O سيقوم لهب الخشبة باخافته و من ثم سيتراجع تدريجياً إستمر معه في ذلك المنوال حتى تسبب في سقوطه و يتحطم درعه اقفز عليه و من ثم قم بالتوجه لنقطة ضعفه و وجه اليه طعنات مميتات.

العِملاق الثاني عشر:

ستبدأ لعبك في منطقة بحرية و في وسطها صخر , حيث ستكون في صخرة ما , لا تتحرك منها و دع العملاق يقترب حيث سيحاول وضع يديه بالصخرة قم مباشرة بالقفز على المياه و السباحة حتى تبلغ ذيله و قم بتسلقه , الان هذا الوحش تقريباً بين يديك اذ توجد على ظهره بلورات على اليمين و على اليسار تستطيع ضرب البلورات اليمنى ليوتجه يميناً و العكس صحيح , قده على حتى قلعة صغيرة مكونة من طابقين اثنين اقفز بالطابق الثاني و بعد ذلك سيضع يديه على الطابق قم بتسلقه عن طريقها و التوجه لنقطة ضعفه في صدره و اطعنه حتى ينسى إسمه.

العملاق الثالث عشر:

هذا الوحش طائر يجب عليك الحذر من ضربات جناحه, كل ما عليك هو مطارده بالحصان لاحظ الى صدره و بطنه تقريباً ستجد العديد من الكرات في قم بتوجيه ضربات اليها , بعد ذلك سيحط على الارض و يضع جناحية انزل من حصانك بسرعة و تسلقه حتى تصل لنقاط ضعفه و لا ترحمهما , الامر قد يكون صعباً بالنسبة لهذا العملاق بسبب سرعته الكبيرة.

العملاق الرابع عشر:

إسلوب القتال مع هذا العملاق لربما يذكرك بلعبة Persia Of Persia , في بداية قتالك مع هذا العملاق لن تستطيع اصابته باي اذا بسبب درعه ولكن تستطيع اثارة اعصابه بالاسهم , اهرب منه عن طريق الانفاق الموجودة و استدرجه حتى يضرب رأسه بأحد الاعمدة الموجودة , كرر العملية مرة اخرى حيث سيتحطم درعه , و الآن قم بتسلقه - عملية تسلقه صعبة نوعاً ما - و ضربه في نقطة ضعفه - التي هي ظهره - بالسيف .

العملاق الخامس عشر:

في اطراف مكان المعركة يوجد اماكن لا تستطيع صعودها توجه اليها و انتظر ان يأتيك العملاق عندها سيحاول أن يقوم بدوسك رواغ بالدحرجة , بعد ذلك سترتفع الصبة باعلى و قم بالقفز تجاه قدمه الثانية و اتجه لنقطة ضعفه و قل عليه السلام , استدراج العملاق صعب للغاية اذ انه يملك ضربات سيف قاسية جداً..

العملاق السادس عشر:

هذا العملاق مكانه بالمنطقة F8 في الجنوب الغربي في وادي ما , حيث الوصول للوادي صعب نوعاً ما و يجب عليك العثور على طريق للوصول للوادي , بعد الوصول للمنقطة ستجد انه مغلقة بابواب قم بفتح الباب بأشعة السيف و التوجه له , كما كنت حذراً منه لانه يملك لكمة تقتلك مباشرة ,, حقيقةً انا لم اصل له , لكن لن اضع إستراتيجة لقتله حتى لا افوت عليكم متعة اللعبة

coyotes غير متواجد حالياً
قديم 21-04-2006, 06:13 PM   #4

الصورة الرمزية coyotes

 رقم العضوية :  854
 تاريخ التسجيل :  17-04-2006
 المشاركات :  158
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  coyotes is on a distinguished road
 اخر مواضيع » coyotes
 تفاصيل مشاركات » coyotes
 أوسمة و جوائز » coyotes
 معلومات الاتصال بـ coyotes

افتراضي


نصيحة لا تقرأ الاستراتيجيات حق قتل العمالقة الا بعد ما انت تحاول وياهم بنفسك .
ترى متعة اللعبه في طريقه اكتشاف قتلهم .



استراتيجية قتل العملاق الاخير

طبعا ً مافي امل تقرب له من بعيد لأنه على طول بيعطيك ضربته القاضيه , لو تلاحظ على الارض بتلاقي حفره
خش فيها وامشي لين ما تطلعك فوق مره تانيه.

لما تطلع فوق دور على حفره تانيه وامشي فيها ,"كرر هالعمليه لين ما توصل الى تحت العملاق ".
تسلق العملاق . اذا وصلت بطنه بتلاقي نقطه ضعف . اضربه فيها واستني يعاين الضربه بأيده .
نط على ايه وتسلق , اضربه على راحة ايده بتلاقيه زي اللي يناظر في ايدة وهو قالبها . الحين طلع السهم واضربه في كتفه اليسار , بيحرك ايده اللي انت عليها عشان يعاين الضربه اللي في الكتف . الحين نط على راسه وانت بكيفك تتفاهم وياه .





خريطة تبين اماكن العملاقه وأشجار الفاكهة ونقاط التخزين ..

مربع اخضر = نقطة تخزين

دويرة حمراء = عملاق

دويرة صفراء = شجرة فاكهة

coyotes غير متواجد حالياً
قديم 22-04-2006, 02:58 AM   #5

الصورة الرمزية موزارت الشرق

 رقم العضوية :  136
 تاريخ التسجيل :  22-02-2005
 المشاركات :  2,525
 العمر :  35
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  موزارت الشرق is on a distinguished road
 اخر مواضيع » موزارت الشرق
 تفاصيل مشاركات » موزارت الشرق
 أوسمة و جوائز » موزارت الشرق
 معلومات الاتصال بـ موزارت الشرق

افتراضي


يعطيك العافية

توقيع :


لكل داء دواء ولكل باب مفتاح ولكل لعبة ...حريف
اضغط على الصورة
(( مــكــتــبـــة الأهــــداف والمـهــارات )) ‏

موزارت الشرق غير متواجد حالياً
قديم 23-04-2006, 02:36 AM   #6

الصورة الرمزية أمـ جود ـ

 رقم العضوية :  4
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  6,182
 العمر :  36
 عدد النقاط :  32
 قوة التقييم :  أمـ جود ـ is on a distinguished road
 اخر مواضيع » أمـ جود ـ
 تفاصيل مشاركات » أمـ جود ـ
 أوسمة و جوائز » أمـ جود ـ
 معلومات الاتصال بـ أمـ جود ـ

افتراضي


شكلها حلوة


باكر اشتريها واجربها

توقيع :



مٍَآعُآدُ يًرٍضَيًنٍيً وَفٍآ...و لآيًزٍعُلنٍيً جََفٍآ..
مٍَتِسِآويًهُـ َفٍيً خٍآطَرٍيً ..ظِلمٍَـ آلبُشُرٍ وآنٍصِآَفٍهُمٍَـ..
ولو تِوَقٍَِفٍ آلدُنٍيًآ عُلىٍ شُمٍَعُ آلغٌَرٍآمٍَـ آلليً طََفٍآ..
بُعُضَ آلشُمٍَوعُ..أنٍآ أتِعُمٍَدُ گسِرٍهُآ وآتِلآَفٍهُآ..

أمـ جود ـ غير متواجد حالياً
قديم 29-04-2006, 10:51 AM   #7

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,547
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


جاري تجربتها

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
قديم 09-05-2006, 08:49 AM   #8

الصورة الرمزية كريتوس

 رقم العضوية :  1000
 تاريخ التسجيل :  02-05-2006
 المشاركات :  89
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  كريتوس is on a distinguished road
 اخر مواضيع » كريتوس
 تفاصيل مشاركات » كريتوس
 أوسمة و جوائز » كريتوس
 معلومات الاتصال بـ كريتوس

افتراضي


لا اعتقد انها الافضل



شكرا لك

كريتوس غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها