مجلس نبي الرحمة وعظماء التاريخ الاسلامي سيرة الحبيب صلى الله عليه وسلم والدفاع عنه


عدد مرات النقر : 19,465
عدد  مرات الظهور : 34,952,032

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2010, 08:25 PM   #1


 رقم العضوية :  72713
 تاريخ التسجيل :  29-04-2010
 المشاركات :  277
 الدولة :  مصر
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  قمر الحياة is on a distinguished road
 SMS :

اذا كنت تريد ان تكون عليك معرفة نفسك اولا

 اخر مواضيع » قمر الحياة
 تفاصيل مشاركات » قمر الحياة
 أوسمة و جوائز » قمر الحياة
 معلومات الاتصال بـ قمر الحياة

افتراضي قالوا عن محمد (ص)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كم شغلت سيرة سيد الخلق اناس كثيرة منهم المسلم وهذا طبيعى
ومنهم غير المسلم فى الاونه الاخيره كثر الحديث غير النظيف عن سيد الخلق وسيرته العطره سواء فى كاريكاتير وسواء فى افلام عرضت
بكل خسة وقلة فى الحياء من عارضيها وايضا من خلال كتيبات وقحة صدرت من اناس اوقح
مما جعلنى ابحث كثيرا لماذا كل هذا الانشغال بسيرة شخص لايؤمنون به ولايصدقوه ولماذا كل هذه الاكاذيب التى يترحوها من افكارهم وخيالاتهم عنه
وانما دل ذلك الى على صدق النبى الكريم وحقا قولة وكذب مايدعون وسوف ارد على كل هؤلاء ليس مما قاله العرب والمسلمون بل مما قاله ادبائهم ورجال العلم والفن لديهم من غير المسلمين
*قالو فى محمد سيد الخلق اجمعين*
اولا
ماقاله الفيلسوف الإنجليزي ( توماس كارليل

(ويقول الفيلسوف الإنجليزي "توماس كارليل" الحائز على جائزة نوبل، يقول في كتابه "الأبطال": "لقد أصبح من أكبر العار على أي فرد متحدث هذا العصر أن يصغي إلى ما يقال من أن دين الإسلام كذب، وأن محمدًا خدّاع مزوِّر.
وإن لنا أن نحارب ما يشاع من مثل هذه الأقوال السخيفة المخجلة؛ فإن الرسالة التي أدَّاها ذلك الرسول ما زالت السراج المنير مدة اثني عشر قرنًا لنحو مائتي مليون من الناس، أفكان أحدكم يظن أن هذه الرسالة التي عاش بها ومات عليها هذه الملايين الفائقة الحصر والإحصاء أكذوبة وخدعة ؟!".)
ثانيا
(مايكل هارت) في كتابه مائة رجل في التاريخ


ويقول (مايكل هارت) في كتابه "مائة رجل في التاريخ": "إن اختياري محمدًا، ليكون الأول في أهم وأعظم رجال التاريخ قد يدهش القراء، ولكنه الرجل الوحيد في التاريخ كله الذي نجح أعلى نجاح على المستويين: الديني والدنيوي.
فهناك رُسل وأنبياء وحكماء بدأوا رسالات عظيمة، ولكنهم ماتوا دون إتمامها، كالمسيح في المسيحية، أو شاركهم فيها غيرهم أو سبقهم إليهم سواهم، كموسى في اليهودية، ولكن محمداً هو الوحيد الذي أتم رسالته الدينية، وتحددت أحكامها، وآمنت بها شعوب بأسرها في حياته. ولأنه أقام جانب الدين دولة جديدة، فإنه في هذا المجال الدنيوي أيضًا وحّد القبائل في شعـب، والشعوب في أمة، ووضع لها كل أسس حياتها، ورسم أمور دنياها، ووضعها في موضع الانطلاق إلى العالم. أيضاً في حياته، فهو الذي بدأ الرسالة الدينية والدنيوية، وأتمها".
ثالثاهنري سيروي

[ 1 ]
"ومحمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ لم يغرس في نفوس الأعراب مبدأ التوحيد فقط، بل غرس فيها أيضًا المدنية والأدب"(1).


[ 2 ]
"محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ شخصية تاريخية حقة، فلولاه ما استطاع الإسلام أن يمتد ويزداد، ولم يتوان في ترديد أنه بشر مثل الآخرين مآله الموت، وبأنه يطلب العفو والمغفرة من الله عز وجل. وقبل مماته أراد أن يظهر ضميره من كل هفوة أتاها فوقف على المنبر مخاطبًا: "أيها المسلمون، إذا كنت قد ضربت أحدًا فهاكم ظهري ليأخذ ثأره، أو سلبته مالاً فمالي ملكه". فوقف رجل معلنًا أنه يدينه بثلاثة دراهم، فردّ الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ قائلاً: "أن يشعر الإنسان بالخجل في دنياه خيرٌ من آخرته". ودفع للرجل دينه في التو. وهذا التذوق والإحساس البالغ لفهم محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ لدوره كنبي يرينا بأن "رينان" كان على غير حق في نعته العرب قبل الإسلام بأنها أمة كانت تحيا بين براثين الجهل والخرافات..."


[ 3 ]
"إن المحاولة الإسلامية في التاريخ ذات أثر كبير، والعبقرية العربية تجد في محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ منشئًا لحضارة التوحيد التي تعتبر ذات أهمية كبيرة، إذا فكرنا في القيمة الفلسفية للتوحيد، وفي تفوقها الكبير الذي جعل كل الشعوب الآرية تمارس أفكار تلكم الفلسفة. وهذه الثروة الروحية الغزيرة في الأمة العربية، راجعة إلى الغريزة النبوية والتي تعد واضحة لدى الشعوب السامية، فاليهود الذين يستطيعون الفخر بأنبيائهم الكبار، يقرون بأن روح النبوة قد اختفت لديهم بعد هدم معبدهم الثاني، وهذا ما يفسر بمعنى أكيد العداوة العنيفة والكثيرة التكرار في القرآن بالنسبة إليهم"


[ 4 ]
"... إن الحضارة الفكرية الذهنية الحقيقية لم تظهر وتوجد ـ لدى العرب ـ إلا لدى وصول محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ"رابعا

لايتنر: المسيحي الصادق من يعترف بمحمد
بقدر ما أعرف من دينيْ اليهود والنصارى أقول بأن ما علمه محمد -صلى الله عليه وسلم- ليس اقتباسًا بل قد (أوحي إليه به)، ولا ريب بذلك طالما نؤمن بأنه قد جاءنا وحي من لدن عزيز عليم. وإني بكل احترام وخشوع أقول: إذا كان تضحية الصالح الذاتي، وأمانة المقصد، والإيمان القلوب الثابت، والنظر الصادق الثاقب بدقائق وخفايا الخطيئة والضلال، واستعمال أحسن الوسائط لإزالتها، فذلك من العلامات الظاهرة الدالة على نبوة محمد (صلى الله عليه وسلم) وأنه قد أوحي إليه".**
"إن الديانة النصرانية التي ودّ محمد (صلى الله عليه وسلم) إعادتها لأصلها النقي كما بشر بها المسيح (عليه السلام) تخالف التعاليم السّرية التي أذاعها بولس والأغلاط الفظيعة التي أدخلها عليها شيع النصارى.. ولقد كانت آمال محمد (صلى الله عليه وسلم) وأمانيه أن لا تخصص بركة دين إبراهيم (عليه السلام) لقومه خاصة، بل تعم الناس جميعًا، ولقد صار دينه الواسطة لإرشاد وتمدن الملايين من البشر، ولولا هذا الدين للبثوا غرقى في التوحش والهمجية، ولما كان لهم هذا الإخاء المعمول به في دين الإسلام".
".. لما بلغ (صلى الله عليه وسلم) السنة الخامسة والعشرين من العمر تزوج امرأة عمرها (أربعون عامًا، وهذه تشابه امرأة عمرها خمسون عامًا في أوربا، وهي أول من آمن برسالته المقدسة.. وبقيت خديجة (رضي الله عنها) معه عشرين عامًا لم يتزوج عليها قط حتى ماتت (رضي الله عنها). ولما بلغ من العمر خمسًا وخمسين سنة صار يتزوج الواحدة بعد الأخرى. لكن ليس من الاستقامة والصدق أن ننسب ما لا يليق لرجل عظيم صرف كل ذاك العمر بالطهارة والعفاف، فلا ريب أن لزواجه بسن الكبر أسبابًا حقيقية غير التي يتشدق بها كتاب النصارى بهذا الخصوص، وما هي تلك الأسباب يا ترى؟ ولا ريب هي شفقته على نساء أصحابه الذين قتلوا.
".. مرة، أوحى الله تعالى إلى النبي (صلى الله عليه وسلم) وحيًا شديد المؤاخذة لأنه أدار وجهه عن رجل فقير أعمى ليخاطب رجلاً غنيًّا من ذوي النفوذ، وقد نشر ذاك الوحي، فلو كان (صلى الله عليه وسلم) كما يقول أغبياء النصارى بحقه لما كان لذاك الوحي من وجود.
".. إني لأجهر برجائي بمجيء اليوم الذي به يحترم النصارى المسيح (عليه السلام) احترامًا عظيمًا وذلك باحترامهم محمدًا (صلى الله عليه وسلم)، ولا ريب في أن المسيحي المعترف برسالة محمد (صلى الله عليه وسلم) وبالحق الذي جاء به هو المسيحي الصادق".
ــــــــــــ
*لايتنر ightner باحث إنكليزي، حصل على أكثر من شهادة دكتوراه في الشريعة والفلسفة واللاهوت، وزار الأستانة عام 1854، كما طوف بعدد من البلاد الإسلامية والتقى برجالاتها وعلمائها.
**عن كتاب: دين الإسلام لايتنر.
خامسا
( سنرستن الآسوجي ) أستاذ اللغات السامية
يقول (سنرستن الآسوجي) أستاذ اللغات السامية، في كتابه "تاريخ حياة محمد": "إننا لم ننصف محمدًا إذا أنكرنا ما هو عليه من عظيم الصفات وحميد المزايا؛ فلقد خاض محمد معركة الحياة الصحيحة في وجه الجهل والهمجية، مصرًا على مبدئه، وما زال يحارب الطغاة حتى انتهى به المطاف إلى النصر المبين، فأصبحت شريعته أكمل الشرائع، وهو فوق عظماء التاريخ".
سادسا
إميل درمنجم

( في كتاب " حياة محمد " ص 318 ) ::
(... ولد لمحمد صلى الله عليه وسلم من مارية القبطية ابنه إبراهيم فمات طفلاً ، فحزن عليه كثيراً ولحده بيده وبكاه ، ووافق موته كسوف الشمس فقال المسلمون إنها انكسفت لموته ، ولكن محمداً صلى الله عليه وسلم كان من سموّ النفس ما رأى به رد ذلك فقال: " إن الشمس والقمر آيتان من آيات الله لا يخسفان لموت أحد ".. فقول مثل هذا لا يصدر عن كاذب دجال ... ) .

سابعا

الدكتورة الألمانية سيجريد هونكه Sigrid Hunke

كان رسول الإسلام يعرف أن المرأة ستجد طريقها بجوار الرجل ذات يوم. لذا آثر أن تكون المرأة متدينة . لها لباس معين، حتى تقي نفسها شر النظرات وشر كشف العورات.
ورجل بهذه العبقرية لا أستطيع أن أقول إلا أنه قدم للمجتمع أسمى آيات المثالية وأرفعها وكان جديرا أن تظل الإنسانية مدينة لهذا الرجل الذي غيَّر مجرى التاريخ برسالته العظيمة.


ثامنا

ليدي ايفيلين كوبولد Eveline Kobold

( في كتاب " البحث عن الله " ص 67):
مع أن محمداً صلى الله عليه وسلم كان سيد الجزيرة العربية فإنه لم يفكر في الألقاب ، ولا راح يعمل لاستثمارها ، بل ظل على حاله مكتفياً بأنه رسول الله ، وأنه خادم المسلمين ، ينظف بيته بنفسه ويصلح حذاءه بيده ، كريماً بارّاً كأنه الريح السارية ، لا يقصده فقير أو بائس إلا تفضل عليه بما لديه ، وما لديه كان في أكثر الأحايين قليلاً لا يكاد يكفيه.


ولو ذكرت كل من تحدث منهم لن انهى حديثى فى هذا الموضوع فمنهم الكثير والكثير تناول هذه السيرة العطره بكل احترام وعلموا ان سيدنا محمد الحق وجاء بالحق برغم عدم ايمانهم به فيامن تطرح الاكاذيب هؤلاء منك يتحدثون لغتك يدينون بدينك

لكنهم يقولون الحق وانت تدعى الباطل
فدين الله باقى ورسول الله فى قلوب كل المسلمين مهما فعلت لن تنال منه ولن توارى الحق بقولك ابدا
/* Custom Icons */ .addthis_toolbox .custom_images a { width: 32px; height: 32px; margin: 0; padding: 0; } .addthis_toolbox .custom_images a img { opacity: 1.0; } .addthis_toolbox .custom_images a:hover img { opacity: 0.75; }



/* Custom Icons */ .addthis_toolbox .custom_images a { width: 32px; height: 32px; margin: 0; padding: 0; } .addthis_toolbox .custom_images a img { opacity: 1.0; } .addthis_toolbox .custom_images a:hover img { opacity: 0.75; }

/* Custom Icons */ .addthis_toolbox .custom_images a { width: 32px; height: 32px; margin: 0; padding: 0; } .addthis_toolbox .custom_images a img { opacity: 1.0; } .addthis_toolbox .custom_images a:hover img { opacity: 0.75; }

قمر الحياة غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 10-07-2010, 07:26 AM   #2


 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

افتراضي


جزاك الله كل خير

قال صلى الله عليه وسلم (انما بعثت لأتمم مكارم الاخلاق)

هذا صحيح هم يتكلمون على النبي صلى الله عليه وسلم لكن اعلم يأخي الكريم والله العظيم لويعرفون رسولنا حق المعرفة لأسلموا جميعا

حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 10-07-2010, 11:11 AM   #3
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'


 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

افتراضي


وعليكم السلام والرحمة والبركة

بوركت جهودك اختي الفاضلة " قمر الحياة "

والله اسطر اعجابي بهذا الموضوع


كل هذه الشهادات من اكبر كتاب وساسه ومفكرين غربيين ولا زالو كافرين ومعادين للاسلام ويتهمون الاسلام بانه دين الارهاب ويتهمون المسامين بالعنف والتخلف
والله انهم لم يزيدوا مكانه عن ابو جهل وانهم محشورين معه وخالدين معه قى جهنم وبئس المصير


جزاك الله كل خير يارب ^_^

وسلمت يداك على طرحك لمثل هذا الموضوع الاكثر من رائع

وليته يترجم وينشر على المواقع الغربيه التى تسب الاسلام والمسلمين


إلى الأمام .. ولك خالص الدعوات من قلبي ^_^



وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010, 12:27 PM   #4
زهرهـ خنقها الزمنـ يوماً ..!


 رقم العضوية :  24094
 تاريخ التسجيل :  17-12-2008
 المشاركات :  3,156
 الدولة :  حيَثُ يَنتَعِشْ العَـــــطََاء..
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  90
 قوة التقييم :  دمعة فراق will become famous soon enough
 SMS :

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 اخر مواضيع » دمعة فراق
 تفاصيل مشاركات » دمعة فراق
 أوسمة و جوائز » دمعة فراق
 معلومات الاتصال بـ دمعة فراق

افتراضي


ليس بالغريب على سيد البشر صلى الله عليه وسلم


فكان لابد منهم أن يوقنـوا بحقيقة رسول الأمه جميعا محمد صلى الله عليه وسلم


بارك الله فيك قمـــــــــوره

دمعة فراق غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 15-07-2010, 10:45 PM   #5


 رقم العضوية :  72713
 تاريخ التسجيل :  29-04-2010
 المشاركات :  277
 الدولة :  مصر
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  قمر الحياة is on a distinguished road
 SMS :

اذا كنت تريد ان تكون عليك معرفة نفسك اولا

 اخر مواضيع » قمر الحياة
 تفاصيل مشاركات » قمر الحياة
 أوسمة و جوائز » قمر الحياة
 معلومات الاتصال بـ قمر الحياة

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكايا مشاهدة المشاركة
جزاك الله كل خير



قال صلى الله عليه وسلم (انما بعثت لأتمم مكارم الاخلاق)


هذا صحيح هم يتكلمون على النبي صلى الله عليه وسلم لكن اعلم يأخي الكريم والله العظيم لويعرفون رسولنا حق المعرفة لأسلموا جميعا

حق قولت والله جزاك الله خيرا

قمر الحياة غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 15-07-2010, 10:52 PM   #6


 رقم العضوية :  72713
 تاريخ التسجيل :  29-04-2010
 المشاركات :  277
 الدولة :  مصر
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  قمر الحياة is on a distinguished road
 SMS :

اذا كنت تريد ان تكون عليك معرفة نفسك اولا

 اخر مواضيع » قمر الحياة
 تفاصيل مشاركات » قمر الحياة
 أوسمة و جوائز » قمر الحياة
 معلومات الاتصال بـ قمر الحياة

Ahmed45



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وللعَبير شذآهـ مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام والرحمة والبركة



بوركت جهودك اختي الفاضلة " قمر الحياة "

والله اسطر اعجابي بهذا الموضوع


كل هذه الشهادات من اكبر كتاب وساسه ومفكرين غربيين ولا زالو كافرين ومعادين للاسلام ويتهمون الاسلام بانه دين الارهاب ويتهمون المسامين بالعنف والتخلف
والله انهم لم يزيدوا مكانه عن ابو جهل وانهم محشورين معه وخالدين معه قى جهنم وبئس المصير




وللعبير شذاه اشكرك على الرد الرائع وفعلا اقوم بما اقترحتيه بلغتين الانكليزية والفرنسيه وهما ما اجيد وليت غيرى ممن يعلم لغات اخرى مساعدتى ولكنى اضفت الموضوع على منتدى العبير ليساعدنى اعضائه فى نشر هذا الموضوع
لنعلمهم اننا الحق وهم الباطل شكرا لك

قمر الحياة غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 15-07-2010, 10:55 PM   #7


 رقم العضوية :  72713
 تاريخ التسجيل :  29-04-2010
 المشاركات :  277
 الدولة :  مصر
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  قمر الحياة is on a distinguished road
 SMS :

اذا كنت تريد ان تكون عليك معرفة نفسك اولا

 اخر مواضيع » قمر الحياة
 تفاصيل مشاركات » قمر الحياة
 أوسمة و جوائز » قمر الحياة
 معلومات الاتصال بـ قمر الحياة

Ahmed45



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة فراق مشاهدة المشاركة
ليس بالغريب على سيد البشر صلى الله عليه وسلم




فكان لابد منهم أن يوقنـوا بحقيقة رسول الأمه جميعا محمد صلى الله عليه وسلم


بارك الله فيك قمـــــــــوره

وبارك فيك ايضا وجعلك تشربين من يد الشريف صلى الله عليه وسلم شربة هنيئه لا تظمئى بعدها ابدا

قمر الحياة غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 22-07-2010, 03:46 PM   #8


 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  69,690
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  37
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


سبحان الله .. وللأسف نجد من هم يعرفونه لايقتدون به


استوقفني كثيراً

الدكتورة الألمانية سيجريد هونكه Sigrid Hunke

كان رسول الإسلام يعرف أن المرأة ستجد طريقها بجوار الرجل ذات يوم. لذا آثر أن تكون المرأة متدينة . لها لباس معين، حتى تقي نفسها شر النظرات وشر كشف العورات.
ورجل بهذه العبقرية لا أستطيع أن أقول إلا أنه قدم للمجتمع أسمى آيات المثالية وأرفعها وكان جديرا أن تظل الإنسانية مدينة لهذا الرجل الذي غيَّر مجرى التاريخ برسالته العظيمة.




فاين هم دعاة التحرر . والابتعاد عن الحجاب..


الله يعطيك العافية .. ويجزاك خير

عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 22-07-2010, 06:32 PM   #9


 رقم العضوية :  72713
 تاريخ التسجيل :  29-04-2010
 المشاركات :  277
 الدولة :  مصر
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  قمر الحياة is on a distinguished road
 SMS :

اذا كنت تريد ان تكون عليك معرفة نفسك اولا

 اخر مواضيع » قمر الحياة
 تفاصيل مشاركات » قمر الحياة
 أوسمة و جوائز » قمر الحياة
 معلومات الاتصال بـ قمر الحياة

Ahmed45



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله الساهر مشاهدة المشاركة


فاين هم دعاة التحرر . والابتعاد عن الحجاب..


الله يعطيك العافية .. ويجزاك خير

والله ماهم الا اعداء للدين ما ارادوا الا هدمه لكنه باقى رغم عن انوفهم وجزاهم بنيتهم السوداء
شكر لك وجزاك الله الجنه

قمر الحياة غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 27-07-2010, 12:02 AM   #10
ђέήď


 رقم العضوية :  24776
 تاريخ التسجيل :  28-12-2008
 المشاركات :  12,753
 الدولة :  ..~al3abeer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2090
 قوة التقييم :  رآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud ofرآئحة القهوهـ has much to be proud of
 SMS :

أنآ أملْ - مُمتَد ‘ مِنْ أقصَىىْ آلـ " هِنآ " إلىْ أقصَصى آلـِ : هِنآكَ ‘

 اخر مواضيع » رآئحة القهوهـ
 تفاصيل مشاركات » رآئحة القهوهـ
 أوسمة و جوائز » رآئحة القهوهـ
 معلومات الاتصال بـ رآئحة القهوهـ

افتراضي


يعطيك العافيه

رآئحة القهوهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من فضـائل شهر رمـضان رمزالعطاء مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 5 03-08-2014 02:17 PM
‏أحكام وسنن يوم العيد وليلته‏ عزوف مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 2 01-08-2014 10:23 AM
للسان صيام خاص يعرفه الذين هم عن اللغو معرضون أبكاني قرآن ربي مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 12 30-07-2014 05:01 AM
الأحوال المدنية تعلن عن فتح باب التسجيل أبكاني قرآن ربي مجلس أوراق ملونة 4 11-06-2014 05:10 AM


الساعة الآن 04:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها