مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 25,662
عدد  مرات الظهور : 36,498,288

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-2010, 07:34 PM   #1

الصورة الرمزية ابو لوجين

 رقم العضوية :  80955
 تاريخ التسجيل :  01-08-2010
 المشاركات :  968
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  573
 قوة التقييم :  ابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond repute
 اخر مواضيع » ابو لوجين
 تفاصيل مشاركات » ابو لوجين
 أوسمة و جوائز » ابو لوجين
 معلومات الاتصال بـ ابو لوجين

افتراضي كلاسيكو الدوري الانجليزي







مرحلة اخرى تطل عليكم من مراحل الدوري الانجليزي الممتاز ,, وكالعادة محلة مثيرة من الدوري الممتاز و هذه المرة بتغطية خاصة من منتديات الشياطين الحمر ,, هذه الجولة ستكون مميزة بحد ذاتها فالبداية ستكون من مباراة نيوكاسل و ليفربول و الى مباراة توتنهام و تشلسي و من ثم مسك الختام مع ابطال البريمير ليغ مانشستر والارسنال من مسرح الاحلام ,, اولد ترافورد .







MANCHESTER UNITED

مانشستر يونايتد و الحكاية التي بدأت من مجموعة من عمال سكك الحديد حيث قرروا انشاء النادي ولم يكن ليعلم احد ان هذا النادي سيكون في يوم ما اسطورة تحت قيادة اسطورة اسكوتلندية اسمها فيرغسون ..

نادي مانشستر يونايتد هو النادي الانكليزي لكرة القدم ، مقره الرئيسي على ملعب اولد ترافورد في مانشستر ، يعد واحدا من اكبر اندية كرة القدم شعبية في العالم. النادي كان أحد الأعضاء المؤسسين للدوري الممتاز عام 1992 ، ولعب في دوري الدرجة الاولى لكرة القدم الانجليزية منذ عام 1938 ، باستثناء موسم 1974-75. معدل الحضور الجماهيري في النادي أعلى من أي فريق آخر في الدوري الانكليزي لكرة القدم للجميع .

مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي وحامل لقب بطولة كأس العالم للأندية ، بعد ان فاز في 2008-09 بالدوري الممتاز لعام 2008 وكأس العالم للأندية. النادي هو واحد من الأكثر نجاحا في تاريخ كرة القدم الانكليزية وحصل على 22 مرتبة الشرف كبرى منذ أصبح اليكس فيرجسون المدير في نوفمبر تشرين الثاني عام 1986... في عام 1968 ، اصبح أول ناد انجليزي يفوز بكأس اوروبا بفوزه على بنفيكا البرتغالي 4-1. النادي الذي فاز بدوري الابطال للمرة الثانية كجزء من ثلاثية في عام 1999 ، قبل أن حقق فوزه الثالث في عام 2008. النادي يحمل الرقم القياسي كحامل لقب الدوري الانكليزي برصيد 18 مرة ، ويحمل أيضا الرقم القياسي للفوز بكأس الاتحاد الانجليزي برصيد 11 نقطة.

منذ أواخر 1990، النادي كان واحدا من أغنى النوادي في العالم و العائدات التي كان يحصل عليها هي الاعلى في العالم ، والذي يصنف الان في المرتبة الاولى من اغنى المؤسسات الرياضية الا وهي مؤسسة اليوناتيد التي تبلغ قيمتها التقديرية نحو 1.136 مليار جنيه استرليني (€ 1.319 بليون / 1.870 مليار دولار) في نيسان / أبريل 2009 .

اليكس فيرغسون كان مدير النادي منذ 6 نوفمبر 1986 ، انضم اليه من ابردين بعد رحيل رون اتكينسون. وكابتن الفريق الحالي هو غاري نيفيل الذي تسلم القيادة بعد رحيل روي كين في تشرين الثاني 2005 ..








مانشستر يوناتيد , لا خسائر , تعادلات كثيرة , تأهل سهل الى الدور الثاني من دوري الابطال


خاض مانشستر يوناتيد اكثر من 20 مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز و دوري الابطال و لم يتعرض الى اي خسارة و انماء سيطرت النتائج الايجابية و التعادلات على الفريق فبرز نجم لاعبون و انخفض اداء اخرين منهم ,, منهم من اكمل ما بدء به الموسم السابق و منهم من ترااجع و ربما اداء روني و برباتوف و ناني ابرز الامثلة على الفريق هذا الموسم ,,

بدء مانشستر يوناتيد الدوري بداية قوية جدا ,, ثلاثة اهداف نظيفة في مرمى الماكبايس في الاولد ترافورد ليبدء بداية قوية جدا لكن التعادل بعدها جاء من فولهام في الجولة الثانية ,, بعدها استمرت نتائج مانشستر يونايتد على هذا النحو ,, فوز ثم تعادل ثم فوز ثم تعادل و الاغرب في الموضوع كان ان مانشستر يوناتيد في كل مرة يبدو فيها ان المباراة كانت من جانبه فقط ,, يتقدم بفارق هدفين ثم يأتي التعادل في الدقائق الاخيرة ,, ايفرتون و فولهام و ويست بروم ,, حتى ليفربول كاد ان يتعادل مع مانشستر لولا الهدف في الدقائق المتأخرة من برباتوف ,, مانشستر يوناتيد ظل في المركز الثاني اغلب اوقات الدوري الممتاز ,, تجاوز العديد من الاندية القوية في الدوري ابرزها توتنهام و ليفربول و بلاكبيرن بالسبعة و غيرهم .

شهر نوفمبر كان شهر التحول في هذا الموسم حيث ان تشلسي خسر العديد من المباريات ابرزها ليفربول و ساندرلاند و بيرمنغهام تعادل مع نيوكاسل و ايفرتون . في حين ان مانشستر يونايتد انتصر على كل من الوولفز و بلاكبيرن و تعادل مع السيتي و استون فيلا في السيتي اوف مانشستر و الفيلا بارك .

مانشستر يونايتد انتقل الى الصدارة لجولة واحدة فقط بعد ان فاز بالسبعة على بلاكبيرن و لكن مانشستر يونايتد تراجع الى المركز الثاني بعد ان تأجلت مباراته امام بلاكبول في الدوري و فاز الارسنال و تقدم الى المركز الاول بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الثاني بفارق مباراة واحدة ,,


في دوري الابطال مانشستر يوناتيد تعامل بكل جدية مع المباريات ,, لكن السير اليكس فضل التشكيلة الاحتياطية في اغلب المباريات على التشكيلة الاساسية . حيث انه حصل على 14 نقطة من اصل 6 مباريات , فاز في 4 مباريات و تعادل في اثنين منها و لم يدخل مرماه سوى هدف واحد من بابلو هيرنانديز في دوري الابطال , وسجل 7 اهداف فقط و هو سجل ضعيف تهديفياً لكن بالمقارنة مع الاسلوب الدفاعي الذي لعبته الاندية ضد مانشستر يوناتيد وخاصة رينجرز فهو يعتبر سجل جيد جداً .






ابرز لاعبي الفريق




لويس ناني



يعتبر الاعب البرتغالي لويس ناني اهم لاعبين الشياطين الحمر هذا الموسم خصوصا ان الاعب البرتغالي اسهم في انقاذ فريقه في اكثر من مرة في مباريات حاسمة ، البرتغالي ناني يمتاز بالفنيات والمراوغات العالية والتغطية الدفاعية الجيدة ايضا والخطورة على المرمى ، والاعب البرتغالي نجح في تسجيل سبعة اهداف هذا الموسم وكان اكثر صانع اهداف ليس في اليونايتد فقط ولكن في الدوري الممتاز بشكل عام وهذا يدل على نشاط لاعب الجناح البرتغالي وتألقه مع الفريق ..




ديميتار برباتوف


الاعب البلغاري ديميتار برباتوف يعتبر هو هداف الفريق في هذا الموسم ، البلغاري ظهر هذا الموسم بشكل مغاير من الموسم الماضي الذي تعرض به للانتقاد كثيرا لكن برباتوف اثبت للجميع بانه يستحق مكان في مانشستر يونايتد واستطاع ان يسجل 12 هدف مانشستر يونايتد هذا الموسم سجل منها خمسة في اخر مبارة لعبها امام بلاكبيرن ..




واين روني


رغم غياب المهاجم واين روني كثيرا في هذا الموسم بسبب الاصابة وبعض المشاكل الاخرى الى ان عودته للفريق اعطت قوة اكبر لهجوم الشياطين الحمر ، وروني سجل هدفين فقط مع اليونايتد عن طريق ركلتي جزاء وصنع خمسة اهداف في مباريات قليلة له مما يثبت ان هذا المهاجم هو من اخطر الاعبين بالفريق هذا الموسم كما كان ايضا في الموسم الماضي ..





تقرير اخر مباراة لليونايتد في الدوري


Manchester United( 7 ) -- ( 1 )BlackBurn Rovers




[ الـشـوط الأول ]

شهد الشوط الاول بداية نارية من اليونايتد حيث تلاعب لاعبي اليونايتد بـ لاعبي بلاكبيرن, وسجل برباتوف الهدف الأول في الدقيقة الأولى من شوط المباراة الأول لـ يعلن عن اولى تهديداته في هذه الجولة, لم يتوقف اليونايتد عند هذا وفقط, بل حتى بعد الهدف كان مُسيطر على اجواء المباراة وكان لاعبيه يتناقل الكُرات ما بينهم خصوصاً من المتألقين روني وبرباتوف وناني, رغم ان الفريق كان متألقاً بـ جميع لاعبيه من الحارس إلى المهاجمين, لكن لمسات هذا الثلاثي لا تنسى ابداً حيث كانت جميلة وقصيرة, جاء الهدف الثاني عط طريق بارك جي سونغ في الدقيقة "23 بعد تمريرات ذهبية من لاعبي اليونايتد, سجل برباتوف الهدف الثالث في الدقيقه 26" بعد تمريره خاطئة من مدافع بلاكبيرن كان يريد ارجاعها للحارس لكن القناص برباتوف يخطفها لـ يسجل الهدف الثالث لليونايتد, الدقيقة 34 شهدت خروج روني للإصابة لكنه عاد, اصبحت مجريات الشوط الأول كلها تصب لـ مصلحة اليونايتد حيث سيطر عليه بالكامل مقابل هجمات خجولة من بلاكبيرن





[ الـشـوط الـثـانـي ]

لم يختلف الشوط الثاني عن الاول بتاتاً, حيث نظم اليونايتد هجمه جميله جداً بدأها من برباتوف وختمها منه ايضاً في بداية الشوط, بعد تلاعب جميل من ناني, انا كاتب التقرير لم يسعني ان اركز على الهدف الخامس لأني كنت اكتب القرير وفجأه يعلن ناني عن هدفه الخامس في الدوري والخامس في المباراة, استمر الشوط الثاني على اداء اليونايتد الذي يجب ان يُدَرَس في كُتُب كرة القدم, سجل اليونايتد هدفه السادس في الدقيقة 61" عن طريق برباتوف بعد دربكة دفاعية من جانب بلاكبيرن, سجل اليونايتد هدفه السابع عن طريق برباتوف في الدقيقة 69 لـ يعلن برباتوف عن هدفه الخامس والحادي عشر في الدوري, دخل اوبيرتان بديلاً لـ بارك بالدقيقة 72" وهذا التبديل الثاني بعدما دخل جوني ايفانز بديلاً لـ نيمانيا فيديتش, استمرت المباراة على سيطرة اليونايتد إلى ان سجل سامبا هدف شرف لـ بلاكبيرن, واستمرت سيطرة اليونايتد على باقي دقائق المباراة






[ إحصائيات المباراة ]










كيف ستدخل اللقاء يا فيرغي

يدخل مانشستر يوناتيد الى اللقاء و عينه على صدارة الدوري الممتاز , من جهة مانشستر يوناتيد فان الفريق يعاني من اصابات ابرزها فالنسيا و هاريغريفز و ربما الريو فيردناند ,,

سيدخل مانشستر يونايتد الى المباراة وفي الحراسة بالتاكيد سيكون فاندرسار بعد ان اراحه السير في مباراة الفريق امام فالنسيا حيث حل بن اموس بديلا له , و ربما يعول السير كثيرا على سوير سار في حراسة المرمى خاصة في ظل تألق هجوم الغنرز وخاصة ارشافين و المبدع سمير نصري .

في خط الدفاع ريما يعني السير من اختيار شريك فيدتش بعد اصابة الريو , الاخبار تشير الى ان الريو سيكون جاهز للمباراة لكن الى غاية الان لم يحدد السير ما اذا كان سيشارك ام لا ؟! ,, لكن من المتوقع ان يكون هو شريك فيدتش في اللقاء .

في حل غياب فيردناند فان السير ربما يفضل سمالينغ على المتراجع ايفانز , واما من الجهة اليسرى فأيفرا سيكون اساسيا من دون شك بعد اراحته لاكثر من 10 ايام بدون اي مباراة و بعد ان حل فابيو في مركز الظهير الايسر في اخر مباريتين في الرابطة و دوري الابطال . واما الجهة اليمنى فستكون محجوزة الى البرازيلي رافايل بعد المستويات المتقدمة في المباريات الاخيرة .

خط الوسط سيكون متعدد الخيارات , على الجهة اليمنى سيكون ناني و الجهة اليسرى ستكون محصورة بين كل من بارك و راين جيجز , اما خط المنتصف فمن المتوقع ان يكون فليتشر اساسيا بعد ان غاب عن المباريات الاخيرة و ربما يكون كاريك هو شريكه بعد ان تأكد بشكل شبه رسمي غياب سكولز عن المباراة بداعي الاصابة ,

في الهجوم ستكون الخيارات متاحة للسير لكن على الارجح سيكون برباتوف شريكا لروني في المباراة بعد ان اظهرت الثنائيات بين اللاعبين سجل تهديفي راائع في المبارايات التي لعباها معا في الفترة الاخيرة , اضافة الى ان السير سيملك على الخط كل من ماكيدا و الشاب المكسيكي هرنانديز .









Arsenal Football Club


يعتبر الارسنال من اعرق الانديه الانجليزيه حيث انه تأسس عام 1886 على يد مجموعه من عاملي في السكك الحديديه وبقي نادي صغير حتى بعد مرور 10 سنوات على تأسيسه ليصبح نادي اساسي في انجلترا عام 1896 ويعتبر الارسنال من انجح حيث حقق الدوري الممتاز 13 مرة اخرها في الـ 2004 عندما لم يخسر اي خسارة طوال الدوري وحقق كاس انجلترا 10 مرات وكأس الكارلنج مرتين وكاس الدرع الخيريه 11 مرة وكأس الاتحاد الاوروبي مرة واحدة وكاس الكؤوس الاوروبيه مرة واحده . وعلى الرغم من ان عمر الارسنال اكثر من 100 سنه إلا ان عدد مدربيه هو 24 فقط وآخرهم كان الفرنسي فينغر الذي يقود الفريق من سبتمبر 1996 .




لمحه تاريخيه عن الجنرز ..


بعض العمال أثرت عليهم رتابة العمل في سكة حديد وولويتش و أتفقوا علي تأسيس نادي للترفيه عنهم في أوقات الفراغ و بالفعل قاموا بتأسيس نادي عام 1886 أطلقوا عليه أسم (Dail Square) و كان النادي يقع في جنوب شرق لندن تحديداً في (رويال آرسنال) و بالتالي لم يمض الكثير من الوقت حتي تغير أسمه الي (آرسنال وولويتش) عام 1891 حيث أصبح كنادي محترف و أشترك بدوري الدرجه الثانيه عام 1893 وتأهل للدرجه الأولي الممتازه عام 1904 و منذ ذلك الوقت لم يترك آرسنال الدوري الممتاز قط !!



في عام 1913 جاء رجل يدعى هنري نوريس لينقذ (آرسنال وولويتش) من ديونه المتراكمه و قام برعاية النادي عبر منحه ملعب جديد أسمه (هآيبري) و منذ أنتقل المدفعجيه الي هذا الاستاد العريق حينها بات أسم النادي فقط .. آرسناال




الانجازات التي حققها الغنرز


الدوري الممتاز : (13 مره) > 1931 - 1932 - 1933 - 1934 - 1935 - 1938 - 1948 - 1953 - 1971 - 1989 - 1991 - 1998 - 2002 - 2004

كأس الاتحاد الانكليزي : (10 مرات) > 1930, 1936, 1950, 1971, 1979, 1993, 1998, 2002, 2003, 2005

كأس الدوري [ كآرلينج كب] : (مرتين) > 1987, 1993

كأس الكؤوس الأوربيه : (مره واحده) > 1994








جماهير الغنرز لن تصبر اكثر يا فينغر فما هو الحل ؟!


علي طريقة لا يأس مع الحياه يخوض آرسنال هذا الموسم فالفريق العريق و الذي لا يستطيع العيش دون البطولات ، لكن الديون المتراكمه عرفتهم كيف يتكيفون مع الأوضاع الحاليه حيث أصر دكتور الاقتصاد فينجر علي ألا يتجاوز أي لاعب سقف راتب الـ 100 ألف جنيه أسترليني أسبوعياً مما أضطر بجميع النجوم الي الرحيل سواء لعدم رضاهم بهذا المبلغ أو لأن المدفعجيبه قرروا الاستفاده من الارباح الناجمه عن بيعه , لكن يبقي السؤال الذي يحير جماهير المدفعجيه هل يفعل فينجر هذا من تلقاء نفسه أم بأوامر عليا ؟!!


و كعادته أتي فينجر بحل ربما يكون متعب قليلاً و لكن علي الأقل فشرف المحاوله يكفيه ... فقرر الفيلسوف الفرنسي قيادة فريقه كالمكفوف الذي يحمل بندقيه وسط الأشجار و أخذ يطلق النار عشوائياً عله يصطاد أحد الطيور ..



علي أي حال فالفريق يحاول متمسكاً بخيط رفيع من الأمل و لكن مازالت هناك نبرة الشك خاصة بعد خسارة الفريق امام توتنهام و النتائج الضعيفة في دوري الابطال و حصلوهم على المركز الثاني بالرغم من ان مجموعتهم كانت بالسهولة التي يمكن ان يتخطاها الفريق بتشكيلته الاحتياطية ! .


الأمر يمكن حسمه تماماً فالمدفجيه سوف يخوضون لقاء مان يونايتد ثم يتوجهون مباشرة في الاسبوع التالي الي لقاء ستوك سيتي ثم يواجه الغنرز في 3 اسابيع مثيرة في الدوري الانجليزي !



4/3/3 ... تلك هي الطريقه التي ينتهجها فينجر في مبارياته و يعتمد دائماً علي لعب الكرات القصيره وتناول الكرات بين لاعبي الفريق من لمسه واحده بالاضافه الي عامل السرعه و ساعده علي ذلك امتلاكه للاعيبين مهره في التمرير مثال فابريجاس و نصري و آرشافين و فان بيرسي و روزيسكي و المظلوم ثيو والكوت و لم يهمل فينجر الجانب الدفاعي فأكتشف لنا موهبه بلجيكيه في عالم الكره و كذلك فيعتمد علي سونج في رقابة مفاتيح لعب المنافسين وقطع الكرات ... قد يبدو الأمر منطقياً بالنظر للفريق فهو فريق بطولات لكن لعنة الاصابات فتكت بالفريق فتكاً فقد اصيب كوسيليني و فيرمايلين لا يزال مصابا و لن يعود الى مع بداية السنة الجديدة ! ,,


[IMG][/IMG]

نجوم الارسنال




سيسك فابريغاس


يعتبر سيسك فابريغاس هو دينامو خط الوسط في نادي الارسنال الانجليزي خصوصا انه الاعب الحر في هذا النادي اذ انه يستطيع ان يؤدي المهام الهجومية والدفاعية في وقت واحد وكاكبر دليل لهذا ان الاسباني الدولي حصل على اربعة بطاقات صفراء في الدوري الممتاز، فابريغاس نجح في تسجيل خمسة اهداف مع فريقه هذا الموسم ..





مروان الشماخ

يعتبر لاعب الارسنال المنتقل حديثا للنادي افضل مهاجم للارسنال حاليا اذ حل مشاكل غياب فان بيرسي المتعددة بسبب الاصابة ، الشماخ لاعب يجيد الضربات الرأسية ومتلك حس التهديفي القوي ، المغربي سجل 11 هدف للارسنال هذا الموسم ..



سمير نصري

الفرنسي سمير نصري يعتبر افضل لاعب في نادي الارسنال هذا الموسم بسبب انقاذه للفريق في اكثر من مرة وكدليل على ذلك مبارة الارسنال الاخيرة امام فولهام في الدوري الممتاز حين سجل نصري هدفي الفوز لفريقه ، سمير نصري سجل 10 اهداف لفريقه هذا الموسم ..




الأرسنال لعب و فن و إمتاع و نتيجة ! و لكن ؟! ..

الكل شاهد أرسنال يلعب و يبدع و يمتع .. أمام الفرق الصغيره أو الكبيرة .. و شيء رائع يقدمه الآرسنال في هذا الموسم ..

و لعل الآرسنال خسر على أرضه مرتين هذا الموسم أمام ويست بروميتش و نيوكاسل .. بفارق هدف ..
هذا يدل على عدم إستسلام الآرسنال .. و برز أكثر من لاعب في الآونه الآخير من شباب فينغر ..
الأسماء كثيرة و لعل أبرزها .. الشماخ و ويلشير كذلك نصري الذي قدم أداء رائع في الآونه الاخيره ..
شاهدنا في أرسنال مبدعين متخصصين في كثير من المراكز .. و لعب رائع و سيطرة على الكرة ..
و لكن ؟! ..

هناك علامات إستفهام حول الإصابات التي تتواجد في لاعبين الأرسنال فابريغاس كوسيليني الذي سيغيب بسبب أرتجاج بالمخ و يتدرب اليوم الثاني ! و يأتي مكانه دجورو ..

هي علامات أستفهام كثيرة ترفض نفسها على الجهاز الطبي للأرسنال فهل هم من يتحملون إصابات الأرسنال ..
صراحة الأرسنال دائماً ما نواجههم و هم مصابين أو غير ذلك من خيارات و ضعها " مصير القدر !! " للاعبين الأرسنال ..
غير ذلك فالأرسنال يجب أن نحذر منه ليس من أجل خطورته الفنيه و لكن من أجل أخطائه التي تسببت بكونه صاحب أسوء لعب بالبريمرلييغ !
من ناحية نظافة اللعب أما مانشستر فهو بالمركز السادس من ناحية اللعب النظيف .. لذلك يجب أن نحذر منهم ..
و من إمكانية إصابات لاعبي اليونايتد من قَبل لاعبين الأرسنال !!!! .. و هي علامة سوداء هذا الموسم في الأرسنال ..







المصابون


بالرغم من ان لقاء مانشيستر يونايتد يوم الاثنين امام الارسنال سيحظى بالكثير من المتعة والاثارة إلا انه مما لا شك فيه اننا سنفتقد لجهود بعض اللاعبين وكذلك الحال بالنسبة للقنرز ، ومن خلال القراءة العامة لأهمية المصابين لدى مدربيهم وانديتهم هي اكثر بالنسبة لليونايتد بمعنى ان اليونايتد هو المتضرر الاكبر من غياب لاعبيه ان نظرنا بعين المنطق سواء من اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات طويلة او قصيرة ، وسنستعرض معكم أهم الغيابات وثقلها على خارطة الفريقين ، واحتمالية مشاركة كل اللاعبين المصابين .

ومن المعلوم أن الاصابات تتنوع ما بين اصابات طويلة ومن الاستحالة ان يعود اصحابها للعب في مباراة الارسنال مثل اصابه فالنسيا واوين هاري قرفز في اليونايتد وفيرمالين في القنرز ، وما بين اصابات قصيرة يسعى جاهداً من خلالها الجهاز الطبي لتقديم افضل ما لديه لتأهيل اللاعبين للمشاركة كما هو الحال في اصابة ريو فردناند وسكولز من اليونايتد والسيسك فابريغاس من الارسنال .

ولعل الخوف الحقيقي في اليونايتد يكمن في عدم جاهزية الريو بعد ما قام السير باستبداله في الشوط الثاني بعد تعرضه لشد في اوتار الركبة في المباراة الختامية لتحديد المتصدر في مجموعات دوري الابطال ، ولكن الاخبار اتت لتفرح الانصار وتزرع التفائل لدى قلوب المحبين والمشجعين والجهاز الفني عندما قال الريو في صفحته في التويتر بأنه الاصابه طفيفه وان خروجه كان للاحتياط وعدم المجازفة ، وذكرت بعض التقارير ان السير قال بأن اصابة الريو تحتاج الى الراحة لمدة 6 أيام وسيكون بإذن الله جاهز للقاء وهي ( لا تقتله ) ولا تخيفه .

والحالة الثانية التي يتخوف منها اليونايتد هي اصابة اللاعب سكولز في الفخذ ، بعدما قدم الكثير من المجهودات وكان من ابرز اللاعبين في بداية الموسم ، ومن المتوقع انه سيكون جاهز في الايام القادمة او الاسبوع القادم ، لذا ستكون مشاركة الاسطورة سكولز في المباراة امر صعب جدا واحتمال ضئيل .

وان انتقلنا الى القنرز سنجد ان المخاوف تتمثل في لاعب واحد فقط وهو القائد الاسباني سيسك فابريغاس ، الاسباني اصيب في اربطة ركبته ، ومن المتوقع ان تكون عودته امام اليونايتد في اللقاء المرتقب ، بالرغم ان هناك بعض التقارير التي اشارت الى عدم مجازفة السيد ارسين فينقر بلاعبه الاول كون اللقاء سيكون ذو طابع ندي والجهد البدني سيكون حاضر بشكل قوي .


نظرة عامة لإصابات مانشيستر يونايتد




نظرة عامة لإصابات الأرسنال







تاريخ مواجهات الفريقين







مواجهات فردية ذات نكهة خاصة




تعتبر مواجة الشماخ بالصربي المدرع هي الاولى في الدوري الانجليزي ,, الشماخ كان اولى صفقات الارسنال هذا الموسم و سجل العديد من الاهداف مع الغنرز في ما يعتبر فيدتش هو روح الفريق في الوقت الحالي بعد ان تسلم شارة الكابتنية ,, فلمن ستكون الكلمة الاخيرة على ارض الميدان , للكابيتانو ام للمغربي المتألق ؟! ,,




روني في مواجهة كوسيليني ,, مواجهة هي الاخرى الاولى بين اللاعبين في الدوري الانجليزي , فروني بعد المستوى السيء في بداية الموسم يحاول الاستمرار على اداءه في المباريات الاخيرة بعد ان قدم مجهود راائع اعاد للمشجعين ذكريات روني الموسم السابق , فيما يعتبر كوسيليني من نقاط ضعف الارسنال هذا الموسم حيث انه تعرض الى الطرد اكثر من مرة كما انه عديم الخبرة , فلمن سيكون المنتصر , روني الراائع هذه الايام او كوسيليني المتخاذل في الفترة الاخيرة ؟! ,




ربما تكون المواجهة بي ايفرا و نصري هي الاقوى من بين المواجهات , نصري واحد من افضل لاعبي الارسنال هذا الموسم و اكثرمن سجل للفريق في الفترة الاخيرة , و يعتبر نصري واخد من افضل لاعبي الدوري الانجليزي في الوقت الحالي لما يملكه من مهارة و قوة تسديدات , اما ايفرا فهو بدون شك افضل ظهير ايسر في العالم و في الدوري الانجليزي , وكثيرا ما اوقف لاعبين امثال نصري , فهل سيكون نصري ندا لايفرا ام ان الكلمة ستكون للمدافع الفرنسي ؟! ,,




لو عدنا الى الوراء قليلا نجد ان مباراة الموسم السابق في ملعب الامارات والتي انتصر فيها اليوناتيد على الارسنال كان واحد من اسباب الفوز هو انتصار ناني على كليتشي , ناني الموسم السابق فتح شوارع في كليتشي الظهير الايسر الفرنسي , ومن المتوقع ان يكون ناني هو المنتصر هذا الموسم لما يقدمه من مستويات في الفترة الاخيرة , فهو يعتبر الان افضل لاعبي مانشستر يوناتيد بدون شك , فلمن سيكون الانتصار , للبرتغالي ام للفرنسي ؟! ,






كيف ستدخلان اللقاء ؟!





تعد مباراة مانشستر يوناتيد و الارسنال واحدة من المباريات المتوسطة هجومياُ فلا نجد الانفتاح الهجومي و لا الانغلاق الدفاعي في الكثير من المباريات , الموسم السابق في مجموع مباريتين سجل مانشستر يوناتيد 5 اهداف فيما سجل الارسنال هدفين , هدفين من اهداف مانشستر يوناتيد جاءت من كرات عكسية , الاولى من ديابي في الاولد ترافورد و الثانية سجلت بأسم المونيا بالرغم من ان الهدف كان من المفترض ان يحتسب لناني , فمن المتوقع ان تكون تشكيلة الفريقين على النحو التالي :


توقيع :

ابو لوجين غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 13-12-2010, 10:18 PM   #2

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

افتراضي


بالتوفيق للمان يونايتد,,,عوافي

توقيع :




حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 14-12-2010, 03:27 PM   #3

الصورة الرمزية ابو لوجين

 رقم العضوية :  80955
 تاريخ التسجيل :  01-08-2010
 المشاركات :  968
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  573
 قوة التقييم :  ابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond repute
 اخر مواضيع » ابو لوجين
 تفاصيل مشاركات » ابو لوجين
 أوسمة و جوائز » ابو لوجين
 معلومات الاتصال بـ ابو لوجين

افتراضي


مبروك اخت حكايا للمان يو
بصراحه يستاهلون
بس ان شاء الله الدوري للارسنال رغم الخساره

ابو لوجين غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 16-12-2010, 05:16 PM   #4

الصورة الرمزية جيرارد

 رقم العضوية :  1706
 تاريخ التسجيل :  21-09-2006
 المشاركات :  6,027
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  3491
 قوة التقييم :  جيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud of
 SMS :

سبحان الله و الحمد لله و الله آكبر

 اخر مواضيع » جيرارد
 تفاصيل مشاركات » جيرارد
 أوسمة و جوائز » جيرارد
 معلومات الاتصال بـ جيرارد

افتراضي


احلاااا تقديم لاحلى مباراة

حقيقة ابدع الفريقين و المباراة ما وقفت ابد

و صراحه اجمل مباراة الى الان في الدوري الانجليزي

يعيشك ابو لجين

توقيع :

<<<< حتى الواد ده بيحب الريدز

جيرارد غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 17-12-2010, 02:23 AM   #5

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,777
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


كالعادة فينغر يفشل امام السير ..

لاجديد معاناة الارسنال مع المانيو لمدة 11 سنة

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 17-12-2010, 04:02 AM   #6

الصورة الرمزية ورود المحبه

 رقم العضوية :  53434
 تاريخ التسجيل :  15-10-2009
 المشاركات :  8,343
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2875
 قوة التقييم :  ورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud of
 SMS :

ツ استغـفر الله العظيم الذي لاإله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ツ

 اخر مواضيع » ورود المحبه
 تفاصيل مشاركات » ورود المحبه
 أوسمة و جوائز » ورود المحبه
 معلومات الاتصال بـ ورود المحبه

افتراضي


يعطيك العافيه

ورود المحبه غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 17-12-2010, 04:05 PM   #7

الصورة الرمزية ابو لوجين

 رقم العضوية :  80955
 تاريخ التسجيل :  01-08-2010
 المشاركات :  968
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  573
 قوة التقييم :  ابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond reputeابو لوجين has a reputation beyond repute
 اخر مواضيع » ابو لوجين
 تفاصيل مشاركات » ابو لوجين
 أوسمة و جوائز » ابو لوجين
 معلومات الاتصال بـ ابو لوجين

افتراضي


الله يعطيكم الف عافيه على المرور
وكالعاده في السنوات الاخيره تفوق المان يو علينا
بس السبب كله من سياسة فينغر وبخله
الا والله كان يمدينا اننا نفوز في المباراة بس تكتيك السير قفل المباراة
وما اعطانا اي فرصه يالله ان شاء الله نعوضها في مباراة الستوك ونرد الدين لتشلسي

ابو لوجين غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها