العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة

مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 25,467
عدد  مرات الظهور : 36,442,470

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2006, 04:00 PM   #1

الصورة الرمزية موزارت الشرق

 رقم العضوية :  136
 تاريخ التسجيل :  22-02-2005
 المشاركات :  2,525
 العمر :  35
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  موزارت الشرق is on a distinguished road
 اخر مواضيع » موزارت الشرق
 تفاصيل مشاركات » موزارت الشرق
 أوسمة و جوائز » موزارت الشرق
 معلومات الاتصال بـ موزارت الشرق

افتراضي مباريات اليوم الاول من كاس العالم :: تقديم::


][ مـقـــدمــه ][ :


إقتربت البدايه .. وحان وقت إطلاق الصافره الأولى للمونديال .. المنتخبات تتأهب .. واللاعبين يستعدون .. لـ بطوله .. السعيد فيها من ينتصر .. والحزين فيها من يخسر .

تختلف الطموحات .. وتتعدد الفروقات .. والهدف واحد .. فـريق يسعى للتشريف حسب إمكاناته .. وآخر يريد التتويج بما يملكه من نجوم و أسماء .. وأحياناً أموال .

الحكومات تدفع الملايين .. واللاعبين يسعوون لإسعاد الملايين .. والجماهير كل منها يتأهب .. لـ يساند منتخبه .. كلٌ على طريقته الخاصه .

الكل يترك مشاغله .. ويستعد لـ إنطلاقه المونديال .. ويتابع فقط معشوقته .. وأي معشوقه .. حيث أغلى البطولات .

النجوم مجتمعون .. كل نجم سـ ينسى أفراحه و أتراحه .. فقط ليترجم مجهوداته إلى إنجازات .. في بطوله تسجل أحلى الذكريات .. كما تسجل أتعسها .



Oo برنامج اليوم الأول Oo

سيبدأ المونديال كعادة جميع البطولات العالمية بحفل إفتتاح ولكن هذه المرة سيكون مبسط بسبب إجراءات أمنية فرضتها الفيفا على البلد المنظم ألمانيا فسيبدأ إفتتاح المونديال الساعة الخامسة وستكون مدته عشرين دقيقة فقط .

المباراة الأولى
ألمانيا × كوستاريكا
الساعة 7.00 مساءا ً

المباراة الثانية
بولندا × الإكوادور
الساعة 10.00 مساءا ً





المباراة الإفتتاحية للمونديال ستجمع بين المنتخب المضيف ألمانيا أمام المنتخب الكوستاريكي .. وبالرغم من أن الألمان مرشحين للفوز باللقب وهذا يعني بكل تأكيد ترشيحهم لتخطي مجموعتهم بسهولة إلا أن الكرة ليس لها صديق كما هو معروف وقد تخرج من الدور الأول بمفاجأة تحملها كوستاريكا ورفاقها في هذه المجموعة .. الألمان بقوتهم سيواجهون الكوستاريكيين المقاتلين .







بعد ثلاث كؤوس عالم .. وحضور قوي في المونديال الأخير هاهي ألمانيا تدخل في التحدي العالمي الكبير بقوة أكبر بصفتها المحتضنة لهذه البطولة وهو ماسيجعل حظوظها أكبر في الحصول على اللقب .. لأنك عندما تلعب في بلدك يختلف تماما ً عن اللعب في بلد آخر حتى وإن كان الجمهور يميل إليك .. ومن الأمور التي تتميز بها ألمانيا في هذه البطولة نضج الكثير من لاعبيه الذين شاركوا في المونديال الماضي كـ كلوزه و بالاك وخروج نجوم جدد كـ شتايجر وروبرت هوث وتميز حارسه الكبير ليمان .

ومن المعروف في أي بطولة تعتمد على نظام المجموعات من دور واحد أن المباراة الأولى مهما كان ضعفها فإنها تعتبر المفتاح الأهم للتأهل .. فكيف في كأس العالم الذي تدخله كل المنتخبات بكامل قوتها وبروح عالية جدا ً للتشريف الوطني والبحث عن الإحتراف للمنتخبات الضعيفة ... ولذلك يجب أن ينتصر المنتخب الألماني في هذا اللقاء لضمان مايقارب الخمسين بالمئة من التأهل .

الماكنات الألمانية تتميز بإجادة الكرات الثابتة سواءا ً بالكرات الرأسية والتي يجيدها بالاك وهوث ولاعب هانوفر ميرتيساكير .. أو بالتنفيذ المباشر للكرات الثابتة والتي يتميز بها قائد المنتخب مايكل بالاك بشكل كبير .. ولاننسى الهداف الكبير وثاني هدافي المونديال السابق ميروسلاف كلوزه والذي يمتلك قدرة كبيرة على التسجيل من أي وضع ومن أنصاف الفرص .. ويذكر أن كلوزه قد تصدر هدافي الدوري الألماني للموسم المنقضي أخيرا ً برصيد 25 هدفا ً مع فريقه الأخضر فيردر بريمن ... ولاننسى زميله المهاجم بودولسكي المنتقل حديثا ً البايرن ميونيخ والذي سجل مع فريقه السابق كولن في الدوري الألماني ثلاثة عشر هدفا ً .. وسيشكل هذا الثنائي ومن خلفهم بالاك وشفنشتايجر رباعي هجومي مرعب جدا ً للخصوم .

أما ماحققه من كؤوس عالم ماضية وإقامة هذا المونديال على أرضه وماسيشكله من قوة للاعبي ألمانيا إلا أنه قد يكون عكسي تماما ً بسبب الضغط الكبير الذي سيعيشه لاعبي ألمانيا بسبب العوامل الماضية إذ أنه لايوجد مايمنعهم من تحقيق اللقب شيء فكل العوامل الخارجية متوفرة لهم .. أرض وجمهور وتاريخ ولاعبين ذو كفاءة عالية .

ويعيش الشارع الألماني قلق كبير من عدم تحقيق منتخبهم للمونديال العالمي وشنوا هجوما ً عنيفا ً على كلينسمان بسبب المستويات الضعيفة التي قدمها المنتخب الألماني في المباريات التحضيرية للمونديال بالإضافة لعدم ضمه الهداف الكبير كوراني .. وممايزيد قلق الشارع الألماني هو الإصابة الأخيرة التي لحقت بقائد منتخبهم ولاعب تشيلسي الإنجليزي مايكل بالاك بالرغم من أنه طمئن الجمهور على وضعه وأنه قد يلعب المباراة الأولى والهامة .





Oo الطريق إلى المونديال Oo



تأهل المنتخب الألماني تلقائيا ً للمونديال بصفته البلد المضيف لهذه التظاهرة العالمية .. وقد لعب المنتخب الألماني الكثير من المباريات الودية الدولية في إطار إعداده للمونديال .

وقد بدأ إعداده للمونديال بداية قوية كانت أمام الأرجنتين وقد انتهت تلك المباراة بالتعادل الإيجابي 2 - 2 سجل للألمان فرينجر و كوراني وسجل للتانجو كريسبو ( هدفين .. ثم لعبت خارج أرضها أمام سلوفينيا وانتصرت بهدف وحيد لـ بودولسكي .

ثم لعبوا أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني بكامل نجومه وقد فاز النادي البافاري بأربعة أهداف لهدفين سجل للألمان بروفسكي وكلوزه .. ثم سحقوا إيرلندا الشمالية بأربعة أهداف لهدف سجل للألمان أسامواه وبالاك ( هدفين ) وبودولسكي .

ثم أتى التعادل أمام روسيا بهدفين لكل فريق سجل للماكنات الألمانية شفينشتايجر .. وبنفس النتيجة تعادلوا أمام هولندا سجلها بالاك و أسامواه .. قبل أن تأتي الخسارة أمام سلوفاكيا بهدفين نظيفين .

ثم استضافت جنوب أفريقيا انتصرت عليها برباعية كان المهاجم الخطير بودولسكي له نصيب الأسد منها بثلاثية فيما سجل تيم بروفسكي الهدف الرابع .. وبعدها خسرت أما تركيا بهدفين لهدف سجل الهدف نوفيل .. قبل أن ينتصروا على الصين بهدف فرينجر .. ثم كان التعادل السلبي هو الحكم في مباراة فرنسا الودية .

ثم أتت الخسارة الكبيرة أمام إيطاليا بأربعة أهداف لهدف سجل الهدف المدافع روبرت هوث .. قبل أن تفوز بسباعية على المنتخب الأمريكي سجلها شفنشتايجر وبالاك ونوفيل و كلوزه .

ثم أتت السباعية أمام لوكسمبورج تقاسم كلوزه وبودولسكي ونوفيل ستة أهداف منها وسجل فرينجر الهدف السابع .. قبل أن يأتي التعادل المفاجئ والغريب في نفس الوقت أمام المنتخب الياباني المتطور بهدفين لمثلهما بعد أن كان المنتخب الياباني متقدما ً بهدفين سجل أهداف الألمان كلوزه وشفنشتايجر .

ثم أتى الفوز الذي أراح الجمهور نوعا ً ما أمام كولمبيا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها بالاك وبروفسكي وشفنشتايجر .




Oo التشكيلة Oo

ليمان

فيليب لام - ميتزلدر - ميرت ساركر - فريدريتش

شفنشتايغر - بالاك - فرينغز - بوروسكي

بودولوسكي - كلوزه





نشأ الاتحاد الكوستريكي عام 1921 وفي نفس العام انضم الى الاتحاد الدولي ..المنتخب له مشاركتين سابقتين في كأس العالم الاولى عام 90 ووصل فيها لدور الــ 16 اما الثانيه فكانت مخيبه للامال عام 2002 ..ايضا سبق ان حقق بطوله الكونككاف ثلاث مرات وبطوله امريكا الوسطى مرة وحيده .

المنتخب الكوستاريكي لا يملك سجلاً كبيراً في المونديال .. ولعل أبرز ما نتذكره لهذا المنتخب هو وصوله لدور الـ 16 في مونديال إيطاليا 90 .. حيث وقع في المجموعه الثالثه آنذاك بجوار منتخب البرازيل .. ومنتخبي السويد و أسكتلندا .. حيث إنتصر على السويد وأسكتلندا .. وخسر أمام نجوم السامبا .لـ يحل في المرتبه الثانيه .

لـ يتأهل عقب ذلك لدور السته عشر .. ولـ يقابل منتخب تشيكوسلوفاكيا القوي آنذاك .. ويتلقى خساره قاسيه قوامها أربعه أهداف مقابل هدف وحيد .. لـ يخرج من هذه البطوله محققاً أفضل إنجاز له في اول مشاركه له في كأس العالم .

وغاب بعد ذلك عن المشاركه في المونديال .. حتى عام 2002 .. حيث وقع في المجموعه الثالثه بجوار البرازيل كذلك .. وتركيا مفاجأه ذلك المونديال .. ومنتخب الصين .. حيث قابل المنتخب الصيني في البدايه وتغلّب عليه بهدفي غوميز و ماوريسيو رايت .. ثم قابل المنتخب التركي وخطف التعادل منه في الدقيقه السادسه والثمانون بهدف وينستون باركز .. بعد أن تقدم الأتراك بهدف إيمري .. ليختتم مبارياته بلقاء المنتخب البرازيلي الذي سحقه بخمسه أهداف مقابل هدفين سجل للكوستاريكيين وانتشوب و غوميز .. ليخرج محتلاً المركز الثالث في مجموعته خلف البرازيل و تركيا .

ويطمح المنتخب الكوستاريكي بقياده مدربهم الطموح الكساندر غيماريش .. وبقياده نجميه باولو وانتشوب و رونالد غوميز إلى تكرار إنجاز إيطاليا 90 على أقل تقدير .



Oo الطريق إلى المونديال Oo



المنتخب الكوستاريكي كما هو معروف تأهل عن طريق تصفيات مجموعه الكونكاكاف .. حيث بدأ التصفيات في دورها الثاني بملاقاه منتخب كوبا .. وتعادل معه ذهاباً بهدفين لمثلهما .. وتعادل معه إياباً بهدف لمثله .. لـ يتأهل بفارق الأهداف .

لينتقل للدور الثالث حيث وقع في مجموعه ضمته بجوار منتخبات غواتيمالا .. و هوندوراس .. و كنـدا .. ولعب سته لقاءات .. فاز في ثلاث .. وتعادل في واحده وخسر إثنتان .. لـ يجمع 10 نقاط .. ويتأهل بجوار غوتيمالا صاحبه نفس الرصيد للتصفيات النهائيه .

لـ يقع مع منتخبات المكسيك و امريكا و ترينداد و توباغو و غواتيمالا و بنما .. حيث لعب 10 مباريات .. فاز في سبع منها .. وتعادل في واحده .. وخسر إثنتان .. محتلاً بهذه الحصيله المرتبه الثالثه التي أهلته بجوار المكسيك و امريكا مباشرهً لمونديال ألمانيا .




Oo التشكيلة Oo

بوراس

مارتينيز - سيغويرا - دروموند - مارين

سينتينو - هيرنانديز - فونسيكا - سوتو

رونالد غوميز - باولو وانتشوب





Oo حكام المباراة Oo



يُدير اللقاء تحكيمياً الحكم الأرجنتيني هوراسيو إليزيندو .. المولود بتاريخ الرابع من نوفمبر عام 1963 .. حكم منذ عام 1994 .. وتحصل على الشاره الدوليه في عام 1996 .. وكان أول لقاء دولي أداره هو لقاء كولمبا و الإكوادور في ذلك العام .. يتحدث اللغتين الإسبانيه و الانجليزيه .. و أدار عدد من اللقاءات المهمه والقويه ويملك سجلاً تحكيمياً كبيراً .. يعمل مدرساً لماده الفيزياء .


ويساعده الحكم داريو غارسيا .. المولود في التاسع والعشرون من أكتوبر عام 1961 .. يحكم منذ عام 1996 .. يتحدث الاسبانيه فقط .. ويهوى القراءه .. وأبرز لقاء أداره نهائي الليبرتادروس بين البوكا والريفر عام 2003 .


أما المساعد الثاني فـ هو رودلفو أوتيرو .. الذي ولد في الرابع عشر من ديسمبر عام 1962 .. بدأ التحكيم في عام 1998 .. يتحدث الاسبانيه والانجليزيه ..وكان أول لقاء دولي أداره بين منتخبي فنزويلا و تشيلي .. يعمل مدرس لماده الجغرافيا .



Oo الملعب و التوقيت و القناه الناقله Oo



يقام اللقاء على ملعب آليانز آرينا .. معقل النادي البافاري العظيم .. يتسّع لأكثر من 66,016 ألأف متفرج .. وقد كلف بناء هذا الملعب حوالي 280 مليون يورو .

اللقاء كما هو معلوم سيبدأ في تمام الساعه السابعه عصراً بـ توقيت السعوديه .. الرابعه ظهراً بتوقيت غرينتيش .. و ذلك من مساء يوم الجمعه .. وسيكون منقولا ً كما هو معروف على قنوات Art الرياضيه .. بـ صوت المعلق عصام الشوالي .


اللقاء الثاني سـ يجمع منتخبي الإكوادور و بولندا .. حيث سيبدأ اللقاء بمشيئه الله في تمام الساعه العاشره مساءاً .. وسـ يحتضنه ملعب آرينا أوف شالكه في غيلسنكيرشن .. و الذي يتسع لأكثر من 53,804 ألف متفرج .. وكان قد إستضاف من قبل نهائي كاس الاتحاد الاوروربي 1997 و نهائي دوري ابطال اوروبا 2003/2004 بين بورتو البرتغالي وموناكو الفرنسي .


Oo حكام المباراة Oo


يُدير اللقاء الحكم الياباني تورو كاميكاوا .. الذي ولد في عام 1963 .. والذي بدأ التحيكم في عام 1998 .. وكان أول لقاء دولي أداره هو لقاء هونغ كونغ و عُمان .. أدار عده لقاءان في مونديال كوريا و اليابان عام 2002 .. و يهوى القراءه و ركوب الدراجات .


ويساعده الياباني يوشيكازو هيروشيما .. الذي ولد في 1962 .. يحكم منذ عام 1994 .. و أدار أول لقاء دولي له بين منتخبي الكويت و عمان .. يعمل مدرساً في بلاده .. و يهوى لعب الغولف .


أما الحكم الثالث فـ هو الكوري كيم داي يونغ .. الذي ولد في عام 1962 .. يحكم منذ عام 1998 .. و أول لقاء اداره جمع بين منتخبي الصين و يوغسلافيا .. يعمل كـ رجل أعمال .. يهوي سماع الموسيقى و السباحه .

توقيع :


لكل داء دواء ولكل باب مفتاح ولكل لعبة ...حريف
اضغط على الصورة
(( مــكــتــبـــة الأهــــداف والمـهــارات )) ‏

موزارت الشرق غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 09-06-2006, 04:15 PM   #2

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,702
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


الف شكر يالغالي

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
قديم 09-06-2006, 04:34 PM   #3

الصورة الرمزية موزارت الشرق

 رقم العضوية :  136
 تاريخ التسجيل :  22-02-2005
 المشاركات :  2,525
 العمر :  35
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  موزارت الشرق is on a distinguished road
 اخر مواضيع » موزارت الشرق
 تفاصيل مشاركات » موزارت الشرق
 أوسمة و جوائز » موزارت الشرق
 معلومات الاتصال بـ موزارت الشرق

افتراضي


مشكور عبدالله على المرور

موزارت الشرق غير متواجد حالياً
قديم 10-06-2006, 03:37 AM   #4

الصورة الرمزية HeNrY

 رقم العضوية :  132
 تاريخ التسجيل :  15-02-2005
 المشاركات :  446
 الدولة :  kSA
 العمر :  27
 عدد النقاط :  55
 قوة التقييم :  HeNrY will become famous soon enough
 اخر مواضيع » HeNrY
 تفاصيل مشاركات » HeNrY
 أوسمة و جوائز » HeNrY
 معلومات الاتصال بـ HeNrY

افتراضي


يسلموا ايديك عيوني

توقيع :

BesT PLayeR


HeNrY غير متواجد حالياً
قديم 10-06-2006, 03:44 AM   #5

الصورة الرمزية موزارت الشرق

 رقم العضوية :  136
 تاريخ التسجيل :  22-02-2005
 المشاركات :  2,525
 العمر :  35
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  موزارت الشرق is on a distinguished road
 اخر مواضيع » موزارت الشرق
 تفاصيل مشاركات » موزارت الشرق
 أوسمة و جوائز » موزارت الشرق
 معلومات الاتصال بـ موزارت الشرق

افتراضي


مشكور هنري على المرور

موزارت الشرق غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"التربية": إجازة اليوم الوطني أبكاني قرآن ربي مجلس أوراق ملونة 6 24-09-2014 08:12 AM
اخبار الاهلي في الصحف اليوم الاحد 4 / 10 / 1434 , الظل مجلس أوراق ملونة 3 13-08-2013 04:28 PM
اسئله اختباري اليوم اكسيس الحمدالله خلصنا كامبردج روبي" قواعد البيانات access foundation 7 23-06-2013 02:03 PM
اليوم الدولي للمرأة بلسم العبير مجلس أوراق ملونة 8 03-04-2013 07:22 PM
تعليم جدة وجامعة المؤسس يعلقان الدراسة اليوم يغار الحلا مجلس أوراق ملونة 6 20-03-2012 04:15 AM


الساعة الآن 08:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها