العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة

مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 36,819
عدد  مرات الظهور : 40,270,367

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-2010, 06:18 AM   #1

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,948
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  246352
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي المجموعة الاولى : الجولة الثانية : خليجي 20




اكتفى المنتخبان السعودي والكويتي لكرة القدم بالتعادل السلبي في مباراتهما التي جرت اليوم الخميس على استاد "22 مايو" في عدن وذلك في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول من بطولة كأس الخليج العشرين (خليجي 20) المقامة حاليا باليمن.

ورفع كل من الفريقين رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة وإن تفوق المنتخب السعودي بفارق الأهداف.

وتقاسم الفريقان شوطي المباراة لعبا ونتيجة فكان المنتخب الكويتي (الأزرق) هو الأفضل في الشوط الأول بينما مالت الكفة تماما لصالح المنتخب السعودي (الأخضر) في الشوط الثاني.

وكاد المنتخب السعودي يخرج فائزا بهدف اثر ضربة جزاء احتسبت له قبل نهاية اللقاء مباشرة ولكن نواف الخالدي حارس مرمى المنتخب الكويتي تصدى لضربة الجزاء التي سددها محمد الشلهوب لينقذ فريقه من الهزيمة وينتزع له نقطة ثمينة ويحرم الأخضر من التأهل المبكر للمربع الذهبي.

والتعادل هو السابع بين الفريقين في بطولات كأس الخليج مقابل سبعة انتصارات للكويت وأربعة للسعودية في 18 مواجهة بينهما.

وقدم الفريقان عرضا سريعا وحماسيا في الشوط الأول وتبادلا الهجمات منذ الدقيقة الأولى ولكن المنتخب الكويتي كان الأفضل في معظم فترات هذا الشوط وكانت فرصه هي الأكثر والأخطر ولكن أيا من الفريقين لم يستطع هز الشباك.

وكانت الهجمة الأولى الحقيقية من نصيب المنتخب السعودي في الدقيقة السابعة عندما سدد مدافعه أسامة المولد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء الكويتية مرت بجوار القائم مباشرة.

وفي المقابل ، شكل المهاجم حمد العنزي وزميله فهد العنزي ومعهما يوسف ناصر إزعاجا دائما للدفاع السعودي ولكنهم فشلوا في هز الشباك بعدما افتقدوا للدقة والقوة في إنهاء الهجمات.

ونال المولد إنذارا في الدقيقة 11 للخشونة مه حمد العنزي. وتغاضى الحكم عن احتساب ضربة جزاء ليوسف ناصر في الدقيقة 16 بعدما تعرض للشد من المولد داخل منطقة الجزاء السعودية.

وشهدت الدقيقة 24 هجمة خطيرة للمنتخب الكويتي انتهت بإعاقة فهد العنزي داخل منطقة الجزاء السعودية ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب أيضا.

ولكن أخطر الفرص الكويتية كانت في الدقيقة 31 اثر تمريرة عرضية زاحفة من ناحية اليسار قابلها حمد العنزي بتسديدة متسرعة تفتقد الدقة والقوة وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى ليمسكها الحارس السعودي دون عناء.

وتوالت محاولات الفريقين وخاصة المنتخب الكويتي في الدقائق التالية ولكن دون جدوى حيث التزم الفريقان بالأداء الخططي وخاصة الشق الدفاعي لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ولم يتغير الأداء كثيرا في الدقائق الاولى من الشوط الثاني حيث ظل المنتخب الكويتي هو الأفضل والأكثر هجوما.

ولكن مستوى المنتخب السعودي تحسن بمرور الوقت حتى أصبح الفريق الأفضل والأكثر هجوما ولكن الدفاع الكويتي لم يمنحه الفرصة للوصول إلى منطقة الجزاء مما اضطر لاعبي الأخضر إلى تجربة التسديد القوي من مسافات بعيدة ومن زوايا مختلفة ولكن هذه التسديدات لم يكتب لها النجاح أيضا وكانت معظمها من اللاعب أحمد عباس.

ودفع المدرب الصربي جوران توفيدزيتش المدير الفني للمنتخب الكويتي بلاعبه خالد أحمد خلف في الدقيقة 71 بدلا من حمد العنزي لتنشيط هجوم الفريق والرد على الضغط السعودي.

وشهدت الدقيقة 73 هجمة خطيرة بالفعل للمنتخب الكويتي ولكن الدفاع ضغط على اللاعب يوسف ناصر قبل أن يمسك الحارس السعودي بالكرة.

ونال خالد خلف إنذارا في الدقيقة 77 للخشونة مع أحمد عباس على حدود منطقة الجزاء.

وأنقذ حارس المرمى الكويتي نواف الخالدي فريقه من فرصة سعودية خطيرة في الدقيقة 79 وأمسك بالكرة في الوقت المناسب من أمام أقدام مهاجمي الأخضر.

ونشط المنتخب الكويتي في الدقائق الأخيرة من المباراة وأهدر البديل خالد خلف فرصة خطيرة اثر تمريرة طولية من يوسف ناصر تقدم بها خلف ولكنه سددها عاليا لتضيع الفرصة الرائعة.

وبينما استعد الفريقان للخروج بنتيجة التعادل السلبي ، فاجأ الحكم الجميع بمنح ضربة جزاء للمنتخب السعودي وأشهر بطاقة صفراء في وجه اللاعب الكويتي محمد راشد في الدقيقة 88 .

وتقدم النجم السعودي الشهير محمد الشلهوب لتسديدة الضربة ولكن الحارس الكويتي نواف الخالدي تصدى لها ليقود فريقه إلى الحفاظ على التعادل الثمين.

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 26-11-2010, 06:19 AM   #2

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,948
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  246352
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي




أفلت المنتخب القطري لكرة القدم من الكمين اليمني ونجح في تحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2/1 اليوم الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول لبطولة كأسس الخليج العشرين (خليجي 20) المقامة حاليا في اليمن.

وجدد المنتخب القطري (العنابي) أمله في التأهل للدور قبل النهائي في البطولة بعدما حصد اليوم أول ثلاث نقاط له في المجموعة ويحتل المركز الثالث بعدما خسر صفر/1 في مباراته الأولى بالمجموعة.

وفي المقابل ، مني المنتخب اليمني صاحب الأرض بالهزيمة الثانية على التوالي وظل في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط ليودع البطولة صفر اليدين وبغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة في المجموعة أمام المنتخب الكويتي علما بأنه خسر مباراته الأولى في المجموعة صفر/4 أمام المنتخب السعودي.

وباغت المنتخب اليمني نظيره القطري بهدف التقدم الذي سجله أكرم حمود الوراقي في الدقيقة 17 ولكن العنابي رد بهدفين أحرزهما جار الله المري في الدقيقتين 36 و54 ليقود فريقه إلى الفوز الأول في البطولة واحتلال المركز الثالث في المجموعة بفارق نقطة واحدة فقط خلف المنتخبين السعودي والكويتي اللذين تعادلا سلبيا في وقت سابق اليوم.

وشهدت المباراة ثالث حالة طرد في البطولة الحالية وكانت من نصيب القطري طلال البلوشي في الدقيقة 89 .

وعلى الرغم من الفارق الكبير في الخبرة بين المنتخبين ، كان المنتخب اليمني ندا عنيدا لنظيره القطري في الشوط الأول بل وكان التقدم من نصيب أصحاب الأرض قبل أن يستعيد العنابي توازنه ويسجل هدف التعادل 1/1 في الشوط الأول.

وكثف المنتخب القطري هجومه منذ الدقيقة الأولى ولكنه فشل في اختراق الدفاع اليمني المتكتل والمنظم إلا في مرات قليلة وفشل خلالها في إنهائ هجماته بالشكل المناسب.

كما لعب حارس المرمى اليمني سالم عوض دورا كبيرا في بث الثقة في نفوس زملائه من خلال تعامله الرائع مع عدد من الفرص القطرية.

وفي المقابل ، اعتمد المنتخب اليمني بشكل كبير على الهجمات المرتدة السريعة التي قادها علي النونو قائد الفريق وأكرم حمود الوراقي.

وبعد ربع ساعة من الضغط القطري غير المجدي ، استغل المنتخب اليمني واحدة من مرتداته السريعة وسجل هدف التقدم في الدقيقة 17 عندما تلقى الوراقي تمريرة بينية طولية رائعة وسددها من حدود منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة على يسار حارسس المرمى القطري محرزا هدف السبق.

ومنح الهدف المنتخب اليمني ثقة كبيرة ولكنه أثار أيضا حفيظة العنابي الذي اندفع لاعبوه في الهجوم المكثف بقيادة سيباستيان سوريا وحسين ياسر المحمدي حتى سجل جار الله المري هدف التعادل للفريق في الدقيقة 36 اثر تمريرة عرضية من ناحية اليمين قابلها بتسديدة مباشرة وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى اليمني لتمر من فوق الحارس سالم عوض إلى داخل الشباك.

وفشلت محاولات الفريقين في الدقائق المتبقية من الشوط الأول لينتهي بالتعادل 1/1 .

وكثف المنتخب القطري من هجومه في الشوط الثاني وحاصر المنتخب اليمني في منطقة جزائه معظم الوقت.

وترجم المنتخب القطري تفوقه إلى هدف ثان في الدقيقة 54 عندما تلقى جار الله المري تمريرة طولية عالية فشل الدفاع اليمني في إبعادها ووصلت إليه خلف جميع اللاعبين وهو على بعد خطوات من المرمى حيث هيأها لنفسه وسددها على يسار الحارس محرزا الهدف الثاني له والثاني لفريقه ليتقدم 2/1 .

ومنح الهدف المنتخب القطري دفعة معنوية كبيرة حيث واصل سيطرته على مجريات اللعب ولكنه فشل في تعزيز تقدمه.

وبمرور الوقت ، استعاد المنتخب اليمني توازنه وعاد إلى مهاجمة المرمى القطري بحثا عن هدف التعادل من أجل البقاء في البطولة ولكن الدفاع القطري تصدى لجميع المحاولات اليمنية.

وشهدت الدقيقة 89 طرد اللاعب القطري طلال البلوشي للخشونة الزائدة.

واستغل المنتخب اليمني التفوق العددي وكثف هجومه في الوقت بدل الضائع وكاد يسجل هدف التعادل اثر هجمة خطيرة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ولكن الحظ عانده لتضيع الفرصة الخطيرة ويخرج الفريق صفر اليدين من البطولة.

عبد الله الساهر متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 01:36 PM   #3

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

افتراضي


والله قهر انهم ضيعوا ركلة الجزااااااء ومبروك الفوز القطري بس اتمنى السعوديه والكويت يتاهلون,,,
يعطيك العافيه مدير

توقيع :




حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 02:00 PM   #4

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,948
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  246352
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


الله يعافيك

قدر الله وماشاء فعل ومعوضين يارب


حياك الله

عبد الله الساهر متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 02:14 PM   #5

الصورة الرمزية جيرارد

 رقم العضوية :  1706
 تاريخ التسجيل :  21-09-2006
 المشاركات :  6,027
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  3491
 قوة التقييم :  جيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud of
 SMS :

سبحان الله و الحمد لله و الله آكبر

 اخر مواضيع » جيرارد
 تفاصيل مشاركات » جيرارد
 أوسمة و جوائز » جيرارد
 معلومات الاتصال بـ جيرارد

افتراضي


مبارااة قدمنا فيها مستوا اقل من المتوسط

و ما علينا من ضربة الجزاء لان مو نهايتنا و خروجنا من الدورة

و اهم شي عندي انا شخصيا ان ابو بندر ( الشلهووب )

يرجع لمستواااااه فقط لا غير

...


و ام الونسه مع قطر و اليمن

يا هووه البارح اشوووف مشجعين يمنيين يشعجوا قطر !!!

خخخخخخخخخخخخخااااي

توقيع :

<<<< حتى الواد ده بيحب الريدز

جيرارد غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملك البحرين يفتتح بطولة خليجي 21 عبد الله الساهر مجلس أوراق ملونة 2 08-01-2013 02:58 PM
تطبيق خليجي Gulf Cup 21 عبد الله الساهر مجلس عبير التقنية 4 08-01-2013 12:49 PM


الساعة الآن 02:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها