العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة

مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 22,634
عدد  مرات الظهور : 35,544,246

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2010, 12:42 AM   #1
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

Ahmed20 رحيل محمد عبده يماني اليوم..ورحيل سدنة الكعبة الشيبي امس قبل استلامة الكسوة بساعات


~ بسم الله الرحمن الرحيم ~





يؤسفني ان انقل لكم هذه الأخبار المحزنة






لمن لا يعرف الدكتور محمد عبده يماني رجل الانسانيه


تعال اذا لتأخذك ~ وللعَبير شذآهـ ~ في بضعة سطورٍ ... هي قليلة // فالحديث عنه يطول ~




احببت هذا الرجل من سيرته الذاتية .... فلي عنده في مكتبتي الصغيرة كتبٌ رائعة ... يستحق الحب انظروا الى تعامله مع الناس دون ان يفرق بين اسود او ابيض عربي او اعجمي ويكفي انه عندما يذكر اسمه عند المجتمع المكي الا ويذكرونه بالخير دائما .. له انشطه اجتماعيه وله كتابات في الصحف من مقالات عن السير ة النبوية وغيرها ....


اقولها : الحمد لله فالله ما اعطي ولله ما اخذ ولقد استرد الله وديعته ونحتسبه عند الله واعضم الله اجرنا واجركم واجر جميع المسلمين وغفر لميتنا ابو الفقراء والمساكين رجل الايادي البيضاء فقيد الامة الاسلامية وخيرها وصاحب يد الخير والاحسان


حيث كان الفقيد رؤوفا رحيما لكل من يعرفه ولا يعرفه وكان أبا لكل فقير في داخل المملكة وخارجها ، وكان يتألم حقا إذا سمع أي خبر عن مواساة المسلمين في شرق الأرض وغربها ، ويقف معهم في كل صغيرة وكبيرة ، ويرد عنهم بكل خير وكان رجل يحمل الكثير من هموم الانسان ويتفاعل معها


رحم الله تعالى رجل الانسانه محمد عبدو يماني .رحم الله صاحب الوجه الطيب والابتسامة الحانية .رحم الله رجل التواضع وصاحب الصوت الحنون الذي حين يتحدث يصغي له القلب قبل الاذن فتجده في قلبك وقد حواه حديثه


أعزي بلادي الغالية حكومة وشعباً ، والأمة العربية والإسلامية ، والعالم كله ، في وفاة ر جل الإعلام المبدع ، ورجل الثقافة الصادق ، ورجل المواقف النبيلة ، والأعمال الخيرة ، التي يعرفها من لامسها


جعلك الله رفيق نبيه في الفردوس ورفيق الشهداء والصالحين والاولياء والبررة الكرام وجزاك عنا وعن المسلمين خير الجزاء واخلفه علينا وعلى الامة الاسلامية بالخلف الصالح وإنا لله وإنا اليه راجعون




بعد هذه السطور انظروا إليه ... ان النور يشع من وجهه رحمه الله ...الا يستحق ان نحب هذا الرجل ؟!










الحد لله على قضائه وقدره آه من الفراق وما أصعب لحظات الفراق حدث جلل ومصيبة عظيمة رحل محمد عبده يماني فقيد الوطن ورجل الدولة رحل عنا بجسده وروحه وبقي لنا بعلمه ومؤلفاته وكتبه ومحاضراته وتوجيهاته فوالله لن ننساك يا شيخنا ما حيينا ورحيلك لهو خسارة كبيرة.. يا ابن الوطن ويا فقيد الوطن مآثرك لن تنسى .. سكنت في قلوب الجميع .. لن ننساك وسنظل نواصل الطريق ونمضي لنسير إلى أن نصل إلى مستوى محمد عبده يماني .. علمك ومحاضراتك ستظل نبراسا نسير عليه .. نعاهدك بالله يا شيخنا أن نسير على دربك .. وأن نجتهد لخدمة الدين والمليك والوطن ..




هذا يا أحبتي آل العبير أحدهم يقول :


نشهد لك يا أبا ياسر بالخير ولانزكي على الله أحدا نحن في قرية بعيدة عن مكة المكرمة وكانت أفعاله الخيرية تصل الى المساكين والمحتاجين عندنا كل عام وكانوا ينتظرونها بفارغ الصبر خاصة قرب شهر رمضان المبارك . وغير ذلك كثير من الأفعال المشهود له فيها بالبر وابتغاء مرضاة الله وهاهو اليوم يقدم على ماقدم فيارب لاتحرمه رحمتك وقبول صالح أعماله .




اقولها لقد رحلت الى جنة الخلد ان شاء الله بعد يوم صيام .. وفى هذة الايام المباركة وبعد الحديث عن تحفيظ كتاب الله ستبقى كتاباتك استاذي عن المصطفى رضى الله عنة وعن فاطمة الزهراء وال البيت واعمالك للخير شاهدة على هذة الشخصية المتواضعة والمحبة للاسلام والخير...



رحمك الله ابا ياسر ايها المكي الأصيل يا ابا الفقراء ...







وهذا ما قرأته اثناء إطلاعي على صحيفتي المفضلة ~












فقد الوطن يوم أمس واحد من رجالاته البارزين الذين لهم اسهامتهم وعطاءاتهم في الكثير من المجالات، حيث أنتقل إلى رحمة الله تعالى مساء أمس معالي الدكتور محمد عبده يماني على إثر أزمة صحية نُقل على إثرها للمستشفى حيث توفي. وسوف يصلى عليه ظهر اليوم بالمسجد الحرام وسيدفن في مقابر المعلاة بمكة المكرمة وسيقام العزاء في منزل الشيخ عبدالله كامل شمال فندق هيلتون بجدة. وللفقيد الراحل ثلاث 3 أبناء (الأستاذ ياسر والمحامي عبدالله والمهندس عبدالعزيز) وثلاثة بنات.
رحم الله الدكتور محمد عبده يماني، وقد عبّر العديدة من المسؤولين والإعلاميين والمثقفين والأدباء عن بالغ حزنهم بوفاة الدمتور يماني، معتبرين رجيله خسارة كبيرة للوطن.


اشترى منزلاً في مكة وكان ينوي الإقامة بها
قبل وفاة الدكتور محمد عبده يماني بالمستشفى السعودي الالمانى كان الشيخ صالح كامل موجوداً بجواره وكان فى حالة شديدة من الحزن، وقال كثير ممن يعرفون الشيخ صالح كامل إنهم لم يروه من قبل بهذه الحالة ولاشك أن العلاقة القديمة المستمرة بينه وبين معالي الدكتور يماني لا يستطيع أحد أن يقيس مساحتها فقد كان يتحامل على نفسه وتخنقه العبرات..
وفي الفترة الأخيرة قرر معالي الدكتور محمد عبده يمانى أن يعود ويسكن مكة المكرمة، مسقط رأسه، ومعه زوجته، شقيقة الشيخ صالح كامل، وبالفعل اشترى أرضاَ ليبني فيه بيتاً، وكان شغله الشاغل، قبل دخوله في الغيبوبة، هو الحديث عن تفاصيل البيت وأولاده، كلهم يتسابقون لكسب رضاه في تعجيل بناء هذا البيت، وطلب معاليه أن يشتري الأرض المجاورة للبيت، ليبني عليها مكتبة عامة، وكان يقول “لقد غبتُ كثيراً عن أهل مكة” لذلك أصر أن يكون ضمن فكرة بناء البيت تخصيص مجلس كبير لاستقبال أهالي مكة.
خوجة: المصاب أكبر من الحرف والكلمة
معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة قال:
إن المصاب جلل والحدث مؤلم ويعجز اللسان في هذه اللحظات الحزينة بل وتعجز الكلمات ويعجز الحرف والبيان أن يعبّر بما هو داخل النفس.. وحين نقول إن المصاب أكبر من الحرف والكلمة فهذا يرجع لمكانة الصديق والأخ الحبيب الذي نفقده في هذا اليوم.. نفقد إنساناً خبيراً عاش عمره في إعلاء كلمة الله وكلمة الحق.. كان يبذل قصارى جهده في الأعمال الإنسانية والجليلة.. ولا يُذكر عملاً إنسانياً إلا ويبرز اسم الدكتور محمد عبده يماني ذلك الإنسان الذي اقترن اسمه بمثل هذه الأعمال الخيرية.
إن معالي الدكتور محمد عبده يماني من الباحثين والكتّاب الإسلاميين الذين لهم إسهامات فكرية جليلة فقد سخّر قلمه في الذود عن قضايا الدين الإسلامي وعن نبينا محمد عليه الصلاة والسلام فهو محب للرسول وفي مؤلفاته الخالدة يجسّد هذا المنجز الفكري والعلمي الكبير.
إن الصديق محمد عبده يماني رجل دولة بكل ما تحمله الكلمة من مدللولات.. يدلل على هذا جهده البارز في هذا الشأن فقد خدم دينه ومليكه ووطنه بكل إخلاص.. لقد عمل مسؤولاً في ميدانه منذ أن كان أستاذاً أكاديمياً أخرج لنا جيلاً من الأساتذة ممن لهم حضورهم.. وله عطاءات وطنية عندما كان مديرا لجامعة الملك عبدالعزيز وكانت ادارته من العهود البارزة في الجامعة.. وعندما عُيّن وزيراً لوزارة الإعلام قدم الكثير من العطاء والإنجازات الإعلامية مما لا يتسع الوقت لسردها.. وقد عملت معه كثيراً فكان مديراً للجامعة وكنت عميداً للكلية.. وكان وزيراً للإعلام وكنت وكيلاً للوزارة.. مما جعلني أتشرّف بالعمل قريباً منه فاستفدت منه فائدة كبيرة.
إن معالي الدكتور محمد عبده يماني رمز من رموز العمل في الخدمة الإنسانية.. عاش جل حياته في خدمة الوطن.. إننا متأثرون بوفاته ورحيله عنا فقد كان خير جليس وخير موجّه ولم يبخل بخير عمله وعلمه لتقديم الخير للجميع.. رحم الله الصديق العزيز محب الخير معالي الدكتور محمد عبده يماني.

دحلان: كان حريصاً على أن يكون تحت أقدام والده
الدكتور عبدالله صادق دحلان:
الوطن فقد أحد رموزه من الرجال الأوفياء.. محمد عبده يماني يمثّل تاريخ للتعليم في المملكة وصاحب فضل كبير على جيل أنا واحد منهم من خرّيجي جامعة الملك عبدالعزيز منذ أكثر من 40 عاماً.
سخّر حياته للعلم الإنساني.. وهو رائد من رواد المسؤولية الاجتماعية في بلادنا ويعتبر أنجح وزير مر على وزارة الإعلام فاستطاع أن يجمع كل من حوله وأن يحقق الهدف المنشود.
عندما كان وكيلا ثم مديرا لجامعة الملك عبدالعزيز كان يؤمن أن الطالب هو أساس العملية التعليمية وأن الأستاذ هو المتمم للرسالة التعليمية.
لقد عرفناه منذ كنا طلبة في مكة المكرمة وهو معيد في جامعة الملك سعود ورأينا التزامه ووفاءه لوالده ووالدته فلم أرى مسؤولاً باراً بوالديه مثله عندما كان وزيراً للإعلام.. وكان حريصاً على أن يكون تحت أقدام والده وقد رأيت ذلك عندما حجّ معه.. ووفاته ستترك فراغاً كبيراً في مجتمع مكة.. فقد كان متواجداً في السرائر والضرائر.. ورحيله خسارة كبيرة للوطن.. فقد أخلص للوطن في كل عطاءاته.
إنني أعيش صدمة وفاته فالفراق صعب ولكن الموت حق واسأل الله أن يخلفه أحد ابناءه.


عطاس: توقف قلبه وهو في الطريق للمستشفى
أعرب السيد أمين عقيل عطاس رئيس الجمعية الخيرية بمكة المكرمة عن حزنه العميق لفقد رفيق دربه وصديقه معالي الدكتور محمد عبده يماني، وقال: آخر اتصال به كان ظهر يوم أمس وكان معاليه يسألني عن أحوال نزلاء دار رعاية الاجتماعية للمسنين والذي تشرف عليه وزارة الشؤون الاجتماعية فمنذ اسبوعين وهو يتابع أحوال المسنين في هذا الدار وقال لي لقد بلغني أن نزلاء الدار يحتاجون لبعض الالتزامات وطلب مني أن استطلع احوالهم وأبلغه وفعلاً أرسلنا من يستطلع حال المسنين فتم تأمين (10) خلاطات للأكل وطلب المسنون حفر بئر والآن البئر قيد العمل وكل ذلك على حساب الدكتور محمد عبده يماني وكان يتابع معي أحوال المسنين إلى يوم امس وكأنه يستسرع توفيرها قبل وفاته وبالفعل تم توفير هذه الاحتياجات للمسنين على حسابه رحمه الله حتى المسنين طلبوا توفير مساكات يمسكون بها عند مشيهم بالممرات فتم توفيرها لهم على حسابه يرحمه الله مما يدل على حبه لفعل الخير الى آخر لحظة من حياته.
لقد امتدت يد الدكتور محمد عبده يماني البيضاء إلى خارج الوطن فهو ليس فقيد المملكة فقط بل فقيد الوطن العربي والعالم الإسلامي.. فهو رجل يؤلف بين الناس ويصلح بينهم ويسعى للخير دائماً وأبداً.. ساهم في كثير من الأعمال الخيرية في تعليم البرماويين وتعليم الأفارقة وغير ذلك من الأعمال الخيرية التي لا نستطيع حصرها للفقيد رحمه الله..
وعن علاقته الشخصية بالفقيد قال: علاقتي بالدكتور محمد عبده يماني علاقة وطيدة تمتد إلى أكثر من ستين عاما منذ أن كنا طلبة بمدرسة الفلاح إلى يومنا هذا.. وأضاف: مساء أمس الأول شعر الفقيد بألم في القلب فتم نقله إلى المستشفى وفي الطريق توقف قلبه 40 دقيقة ولما وصل المستشفى أجريت له انعاش قلبي فعاد نبض القلب لكن حالته الصحية كانت صعبة فأسلم روحه لله وندعو الله في هذه العشر أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.


علاقي: شخصية محبوبة لدى الجميع
الدكتور مدني علاقي (وزير الدولة الأسبق):
معالي الدكتور محمد عبده يماني صديق وزميل أكاديمي أعتز بصداقته فهو يمثّل كل مشاعر الخير.. شخصية محبوبة لدى الجميع.. يسخّر كل جهوده لخدمة الناس ومساعدتهم على قضاء حوائجهم وله في هذا المجال الإنساني الشيء الكثير. لقد أكرمه الله عز وجل باختياره إلى قربه في هذه الأيام المباركة من شهر الحج الفضيل. رحمه الله والدعوات أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

أبوسليمان: فقدنا رجلاً ورمزاً
الدكتور عبدالوهاب أبو سليمان (عضو هيئة كبار العلماء):
رحم الله الأستاذ الدكتور محمد عبده يماني فقد كان يمثّل الرجولة بحق والشجاعة في معناها الأصيل، في أي موطن كان وفي أي دائرة يعيش فيها يتكلم في الحق وهو أب وأخ وصديق لكل أفراد المجتمع صاحب أخلاق رفيعة وأياد بيضاء كريمة لا يمنع عطاءه ولو بالكلمة الطيبة وتقدير الخاطر لمن قصده يلبي الجميع بقدر المستطاع ويرفع صوته ويبلغ الحاجة لمن لاتصل الحاجة إليه ربى أجيالاً عديدة بسلوكه وأعماله وكتاباته نطق بالحق وقدم للأجيال قدوة حسنة في كل أفعاله رحمه الله. ولقد فقدنا برحيله رجلاً ورمزاً من رموز المجتمع.

حمدان: أول من أعلن عما جرى في مجلس الوزراء
الدكتور عاصم حمدان:
لقد فقد الوطن علماً من إعلامه ورجل من رجالاته الذين تركوا بصماتهم في كل مكان وأسندت إليه الثقة وكان محمد عبده يماني الرجل الذي يعتبر من أسّس جامعة الملك عبدالعزيز بعد ان انتقلت إلى جامعة حكومية وكان يتبعها كلية الشريعة في مكة المكرمة وعرفت الدكتور يماني منذ كنت طالبا في الجامعة واستمرت علاقاتنا لمدة أربعين عاما وكنت أحد الذين يتواصلون معه في كل المحافل.
ثم بعد ذلك اصبح وزيراً للإعلام وترك بصماته فكان أول وزير يعلن عن ما جرى في مجلس الوزراء وجعل هناك بيانا صحفيا لوزير الإعلام يعلن فيه ما جرى في مجلس الوزراء وأيضاً كان الدكتور عبده يماني كان في تللك الفترة يحمي رؤساء التحرير ويوجههم وكان في أوقات الأزمات يحميهم وأيضاً كان يحمي الكتّاب ويدافع عنهم.
إن محمد عبده يماني هو الذي كتب في حب الرسول وفي السيرة النبوية وفي غزوات الرسول وحتى في الأقليات المسلمة وأحوالهم وكان يتجول رحمه الله في الأقليات المسلمة والبلدان الافريقية وشرق آسيا فكان يعمّر المساجد ويبني المدارس ودورا للمحتاجين في كل المناطق التي يزورها وكان قريبا من العامة والخاصة.


السباعي: بعد خروجه من الوزارة أصبح محبيه أكثر
أسامة السباعي (رئيس تحرير جريدة المدينة الأسبق):
نبأ وفاة معالي الدكتور محمد عبده يماني وزير الإعلام الاسبق لم يحزنني وحدي بل أحزن الكثير من محبيه واصدقاءه.. رحمه الله رحمة الأبرار الأخيار.. لقد كانت له مآثر كثيرة وسجايا عديدة لا يمكن للمقام سردها لكبر الفاجعة التي ألمت بالجميع ولكن عزاءنا فيما ترك من ذكر عاطر وتاريخ مجيد مرصع بذكر الله وسيرة النبي المصطفى.
لقد كرّس الفقيد جهده وماله لمساعدة الكثير من الشباب بالسعي في الخير والتزويج وتفريج الكرب.. لقد كان الفقيد ينافح في كل مكان عبر مجالسه الزكية وعبر القنوات الفضائية المختلفة.. لقد كان يحث على التمسّك بكتاب الله والتحلي بخلق القرآن والسيرة النبوية العطرة.
عندما كان الفقيد رحمه الله وزيراً للإعلام كان من أفضل من مر على الوزارة خلقاً وأدباً وعلماً وحسن تعامل مع الصغير قبل الكبير.. وبعد أن خرج من الوزارة أصبح محبيه أكثر بكثير مما كان على سدة وزارة الإعلام.. رحمه الله رحمة واسعة وإلى جنات الخلد إن شاء الله.

مريسي: رجل دولة وعلم وثقافة
الدكتور محمد مريسي الحارثي (عضو هيئة التدريس بجامعة أم القرى) عبّر عن حزنه شديد لوفاة معالي الدكتور محمد عبده يماني، وقال: أسال الله العلي القدير في هذا الشهر وهذه العشر التي تتضاعف فيها الحسنات أن يتقبّل الفقيد بواسع رحمته فالدكتور يماني رجل دولة ورجل علم ورجل ثقافة متعدد العطاءات عالما وإداريا وكاتبا.. ووفاته خسارة تمتد إلى الوطن العربي وليس إلى المملكة فقط ومثل هذا الفقد الكبير مما يؤلم النفوس ولكن لاحتساب نتائج الحياة ونهاياتها تهون على الناس وقع المصائب مهما عظمت.. بماذا نتكلم عن محمد عبده يماني صاحب الرؤى الانسانية وصاحب المواقف التي تمتد إلى كل ذي حاجة وصاحب القلم الشريف الذي كتب في الأدب الهادف وفي محبة رسول الله وفي حضوره الدائم وفي المناسبات العلمية والثقافية وصاحب الوجه السمح صاحب الابتسامة العريضة في المواقف الحالكة وصاحب التوجيهات التربوية السديدة التي مررها من الجامعة الى وزارة الإعلام إلى العمل الخاص.

السديري: تميّز بتعدد صداقاته والتواجد في مجالات الرأي
تركي السديري (رئيس تحرير جريدة الرياض):
الفقيد كان له حضور إعلامي وقت أن كان وزيراً للإعلام وعندما خرج عن مسؤولية الإعلام لم يختفِ بل في الحقيقة زادت نشاطاته الإعلامية والثقافية.. وكان يتميّز بتعدد صداقاته وحرصه على التواجد في مجالات الرأي من خلال الأفكار في الصحافة المحلية بآراء ومرئيات لاشك أنها كانت جيدة وهذا ليس بغريب فالرجل رحمه الله له صيت وافر من الثقافة ورصيد وافر من المعرفة ومتانة العلاقات الاجتماعية المتعددة بحيث إنها لم تكن محصورة في مدينة أو في منطقة واحدة.. وهو رجل يتسم بموضوعية ويتسم بقبول الأخذ والرد مع الاخرين بشيء من موضوعية التداول وتبادل الآراء.

الحازمي: كتاباه تكفيه عزاً.. وندعوا أن تكون في موازين حسناته
أسامة بن حمزة عجلان الحازمي:
سيدنا عمر بن الخطاب اكتمل إيمانه بعد تغليب وتقديم حب رسول الله صلى الله عليه وسلم على نفسه وبهذا أمر المسلمين جميعا وحب آل البيت واجب لمحبة رسول الله صلى الله عليه وسلم لهم ومحبة فيه وهذا يتوارثه المسلمين بعضهم عن بعض وعن أبائهم وأمهاتهم ورغبة في تعليم ذلك صدر كتابين تكفيه عزاً الشيخ محمد عبده يماني ونرجو الله أن تكون في موازين حسناته “علموا أولادكم حب رسول الله صلى الله عليه وسلم” وعلموا أولادكم محبة آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم.. عدا عن كتبه الأخرى في سيدتنا الزهراء رضي الله عنها وأمنا عائشة الطاهرة رضي الله عنها وأصحاب الحبيب صلى الله عليه وسلم عليهم رضوان من الله العزيز في علاه فليرحمه القدير ويتجاوز عن سيئاته ويضاعف له الحسنات.


الوحداويون: حمل هموم الوحدة في كل مكان واهتم بشباب مكة
أكد جمال تونسي رئيس نادي الوحدة على أن مكة بوفاة الدكتور محمد عبده يماني -رحمه الله- فقدت شخصية مرموقة كانت لها أيادٍ بيضاء على جميع أبناءها، حيث لم يفتقده نادي الوحدة فقط بل أفتقده المجتمع المكي وربما أبعد من ذلك فهو يعشق مكة وترابها وأهلها فدائمًا ما تكون له أقوال وأفعال صادقة مع الصغير قبل الكبير هذا من الناحية الاجتماعية أما رياضيًا فهو دائمًا ما يسأل عن أحوال النادي ويحرص على معرفة كل صغيرة وكبيرة في النادي بل إنه دائمًا ما يذلل لنا الصعاب في دقائق.
وقال د. خالد برقاوي نائب رئيس نادي الوحدة بأننا أفتقدنا شخصية لها ثقلها ووزنها ليس على مستوى النادي بل أبعد من ذلك فمعاليه -رحمه الله- له من الوقفات ما يشهد عليها كل صغير وكبير ويكفي أن مكتبه وبيته مفتوحان لكل أبناء مكة ومن يحتاج المساعدة فما عرفناه إلا رجلًا بارًا بمكة وأهلها فرحم الله هذا الرجل صاحب القلب الكبير والأيادي البيضاء. كما تحدث أمين عام النادي مشعل القرشي وقال أفتقدنا داعمًا كبيرًا لنادينا فعرفناه مهتم بكل شؤون النادي صغيرها وكبيرها وهو دائمًا ما يحرص على أن يكون أبناء مكة مثاليين في تعاملهم وأن يتحلوا بالأخلاق فهو دائمًا ما يوجهنا في كل مناسبه وكل اجتماع معه كما أنه يحرص -رحمه الله- على أن يتبوأ نادي الوحدة مركزا متقدما في كافة الألعاب ويكفي أنه أمر بافتتاح حلقات القرآن الكريم وهذا يدل على اهتمامه بأبناء مكة المكرمة بأن يكونوا من حفظة كتاب الله الكريم أما عبدالوهاب صبان رئيس الوحدة السابق والشخصية التي اقترن اسمها بمعاليه -رحمه الله- فقال بنبرة حزينة: خسرنا شخصية تهتم بشؤون النادي وشؤون أبناء مكة صغيرهم وكبيرهم وأنا أتذكر العديد من المواقف لمعاليه ولعلي دائمًا ما أجد مكتبه مفتوحًا للمحتاجين أولا ثم لأبناء أم القرى الأرض الطاهرة التي ولد وترعرع فيها فهذا الرجل مهما تحدثت عنه فانني لن أوفيه حقه فعرفته منذ عشرات السنين داعمًا لنادي الوحدة وحريصًا على حل مشاكله فهو -رحمه الله- دائمًا مايسأل عن كل صغيرة وكبيرة تخص النادي ويتباحث معنا عن كل ما يتعلق بنادي الوحدة -رحمه الله- وأسكنه فسيح جناته.
وتحدث نائب رئيس الوحدة السابق وعضو الشرف الحالي منصور أبو منصور، حيث قال: الخبر جاء علينا كالصاعقه فهو بالفعل فقيد مكة المكرمة فكان يشكل ثقلا ودعما لنادي الوحدة ولا يمكن أن نعوضه فهذا الرجل منذ عشرات السنين وهو داعم ومحب لنادي الوحدة وأبناء أم القرى الطاهرة فهو يتناول شؤون الوحدة في كل مكان ويتباحث مع رجالات الوحدة أمور النادي وكان يدعونا لان نكون يدًا واحدة وملتفين حول الوحدة الكيان حتى نحقق وحدة الصف من أجل الوحدة في النادي. وتحدث محمد علي وزقر كابتن الوحدة السابق فقال: عرفته منذ أن كنت شبلًا في نادي الوحدة وكنت أسعد برؤيته عندما يزور النادي ويلتقي بنا كلاعبين فكان دائمًا ما يوجهنا بأن نتحلى بالأخلاق العالية وأن نكون مثالًا لأبناء مكة المكرمة حتى نصبح قدوة للاخرين وكنت أتذكر بعضًا من كلامه عندما كان يقول: عليكم بأن تكونو قدوة فالعالم ينظر إليكم بنظرة مختلفة فأنتم أبناء الأرض الطاهرة فالكل يعرف ماذا يعني أبناء مكة من مثالية وحسن أخلاق فبالفعل نحن خسرنا رجل الوحدة الأول.

توقيع :


التعديل الأخير تم بواسطة وللعَبير شذآهـ ; 10-11-2010 الساعة 01:04 AM
وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 10-11-2010, 12:56 AM   #2
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

افتراضي


ومن جريدة المدينىة ايضا ... قراءة هذا الخبر عصرا ...




محمد رابع سليمان - مكة المكرمة


ودعت العاصمة المقدسة ظهر أمس كبير سدنة بيت الله الحرام الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الشيبى عن عمر يناهز (83) عامًا وذلك قبل ساعات قليلة من موعد تسليم كسوة الكعبة المشرفة مساء أمس الأحد. وبحسب معلومات «المدينة» فإن المرشح خلفًا له هو الشيخ عبدالقادر الشيبى. توفي عبدالعزيز الشيبي حامل مفتاح الكعبة بعد معاناة مع المرض استمرت لسنوات وصلى عليه بالمسجد الحرام بعد صلاة ظهر أمس بعد حياة حافلة بالعطاء، وشيعت الجنازة في موكب مهيب وسط تأثر الحضور لفقد أحد الرجال المخلصين الذين خدموا دينهم ومليكهم ووطنهم بكل إخلاص وتفانٍ ، وحضر الجنازة عدد كبير من أهالى وأعيان مكة المكرمة. وتولى الشيخ الشيبي السدانة منذ (16) عاما وترك أربعة أبناء وهم (طلال، هشام، مروان، نزار، وبنت واحدة). وسدانة الكعبة تعني النظر في كل ما يتعلق بأمور الكعبة وبعد وفاة قصي انحصرت السدانة في عبدالدار وأبنائه حتى كان منهم عثمان بن طلحة بن أبي طلحة وابن عمه شيبة بن عثمان بن أبي طلحة الذى أسلم عام الفتح على أصح الروايات وله صحبه وروايه عن النبي صلى الله عليه وسلم وجميع آل الشيبي الموجودون في هذا العصر هم من أبناء الشيخ محمد بن زين العابدين رحمه الله تعالى وينقسمون إلى أبناء الشيخ عبدالقادر بن على وهم عائلة عبدالله وحسن آل الشيبي وأبناء عبدالرحمن بن عبدالله الشيبي وهم محل احترام وإكرام، ومنذ أن تولى الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله مقاليد الحكم في البلاد أعطى هذه الأسرة مكانتها وأبقاها على مهامها التى توارثتها وأنزلها منزل التكريم والاحترام باعتبارها حاملة مفتاح الكعبة منذ عهد النبي صلى الله عليه وسلم عندما أعطاها النبي لجدهم وقال لهم: (خذوها يا بني طلحة خالدة تالدة لا ينزعها منكم إلا ظالم ).
روى ابن سعد في الطبقات عن عثمان بن طلحة قال «كنا نفتح الكعبة في الجاهلية يوم الاثنين والخميس، فأقبل النبي صلى الله عليه وسلم يومًا يريد أن يدخل الكعبة مع الناس فأغلظت له ونلت منه، فحلم عني ثم قال: يا عثمان لعلك سترى هذا المفتاح يومًا بيدي أضعه حيث شئت. فقلت: لقد هلكت قريش يومئذ وذلت، قال: بل عمرت وعزت يومئذ. ودخل الكعبة فوقعت كلمته مني موقعًا ظننت يومئذ أن الأمر سيصير إلى ما قال. فلما كان يوم الفتح قال: يا عثمان أئتني بالمفتاح، فآتيته به فأخذه مني ثم دفعه إليّ وقال: خذوها خالدة تالدة لا ينزعها منكم إلا ظالم، يا عثمان ان الله استأمنكم على بيته فكلوا مما يصل إليكم من هذا البيت بالمعروف. قال: فلما وليت ناداني فرجعت إليه فقال: ألم يكن الذي قلت لك؟ قال تذكرت قوله لي بمكة قبل الهجرة: لعلك سترى هذا المفتاح يوماً بيدي أضعه حيث شئت. قلت: بلى أشهد أنك رسول الله
-----------------
عبدالعزيز بن عبدالله الشيبي في سطور
ولد عام 1349هـ بمكة المكرمة الموافق 1929م
درس بمدراس الفلاح بمكة المكرمة وأكمل الثانوية بها
درس بالحرم المكي الشريف على يد كبار المشايخ والعلماء
تم تعينه عضوًا بهيئة إدارة المسجد الحرام
عمل بهيئة إدارة المسجد الحرام ومدير أعمال الحرم المكي
عمل مديرًا عاماً للشؤون الدينية والمساجد بوزارة الحج بمكة المكرمة
صدر قرار تعينيه سادناً للكعبة المشرفة في عام 1413هـ
عين عضوًا بمجلس منطقة مكة المكرمة من عام 1414هـ حتى 1418هـ.
-------------------
علماء : الشيبي خسارة كبيرة للوطن
أعرب الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد رئيس المجلس الأعلى للقضاء إمام وخطيب المسجدالحرام عن حزنه لوفاة الشيخ الشيبى الذى ينتمي لأسرة كريمة شرفها الله بالسدانة. وسأل الله سبحانه وتعالى للشيخ عبدالعزيز الشيبى العفو والمغفرة وأن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وقال الشيبى أسرة كريمة شرفها الله بالسدانة وهم يقومون بأعمالهم على خير وجه والدولة تكرمهم موضحا أن الشيخ عبدالعزيز قدم خدمات طيبة وجليلة، وأسأل الله تعالى أن يبارك في هذه الأسرة وأن يبارك في عقبهم وذريتهم. وقال الدكتور صالح الشيبى نائب سادن الكعبة المشرفة إن وفاة الفقيد خسارة للوطن والمواطنين عامة ولأسرتنا خاصة لأنه كان بالنسبة لنا الأخ والأب والصديق وقدكنت أرافقه سنوياً في مناسبات تسليم كسوة الكعبة وغسلها، وكان ينيبني في إلقاء كلمته بمناسبة تسليم كسوة الكعبة ويفرح دائماً برؤية الكعبة وهي تكسى يوم عرفة وفي هذه السنة يغيب عن دنيانا الشيخ عبدالعزيز والكعبة تستلم كسوتها وترتدي حلتها لكنه لن ولم يغب عن بالنا أبداً ما حيينا. وقال نزاربن عبدالله الشيبى أحد أبناء كبير سدنة بيت الله الحرام إن والده عانى من مضاعفات صحية منذ خمس سنوات وقبل شهر تقريباً أدخل المستشفى لمشاكل صحية في صدره ثم أصيب بفشل كلوي وقبل يومين دخل في غيبوبة وتوفى مساء أمس الأول السبت. وقال الشيخ عبدالرحمن عمر خياط من أصدقاء الفقيد: الفقيد أصغر مني في السن لكنه كبير في القدر لأن هذه الأسرة خصها الله تعالى بسدانة الكعبة المشرفة وأوصى الرسول صلى الله عليه وسلم بهم ويضيف كان الفقيد عندما نتواجه في المجلس يُصرُ أن أجلس بجانبه حتى في الفترة الأخيرة عندما بدأ يعاني من المرض، ونعى رشاد زبيدي رئيس النقابة العامة للسيارات سابقاً صديق عمره ورفيق دربه وقال والدموع تذرف من عينيه، هو من أصدقاء العمر وتربطني به علاقة أخوية وهو الأخ الذي لم تلده أمي وقال المهندس وديع أسعد قنق أحد أقرباء الشيبي الفقيد كان والد الجميع وكان منزله لا يخلو من الضيوف خاصة في مثل هذه الأيام مع قدوم موسم الحج، وقد تعلمنا من الفقيد معرفة قدر الآخرين واحترامهم.
----------------------
مشاهدات
*شارك في تشييع الجنازة الشيخ صالح بن عبدالرحمن الحصين الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي والشيخ صالح بن حميد رئيس المجلس الأعلى للقضاء والدكتور محمد الخزيم نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والسيد أمين عقيل عطاس ووكيل أمين العاصمة المقدسة المهندس عبدالسلام مشاط
* وصل الشيخ صالح بن حميد لمقبرة المعلاة مبكراً وأنتظر لأكثر من ساعة حتى إتمام الدفن وقدم العزاء لأبناء وأسرة الشيبي.
* رشاد زبيدي كان يبكي طوال الوقت ويقول للناس هذا من أعز أصدقائي الذي فقدته اليوم
*بعد وصول الجنازة لمقبرة المعلاة تجمع الناس للصلاة عليها وتقدم الشيخ صالح بن حميد وأم المصلين الذين تجاوز عددهم 200شخص.
* تزامنت وفاة كبير سدنة بيت الله الحرام مع موعد يوم تسليم كسوة الكعبة المشرفة
* جهزت أمانة العاصمة المقدسة القبر مبكراً ضمن مربع موقع السيدة خديجة رضى الله عنها في المعلاة






نأسأل الله أسأل الله تعالى بأسمائه العلا وصفاته الحسنى أن يجزيهما خير الجزاء ، ويسكنهما فسيح جناته

وأن يتغمد الفقيدين بالرحمة والمغفرة والرضوان ... وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان

اللهم ارحمهم رحمه واسعه وابدلهم دارا خيرا من دايارهم واجعلهم في جناتك جنات النعيم

وان يجعل قبورهم روضة من رياض الجنه

اللهم امين

. وإنا لله وإنا إليه راجعون .


التعديل الأخير تم بواسطة وللعَبير شذآهـ ; 10-11-2010 الساعة 01:21 AM
وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 01:00 AM   #3

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

افتراضي


اسال الله العلي العظيم ان يتغمده بواسع رحمته رحل هذا الرجل الكريم الى جنات النعيم ان شاء الله0

((( إنا لله وإنا إليه راجعون )))
اللهم إغفر له و ارحمه و عافه واعف عنه
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
واجعل قبره روضة من رياض الجنة
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله

توقيع :




حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 10-11-2010, 01:34 AM   #4
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

افتراضي


... آمــــين يارب العالمين ...

وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010, 12:29 AM   #5
ربي لاتزغ قلبي بعد اذ هديتني

الصورة الرمزية فجرالايمان

 رقم العضوية :  43781
 تاريخ التسجيل :  25-06-2009
 المشاركات :  4,349
 الدولة :  حيث أنا أكونـــ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  5608
 قوة التقييم :  فجرالايمان has much to be proud ofفجرالايمان has much to be proud ofفجرالايمان has much to be proud ofفجرالايمان has much to be proud ofفجرالايمان has much to be proud ofفجرالايمان has much to be proud ofفجرالايمان has much to be proud ofفجرالايمان has much to be proud ofفجرالايمان has much to be proud ofفجرالايمان has much to be proud ofفجرالايمان has much to be proud of
 اخر مواضيع » فجرالايمان
 تفاصيل مشاركات » فجرالايمان
 أوسمة و جوائز » فجرالايمان
 معلومات الاتصال بـ فجرالايمان

افتراضي


آآمين


اللهم اغفر لهم وارحمهم وتجاوز عنهم واسكنهم جنات النعيم


انا لله وانا اليه راجعون

يعطيك العافيه

توقيع :

( رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنْفُسَنَا وَإِنْ لَمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ )

لا تحزن اذا منع الله عنك شيئا تحبة واعلم ان ما اغلق الله على عبد بابا بحكمتة الا فتح لة بابين برحمتة
{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}

فجرالايمان غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 11-11-2010, 01:47 AM   #6

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


والله ماعرفته إلا من خلال دروسه في السيرة

وحلقاته .. عن الحبيب صلى الله عليه وسلم

اسأل الله ان يجمعه بحبيبه ويجمعنا بهم اجمعين

وغصة احتوتنا .. ونحن نقرأ الخبر ..

رحمه الله واسكنه فسيح جناته ..


::::


وداع الشيبي كبير سدنة بيت الله الحرام

يارب يارب على اي حال سنودع هذه الدنيا وماذا سيقول الناس عنا في وداعنا

والله هذه الكلمات تقشعر لها الابدان

هنيء لهم خدمة اطهر بيت .. بيت الله الحرام

ونسأل الله ان يغفر له ويجمعنا وإياه مع الحبيب صلى الله عليه وسلم

::

ونعزي انفسنا قبل ان نعزي اهل الفقيدين ..

فنشهد الله على حبهم اجمعين ..

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 12-11-2010, 12:39 PM   #7
» Ro07 al3beer «

الصورة الرمزية طبيعي مني يغارون

 رقم العضوية :  19324
 تاريخ التسجيل :  07-09-2008
 المشاركات :  39,977
 الدولة :  ›› فيـ عشقيـ al3beer ‹‹
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  20948
 قوة التقييم :  طبيعي مني يغارون تم تعطيل التقييم
 SMS :

لَحّظَه | تَرَى سُلَطّآنَ , مَ مَاتَ مَوّجُوَدَ , بَآقِيِ بِ قَلّبِيَ | لِيّنْ يُوَمَ القِيّامَه

 اخر مواضيع » طبيعي مني يغارون
 تفاصيل مشاركات » طبيعي مني يغارون
 أوسمة و جوائز » طبيعي مني يغارون
 معلومات الاتصال بـ طبيعي مني يغارون

افتراضي


رَحِمـه الْلَّه رَحِمـة وَاسِعـه

وَأَسْكُنـه الْمَوْلَى فَسِيْح جَنَّاتِه

توقيع :

يَ آلمقــــآبرّ أمتلىّ حضنـككّ حبــآيبْ ..!!
فيككّ أعــزّ إنسســآنّ غــآيبْ وأكبـر أحـــلآمِيْ رجـــوعه :(

طبيعي مني يغارون غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 12-11-2010, 02:14 PM   #8
مشرفة الأحتياجات الخاصة

الصورة الرمزية عزوف

 رقم العضوية :  57209
 تاريخ التسجيل :  17-11-2009
 المشاركات :  25,116
 الدولة :  طالبها بالحياة
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  68680
 قوة التقييم :  عزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud ofعزوف has much to be proud of
 SMS :

من الجيد اننا نكتب من خلف الشاشة ومن الجيد جدا انة لا احد يستطيع التاكد من كوننا نبكي ام لا

 اخر مواضيع » عزوف
 تفاصيل مشاركات » عزوف
 أوسمة و جوائز » عزوف
 معلومات الاتصال بـ عزوف

افتراضي


الله يرحمه ويغفر له

بارك الله فيك

توقيع :

آللهم ’
إن بين ضلوعي ( أُمْنـيَـة ) !
يتمنآهآ قلبي وروحي و عقلي . .
فلآ تحرمني من - فرحة - تحقيقهآ ،
فَ إنگ وحدگ من تقول :

گن ف يكوووووون

عزوف غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 12-11-2010, 02:51 PM   #9

الصورة الرمزية جيرارد

 رقم العضوية :  1706
 تاريخ التسجيل :  21-09-2006
 المشاركات :  6,027
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  3491
 قوة التقييم :  جيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud of
 SMS :

سبحان الله و الحمد لله و الله آكبر

 اخر مواضيع » جيرارد
 تفاصيل مشاركات » جيرارد
 أوسمة و جوائز » جيرارد
 معلومات الاتصال بـ جيرارد

افتراضي


الله يرحمهم و يغفر لهم

و يسكنهم فسيح جناته و ينقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

ربي يجعلها في ميزان حسناتك يا للعبير

توقيع :

<<<< حتى الواد ده بيحب الريدز

جيرارد غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 12-11-2010, 09:15 PM   #10
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجرالايمان مشاهدة المشاركة
آآمين



اللهم اغفر لهم وارحمهم وتجاوز عنهم واسكنهم جنات النعيم


انا لله وانا اليه راجعون


يعطيك العافيه



الهم امين

ربي ستجب منها الدعوات

وبشرها ياربي بالجنات

وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الاهلي في صحف | اليوم الاربعاء 7 -10 -1434-هـ الظل مجلس أوراق ملونة 2 15-08-2013 08:22 AM


الساعة الآن 01:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها