العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة

مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 36,474
عدد  مرات الظهور : 40,119,100

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-2010, 09:07 PM   #1
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

Ahmed44 ۝ أَنَا مُعْجَــبْهـ بِكــَ أَيُــهَــا الـنـَّذْلَ ‎ ۝






۝ أَنَا مُعْجَــبْهـ بِكــَ أَيُــهَــا الـنـَّذْلَ ‎ ۝





قد يستغرب البعض من العنوان و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,
يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال


علي قول المثل

" حتى الهم فيه ماتختار "

و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.



النذل الاول

شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.



النذل الثاني


مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.


النذل الثالث


مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور.. ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.




النذل الرابع


مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.




النذل الخامس


جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.





النذل السادس


عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.




النذل السابع


مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.




النذل الثامن


طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.




النذل التاسع

مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.




النذل العاشر


محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.



/
\
/

قد اخطئ وقد أصيب

فأنا بشر


حبي لكم / ميدو ^_^

منقول من إميلي ~


توقيع :


التعديل الأخير تم بواسطة دانة العبير ; 27-12-2010 الساعة 06:48 PM
وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 17-12-2010, 09:12 PM   #2
طالب الحور

الصورة الرمزية احمد الهلالي

 رقم العضوية :  76004
 تاريخ التسجيل :  02-06-2010
 المشاركات :  1,223
 الدولة :  حيث أكون..
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  26
 عدد النقاط :  1005
 قوة التقييم :  احمد الهلالي has a brilliant futureاحمد الهلالي has a brilliant futureاحمد الهلالي has a brilliant futureاحمد الهلالي has a brilliant futureاحمد الهلالي has a brilliant futureاحمد الهلالي has a brilliant futureاحمد الهلالي has a brilliant futureاحمد الهلالي has a brilliant future
 SMS :

وإني لأرجو الله كأنني """ أرى بجميل الصبر ما الله صانع

 اخر مواضيع » احمد الهلالي
 تفاصيل مشاركات » احمد الهلالي
 أوسمة و جوائز » احمد الهلالي
 معلومات الاتصال بـ احمد الهلالي

افتراضي


" حلوين هالأنذال "
ياليت أن الأنذال الباقين يستفيدوا منهم ويصيروا مثلهم..هههههههه
بارك الله فيك..

توقيع :





" سبحان الله وبحمده ..
.. سبحان الله العظيم "

احمد الهلالي غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 17-12-2010, 09:28 PM   #3
~| آلملتقـى آلجنــة •»

الصورة الرمزية فجر العبير

 رقم العضوية :  45362
 تاريخ التسجيل :  08-07-2009
 المشاركات :  5,263
 الدولة :  بينـ ذكرياتيـے
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  9323
 قوة التقييم :  فجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud of
 SMS :

من يبتغي لي الخيـر فليسأل لي الشهآدهـ

 اخر مواضيع » فجر العبير
 تفاصيل مشاركات » فجر العبير
 أوسمة و جوائز » فجر العبير
 معلومات الاتصال بـ فجر العبير

افتراضي


وهل ذلك النذل الذي عمل الأولى سيعمل الأخــرى

إن كان كذلك فسخفا نعته بالنذل ...

يسعدك ربي شذاوي ^ـــــــــ^

توقيع :

أفتقد أن أكون هنا !!
,

إن النهوضَ بالأمةِ يقتضي على نحوٍ ما
أن ينهض كلٌّ منا على صعيده الشخصي ,
ومالم نفعل ذلك ؛ فإن الغد لن يكون أفضل من اليوم !
* أ.د.عبد الكريم بكار ~

فجر العبير غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 17-12-2010, 09:45 PM   #4
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الهلالي مشاهدة المشاركة
" حلوين هالأنذال "
ياليت أن الأنذال الباقين يستفيدوا منهم ويصيروا مثلهم..هههههههه
بارك الله فيك..



^____^

الله يسعدك اخوي احمد ْ


ويبارك فيك يارب


شرفني تواصلك

وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 17-12-2010, 09:52 PM   #5
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر العبير مشاهدة المشاركة
وهل ذلك النذل الذي عمل الأولى سيعمل الأخــرى

إن كان كذلك فسخفا نعته بالنذل ...

يسعدك ربي شذاوي ^ـــــــــ^



يا هلا والله ويا لف مرحبا


اللهم امين ياقلبي يا بنت الاصول

ويسعدك الهي سعادة ما بعدها من سعادة


قولي امين ^___^

وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 18-12-2010, 11:01 PM   #6

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

افتراضي


ايه النداله دي هههه,,ياكثرهم وانا اشهد,,
يعطيك العافيه

توقيع :




حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 18-12-2010, 11:10 PM   #7

الصورة الرمزية جيرارد

 رقم العضوية :  1706
 تاريخ التسجيل :  21-09-2006
 المشاركات :  6,027
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  3491
 قوة التقييم :  جيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud ofجيرارد has much to be proud of
 SMS :

سبحان الله و الحمد لله و الله آكبر

 اخر مواضيع » جيرارد
 تفاصيل مشاركات » جيرارد
 أوسمة و جوائز » جيرارد
 معلومات الاتصال بـ جيرارد

افتراضي


ع قولة الامير عبدالرحمن بن مساعد

احترامي للحرامي صاحب المجد العصاامي

و انا اقوول

احترامي للنذل صاحب الاخلاااق العاليه


بارك الله فيكي يا شذا العبير

توقيع :

<<<< حتى الواد ده بيحب الريدز

جيرارد غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 18-12-2010, 11:20 PM   #8
لستُ أدري من رمى بذرة الحُب و مضى !

الصورة الرمزية زيـزفـونـهـ

 رقم العضوية :  78752
 تاريخ التسجيل :  29-06-2010
 المشاركات :  2,469
 الدولة :  ll باكر أيديّن الرحيل أتضمني / وآتمآدى بـِ الغياب!! ××
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  5644
 قوة التقييم :  زيـزفـونـهـ has much to be proud ofزيـزفـونـهـ has much to be proud ofزيـزفـونـهـ has much to be proud ofزيـزفـونـهـ has much to be proud ofزيـزفـونـهـ has much to be proud ofزيـزفـونـهـ has much to be proud ofزيـزفـونـهـ has much to be proud ofزيـزفـونـهـ has much to be proud ofزيـزفـونـهـ has much to be proud ofزيـزفـونـهـ has much to be proud ofزيـزفـونـهـ has much to be proud of
 SMS :

اللهم ارحم و أغفر لأمي وجميع موتى المسلمين

 اخر مواضيع » زيـزفـونـهـ
 تفاصيل مشاركات » زيـزفـونـهـ
 أوسمة و جوائز » زيـزفـونـهـ
 معلومات الاتصال بـ زيـزفـونـهـ

افتراضي


هههه

إدهـ النذالهـ ؟؟!!


يعطيكـ العافيهـ ميدووو..

توقيع :









مؤلم البوح عندما يكون أنا و كذا البوح يفرج الهم
عندما يترجم الأنا نحن لا نبلج من الأنا
إلا ل أجل الأنا ..!

معتزمه أن أُلبي دعوة الأقزام و لا أدري بعد غد
أين أكون زائره ف أنا أدير السير كيف أشاء ..!

زيـزفـونـهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 19-12-2010, 09:05 PM   #9
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكايا مشاهدة المشاركة
ايه النداله دي هههه,,ياكثرهم وانا اشهد,,


يعطيك العافيه



^___^


ربي يعافيكِ حكايا

وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 19-12-2010, 09:07 PM   #10
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيرارد مشاهدة المشاركة
ع قولة الامير عبدالرحمن بن مساعد

احترامي للحرامي صاحب المجد العصاامي

و انا اقوول

احترامي للنذل صاحب الاخلاااق العاليه


بارك الله فيكي يا شذا العبير


^____^


وصار في الصف الأمامي .. احترامي للحرامي

اقصد احترامي للنذل ...


يسعد قلبك كبتنا

وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها