مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 29,251
عدد  مرات الظهور : 37,523,929

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-2010, 10:19 PM   #1

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,207
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي واكتمل الهلال بدراً .. مبروكـ



حجز الهلال السعودي زعيم الأندية الأسيوية بطاقة تأهله إلى المربع الذهبي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم على الرغم من هزيمته 2/4 أمام مضيفه الغرافة القطري اليوم الأربعاء في إياب دور الثمانية للبطولة.

وكان الغرافة في طريقه لحجز مقعده في المربع الذهبي للبطولة بالفوز الكبير على الهلال 4/صفر والفوز بمجموع المباراتين 4/3 بعدما خسر صفر/3 يوم الأربعاء الماضي في الرياض ذهابا.

ولكن ياسر القحطاني وزميله عيسى المحياني قلبا الطاولة على الفريق القطري وأطاحا به من دور الثمانية بالفوز 5/4 في مجموع المباراتين بعد دقائق شهدت قمة الإثارة في نهاية الوقت الإضافي الذي لجأ إليه الفريقان بعد تقدم الغرافة 3/صفر في نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

ويلتقي الهلال في المربع الذهبي مع فريق زوباهان أصفهان الإيراني الذي تعادل 1/1 في وقت سابق اليوم مع مضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي حامل اللقب وتأهل للمربع الذهبي بالفوز 3/2 في مجموع المباراتين.

ولقن الغرافة ضيفه الهلال درسا قاسيا وأكد الفريق القطري على قوة عزيمته وإصراره حيث تقدم بأربعة أهداف حتى قبل ثلاث دقائق فقط من الشوط الإضافي الثاني على استاد "ثاني بن جاسم" بالغرافة ورد الهلال بهدفين في آخر ثلاث دقائق من اللقاء.

وافتتح ميرغني الزين التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة الثانية ثم أضاف العراقي يونس محمود والمغربي عثمان العساس هدفين آخرين في الدقيقتين 38 و41 ثم أضاف يونس محمود الهدف الثاني له وهو الرابع لفريقه في الدقيقة 102 من المباراة.

ورد الهلال بهدفين في الوقت القاتل سجلهما القحطاني والمحياني في الدقيقتين 117 و119 من المباراة التي شهدت طرد بلال عبد الرحمن لاعب الغرافة في الوقت بدل الضائع في نهاية الشوط الإضافي الثاني.

جاءت بداية المباراة ساخنة ولم يتأخر الغرافة في الإعلان عن تفوقه حيث سجل له ميرغني الزين هدف التقدم المبكر في الدقيقة الثانية من المباراة.

وجاء الهدف بعدما خطف البرازيلي كليمرسون الكرة من دفاع الهلال ومررها بشكل رائع إلى الزين الذي لم يتردد في تسديدها باتجاه الزاوية البعيدة على يمين حسن العتيبي حارس مرمى الهلال.

وواصل الغرافة ضغطه الهجومي في الدقائق التالية وكاد يونس محمود يسجل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الرابعة ولكن حارس المرمى السعودي حسن العتيبي تصدى لتسديدته.

وشعر فريق الهلال بحرج موقفه وخطورة استسلامه لهجمات الغرافة فبدأ في الدخول إلى أجواء اللقاء ومبادلة الغرافة الهجمات ولكن هجمات الفريقين افتقدت للدقة والخطورة الحقيقية.

وتوالت محاولات الفريقين الهجومية لكنها لم تسفر عن شيء بسبب الرقابة اللصيقة التي فرضها دفاع الفريقين على كل من ياسر القحطاني مهاجم الهلال والعراقي يونس محمود مهاجم الغرافة.

وشهدت الدقيقة 28 فرصة خطيرة للهلال اثر ارتباك في دفاع الغرافة استغله اللاعب أحمد الفريدي وخطف الكرة لكنه سددها من زاوية صعبة من داخل منطقة الجزاء لتذهب الكرة بعيدا عن المرمى.

وكاد عبد العزيز علي حارس مرمى الغرافة يكلف فريقه غاليا عندما حاول إبعاد الكرة اثر ضربة ركنية للهلال ولكنه أخطأ في التعامل مع الكرة لتشكل خطورة أمام مرمى الغرافة قبل أن يتدخل الدفاع في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 38 ، استغل يونس محمود كرة عرضية من ناحية اليمين عبرت جميع لاعبي الفريقين أمام مرمى الهلال قبل أن يضعها يونس بهدوء داخل مرمى الهلال ليكون الهدف الثاني لفريقه.

عزز الهدف آمال الغرافة ولم يمهل الفريق ضيوفه فرصة لالتقاط الأنفاس وترتيب الأوراق والصفوف حيث باغتهم عثمان العساس بالهدف الثالث للغرافة في الدقيقة 41 ليعيد الأمور إلى نقطة البداية ويعادل كفة الفريقين قبل نهاية الشوط الأول نظرا لفوز الهلال بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب على ملعبه يوم الأربعاء الماضي.

وجاء هدف الغرافة الثالث من ضربة حرة احتسبت للفريق خارج حدود منطقة الجزاء وسددها العساس بشكل رائع في زاوية صعبة على يسار العتيبي ليعزز معنويات وآمال فريقه في بلوغ المربع الذهبي.

وبدأ الشوط الثاني بنشاط ملحوظ من الفريقين وأهدر كليمرسون فرصة خطيرة من هجمة منظمة للغرافة في الدقيقة الثالثة حيث أنهاها بتسديد الكرة في الشباك من الخارج.

وبعدها تبادل الفريقان المحاولات الهجومية ولكن الدفاع كان يقظا للغاية فتصدى لجميع هذه المحاولات.

وأهدر ياسر القحطاني هدفا مؤكدا للهلال في الدقيقة 29 حيث لعب الكرة خارج المرمى وهو على بعد خطوات قليلة وبعيدا عن رقابة دفاع الغرافة.

وبعدها بخمس دقائق أخرى ، أهدر القحطاني هدفا آخر للهلال عندما تسلم زميله لاعب خط الوسط السويدي كريستيان ويليامسون الكرة من تمريرة طولية وصلت إليه خلف جميع مدافعي الغرافة فهيأها لنفسه ومررها عرضية متقنة إلى القحطاني الذي قابلها بتسديدة مباشرة ولكن في الشباك من الخارج.

وكثف الهلال من هجومه في الربع ساعة الأخير من الشوط الثاني ولكن محاولاته باءت بالفشل لينتهي الوقت الأصلي بفوز الغرافة 3/صفر بعدما حافظ الفريقان على نظافة شباكهما في الشوط الثاني من المباراة ليصبحا بحاجة إلى وقت إضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين من أجل فض الاشتباك على بطاقة التاهل للمربع الذهبي بعدما تعادلا 3/3 في مجموع المباراتين.

وسيطر الحرص الدفاعي على أداء الفريقين في الشوط الإضافي الأول الذي شهد إصابة حكم المباراة السنغافوري عبد الملك عبد البشير بشد عضلي ليخرج من الملعب ويستبدل موقعه مع الحكم الرابع الأردني محمد موسى خلف بداية من الدقيقة 100 .

وفي الدقيقة 102 استغل الغرافة هجمة مرتدة سريعة وسجل هدفه الرابع اثر تمريرة عرضية من ناحية اليسار قابلها القناص يونس محمود بضربة رأس إلى داخل الشباك في الزاوية البعيدة على يسار حارس الهلال.

زمنح الهدف ثقة ودفعة معنوية كبيرة للغرافة الذي كثف من ضغطه الهجومي في الدقائق التالي ولكن هجومه بقيادة يونس محمود أهدر عددا من الفرص في نهاية الشوط الإضافي الأول.

ومع بداية الشوط الإضافي الثاني ، كثف الهلال هجومه بحثا عن هدف حفظ ماء الوجه والتأهل في نفس الوقت ولكن القحطاني واصل مسلسل إهدار الفرص السهلة اثر تمريرة عالية من زميله نواف العابد وقف فيها دفاع الغرافة باعتبار وجود تسلل ولكن اللعبة خلت من أي خطأ قبل أن يلعبها القحطاني المنفرد تماما بالحارس إلى جوار القائم بغرابة شديدة أزعجت مديره الفني البلجيكي إيريك جيريتس.

وسدد الشلهوب ضربة حرة مباشرة من نحو 30 مترا ولكن الكرة ذهبت عاليا.

ورد الغرافة بهجمة سريعة كادت تسفر عن هدف خامس اثر تسديدة قوية من يونس محمود ولكن الكرة ذهبت إلى خارج المرمى.

ووسط نشوة الغرافة بالنتيجة الكبيرة ، استغل القحطاني هجمة خطيرة لفريقه وسط ارتباك في دفاع الغرافة وأودع الكرة داخل الشباك في الدقيقة 117 ليضع الغرافة تحت ضغط شديد خاصة وأن هذا الهدف كان كفيلا بتأهل الهلال على حساب الغرافة في موقف درامي مثير.

ولم يستطع الغرافة ترتيب أوراقه سريعا وسط هالة الذهول التي أصابت لاعبيه واستغل عيسى المحياني لاعب الهلال هذه الحالة من عدم الاتزان وسجل لفريقه هدف الاطمئنان في الدقيقة 119 ليقضي على آمال الغرافة الذي أصبح بحاجة لتسجيل هدفين.

وتوترت أعصاب الغرافة وجهازه الفني في اللحظات الأخيرة مما أسفر عن طرد اللاعب بلال عبد الرحمن.

وأنهى الغرافة المباراة لصالح بنتيجة 4/2 واكتسب احتراما كبيرا بالأداء الرائع ولكنه خرج من دور الثمانية نتيجة الهدفين المباغتين للهلال.

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 22-09-2010, 10:49 PM   #2
عضو مبدع

الصورة الرمزية روشة

 رقم العضوية :  71389
 تاريخ التسجيل :  14-04-2010
 المشاركات :  714
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2927
 قوة التقييم :  روشة has much to be proud ofروشة has much to be proud ofروشة has much to be proud ofروشة has much to be proud ofروشة has much to be proud ofروشة has much to be proud ofروشة has much to be proud ofروشة has much to be proud ofروشة has much to be proud ofروشة has much to be proud ofروشة has much to be proud of
 اخر مواضيع » روشة
 تفاصيل مشاركات » روشة
 أوسمة و جوائز » روشة
 معلومات الاتصال بـ روشة

Winner First H4h


يعطيك العافية أخوي على الخبر الحلو
وأكيد يبقى الزعيم في الصدراة
ألف ألف ألف مبروك للزعيم

روشة غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010, 11:18 PM   #3
تم حظره
~الخير يا يمه أشوفه جنة أقدامكـ ~


 رقم العضوية :  22694
 تاريخ التسجيل :  21-11-2008
 المشاركات :  19,110
 الدولة :  ~قلب ست الحبايب"
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  1368
 قوة التقييم :  كبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud of
 اخر مواضيع » كبرياء أصايل
 تفاصيل مشاركات » كبرياء أصايل
 أوسمة و جوائز » كبرياء أصايل
 معلومات الاتصال بـ كبرياء أصايل

افتراضي


صراااحه ماشوفت المباراة لأني كنت في المستشفى ... بس جاني مسج على جوالي يباركوا ليه بفوز الهلال

ألف ألف ألف مبروووك لكل هلالي وهلالية .... وأكيد أنا أولهم ....

لكـ

كبرياء أصايل غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010, 11:23 PM   #4
عضوة مميزة

الصورة الرمزية عيشوا الفرح

 رقم العضوية :  32028
 تاريخ التسجيل :  14-03-2009
 المشاركات :  2,071
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  9420
 قوة التقييم :  عيشوا الفرح has much to be proud ofعيشوا الفرح has much to be proud ofعيشوا الفرح has much to be proud ofعيشوا الفرح has much to be proud ofعيشوا الفرح has much to be proud ofعيشوا الفرح has much to be proud ofعيشوا الفرح has much to be proud ofعيشوا الفرح has much to be proud ofعيشوا الفرح has much to be proud ofعيشوا الفرح has much to be proud ofعيشوا الفرح has much to be proud of
 SMS :

أضخم الأبوابّ / ، . . مفاتيحِها صغيرَة ، فلا تعجزك ” ضخامة الأمنيات فَ رُبما ، [ دعوةٌ واحدة ] ترفعها إلى اللَّه ، ^ تجلُب لك ” المُستحِيل !

 اخر مواضيع » عيشوا الفرح
 تفاصيل مشاركات » عيشوا الفرح
 أوسمة و جوائز » عيشوا الفرح
 معلومات الاتصال بـ عيشوا الفرح

افتراضي


مبآآآراة قويهـ كانت والنتيجه الأخيره كانت مفاجأأأأه
ألف ألف مبروووكـ لفوز الهلآآآل ولمشجعين الهلآل وللسعوديهـ ككل
ويعطيكـ العافيهـ على التقرير

توقيع :











الأمآآني : هي دعوة بإصرار وحسن ظن موجهة لرب العباد فـ يارب حقق لي أمنية لها فالقلبِ متسع ..
.
.
.
.

وخالقي كسرُ الأحبة حرامٌ حرام !...


التعديل الأخير تم بواسطة عيشوا الفرح ; 22-09-2010 الساعة 11:34 PM سبب آخر: عين قبل الجيم <<
عيشوا الفرح غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010, 11:31 PM   #5

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,207
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


الله يبارك في اعماركم ..


ومبرووك لكل السعودية مو بس مشجعي الهلال

عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 01:02 AM   #6

الصورة الرمزية ابو لوجين

 رقم العضوية :  80955
 تاريخ التسجيل :  01-08-2010
 المشاركات :  968
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  573
 قوة التقييم :  ابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond repute
 اخر مواضيع » ابو لوجين
 تفاصيل مشاركات » ابو لوجين
 أوسمة و جوائز » ابو لوجين
 معلومات الاتصال بـ ابو لوجين

افتراضي


اولا الف مبروك لجميع الجماهير السعوديه بهذا التأهل الصعب واتى ببركة الدعاء
حقيقة اسواء مباراة للهلال منذ مباراة ام صلال والشباب الموسم قبل اللي فات
ومباراة الشباب اللي في كاس الملك ومباراة الشارقه في دوري ابطال اسيا
حقيقة
مباراة للنسيــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــان
وان شاء الله ياخذ درس من المباراة هذي
ويلعبوا للوطن قبل كل شي
الهلال اليوم لعب باشباح لاعبي الهلال
صراحة مادري ويش اقول
اهم شي الحمد لله على التأهل

توقيع :

ابو لوجين غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 01:04 AM   #7

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,207
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


الحمد لله ربنا ستر


والحمد لله فرح الوطن بتأهل الهلال والشباب

عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 01:45 AM   #8

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

Ahmed9


انا جيييييت مباراة اعصابترفع الظغط اللاعبين ماكانوا بيومهم خصوصا الحارس العتيبي مافيه الاياسرالكاسر والله يحقلك تبكي ضيع فرص كثيره على الاعصاب120 دقيقه لكن الابطال فروحونا بدقيقتين,,,الف مبروك للزعيم.. مباراه لاتنسى ابدا مباراه روعة مباراه هستيريه......واحيي الجماهيرالسعوديه التي ساندت ممثل الوطن...سواء الهلال اوالشباب.....يعطيك العافيه استاذ....@

توقيع :




حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 04:03 AM   #9

الصورة الرمزية عصفورة الشرق

 رقم العضوية :  81220
 تاريخ التسجيل :  03-09-2010
 المشاركات :  133
 الدولة :  riyadh
 الجـنـس :  أنثى
 العمر :  28
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  عصفورة الشرق is on a distinguished road
 SMS :

حواء لم تخلق من رأس الرجل لئلا تتعالي عليه ولامن رجله لئلا يحتقرها بل من ضلعه لتكون تحت جناحه فيحميها وقريبة الى قلبه فيحبها وتحبه ..

 اخر مواضيع » عصفورة الشرق
 تفاصيل مشاركات » عصفورة الشرق
 أوسمة و جوائز » عصفورة الشرق
 معلومات الاتصال بـ عصفورة الشرق

افتراضي


الف مبرووووووك كلوووووليييييييش

وربنا ستر


يعطيك العافية ع الخبر ,,

توقيع :

عصفورة الشرق غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 06:48 PM   #10

الصورة الرمزية ورود المحبه

 رقم العضوية :  53434
 تاريخ التسجيل :  15-10-2009
 المشاركات :  8,343
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2875
 قوة التقييم :  ورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud of
 SMS :

ツ استغـفر الله العظيم الذي لاإله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ツ

 اخر مواضيع » ورود المحبه
 تفاصيل مشاركات » ورود المحبه
 أوسمة و جوائز » ورود المحبه
 معلومات الاتصال بـ ورود المحبه

افتراضي


الف الف الف
مبرووووووك

يعطيك العافيه ابو براهيم:)

ورود المحبه غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها