مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 34,959
عدد  مرات الظهور : 39,546,517

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-2006, 08:28 AM   #1

الصورة الرمزية coyotes

 رقم العضوية :  854
 تاريخ التسجيل :  17-04-2006
 المشاركات :  158
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  coyotes is on a distinguished road
 اخر مواضيع » coyotes
 تفاصيل مشاركات » coyotes
 أوسمة و جوائز » coyotes
 معلومات الاتصال بـ coyotes

افتراضي لعشاق الجنس مسلسل 9 حلقات


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الأحبة في الله
طلب واحد فقط رجاءا نظرا لحساسية الموضوع فعلا و هو :-
عدم التعقيب نهائياً بأي كلمة او رد حتى انتهاء الحلقات التسع فقط ليكون الموضوع مترابط نظرا لأن الموضوع يحوي صورا و لا أريد ان تتفرق الصور المتسلسلة بكثرة الردود فقط ..
و أرجوا منكم اي تنبيه او مداخلة ترونه هامة او موضوع يتعلق به تريديون اضافته ترسل لي برسالة خاصة لاعمل اللازم
و جزاكم الله عني كل خير

بسم الله نبدأ

توقيع :

coyotes غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 20-06-2006, 08:29 AM   #2

الصورة الرمزية coyotes

 رقم العضوية :  854
 تاريخ التسجيل :  17-04-2006
 المشاركات :  158
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  coyotes is on a distinguished road
 اخر مواضيع » coyotes
 تفاصيل مشاركات » coyotes
 أوسمة و جوائز » coyotes
 معلومات الاتصال بـ coyotes

افتراضي


الحلقة الأولى
كانت هذه البداية


صور و افلام قذرة ... كلام و ضحكات ... لم يكتشفه احد .. فبات منغمسا اكثر و اكثر في الذنوب .... فتب الى الله قبل فوات الاوان .


قد تكون هذه اخر لحظة لك في هذه الحياة الفانية .
.هل تضمن أن تعيش الدقيقة القادمة الآن ؟؟!!!.


..
ما السبب في هذه الانجراف و التحول هل
هي الرفقة السيئة ...نعم


هل هي اهمال من الاهل و عدم معرفتهم اصدقاء ابنائهم و
بناتهم ؟ نعم


هل هي ضعف الوازع و التربية الدينية ؟ نعم


-------------------
" الا من رحم ربي "




رأت في المنام .. إبنهايشعل أعواد كبريت .. ويقربها من عينيه .. حتى اصبحتا حمراوين ... إستيقظت من نومها .. وهي تتعوذ من الشيطان الرجيم .. لكن لم يهدأ بالها وذهبت لغرفه إبنها .. الذييبلغ السابعه عشر من عمره .. لتجده على شاشه الكومبيوتر ... وكان ضوء الشاشه ينعكسعلى النافذه .. ورأته يرى ما أفزعها حقا .. وأثار كل مخاوفها ... رأته وهو يشاهدفلم إباحي .. على شاشه الكومبيوتر ... أرادت أن تصرخ في وجهه .. لكنها آثرتالإنسحاب .. خاصه أنها دخلت بشكل خافت .. لم يلاحظه هو ... رجعت إلى فراشها .. فكرتأن تخبر أباه .. ليتسلم مسوؤليه تأديب إبنه .. فكرت أن تقوم من فراشها وتقفل شاشهالكومبيوتر وتوبخه على فعلته وتعاقبه .. لكنها دعت الله أن يلهمها الصواب في الغد .. ونامت وهي تستعيذ بالله ...


>


*وفي الصباح الباكر .. رأت إبنهايستعد للذهاب إلى المدرسة .. وكانا لوحدهما .. فوجدتها فرصه للحديث وسألته ... عماد .. مارأيك في شخص جائع .. ماذا تراه يفعل حتى يشبع ؟؟؟ فأجابها بشكل بديهي .. يذهبإلى مطعم و يشتري شيئا ليأكله ... فقالت له .. وإذا لم يكن معه مال لذلك ... عندها صمت وكأنه فهم شيئا ما ... فقالت له .. وإذا تناول فاتحا للشهيه .. ماذا تقول عنه؟؟؟ فأجابها بسرعه .. أكيد إنه مجنون .. فكيف يفتح شهيته لطعام .. هو ليس بحوزته ... فقالت له .. أتراه مجنون يا بني ؟؟؟ أجابها .. بالتأكيد يا أمي .. فهو كالمجروح .. الذي يرش على جرحه ملحا ... فابتسمت وأجابته .. أنت تفعل مثل هذا المجنون ياولدي ... فقال لها متعجبا .. أنا يا امي !!! فقالت له .. نعم .. برؤيتك لما يفتحشهيتك للنساء ... عندها صمت وأطرق برأسه خجلا ... فقالت له .. بني بل أنت مجنوناأكثر منه .. فهو فتح شهيته لشئ ليس معه .. وإن كان تصرفه غير حكيم .. ولكنه ليسمحرم ... أما أنت ففتحت شهيتك لما هو محرم .. ونسيت قوله تعالى : (قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم .. ويحفظوا فروجهم .. ذلك ازكى لهم) ...
عندها لمعت عينا إبنهابحزن .. وقال لها حقا يا أمي .. أنا اخطأت .. وإن عاودت لمثل ذلك .. فأنا مجنونأكثر منه .. بل وآثم أيضا .. أعدك بأني لن أكررها .. إنتهى ... *



أخوتي هذا الاسلوبلهذه الأم .. قد أعجبني .. وهو أسلوب تعليمي رائع ..
لو إتبعته جميع الامهات ..ماخبن ولا ضاع اولادهن و بناتهن ...





تعهدني بنصحك بإنفراد *** وجنبني النصيحة في الجماعه ...


فإنالنصح بين الناس *** نوع من التوبيخ .. لا أرضى إستماعه ...












>



منقول>>> يتبع الحلقة الثانية

coyotes غير متواجد حالياً
قديم 20-06-2006, 08:30 AM   #3

الصورة الرمزية coyotes

 رقم العضوية :  854
 تاريخ التسجيل :  17-04-2006
 المشاركات :  158
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  coyotes is on a distinguished road
 اخر مواضيع » coyotes
 تفاصيل مشاركات » coyotes
 أوسمة و جوائز » coyotes
 معلومات الاتصال بـ coyotes

افتراضي


الحــلــــــ2ـــــــقة

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الحلقة الثانية


" أروع ما وجدت "
*****************
تحذير : للبالغين فقط ...

" بعد قراءة هذ التحذير اليك ..احلى صورتين لاحلى حبيب ..لا تفوتك في هذا الرابط = أدناه

بسم الله الرحمن الرحيم

تحذير : للبالغين فقط !!
Only for adults!!

قبل أن نبدأ .. عليك أن تتأكد من خلو الغرفة و إحكام غلق الباب ، الآن هل أنت مستعد ؟
أسألك بالله لماذا أغلقت الباب ؟ أتخاف أن يراك أحد أفراد أسرتك و أنت تشاهد تلك المواقع الإباحية ، ثم يفتضح أمرك فيكتشف الجميع هذا الجانب المظلم من شخصيتك ؟ أخي : أتعلم أنك لست وحدك الآن ! نعم تلفت يمنة ويسرة أتعلم أن معك ملكان يراقبانك ويسجلان كل ما تفعله أتعلم أن الشياطين يملئون غرفتك مشجعين لك تارة وساخرين تارة أخرى ؟ أتعلم أن الله الذي خلق لك جوارحك يراك الآن و أنت تستخدم نعمه في معصيته ؟
زفرات ساخنة تخرج من صدرك الضيق لتعبر عن عدم رضاك عما تفعل أليس كذلك ؟
أخي : أتخشى الناس و لا تخشى الله ألم تقرأ قوله تعالى : " قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم و يحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون " النور (30) ؟ فلم تستمر ؟؟
أخي في الله : لقد اجتهدت و اقتطعت من وقتك هذه الساعات وكتبت في الباحث تلك العبارات Sex – Arabic sex – sex movies – sex photos – سكس عربي – جنس

ثم عثرت على هذه الرسالة !! أتعتقد أن ذلك الأمر تم صدفة ؟ لا لقد هداك الله لهذه الصفحة لتكون بمثابة الإنذار الأخير لك للتوقف عن هذه المعاصي وتتوب فتنجو أما إن تتجاهلها وتستمر في عصيانك ولكن! عليك أن تضمن بقاءك حيا حتى تنته و تأمن من مكر الله الذي قد يصيبك بالشلل وأنت تشاهد ما تشاهد !!واعلم بأن هذه الرسالة ستكون حجة عليك يوم القيامة.
أخي لقد مات أحدهم في غرفته وبعد كسر الباب وجده أهله عاريا وأمامه مجلات إباحية فهل تتمنى هذه الميتة ؟ قد تقول أن رحمة الله واسعة و باب التوبة مازال مفتوحا و أن ما تفعله لا يصل لحد الزنا وووو كلها مبررات شيطانية لتحقير الذنب و قيل قديما : " لا تنظر لصغر المعصية و انظر لعظم من عصيت ".
أخي في الله : هذه الرسالة الموجزة خرجت من قلب أخ لك في الله أرجو أن تدخل قلبك فتطرد الشيطان منه ..أخي لا سعادة مع معصية و لا توفيق بل هم و ندم وقلق أليس كذلك ؟ فأنت عبد ذليل لشهوتك فقم واكسر هذه القيود بطاعة الله هيا إنتشل نفسك من هذا المستنقع الشيطاني شمر عن ساعديك امتط صهوة الإرادة وتسلح بالإيمان رافعا راية التوبة النصوح و انضم لركب التائبين ويكفيك فضلا أن تعلم بأن الله يفرح لتوبتك فرحا شديدا ..فهل تحب الله ؟ لا تعصه إذن؟
أخي في الله : كيف الخلاص ؟ عليك بعد إعلان التوبة أن تلجأ لله بالدعاء ادع الله أن يسخر جوارحك لطاعته و أن يمدك بجند من عنده يعينوك على محاربة شهوتك أسأل الله أن يجعل لك مخرجا من محنتك اشك له ضعفك و استعن به فلا حول ولا قوة إلا بالله..
أخيرا يا أخي الحبيب لا تنسانا بالدعاء إن وفقنا الله بإعانتك على التخلص من هذه المعصية وكن سببا لهداية غيرك .نسأل الله أن يبدلك خيرا في الدنيا و الآخرة و أن يثبتك على دينه ثباتا لا زلل من بعده هو أهل ذلك والقادر عليه و صلى الله على نبينا محمد و على آله و صحبه ومن والاه .

أخوك : أبو عبد الله

احلى صوريتن لاحلى حبيب

اضغط هنا
http://www.saaid.net/flash/xxxxx.swf

الى اللقاء في الحلقة الثالثة ...
ارجوا عدم التعقيب نهائي حتى انتهاء الحلقات


coyotes غير متواجد حالياً
قديم 20-06-2006, 08:31 AM   #4

الصورة الرمزية coyotes

 رقم العضوية :  854
 تاريخ التسجيل :  17-04-2006
 المشاركات :  158
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  coyotes is on a distinguished road
 اخر مواضيع » coyotes
 تفاصيل مشاركات » coyotes
 أوسمة و جوائز » coyotes
 معلومات الاتصال بـ coyotes

افتراضي


الحــلــــ3ــــــقة

--------------------------------------------------------------------------------

هل نستحي من الخلق و البشر و لا نستحي من الخالق

فاتــــــــورة التـلفـــون و المـــواقـــــع الجنـسيـــة
********************************
أخي الحبيب :
تخيل أن هيئة الاتصالات في بلدك ، قررت إضافة بنداً جديداً في فاتورة التليفون ، وهذا البند هو لحساب عدد دخولك علي المواقع الجنسية علي الإنترنت ..!!أخي الحبيب : بالله عليك هل تدخل إلي هذه المواقع الخبيثة ؟؟ بالطبع لا .. ولكن لما ؟؟ ؟؟هل لخوفك من الفضيحة سواء من الأب والأم ، أو من الزوجة والأولاد ، أو من الإخوان ، أو من أي شخص آخر …
أخي هل تعلم أن الله عز وجل يراك ، وأنت تُشاهد وتُقلّب نظرك في هذه الصور الجنسية الخبيثة ، هل تعلم أن الله يراك ومُطّلعٌ عليك ، وأن ملائكته تكتب ما تفعل وتعمل ؟؟؟
أخي : تخيل أنك الآن – الآن الآن – بين يدي رب العالمين ، وأعطاك صحيفة أعمالك ، ثم قال لك : أقرأ كتابك … يا الله أقرأ كتابك !!! نعم والله ، ولكن علي من ستقرأ ؟؟ هل علي زوجتك ؟ أم علي أولادك ؟ أم علي والدك ووالدتك؟
لا والله إنه علي الله الملك الجبار ، شديد العقاب ذي الطول ، الذي لا يفلت منه أحد ، تخيل أنك واقف بين يديه – عز وجل – وتقرأ قائلاً :" دخلت يوم كذا في الساعة الثالثة ليلاً ، في الوقت الذي تتنزل فيه الرحمات ، وينادي رب الأرض والسماوات : هَلْ مِنْ سَائِلٍ فَأُعْطِيَهُ هَلْ مِنْ مُسْتَغْفِرٍ فَأَغْفِرَ لَهُ هَلْ مِنْ تَائِبٍ فَأَتُوبَ عَلَيْهِ هَلْ مِنْ دَاعٍ فَأُجِيبَهُ ، أمّا أنا فلم أُبالي بنظرك ، ولم أستحي منك ، فدخلت علي المنتديات ، وشاهدت الصور العاريات ، وأطلعت علي المحرمات ، وقلّبت نظري في الصور الخليعات ، فاقترفت السيئات ، ولم أشتغل بجمع الحسنات ، ولم يهمني أمرك يامن تعلم الخفيّات … ولم أخاف عقابك … يامن تعلم الهفوات … لم تهمني نارك ، ولا أريد جنانك ، ولا أخاف عذابك ، أُبارزك بالمعاصي وأنا علي ذلك قدير ، وأنتهي عن طلب السيئات وأنا عنها غنيٌ ولست فقير ، أفعل الشر والسيئات .. وأنا بذلك كفيل " فيا الله من غضب الله علي عبد قل حياؤه منه ، وأستهون بنظره عليه ، ولم يُبالي بنظره - جل شأنه - فرحماك اللهم بنا … لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا .
***************
أخي الحبيب : إن هذه المواقع كما قال شيخنا سيد العربي – فك الله أسره وإخوانه جميعاً - بتصرف ،" قال :أنها مدمرات ومخدرات ؛ فإنها أول ما تدمر أخلاقك ، وإذا لم تستح فاصنع ما شئت ، ثم دينك ولا بدّ ، ثم تدمرك أنت .وهي مخدرات بمعني أنك إذا دخلت اليوم علي تلك المواقع الخبيثة ، ثم خرجت منها تألمت وتبت وندمت
– إن يسر الله لك ذلك - ثم تأت بالغد فتقول " أين الشَمّه " أي أريد أن أتناول تلك المفسدات ، ولا تقدر علي المقاومة مع نفسك الأمّارة بالسوء .

أخي الحبيب : إن حبر الأمة عبد الله بن عباس - رضي الله عنه - قال : خوفك من الريح إذا حركت ستر بابك ، وأنت علي الذنب ، ولا يضطرب فؤادك من نظر الله إليك ، أعظم من الذنب إذا فعلته . وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .
******
في امان الله >>>> يتبع الحلقة 4


coyotes غير متواجد حالياً
قديم 20-06-2006, 08:32 AM   #5

الصورة الرمزية coyotes

 رقم العضوية :  854
 تاريخ التسجيل :  17-04-2006
 المشاركات :  158
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  coyotes is on a distinguished road
 اخر مواضيع » coyotes
 تفاصيل مشاركات » coyotes
 أوسمة و جوائز » coyotes
 معلومات الاتصال بـ coyotes

افتراضي


الحــلـــ4ـــــقة العادة السرية

--------------------------------------------------------------------------------

الحلقة 4
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


هل تعاني من هذه المشكلة ؟؟؟؟
رغم اني قرات الكثير عنها وعن طرق علاجها الا انني لم استطع الالتزام

كلما اصبر لمدة معينة دون ممارستها ارجع بعدها وامارسها بشكل مفرط!!
_________________
والله العظيم اني محتاج جدا لتغيير صفاتي: الخجل الشديد والخوف الرهيب، والضعف الشديد الوحدة والعزلة وغيرها.

تابع الموضوع في الرابط التالي ......... الرد الذي في الرابط عبارة عن دراسة شاملة و وافيه لهذا الموضوع رغم طوله لكنه مفيد جدا لكل من ابتتلى نفسه بهذه المصيبة .

http://www.bafree.net/forum/viewtopic.php?t=22839

...........

الآثار الظاهرة والملموسة .

(1) العجز الجنسي ( سرعة القذف ، ضعف الانتصاب ، فقدان الشهوة ) .
ينسب الكثير من المتخصصين تناقص القدرات الجنسية للرجل من حيث قوة الانتصاب وعدد مرات الجماع وسرعة القذف وكذلك تقلص الرغبة في الجماع وعدم الاستمتاع به للذكور والإناث إلى الإفراط في ممارسة العادة السرية ( 3 مرات أسبوعيا أو مرة واحدة يوميا مثلا ). وهذا العجز قد لا يبدو ملحوظا للشاب وهو في عنفوان شبابه ، إلا انه ومع تقدم السن تبدأ هذه الأعراض في الظهور شيئا فشيئا . كم هم الرجال والنساء الذين يعانون من هذه الآثار اليوم ؟ وكم الذين باتت حياتهم الزوجية غير سعيدة و ترددهم على العيادات التخصصية أصبح أمرا معتادا لمعالجة مشاكلهم الجنسية؟ إن من المحزن حقا أن فئات من الناس والأزواج باتت تتردد اليوم على العيادات الطبية لمعالجة مشاكل العجز الجنسي وبمختلف أنواعه إلا أنه ومن المؤلم أكثر أن نعلم أن نسبة عالية من هذه الأعداد هم في أعمار الشباب ( في الثلاثينات والأربعينات ).

سقوط المبادئ والقيم ( كيف يتحول الخيال إلى واقع ؟ )
ينساق بعض الممارسين للعادة السرية وراء فكرة ورأي خاطئ جدا مفاده أن ممارستها مهم جدا لوقاية الشاب من الوقوع في الزنا والفواحش وأننا في زمان تكثر فيه الفتن والاغراءات ولا بد للشاب والفتاة من ممارستها من أجل إخماد نار الشهوة وتحقيق القدرة على مقاومة هذه الفتن إلا أن الحقيقة المؤلمة عكس ذلك تماما . فالقصص الواقعية ومصارحة بعض الممارسين أكدت على أن ما حدث مع كثير من الذين تورطوا في مشاكل أخلاقية رغم أنهم نشئوا في بيئة جيدة ومحافظة على القيم والمبادئ وكان السبب الرئيس في تلك السقطات والانحرافات لا يخرج عن تأثير الشهوة الجنسية والتي من أهم أدواتها العادة السرية






[ALIGN=center]ا
لعادة السرية: حكمها وكيفية علاجها
أرسلت بواسطةالمشرفة في Monday, July 15
نُشرت بواسطة المشرفة
الحمد لله
أولاً: القرآن الكريم

قال ابن كثير رحمه الله تعالى: وقد استدل الإمام الشافعي ومن وافقه على تحريم الاستمناء باليد بهذه الآية وهي قوله تعالى:
(والذين هم لفروجهم حافظون. إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين. فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون) [4-6 سورة المؤمنون]، وقال الشافعي في كتاب النكاح: فكان بيّناً في ذكر حفظهم لفروجهم إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم تحريم ما سوى الأزواج وما ملكت الأيمان.. ثم أكّدها فقال: (فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون). فلا يحل العمل بالذكر إلا في الزوجة أو في ملك اليمين ولا يحل الاستمناء والله أعلم. [كتاب الأم للشافعي]
واستدل بعض أهل العلم بقوله تعالى: (وَلْيَسْتَعْفِفْ الَّذِينَ لا يَجِدُونَ نِكَاحًا حَتَّى يُغْنِيَهُمْ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ ) [النور 33] على أن الأمر بالعفاف يقتضي الصبر عما سواه.


[FO
NT=Simplified Arabic]
ثانياً
: السنّة النبوية



استدلوا بحديث عبد اللَّهِ بن مسعود رضي الله عنه قال: كُنَّا مَعَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ شَبَابًا لا نَجِدُ شَيْئًا فَقَالَ لَنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَا مَعْشَرَ الشَّبَابِ مَنِ اسْتَطَاعَ الْبَاءةَ (تكاليف الزواج والقدرة عليه) فَلْيَتَزَوَّجْ فَإِنَّهُ أَغَضُّ لِلْبَصَرِ وَأَحْصَنُ لِلْفَرْجِ وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَعَلَيْهِ بِالصَّوْمِ فَإِنَّهُ لَهُ وِجَاءٌ (حماية من الوقوع في الحرام) [رواه البخاري فتح رقم 5066]
فأرشد الشارع عند العجز عن النكاح إلى الصوم مع مشقّته ولم يرشد إلى الاستمناء مع قوة الدافع إليه وهو أسهل من الصوم ومع ذلك لم يسمح به.
وفي المسألة أدلة أخرى نكتفي بهذا منها. والله أعلم

و أمّا العلاج لمن وقع في ذلك ففيما يلي عدد من النصائح والخطوات للخلاص:
1- يجب أن يكون الداعي للخلاص من هذه العادة امتثال أمر الله واجتناب سخطه.
2- دفع ذلك بالصلاح الجذري وهو الزواج امتثالاً لوصية الرسول صلى الله عليه وسلم للشباب بذلك.
3- دفع الخواطر والوساوس وإشغال النفس والفكر بما فيه صلاح دنياك وآخرتك لأن التمادي في الوساوس يؤدي إلى العمل ثم تستحكم فتصير عادة فيصعب الخلاص منه.
4- غض البصر لأن النظر إلى الأشخاص والصور الفاتنة سواء حية أو رسماً وإطلاق البصر يجرّ إلى الحرام ولذلك قال الله تعالى: (قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم) الآية، وقال النبي صلى الله عليه وسلم: "لا تُتْبع النظرة النظرة" [رواه الترمذي 2777 وحسّنه في صحيح الجامع 7953] فإذا كانت النّظرة الأولى وهي نظرة الفجأة لا إثم فيها فالنظرة الثانية محرّمة، وكذلك ينبغي البعد عن الأماكن التي يوجد فيها ما يغري ويحرك كوامن الشهوة.
5- الانشغال بالعبادات المتنوعة، وعدم ترك وقت فراغ للمعصية.
6- الاعتبار بالأضرار الصحية الناتجة من تلك الممارسة مثل ضعف البصر والأعصاب وضعف عضو التناسل والآم الظهر وغيرها من الأضرار التي ذكرها أهل الطّب، وكذلك الأضرار النفسية كالقلق ووخز الضمير والأعظم من ذلك تضييع الصلوات لتعدّد الاغتسال أو مشقتّه خصوصاً في الشتاء وكذلك إفساد الصوم.
7- إزالة القناعات الخاطئة لأن بعض الشباب يعتقد أن هذه الفعلة جائزة بحجة حماية النفس من الزنا واللواط، مع أنّه قد لا يكون قريباً من الفاحشة أبداً.
8- التسلح بقوة الإرادة والعزيمة وألا يستسلم الشخص للشيطان. وتجنب الوحدة كالمبيت وحيداً، وقد جاء في الحديث أنّ النبي صلى الله عليه وسلم نهى أن يبيت الرجل وحده". [رواه الإمام أحمد وهو في صحيح الجامع 6919]
9- الأخذ بالعلاج النبوي الفعّال وهو الصوم لأنه يكسر من حدة الشهوة ويهذّب الغريزة، والحذر من العلامات الغريبة كالحلف ألا يعود أو ينذر لأنه إن عاد بعد ذلك يكون نقضاً للأيمان بعد توكيدها وكذلك عدم تعاطي الأدوية المسكنة للشهوة لأن فيها مخاطر طبية وجسدية وقد ثبت في السنّة ما يُفيد تحريم تعاطي ما يقطع الشهوة بالكلية.
10- الالتزام بالآداب الشرعية عند النوم مثل قراءة الأذكار الواردة، والنوم على الشقّ الأيمن وتجنب النوم على البطن لنهي النبي صلى الله عليه وسلم عن ذلك.
11- التحلي بالصبر والعفة لأنه واجب علينا الصبر عن المحرمات وإن كانت تشتهيها النفس ولنعلم بأنّ حمل النّفس على العفاف يؤدي في النّهاية إلى تحصيله وصيرورته خُلُقا ملازما للمرء وذلك لقوله صلى الله عليه وسلم: "مَنْ يَسْتَعْفِفْ يُعِفَّهُ اللَّهُ وَمَنْ يَسْتَغْنِ يُغْنِهِ اللَّهُ وَمَنْ يَتَصَبَّرْ يُصَبِّرْهُ اللَّهُ وَمَا أُعْطِيَ أَحَدٌ عَطَاءً خَيْرًا وَأَوْسَعَ مِنَ الصَّبْرِ". [رواه البخاري فتح رقم 1469]
12- وإذا وقع الإنسان في هذه المعصية فعليه أن يبادر إلى التوبة والاستغفار وفعل الطاعات مع عدم اليأس والقنوط لأنه من كبائر الذنوب.
13- وأخيراً مما لا شك فيه أن اللجوء إلى الله والتضرع له بالدعاء وطلب العون منه للخلاص من هذه العادة هو من أعظم العلاج لأنه سبحانه يجيب دعوة الداعي إذا دعاه، والله أعلم.
الإسلام سؤال وجواب
الشيخ محمد صالح المنجد (http://www.islam-qa.com/)

*********************











يتبع الحلقة 5

coyotes غير متواجد حالياً
قديم 20-06-2006, 08:32 AM   #6

الصورة الرمزية coyotes

 رقم العضوية :  854
 تاريخ التسجيل :  17-04-2006
 المشاركات :  158
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  coyotes is on a distinguished road
 اخر مواضيع » coyotes
 تفاصيل مشاركات » coyotes
 أوسمة و جوائز » coyotes
 معلومات الاتصال بـ coyotes

افتراضي


الحــلــــ5ــــــقة

--------------------------------------------------------------------------------

الحلقة 5
الوسائل العملية للتخلص من إدمان المشاهد الجنسية// بتصرف


الوسائل العملية للتخلص من إدمان المشاهد الجنسية// بتصرف
-----------------------------------
يقول تعالى : " الّم . أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون" ( العنكبوت 1-2 )
ويقول المصطفى نبينا محمد صلى الله عليه وسلم : " إن الدنيا حلوة خضرة ، وإن الله مستخلفكم فيها ، فينظر كيف تعملون . فاتقوا الدنيا واتقوا النساء ، فإن أول فتنة بني إسرائيل كانت في النساء " ( مسلم ).

نعم إنها فتنة عظيمة إبتلانا بها الله ليقيس بها حبنا وطاعتنا له وتفضيله على رغبات النفس و غرائزها، ولكن الله سبحانه وتعالى حدد طريقة شرعية لإشباع هذه الرغبات ألا وهي الزواج
..اخي الكريم ..اختي الكريمة
*****************
]الخطوة الأولى حاسب نفسك]
هل أنت ضعيف لهذه الدرجة ؟ هل تشعر فعلا بالسعادة وأنت تعصي الله ؟ أين قوة إرادتك ؟ الشيطان يتباها بقدرته على إغوائك فهل ترضى أن تكون إضحوكة للشياطين ؟ أجب ؟؟ استمع لشريط " النفس ذلك الجبل الوعر " للشيخ / محمد حسين يعقوب – شريط " محاسبة النفس " للشيخ / عبد الرحمن العابد .
------------------------
[]الخطوة الثانية أعلن التوبة النصوح:]
أعلن التوبة فورا دون تردد أو تسويف لعلك تموت على تلك التوبة و " التائب من الذنب كمن لا ذنب له " ثم إقرأ هذا الحديث الصحيح يقول المصطفى صلى الله عليه وسلم : " لله أشد فرحا بتوبة عده المؤمن ، من رجل في أرض دوية مهلكة ، معه راحلته عليها طعامه وشرابه . فنام فاستيقظ وقد ذهبت . فطلبها حتى أدركه العطش . ثم قال ك أرجع إلى مكاني الذي كنت فيه فأنام حتى أموت . فوضع رأسه على ساعده ليموت . فاستيقظ و عنده راحلته وعليها زاده وطعامه و شرابه . فالله أشد فرحا بتوبة العبد المؤمن من هذا براحلته و زاده " ( مسلم )..
**********
الآن هل أنت مستعد للدخول في حرب مع نفسك والشيطان ؟ هل تملك الشجاعة لترويض نفسك فتقودها بدلا من أن تقودك هي ؟ هل ترغب في الشعور بسعادة حقيقية ؟ ألا تريد أن تتلذذ بطاعة الله ؟ .. إذن قم باتباع الآتي :" سبعة ايام ...
*****************
اليوم الأول : أغلق مداخل الشيطان ..
• استمع لشريط " مداخل الشيطان " للشيخ/ عبد الله الجعيثن لتتعرف على مداخل الشيطان فتغلقها للأبد .
• قم بالتخلص من جميع المحرمات و عناوين المواقع الإباحية وما يتعلق بها من أمور وابتعد عن رفاق السوء وأماكن المنكرات واستشعر فرح الله بتوبتك ثم اكتب : " إن الله يراك " بخط أحمر على ورقة صغيرة والصقها أعلى الشاشة و ضع مصحفا بالقرب من الشاشة ، فيكونان كتذكرة لك كلما هممت بالدخول لتلك المواقع ، وليس بالضرورة أن تكتب تلك العبارة فقط بل هناك آيات وأحاديث وعبارات كثيرة يمكنك كتابتها للتنبيه فاختر أكثرها تأثيرا عليك ..
• إستمع لشريط " دمعة تائب " للشيخ / د إبراهيم الدويش و كذلك سلسلة " طريق التوبة " للشيخ / محمد حسين يعقوب( على سبيل المثال لا الحصر)
• قم في الثلث الأخير من الليل ثم توضأ و خذ سجادتك واصعد إلى سطح منزلك أطلق نظرك في السماء و تأمل خلق الله واستشعر عظمة من كنت تعصي وحجمك بالنسبة لخلق الله .. صل حسب إستطاعتك وادع الله بأن يمددك بجند من عنده يعينوك في حربك مع الشيطان وادعه بأن يسخر جوارحك لطاعته وأن لا يدع للشيطان بابا يدخل منه إلى نفسك .
• حافظ على قراءة الأذكار فإنها درعك الواقي ، وكلما هممت بالنظر للمحرمات توضأ وصل ثم استبدلها بقراءة القرآن وتدبر الآيات ، و ابتعد عن الوحدة حتى لا يستفرد بك الشيطان .
*****************
اليوم الثاني : تعرف على الموت و جهنم !
• استمع لشريط " الأماني والمنون " للشيخ/ د. إبراهيم الدويش . ابدأ بقراءة كتاب " التذكرة في أحوال الموتى والآخرة " للقرطبي . اذهب للمقبرة صل على الجنازة واتبعها واشهد دفنها و تخيل .. تفكر .. تدبر .. اتعظ .. واحمد الله فأنت لا زلت حيا فلا تضع دقيقة واحدة في معصية الله .
• يمكنك الإستعانة بهذا الموقع : http://www.almawt.com/ وكذلك
http://www.saaid.net/mktarat/thekra/
---------------
يتبع انشاء الله .الحلقة 6..>>> اليوم الثالث : تعرف على الجنة و نعيمها .


coyotes غير متواجد حالياً
قديم 20-06-2006, 08:33 AM   #7

الصورة الرمزية coyotes

 رقم العضوية :  854
 تاريخ التسجيل :  17-04-2006
 المشاركات :  158
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  coyotes is on a distinguished road
 اخر مواضيع » coyotes
 تفاصيل مشاركات » coyotes
 أوسمة و جوائز » coyotes
 معلومات الاتصال بـ coyotes

افتراضي


الحــلـ6ـــقة

--------------------------------------------------------------------------------

2) الوسائل العملية للتخلص من إدمان المشاهد الجنسية//

(2) الوسائل العملية للتخلص من إدمان المشاهد الجنسية// بتصرف
*******************
اليوم الثالث : تعرف على الجنة ونعيمها .:-
----------------------
استمع لشريط " وصف الجنة " للشيخ المجاهد / عمر السيف وهو شريط ممتع مشوق سيفيدك حتما ثم ابحث عن الكتب التي كتبت عن نعيم الجنة وكذلك الأشرطة فهي كثيرة ولا يسع المجال لذكرها ، لتتحمس و تتعرف على ما ستجده بإذن الله إن حافظت على استقامتك . واقرأ ما كتب عن فوائد غض البصر وستجد ما يثبتك
********************

ليوم الرابع : استنهض همتك !
---------------------
• استمع لشريط : " علو الهمة " للشيخ / أبو إسحاق الحويني . أو أي درس عن علو الهمم .
• شاهد شريط " جحيم الروس في الشيشان " وتأمل همم هؤلاء المجاهدين الذين يبحثون عن الجنة بينما كنت منهمكا في البحث عن ..!
• استمع لشريط " ما الهم الذي تحمله ؟ " للشيخ / نبيل العوضي وراجع نفسك.
***************

اليوم الخامس : التحدي !
-----------------------
• اعلم أخي أن ترويض النفس يستلزم تحديها و مخالفتها و يبدأ التحدي بالصيام وما يتبعه من آداب كما قال نبينا محمد صلى الله عليه وسلم : " من استطاع الباءة فليتزوج ، فإنه أغض للبصر وأحصن للفرج ، ومن لم يستطع فعليه بالصوم ، فإنه له وجاء "( أي قاطع للشهوة ) البخاري..
*****************

• ليكن لك في أخر الليل صلاة تخلو بها مع الله .. تحمده وتشكره على نعيمه الذي تعيشه وأن هداك من بعد ضلال .. تستغفره .. تتوب إليه .. تقرب وتتودد إليه تنكسر و تتذلل تعترف له بندمك على ما فات .. تتعهد إليه بعدم العودة و ترجوه الثبات .. وأنصحك بقراءة كتاب " كيف تتحمس لقيام الليل .. أكثر من 100 طريقة للتحمس لقيام الليل " لأبي القعقاع محمد بن صالح آل عبد الله وهو كتاب ممتع سيعمل على خلق دافع قوي لديك للمحافظة على قيام الليل ..
------------------

***********
يتبع الجزء الاخير من (الوسائل العملية للتخلص من إدمان المشاهد الجنسية



coyotes غير متواجد حالياً
قديم 20-06-2006, 08:34 AM   #8

الصورة الرمزية coyotes

 رقم العضوية :  854
 تاريخ التسجيل :  17-04-2006
 المشاركات :  158
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  coyotes is on a distinguished road
 اخر مواضيع » coyotes
 تفاصيل مشاركات » coyotes
 أوسمة و جوائز » coyotes
 معلومات الاتصال بـ coyotes

افتراضي


الحــلـ7ــقة

--------------------------------------------------------------------------------

3) الوسائل العملية للتخلص من إدمان المشاهد الجنسية// بتصرف

********
***
(3) الوسائل العملية للتخلص من إدمان المشاهد الجنسية// بتصرف

اليوم السادس : اكتشف قدراتك .
• لقد خلقنا الله و جعل لكل منا قدرات خاصة أو موهبة ، فعليك بالبحث عن تلك الموهبة و كيف تستغلها في طاعة الله و تشغل بها نفسك في وقت الفراغ بدلا من أن تشغلك بالمعاصي و ابدأ بممارسة أي نشاط جسدي أم ذهني كالرياضة أو القراءة أو مجرد التفكر في خلق الله واستشعار عظمته سبحانه .
• ابحث عن الصحبة الصالحة في المسجد أو من خلال الإنخراط بحلقات تحفيظ القرآن و لا تخجل من تكوين صداقات جديدة فهؤلاء سيوفرون لك البيئة المناسبة للإستمرار بالابتعاد عن مواطن الفساد والإنشغال بالعبادات ..
----------------------

اليوم السابع : اعلان الإنتصار ..
أخي إن كنت قد اتبعت ما سبق و نفذت تلك المقترحات فستشعر بطعم الإنتصار على نفسك و الشيطان ستشعر بالحرية من عبودية الهوى و حلاوة الإيمان في قلبك فعليك بالإستمرار في قيادة نفسك و لتكن غايتك الفردوس الأعلى ، احفظ ما تستطيع ان تحفظه من كتاب الله واقرأ في سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم خاصة وسير الصحابة و التابعين عامة ، واعلم أخي أن الشيطان سيتربص بك فلا تدع له ثغرة يدخل بها إلى نفسك فيفسدها وكن مع الله يكن الله معك ..
------------------
أخي في الله هذا البرنامج المقترح قابل للزيادة والتمديد حسب قدرات كل شخص ولا يعني بأن الطاعات و العبادات مقصورة على تلك الأيام بل يجب الإستمرار لتتكون لديك " اللياقة الروحية " فلا تستطيع بعدها أن تعود لعبودية الشهوة والشيطان ، و بالله التوفيق .
.
ملاحظة : الإخوة الذين لا تتوفر في بلدانهم الأشرطة
المذكورة أعلاه يمكنهم البحث من خلال : http://www.islamway.com/ قسم الدروس .
أخوكم : أبو عبد الله – خادم الدعوة

**************
يتبع <<<>>>>>>

تُب /تُوبي ...قبل لا ينفع الندم ... وما أجمل من توبة في رمضان
و التائب من الذنب كمن لا ذنب له






يتبع الحلقة 8

coyotes غير متواجد حالياً
قديم 20-06-2006, 08:35 AM   #9

الصورة الرمزية coyotes

 رقم العضوية :  854
 تاريخ التسجيل :  17-04-2006
 المشاركات :  158
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  coyotes is on a distinguished road
 اخر مواضيع » coyotes
 تفاصيل مشاركات » coyotes
 أوسمة و جوائز » coyotes
 معلومات الاتصال بـ coyotes

افتراضي


الحــلـ8ــقة

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخـي /أختي في الله
وقفة أخـيرة
************
بعدها افعل ما شئت
************
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تفضل ( حياتك بين يديك) تفضل
حياتك بين يديك , انت من يتحكم فيها وانت من يديرها
وانت الذي تسيرها كما تريد..
فبيدك أن تعيش سعيدا وبيدك أن تعيش تعيسا ,,
وبيدك أن تتقدم وتطور من نفسك وبيدك أن تجلس
مكانك وتبقى على حالك ,,
وليس أحد غيرك مسؤول عنك..فانظر الى نفسك من
جديد..وعد الى الوراء قليلا لتتقدم الى الأمام
بقوة أكبر..
وثقة أغزر..
ووضوح أكثر..
وأول ما عليك فعله هو..أن تحضر دفتر صغير وقلم
ومن ثم تجلس لوحدك في مكان هادئ..بنور معتدل.
بعد ذلك تنظر الى نفسك !
وتســـــــــــأل ؟
ماذا ينقصك ؟؟
إعترف !..
كن صريحاً !..
أخرج ما أسن في داخلك !..
ضع قائمة بالأسباب..لتتقيها
وقائمة بالنتائج..لتستفيد وتعتبر منها
وسأقف معك أخي الكريم
وأختي الكريمة وقفات
الوقفة الأولى..
اتق الله !
اتق الله !
اتق الله !
ثم استغفر الله وتب إليه إنه كان غفارا
واعزم الآن على هجر المعصية وتوكل عليه
فالله غفور رحيم حليم بمن تاب
يقول تعالي :
" وآخرون اعترفوا بذنوبهم خلطوا عملا صالحا وآخر
سيئا عسى الله أن يتوب عليهم إن الله غفور رحيم "
واستمع..
أوحى الله الى داود عليه السلام فقال
" يا داود لو يعلم المدبرون عني كيف انتظاري لهم
ورفقي بهم وشوقي إلى ترك معاصيهم..لماتوا شوقا
إلي ولتقطعت أوصالهم من محبتي . ياداود هذه إرادتي
في المدبرين عني فكيف إرادتي في المقبلين علي "
******
من ذا الذي أقبل علي وما قبلته ؟
من ذا الذي طرق بابي وما فتحته ؟
من ذا الذي دعاني وما أجبته ؟
من ذا الذي سألني وما أعطيته ؟
ويقول الحكيم العليم في كتابه الكريم:
" وإذا جاءك الذين يؤمنون بآياتنا فقل سلام عليكم كتب
ربكم على نفسه الرحمة أنه من عمل منكم سوءا بجهالة
ثم تاب من بعده وأصلح فإنه غفور رحيم "
قال جل في علاه فاتحا أبواب الرحمة..
" قل يا عبادي الذين أسرفواعلىأنفسهم لا تقنطوا من
رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم "

يتبع<>>>>
لا أظن أن أحدنا يقر له قرار أو يهدأ له بال إذا علم أن خلفه :
****** المـــــــوت وســــــــــكراتــــــه .
****** والـقـــبـــــــــــــر وآلامــــــــــــه .
****** والبـعــث وأهــــــوالــــــــــــــــه .
****** والحـشــــــــــــر ومـــــــــــــألــه .
****** والمــيــــــزان ودقـــــــــــــــاتـــــه .
****** والحـســــــــــاب وشـــــــــدتــــــه .
****** والـصــــراط وعـــراقـيــــــــــــــــــلــه .
****** والـــــــــــــــنــــــــــار والــعــــــــــــــــــــار .
( يوم نقول لجهنم هل امتلئت وتقول هل من مزيد ) ق 30
ولنفكر ولو للحظة واحدة لو اننا قبضنا هذه الساعة فكيف نواجه بنا وبأي عمل سنقابله وماذا يكون جوابنا لو سئلنا ؟
( ألم أعهد إليكم يا بني آدم أن لا تعبدوا الشيطان إنه لكم عدو مبين وأن أعبدوني هذا صراط مستقيم ولقد أضل منكم جبلاً كثيراً أفلم تكونوا تعقلون ) يس 62
وتفكر ....................
كم درهم ربا قد أكلت ؟
وكم كأس من الخمر قد شربت ؟
وكم فتاة معها قد سهرت ؟
وكم صلاة لله ضيعت ؟
وكم صيام للرب قد هجرت ؟
كم أسرعت فيما يؤذي دينك ! ودأبت ؟
كم خرقت ثوب إيمانك ! وما رأيت ؟
كم فاتك من خير ! وما أكتأبت ؟
يا كاسب الخطايا ، بئس ما كسبت ؟
جمعت جملة من حسناتك ، ثم أغتبت ؟
يا عقر الأذى كم لدغت ، كم لبست ؟
تعلم أن مولاك يراك وما تأدبت ؟
تؤثر ما يفنى على ما يبقى ، وما أصبت ؟
تصبح تأئباً ، فإذا أمسيت كذبت ؟
تأنس بالدنيا وغرورها وقد جربت ؟
كأنك بك بالقبر تبكي ما كسبت .
وتذكر
أن حياتك أنفاس تعدُ فكلما مضت
منها نفس أنتقصت بها جزءاً
إلهي لست للفردوس أهلا ولا أقوى على نار الجحيم
فهب لي توبة وأغفر ذنوبي فإنك غافر الذنب العظيم
اللهم أني أسألك مخافة تحجزني عن معاصيك حتى أعمل بطاعتك عملاً أستحق به رضاك ، وحتى أناصحك بالتوبة خوفاً منك ، وحتى أخلص لك النصيحة حياءً منك، وحتى أتوكل عليك في الأمور كلها وحسن ظن بك سبحان خالق النار .
اللهم لا تهلكنا فجاءةً ، ولا تأخذنا بغتةً ، ولا تجعلنا زائغين عن حق ولا وصيةٍ ، اللهم أنس وحشتي في قبري ، اللهم أرحمني بالقرآن العظيم وأجعله ل إماماً ونوراً وهديً ورحمةً .
اللهم ذكرني منه ما نسيت وعلمني منه ما جهلت وارزقني تلاوته آناء الليل وآناء النهار واجعله لي حجة يارب العالمين .
وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وأصحابة والتابعين ليوم الدين
منقول بتصرف

في أمــــان الله




coyotes غير متواجد حالياً
قديم 20-06-2006, 03:59 PM   #10

الصورة الرمزية صمت الجمال

 رقم العضوية :  35
 تاريخ التسجيل :  06-09-2004
 المشاركات :  1,120
 العمر :  38
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  صمت الجمال is on a distinguished road
 اخر مواضيع » صمت الجمال
 تفاصيل مشاركات » صمت الجمال
 أوسمة و جوائز » صمت الجمال
 معلومات الاتصال بـ صمت الجمال

افتراضي


كفانا الله شر المرض والله يرزقنا الستر في الدنيا والاخرة

توقيع :




أنا رحاله صغير أحمل في جيبي بذور ( بذور محبه ) كلما التقيت بإنسان زرعة معه بذوري إن سقاها كبرت وأينعت وإن لم يسقها ماتت واندثرت
وما همني إن سقاها أو ماتت ما يهمني هو عندما أصعد قمت الجبل وأنظر خلفي وأرى بساتين المحبة أشعر حينها بالإنسانيه


صمت الجمال غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسلسل مرسال عقيل Rassan مجلس الصوتيات والمرئيات 6 31-07-2014 09:57 AM
مسلسل زمن الريال Rassan مجلس الصوتيات والمرئيات 10 14-06-2013 08:21 PM
مسلسل زمن الريال الحلقة الأولى Rassan مجلس الصوتيات والمرئيات 10 14-06-2013 08:11 PM
المفتي العام - من تبنوا فكرة مسلسل عمر بن الخطاب وشاركوا فيها وأنفقوا عليها مخطئون يغار الحلا مجلس أوراق ملونة 14 24-07-2012 03:43 AM


الساعة الآن 02:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها