العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة

مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 29,261
عدد  مرات الظهور : 37,526,387

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-2010, 04:21 AM   #1

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,207
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي [الجولة الأولى ] دوري أبطال أوروبا 2010 -2011


دوري أبطال أوروبا: برشلونة يكتسح بطل اليونان.. والانتر يتعثر في هولندا





ضرب نادي برشلونة الأسباني بالخمسة في مرمى باناثينايكوس بطل الدوري اليوناني في ملعب كامب نو بمدينة برشلونة، وتألق النجم الأرجنتيني المبدع ليونيل ميسي كعادته رغم إضاعته لركلة جزاء وصال وجال وسجل وصنع بطريقة مذهلة ستلفت أنظار الخبراء والمحللين المدارء الفنيين لأن يضعوه على رأس قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجوائز البطولة التي انطلقت فعلياً اليوم.

وجاء أول أهداف اللقاء عن طريق المهاجم الفرنسي سيدني غوفو بعد ان تلقى تمريرة سنيمائية بعقب القدم من زميله الفرنسي جابرييل سيسي لينفرد غوفو ويضع الكرة في شباك الحارس الأسباني فيكتور فالديز في الدقيقة 20 ليتقدم باناثينايكوس بنتيجة اللقاء إلا أن الرد جاء سريعاً للغاية حيث نجح ليونيل ميسيي من تعديل النتيجة بعد مرور دقيقتين فقط ليسجل من تمرير زميله تشافي هيرنانديز بعد أن كسر مصيدة التسلل هدفاً جميلاً في الدقيقة 22، وعزز الهداف الأسباني الدولي دافيد فيا تقدم البلوجرانا بالهدف الثاني في الددقيقة 33 بعد ان استمثر كرة وصلته من ضربة زاوية ليودعها المرمى، وعاد ميسي ليسجل الهدف الثالث قبل انتهاء الشوط الأول (د45) بعد كرات متبادلة أخترق بها ميسي الدفاعات اليونانية وضرب بقوة في قلب الزواية.

مع انطلاق الشوط الثاني وبعد مرور عشر تحصل ميسي على ركلة جزاء بعد أن تعرض للإعاقة أنبرى لها بنفسه إلا أن الثقة الزائدة والتراخي في التسديد تسبب في ضياع ركلة الجزاء حيث صدها الحارس على دفعتين، ولم تتأثر معنويات النجم الأرجنتيني بل أنه واصل زحفه نحو مرمى الخصم حتى واجه الحارس وسدد الكرة لتمر وترتطم في كلا القائمين ومن ثم يكملها المتابع بيدرو رودريجيز في الدقيقة 78، وأختتم مهرجان الأهداف الظهير البرازيلي الأيمين دانييل آلفيس بعد أن وصلته تمريرة ميسي الاستعراضية ليرتقي لها آلفيس ويودعها الشباك برأسية جميلة.


من جانب أخر تعادل نادي انترميلان حامل اللقب بنتيجة (2-2) خارج ملعبه مع مضيفه تيفنتي بطل الدوري الهولندي، وتقدم الانتر عن طريق ويسلي شنايدر الذي تابع كرة أرتدت من الحارس ليودعها الشباك في الدقيقة 13، ورد المتخصص في الركلات الثابته ثيو يانسن بهدف من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس سيزار في الدقيقة 20، بعد عشر دقائق فقط ومن ضربة زاوية أخطأ مهاجم الانتر دييجو ميليتو وسجل هدفاً في مرمى بضربة رأسية -جميلة- لتسكن الكرة سباك فريقه في الدقيقة 30، ولم يظهر ميليتو بالصورة التي عرف عنها، بينما تألق زميله صامويل أيتو خاصة عندما أحرز هدف التعديل من تسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء ولجت الشباك في الدقيقة 41، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي.


وتعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه جلاسكو رينجرز تعادلاً سلبياً وتعرض الجناج الايكوادوري السريع فالنسيا لاصابة قوية في الساق تبدو بأنها كسر إلا أن التقارير الطبية ستفصل نوع الإصابة بعد ان تم نقله للمشفى.

وتعادل توتنهام الانجليزي خارج ملعبه مع مضيفه فيردر بريمن الألماني (2-2)، وسجل المدافع بيتري بسانين في مرماه ليتقدم توتنهام في الدقيقة 13، وعزز المهاجم الانجليزي صاحب القامة الطويلة بيتر كراوتش تقدم فريقه بالهدف الثاني من ضربة رأسية جميلة في الدقيقة 18، وقلص المهاجم البرتغالي هوجو آلميدا الفارق لفيردر بريمن الألماني بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 43، وعدل النتيجة ماركو مارين في الدقيقة 47 ليخرج الفريقان متقاسمين النقاط.

وبهدف الظهير الأيسر البرازيلي ميشيل باستوس كسب ليون الفرنسي ضيفه شالكه الألماني بنتيجة (1-0)، بينما كسب فالنسيا الأسباني بنتيجة (4-0) مضيفه بورصا سبورت التركي، كما نجح نادي بنفيكا البرتغالي من كسب نقاط العدو الصهيوني بعد ان فاز عليه (2-0) سجلت عن طريق المدافع البرازيلي لويزاو في الدقيق 21، والمهاجم الارجوياني كاردوزو في الدقيقة 68. وتمكن كوبنهاجن الدنماركي من الفوز بنتيجة (1-0) على ضيفه روبين كازان الروسي بهدف سجله اللاعب دامي في الدقيقة 87.

صور من لقاء برشلونة وباناثينايكوس:




















توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 17-09-2010, 04:23 AM   #2

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,207
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


دوري أبطال أوروبا: زالتان وهيجواين يقودان ميلان والريال لتصدر المجموعة الحديدية.. وفوز كبير للآرسنال وأخر هام للبارين - صور



أجتذبت منافسات المجموعة السابعة أنظار محبي الكرة في القارة الأوروبية حيث كسب نادي ميلان الايطالي ضيفه أوكسير الفرنسي بنتيجة (2-0)، فيما كسب ريال مدريد الأسباني ضيفه آياكس الهولندي بنتيجة (2-0)، ليتصدر العملاقين الأوروبين ترتيب المجموعة الحديدية على حد وصف الخبراء والنقاد.

شوط أول صعب واجه نادي ميلان أمام أوكسير الذي قدم مستوى جيداً بإعتماده على الهجمات المرتدة والتي كادت أن تثمر عن هدف مفاجئ للروسونيرو في معقله إلا أن عنصر غياب الخبرة لدى لاعبي أوكسير وتسرع لاعبيه حالت دون وصولهم لشباك الحارس الايطالي آبياتي، وخسر ميلان خدمات قائده ولاعب وسطه أمبروزيني الذي غادر بسبب الإصابة ليدخل بدلاً منه الغاني الدولي برنس بواتنينج، كما أن المهاجم البرازيلي الشاب أليكسندر باتو غادر هو الأخر بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه الدولي البرازيلي روبينهو، ونجح رونالدينهو الذي قدم في الشوط الثاني مستوى مذهلاً من إرسال كرة دقيقة داخل منطقة الجزاء مررها بواتينج برأسة لتصل الكرة للقناص إبراهيموفيتش الذي غمز الكرة في الشباك في الدقيقة 66 ليحتفل بعدها السويدي الدولي بأول أهدافه مع ناديه ميلان، ولم تمضي ثلاث دقائق إلا وإنطلق رونالدينهو بسرعة مميزة ليجتذب كل لاعبي الخصم إليه ومن ثم يمرر الكرة لإبرا كادبرا الذي حول الكرة من لمسة واحدة للشباك ويتجه للاحتفال مع صانع الأهداف رونالدينهو وسط فرحة عارمة شهدتها مدرجات السانسيرو في مدينة ميلانو.


وعلى الطرف الأخر نجح ريال مدريد في تسجيل أول إنتصاراته في دوري الأبطال وهو المهم والأهم بالنسبة للمدرب البرتغالي جوزية مورينيو على حد قوله، مورينيو الذي انفعل كثيراً خلال اللقاء واظهر ردود إنفعالية بسبب ضياع العديد من الفرص خلال اللقاء وهو ما يميز المدرب البرتغالي عن بقية المدربين في العالم لما فيه الأثر الايجابي لشحذ همم لاعبيه ودفعهم لتقديم كل مالديهم لكسب رضاه ورضى الجماهير، وجاء الهدف الأول عن طريق المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيجواين الذي أكمل الكرة بعد أن أرتطمت في المدافع لتدخل الشباك في الدقيقة 31، وجاء الهدف الثاني من نفس اللاعب بعد كرة مررها الأرجنتيني الدولي دي ماريا فوق المدافعين لزميله مسعود آوزيل الذي سدد الكرة لترتد له مرة أخرى من الحارس ومن ثم قام بعكسها لهيجواين الذي اودع الكرة الشباك بيمناه في الدقيقة 73 وسط إحتفالية المدرب مورينيو.


وفي ملعب آليانزا آرينا في مدينة ميونخ الألمانية لم يتمكن نادي روما الايطالي من الصمود طوال تسعين دقيقية حيث ولج مرماه اول أهداف الفريق البافاري في الدقيقة 79 عن طريق المهاجم الألماني الدولي توماس مولور، ومن ثم عزز المهاجم الدولي ميروسلاف كلوزه تقدم بارين ميونخ بالهدف الثاني في الدقيقة 83 ليحكم النادي الألماني قبضته على صدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط مشاركةً مع كلوج الروماني الذي كسب ضيفه بازل السزيسري بهدفين مقابل هدف.


وفي إستاد الأمارات الدولي أكتسح نادي آرسنال الانجليزي ضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي بنتيجة (6-0) سجلها كلاً من الأسباني الدولي فابريجاس هدفين (د9 و د53) والروسي الدولي آندريه آرشافين (د30) والمغربي الدولي مروان الشماخ (د34) والمكسيكي الدولي كارلوس آلبيرتو فيلا هدفين (د69 و د84) ليتصدر الأرسنال المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط مشاركةً مع شختار دونيتسك الأوكراني الذي كسب خصمه بلغراد بارتيزان الصربي بهدف سجله داريو سيرنا في الدقيقة 71.


وفي المجموعة السادسة كسب نادي تشيلسي الانجليزي خارج ملعبه بنتيجة (4-1) مضيفه نادي زيلينا السلوفاكي وسجل للبلوز كلاً من مايكل آيسيان (د13) وبلال أنيلكا (د24 و د28) ودانيل ستوريج (د48). وسجل هدف زيلينا الوحيد المدافع البرازيلي لنادي تشيلسي أليكس بالخطأ في مرماه. وبذلك يتصدر نادي تشيلسي المجموعة رفقةً بنادي سبارتك موسكو الروسي الذي فاز على مارسيليا الفرنسي بهدف للاشيء سجله سيزار بالخطأ في مرماه.


من لقاء ميلان و أوكسير:
















صور من لقاء ريال مدريد وأياكس :





















من لقاء الآرسنال :












المصدر

صحيفة الجماهير: خالد الجماهير

عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 17-09-2010, 07:26 AM   #3

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

افتراضي


يعطيك العافيه,,ع النقل..وفوز مدريدي مفرح..@

توقيع :




حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 18-09-2010, 08:09 AM   #4

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,207
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


الله يعافيك واحلى مافيه اكيد فوز الريال والارسنال


ياهلا بك

عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 18-09-2010, 08:32 AM   #5
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

افتراضي




^_____^


مع اني مالي في الكورة


بس هذا ما ينعني ادخل موضوعك وادعيلك


الهي يجملك بالصحة والعافية ويوفقك



^_____^


توقيع :

وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 18-09-2010, 08:43 AM   #6
مشرفة الأحتياجات الخاصة

الصورة الرمزية عزوف

 رقم العضوية :  57209
 تاريخ التسجيل :  17-11-2009
 المشاركات :  26,521
 الدولة :  طالبها بالحياة
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  68680
 قوة التقييم :  عزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud of
 SMS :

من الجيد اننا نكتب من خلف الشاشة ومن الجيد جدا انة لا احد يستطيع التاكد من كوننا نبكي ام لا

 اخر مواضيع » عزوف
 تفاصيل مشاركات » عزوف
 أوسمة و جوائز » عزوف
 معلومات الاتصال بـ عزوف

افتراضي






يارب تتحقق دووم الانتصارات لبرشلونة

يسلمواا مدير

توقيع :

آللهم ’
إن بين ضلوعي ( أُمْنـيَـة ) !
يتمنآهآ قلبي وروحي و عقلي . .
فلآ تحرمني من - فرحة - تحقيقهآ ،
فَ إنگ وحدگ من تقول :

گن ف يكوووووون

عزوف غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 18-09-2010, 09:08 AM   #7

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,207
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وللعَبير شذآهـ مشاهدة المشاركة


^_____^


مع اني مالي في الكورة


بس هذا ما ينعني ادخل موضوعك وادعيلك


الهي يجملك بالصحة والعافية ويوفقك



^_____^



الله يرضى عليك ويجزاك بالمثل


واحس انك .. مدفعجيه >> من عشاق الارسنال


ياهلا بك



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوف مشاهدة المشاركة




يارب تتحقق دووم الانتصارات لبرشلونة

يسلمواا مدير


يارب

ولكن الامنيات .. دوووم للأرسنال

عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 19-09-2010, 07:34 PM   #8

الصورة الرمزية ابو لوجين

 رقم العضوية :  80955
 تاريخ التسجيل :  01-08-2010
 المشاركات :  968
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  573
 قوة التقييم :  ابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond repute
 اخر مواضيع » ابو لوجين
 تفاصيل مشاركات » ابو لوجين
 أوسمة و جوائز » ابو لوجين
 معلومات الاتصال بـ ابو لوجين

افتراضي


مشكور اخوي عبدالله على هالملخص الحلو
وتسلم ايدك
وان شاء الله السنة هذي غير للقنرز
ودوري الابطال شايلينه يعني شايلينه
وتقبل مروري

توقيع :

ابو لوجين غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 19-09-2010, 08:25 PM   #9

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,207
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


ياهلا يابولوجين

وبعد مباراة سندلاند اشك في مستوى الجنرز

لكن ربك كريم

عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورة الاوت لوك 2010 فراس الحربي المعلومات والإتصالات Internet foundation 26 18-11-2016 10:22 PM
مشكلتي ببرنامج 2010 Access روح الأصيل مجلس عبير التقنية 7 16-05-2014 02:06 AM
اختبار كامبردج على نظام اوفس 2010 دموع الذكريآت استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 5 11-01-2013 03:07 PM
تقديم مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (نصف نهائي دوري ابطال اوربا) ابو لوجين مجلس أوراق ملونة 2 25-04-2012 08:49 PM
ريال مدريد ينهي حلم ابويل ويتأهل مع تشلسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حكايا مجلس أوراق ملونة 2 09-04-2012 08:07 AM


الساعة الآن 09:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها