روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي والصور المتنوعة


عدد مرات النقر : 21,682
عدد  مرات الظهور : 35,359,970

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-2011, 07:15 AM   #1
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

Ahmed59 صور من أمطار جدة ـ الأربعاء 26 / 1 / 2011م




السلام عليكم

وصلتني امس صور جديدة من اخوي على الإميل وحبيت انزلها لكم آل العبير

صور من أمطار جدة ـ الأربعاء 26 / 1 / 2011م



























الصور لا تحتاج إلى تعليق




نفق الملك عبد الله بجدة ...
















































































لاحول ولا قوة الا بالله ،، صورة تعكس حال "جدة"


























































































انهيار أحد الشوارع في حي الصفا بجدة عقب جريان أحد الأودية


































































































لا حول ولا ققوة إلا بالله

الناس فين وهذا بدبابه البحري فين ...

على قول المثل :

كل مين في سوقه .. يبيع خروقه






توقيع :

وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 31-01-2011, 01:08 PM   #2
» Ro07 al3beer «

الصورة الرمزية طبيعي مني يغارون

 رقم العضوية :  19324
 تاريخ التسجيل :  07-09-2008
 المشاركات :  39,977
 الدولة :  ›› فيـ عشقيـ al3beer ‹‹
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  20948
 قوة التقييم :  طبيعي مني يغارون تم تعطيل التقييم
 SMS :

لَحّظَه | تَرَى سُلَطّآنَ , مَ مَاتَ مَوّجُوَدَ , بَآقِيِ بِ قَلّبِيَ | لِيّنْ يُوَمَ القِيّامَه

 اخر مواضيع » طبيعي مني يغارون
 تفاصيل مشاركات » طبيعي مني يغارون
 أوسمة و جوائز » طبيعي مني يغارون
 معلومات الاتصال بـ طبيعي مني يغارون

افتراضي


حسبنـا الله ونعـمّ الوكيلْ وكَفىّ .. صور تعورَ القلبْ

الله يلطفْ بهـمّ وينصرهـمّ علىً كلْ ظالـمّ

انْ شاءً الله آخرَ الأحزانْ يـ جدة

توقيع :

يَ آلمقــــآبرّ أمتلىّ حضنـككّ حبــآيبْ ..!!
فيككّ أعــزّ إنسســآنّ غــآيبْ وأكبـر أحـــلآمِيْ رجـــوعه :(

طبيعي مني يغارون غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 31-01-2011, 01:23 PM   #3

الصورة الرمزية ورود المحبه

 رقم العضوية :  53434
 تاريخ التسجيل :  15-10-2009
 المشاركات :  8,343
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2875
 قوة التقييم :  ورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud ofورود المحبه has much to be proud of
 SMS :

ツ استغـفر الله العظيم الذي لاإله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ツ

 اخر مواضيع » ورود المحبه
 تفاصيل مشاركات » ورود المحبه
 أوسمة و جوائز » ورود المحبه
 معلومات الاتصال بـ ورود المحبه

افتراضي


لاحولا ولا قوة الا بالله

من جد صور تعورالقلب

كان الله بعونهم

ويرحم مواتهم ويجازي كل فاسد وظالم

::

اما اخر صوره اللي بدبابه البحري

معذور كيف بيمشي جده صارت كلها بحر

ورود المحبه غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 03:45 PM   #4
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيعي مني يغارون مشاهدة المشاركة
حسبنـا الله ونعـمّ الوكيلْ وكَفىّ .. صور تعورَ القلبْ

الله يلطفْ بهـمّ وينصرهـمّ علىً كلْ ظالـمّ

انْ شاءً الله آخرَ الأحزانْ يـ جدة


من جد وضع محزن


الله يرفع عنهم يارب

وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 03:55 PM   #5
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود المحبه مشاهدة المشاركة
لاحولا ولا قوة الا بالله

من جد صور تعورالقلب

كان الله بعونهم

ويرحم مواتهم ويجازي كل فاسد وظالم

::

اما اخر صوره اللي بدبابه البحري

معذور كيف بيمشي جده صارت كلها بحر



يااااااااااااااااارب

على قولتك


الله يسعد قلبك يارب

وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 11:47 PM   #6
»waRdt aL3shag•»

الصورة الرمزية دانة العبير

 رقم العضوية :  20171
 تاريخ التسجيل :  22-09-2008
 المشاركات :  20,634
 الدولة :  فْـٍ قًلْبَه ـٍيْ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  3603
 قوة التقييم :  دانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud of
 SMS :

أَغِيْب أَيَّام وَأَرْجِع أَيَّام بِـ الْشَّوْق وَاللَّهِفَة وَنَفْس الْمَوَدَّة مّاهْو بَـ كَيْفِي بَس لـ ظرُوَفِي أَحْكَام وَإِلَا الْغِيَاب أَمُوْت مَاطَال مُدَّة

 اخر مواضيع » دانة العبير
 تفاصيل مشاركات » دانة العبير
 أوسمة و جوائز » دانة العبير
 معلومات الاتصال بـ دانة العبير

افتراضي


لا حـول ولا قـوة إلا بالله

منـآظر تعـور القلب وربي

الله يعطيك العـآفية

توقيع :



ربي لا تحرمني من قلوب تعودت وجودها قربي ...

A-M-F

دانة العبير غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 02-02-2011, 12:20 AM   #7
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

افتراضي



الله يعافيكِ دانة


ويسعد قلبك يارب

وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 02-02-2011, 03:32 PM   #8
$!ملكه احساسي الىُ طيفه مايفارق خيالي!$

الصورة الرمزية ملكه أحساسي

 رقم العضوية :  68281
 تاريخ التسجيل :  15-03-2010
 المشاركات :  873
 الدولة :  بين أحضان اوراقي
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  74
 قوة التقييم :  ملكه أحساسي will become famous soon enough
 SMS :

*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*

 اخر مواضيع » ملكه أحساسي
 تفاصيل مشاركات » ملكه أحساسي
 أوسمة و جوائز » ملكه أحساسي
 معلومات الاتصال بـ ملكه أحساسي

افتراضي


لاوحول ولا قوه الا بالله

الله يساعدهم الوضع محزن عندهم

توقيع :


*يغار الحلى مني*

ملكه أحساسي غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 11:55 AM   #9

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,243
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


لا حول ولاقوة إلا بالله

ما اقول إلا الله يشل يد كل خاين ومرتشي

وكل من باع ضميره ..

اجمل شيء .. لما الواحد يشوف النصابين النظاف

اننا نشوفه حقارته ودنائته تطلع وتنطق منه

ماعرف متى تنظف البلد منهم .. ربي ينصرنا عليهم

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2011, 12:41 PM   #10

الصورة الرمزية أجمل ابتسامة

 رقم العضوية :  52176
 تاريخ التسجيل :  29-09-2009
 المشاركات :  3,263
 الدولة :  في عالمي الجميل ...
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  2816
 قوة التقييم :  أجمل ابتسامة has much to be proud ofأجمل ابتسامة has much to be proud ofأجمل ابتسامة has much to be proud ofأجمل ابتسامة has much to be proud ofأجمل ابتسامة has much to be proud ofأجمل ابتسامة has much to be proud ofأجمل ابتسامة has much to be proud ofأجمل ابتسامة has much to be proud ofأجمل ابتسامة has much to be proud ofأجمل ابتسامة has much to be proud ofأجمل ابتسامة has much to be proud of
 SMS :

.:: ~{ اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد }~ ::.

 اخر مواضيع » أجمل ابتسامة
 تفاصيل مشاركات » أجمل ابتسامة
 أوسمة و جوائز » أجمل ابتسامة
 معلومات الاتصال بـ أجمل ابتسامة

افتراضي


والله وضع مؤسف يا جماعة ،، الله يرحم حالهم

::

توقعات بأمطار غزيرة في جدا الثلاثاء القادم ،، ربنا يسترنا بسترهـ

توقيع :

وقف كل الأمل .. لا تحرموها الأجر .. نشراً واستماعاً .. :)

هنا











أجمل ابتسامة غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صحة جدة تدشن «فرحتي» وتنمي الوعي الغذائي للأمومة والطفل سماهر الحلوه مجلس الصحة والغذاء 0 14-04-2013 04:05 PM
أمانة محافظة جدة تعلن عن طرح 77 وظيفة إضافية للرجال سمو الأميرهـ عبير مجلس أوراق ملونة 4 09-04-2013 11:59 PM
1500وظيفة شاغرة لدى غرفة جدة التجارية الصناعية سمو الأميرهـ عبير مجلس أوراق ملونة 4 09-11-2012 05:14 AM
حكم وضع صور ذوات الأرواح من ( أطفال ونساء ورجال وحيوانات ) وحكم إستخدام الأيقونات حروف الصمت مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 18 11-05-2012 10:07 AM
تعليم جدة وجامعة المؤسس يعلقان الدراسة اليوم يغار الحلا مجلس أوراق ملونة 6 20-03-2012 04:15 AM


الساعة الآن 12:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها