روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي والصور المتنوعة


عدد مرات النقر : 21,507
عدد  مرات الظهور : 35,320,699

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-2011, 02:13 PM   #1
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

Icon25 منتجع سرايا الهدا ... بـ تصويري


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



كيفكم ياغالين ^__^


طبعا في الاجازة الاسبوع ... اللي في الترم الثاني

طلعنا الهدا

وبالحديد


▂▃▅▆▇ منتجع سرايا الهدا ▇▆▅▃▂

<<< تعرفوهـ ؟!


منتجع مره فخم وهادئ ووناسة والجو كان باااااااااااااااااااااارد


فلازم اوفيكم بالصور والاجواء البارده


اولا الصوره الاولى هذي اهداء مني لكم

ورد طايفي قطفته من حديقة المنتجع

وصورته لكم على طاولة الطعام ^_^




ندخل الشقة ونشوف

اول شيء حيكون المطبخ على الصاله


ناحية تانية للمطبخ من وسط الصاله


هذي الصاله من جهة باب الشقة من يوم ما ندخل



وهذي كمان الصاله




ومن الصالحة في 3 بيبان باب للحمام اكرمكم الله

وباب لغرفة النوم




وباب على الخارجة



كانت شقتنا هذي الاجازة في المنطقة الخلفية من المنتجع

عادةً ناخذها على تطل على حديقة المنتجع وفي الفلل الدور الاول

بس كلو كان فُل ما شاءالله



اخيرا


الله معاكم هذا بابا الشقة


ههههههههههههههههه

لو تكفي الشقة اهل العبير كلهم كان قلت حياكم

بس انتو كثيرين مو بس تملوا شقتنا راح تترسوا المنتجع كله ولا يكفيكم خخخخ




وتصدقوا اني نسيت اصور لكم الحديقة مع اني كنت فيها طول الوقت ... وما طلعت اخذت لكم هذي الصور غير وقت العشا تعشيت فوق وباقي الوقت فارشين في الحديقة وجالسين قهوه وشاهي وحركات



... مره فله ،،، بس اخر الليل مسخره ... شباب وبنات واحيانا دق دفوف <<< ناس رايقة ههههه ... بس نحنا جالسن مع الاهل في حالنا

ناس يتمرجوا وصغار يتضاربوا وناس باليسكلات وناس على الاب زي حالتي ...

وناس الله يهديهم بنات وشباب مع اهلهم معسلات ...

وعلى قول المثل : وكلٍ مين في سوقوا يبيع خروقوا <<< خخخخخ




يارب / تستانسوا معايا بالموضوع

مراسلتكم من منتجع سرايا الهدا ... وللعَبير شذآهـ


^_^

توقيع :


التعديل الأخير تم بواسطة وللعَبير شذآهـ ; 21-04-2011 الساعة 02:16 PM
وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 21-04-2011, 03:07 PM   #2
تم حظره
~الخير يا يمه أشوفه جنة أقدامكـ ~


 رقم العضوية :  22694
 تاريخ التسجيل :  21-11-2008
 المشاركات :  19,110
 الدولة :  ~قلب ست الحبايب"
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  1368
 قوة التقييم :  كبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud of
 اخر مواضيع » كبرياء أصايل
 تفاصيل مشاركات » كبرياء أصايل
 أوسمة و جوائز » كبرياء أصايل
 معلومات الاتصال بـ كبرياء أصايل

افتراضي رد: ▂▃▅▆▇ منتجع سرايا الهدا ... بـ تصويري ▇▆▅▃▂


ماشاء الله تبارك الرحمن
صور مرة روووعه وجوناااان والله ... بس كله كوم وتعليقاتك للموضوع كوم تاني
تصدقي شوقتيني أكون معاكم تعرفي البنت وحدانيه >>> هع
بس إيش رايك المرة الجايه تعزميني ترى جده قريبة منكم إنت بس إعزمي وأنا أجيك دغري
صراااحه إستمتعت برحلتكم الحلوة "يسعدكم ربي"
وألف شكر على الورد الطائفي أعشق الورد بجنون

كبرياء أصايل غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 03:16 PM   #3
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

افتراضي رد: ▂▃▅▆▇ منتجع سرايا الهدا ... بـ تصويري ▇▆▅▃▂


... ههههه ... يسعدك ربي

ابشري يعزك يا اختي ^_^

... يسعدلي ايامك يارب والله منورة ..

العفو يا عسل ~

تسعدني طلتك يالحبيبة ^_^

كلو كوم والجو يا اصوله كان جوناااااااااااااااااااااا اااان

وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 03:34 PM   #4
تم حظره
~الخير يا يمه أشوفه جنة أقدامكـ ~


 رقم العضوية :  22694
 تاريخ التسجيل :  21-11-2008
 المشاركات :  19,110
 الدولة :  ~قلب ست الحبايب"
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  1368
 قوة التقييم :  كبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud of
 اخر مواضيع » كبرياء أصايل
 تفاصيل مشاركات » كبرياء أصايل
 أوسمة و جوائز » كبرياء أصايل
 معلومات الاتصال بـ كبرياء أصايل

افتراضي رد: ▂▃▅▆▇ منتجع سرايا الهدا ... بـ تصويري ▇▆▅▃▂



ترى خلاص من الآن بجهز أغراضي
يارررب يسعدك ويفرح قلبك ويسعد كل أحبابك
شوفتي كيف أدعيلك لأنك تستاهلي كل خير يالغالية
تقبلي مروري للمرة الثانية

كبرياء أصايل غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 04:07 PM   #5
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

افتراضي رد: ▂▃▅▆▇ منتجع سرايا الهدا ... بـ تصويري ▇▆▅▃▂




اللهم امين يارب ويسعدك

يشهد اله انك عزيزة وغالية

ولو انك قريبه والله ناخذك تسلينا

فديتك يا اختي ^_^

وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 01:16 AM   #6
〨مِنْـ{ـهُـ}ـۆ يشَآبهِـنـِے ؟! ≈

الصورة الرمزية الفتاة الوفية

 رقم العضوية :  30740
 تاريخ التسجيل :  03-03-2009
 المشاركات :  11,898
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  4661
 قوة التقييم :  الفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud ofالفتاة الوفية has much to be proud of
 SMS :

نفسـي عزيزهـ مٱإتطيـق المذلــه..~

 اخر مواضيع » الفتاة الوفية
 تفاصيل مشاركات » الفتاة الوفية
 أوسمة و جوائز » الفتاة الوفية
 معلومات الاتصال بـ الفتاة الوفية

افتراضي رد: ▂▃▅▆▇ منتجع سرايا الهدا ... بـ تصويري ▇▆▅▃▂


عليكم بالعـــافيه شكله روووعه

ليتنا كنا معكم

يسعدك ربي يالغلآ

توقيع :

----
على شواطئ الإنتظــآر ..

الفتاة الوفية غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 07:10 AM   #7
♥ ربي فوضتك أمري ♥

الصورة الرمزية فتاة الإسلام

 رقم العضوية :  14593
 تاريخ التسجيل :  28-06-2008
 المشاركات :  5,805
 الدولة :  ♥ في أحضان الأمل ♥
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  4629
 قوة التقييم :  فتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud of
 SMS :

{وَٱذْكُرِ ٱسْمَ رَبِّكَ بُكْرَةًۭ وَأَصِيلًۭا } سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل

 اخر مواضيع » فتاة الإسلام
 تفاصيل مشاركات » فتاة الإسلام
 أوسمة و جوائز » فتاة الإسلام
 معلومات الاتصال بـ فتاة الإسلام

افتراضي رد: ▂▃▅▆▇ منتجع سرايا الهدا ... بـ تصويري ▇▆▅▃▂


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ما شاء الله تبارك الله تتهنوا يا غالية في كل رحلة وسفرة


تصوير ووصف راااااائع


تسلم يمينك ويسعدك ربي ويهنيك ويعطيك العافية على هيك رحلة



مشكوووورة على الورد

بس مرة ثانية بطلي تقطفين الوووووورد أوكيه << ترى أبلغ عليك الجهات المختصة -_____^



دمتم في ود وسعادة


اللهم صل وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم،،،،

توقيع :


سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد


اللهم اجعل خير عمري آخره وخير عملي خواتمه وخير أيامي يوم ألقاك فيه


فتاة الإسلام غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 07:19 AM   #8

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

افتراضي رد: ▂▃▅▆▇ منتجع سرايا الهدا ... بـ تصويري ▇▆▅▃▂


ووووواو رووعه ماشاء الله ويسلموا ع الورد,,احنا دايم نرووح للمنتجعات اللي بالشفااء مره بارده بالحييل تاني مره بنغير للهداء زيكم..

يسعدك ربي مراسلتنا شذااااوي,,@

توقيع :




حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 07:37 AM   #9

الصورة الرمزية ملاك بس شيطانه

 رقم العضوية :  48243
 تاريخ التسجيل :  03-08-2009
 المشاركات :  5,720
 الدولة :  يمــ نجمهـ وقمر
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  14441
 قوة التقييم :  ملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud of
 SMS :

من ذمني اعرف انه ماهو بـ صوبي.. القافله ماشيه هيهات ياصلها!..وكانه حكى بي فـ ظهري فدوه له ذنوبي ..ذنوبي كثار زين انه يقللها

 اخر مواضيع » ملاك بس شيطانه
 تفاصيل مشاركات » ملاك بس شيطانه
 أوسمة و جوائز » ملاك بس شيطانه
 معلومات الاتصال بـ ملاك بس شيطانه

افتراضي رد: ▂▃▅▆▇ منتجع سرايا الهدا ... بـ تصويري ▇▆▅▃▂


حركتات يآشذوو

وربي انك اخر روقآن

الله يديم عليك الروقان والسعاده والاجازات السعيده

ولانعدم تقاريرك الخطنطيره

توقيع :






سَآبْقَى كَاْلعِطْرْ
آلْفِتُ آلإنَتِبَاهُ مِنْ غَيِرِ ضَجِيْجٌ
يَعْرِفٌنِيٍ اَلْجَمِيْعُ وَآبِقَىْ رَغِمَ ذَلِكَ


سِرَاً

ملاك بس شيطانه غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 11:21 AM   #10
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

افتراضي رد: ▂▃▅▆▇ منتجع سرايا الهدا ... بـ تصويري ▇▆▅▃▂



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة الوفية مشاهدة المشاركة
عليكم بالعـــافيه شكله روووعه


ليتنا كنا معكم


يسعدك ربي يالغلآ


^___^


مررررره روعة والله

نفسي ارجع لذاك المكان

يارب ويسعدك ...


هلابك ^_^

وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها