روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي والصور المتنوعة


عدد مرات النقر : 29,228
عدد  مرات الظهور : 37,510,072

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-2011, 06:50 PM   #1
لآأ خـذلــكــَ أإألــوقــت يأإأ قلـــبي أإأبــتــســمــ

الصورة الرمزية الوفة

 رقم العضوية :  84299
 تاريخ التسجيل :  06-04-2011
 المشاركات :  128
 الجـنـس :  أنثى
 العمر :  22
 عدد النقاط :  91
 قوة التقييم :  الوفة will become famous soon enough
 اخر مواضيع » الوفة
 تفاصيل مشاركات » الوفة
 أوسمة و جوائز » الوفة
 معلومات الاتصال بـ الوفة

1547 1168638872 أإأإولــ يأإأإبأإأإنــي غبي أإأإلــحقو


ياباني عشق وسادته

وقام بالزّواج منها في مراسيم حقيقية امام الكاهن

الّذي كتب عقد زواجه>>>> الكاهن مصفي والله


وهذا الياباني الّذي يدعى لي جن



وعمره 28 سنة


قام بصنع فستان زّفاف للوسادة الّتي تزوّجها

ويقوم باصطحابها معه الى كل مكان يذهب اليه


تفرجو كيف ماسك المخده خايف عليها

الله بجلطه

تفرجو كيف ماسك المخده خايف عليها

الله بجلطه





اول مره بحياتي اشوف ياباني غبي



اصحاب العقول في رااحه

توقيع :

الوفة غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 13-05-2011, 07:27 PM   #2
'¨¯¨» فــديــتــهـ «¨¯¨'

الصورة الرمزية وللعَبير شذآهـ

 رقم العضوية :  52691
 تاريخ التسجيل :  05-10-2009
 المشاركات :  14,155
 الدولة :  ॓على ذاك الطريق اللي ஃ يسمونه غرام احباب ● ●
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6220
 قوة التقييم :  وللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud ofوللعَبير شذآهـ has much to be proud of
 SMS :

كونوا مثلي / متفائله حد الإفرااااااااااااااط ألم يقل عز وجل " أنا عند حسن ظن عبد بي " ^__^

 اخر مواضيع » وللعَبير شذآهـ
 تفاصيل مشاركات » وللعَبير شذآهـ
 أوسمة و جوائز » وللعَبير شذآهـ
 معلومات الاتصال بـ وللعَبير شذآهـ

افتراضي رد: أإأإولــ يأإأإبأإأإنــي غبي أإأإلــحقو



قولتيلي اسمو ( لي جن )

وقلتيلي عمروا 28 ؟!

عسى ان شاء الله 28 من الجن يركبوهـ


لا ما اصدق انه يباني 100%

اكيد فيه عرق هندي << هم اهل الخرافات والتهاويل إلا من رحم ربي


وعلى قولة المثل ( أهل العقول في راحة والجانين في الساحة )


يعطيكِ الف عافية يا عسل على هذا النقل ^_^

توقيع :

وللعَبير شذآهـ غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 13-05-2011, 10:06 PM   #3
♥ ربي فوضتك أمري ♥

الصورة الرمزية فتاة الإسلام

 رقم العضوية :  14593
 تاريخ التسجيل :  28-06-2008
 المشاركات :  5,805
 الدولة :  ♥ في أحضان الأمل ♥
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  4629
 قوة التقييم :  فتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud ofفتاة الإسلام has much to be proud of
 SMS :

{وَٱذْكُرِ ٱسْمَ رَبِّكَ بُكْرَةًۭ وَأَصِيلًۭا } سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل

 اخر مواضيع » فتاة الإسلام
 تفاصيل مشاركات » فتاة الإسلام
 أوسمة و جوائز » فتاة الإسلام
 معلومات الاتصال بـ فتاة الإسلام

افتراضي رد: أإأإولــ يأإأإبأإأإنــي غبي أإأإلــحقو


نعيش ونشوف



سلمتِ الله يعطيك العافية



اللهم صل وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم،،،

توقيع :


سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد


اللهم اجعل خير عمري آخره وخير عملي خواتمه وخير أيامي يوم ألقاك فيه


فتاة الإسلام غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 13-05-2011, 10:19 PM   #4
»waRdt aL3shag•»

الصورة الرمزية دانة العبير

 رقم العضوية :  20171
 تاريخ التسجيل :  22-09-2008
 المشاركات :  20,634
 الدولة :  فْـٍ قًلْبَه ـٍيْ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  3603
 قوة التقييم :  دانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud ofدانة العبير has much to be proud of
 SMS :

أَغِيْب أَيَّام وَأَرْجِع أَيَّام بِـ الْشَّوْق وَاللَّهِفَة وَنَفْس الْمَوَدَّة مّاهْو بَـ كَيْفِي بَس لـ ظرُوَفِي أَحْكَام وَإِلَا الْغِيَاب أَمُوْت مَاطَال مُدَّة

 اخر مواضيع » دانة العبير
 تفاصيل مشاركات » دانة العبير
 أوسمة و جوائز » دانة العبير
 معلومات الاتصال بـ دانة العبير

افتراضي رد: أإأإولــ يأإأإبأإأإنــي غبي أإأإلــحقو


الحمد لله على النعمة بس

الله يعطيك العـآفية

توقيع :



ربي لا تحرمني من قلوب تعودت وجودها قربي ...

A-M-F

دانة العبير غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 13-05-2011, 10:31 PM   #5


 رقم العضوية :  86155
 تاريخ التسجيل :  13-05-2011
 المشاركات :  34
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  من خان لاجلك يخونك is on a distinguished road
 اخر مواضيع » من خان لاجلك يخونك
 تفاصيل مشاركات » من خان لاجلك يخونك
 أوسمة و جوائز » من خان لاجلك يخونك
 معلومات الاتصال بـ من خان لاجلك يخونك

افتراضي رد: أإأإولــ يأإأإبأإأإنــي غبي أإأإلــحقو


الله يثبت العقول
سلمت يداك.......

توقيع :

من خان لاجلك يخونك غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 13-05-2011, 11:51 PM   #6
» Ro07 al3beer «

الصورة الرمزية طبيعي مني يغارون

 رقم العضوية :  19324
 تاريخ التسجيل :  07-09-2008
 المشاركات :  39,977
 الدولة :  ›› فيـ عشقيـ al3beer ‹‹
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  20948
 قوة التقييم :  طبيعي مني يغارون تم تعطيل التقييم
 SMS :

لَحّظَه | تَرَى سُلَطّآنَ , مَ مَاتَ مَوّجُوَدَ , بَآقِيِ بِ قَلّبِيَ | لِيّنْ يُوَمَ القِيّامَه

 اخر مواضيع » طبيعي مني يغارون
 تفاصيل مشاركات » طبيعي مني يغارون
 أوسمة و جوائز » طبيعي مني يغارون
 معلومات الاتصال بـ طبيعي مني يغارون

افتراضي رد: أإأإولــ يأإأإبأإأإنــي غبي أإأإلــحقو


لا حــولْ ولا قوة إلا بالله

الله يثبتـا ويملىء قُلوبنــا بحبـه

توقيع :

يَ آلمقــــآبرّ أمتلىّ حضنـككّ حبــآيبْ ..!!
فيككّ أعــزّ إنسســآنّ غــآيبْ وأكبـر أحـــلآمِيْ رجـــوعه :(

طبيعي مني يغارون غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 14-05-2011, 12:37 AM   #7

الصورة الرمزية فتـــو

 رقم العضوية :  44568
 تاريخ التسجيل :  01-07-2009
 المشاركات :  317
 الدولة :  فديت ارضها
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  فتـــو is on a distinguished road
 اخر مواضيع » فتـــو
 تفاصيل مشاركات » فتـــو
 أوسمة و جوائز » فتـــو
 معلومات الاتصال بـ فتـــو

افتراضي رد: أإأإولــ يأإأإبأإأإنــي غبي أإأإلــحقو


هههههههههههههههاي
رايح فيها الله لايبلانا
طرح ممتع
سلمت يمينك
فتو

فتـــو غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 14-05-2011, 01:38 AM   #8

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

افتراضي رد: أإأإولــ يأإأإبأإأإنــي غبي أإأإلــحقو


مو صاحي من الفضاوة والله,,هع

عوافي..@

توقيع :




حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 14-05-2011, 01:58 AM   #9
مجلس أقلام حرهـ والتربية

الصورة الرمزية إبراهيم الليث

 رقم العضوية :  29351
 تاريخ التسجيل :  17-02-2009
 المشاركات :  4,066
 الدولة :  تحت اللحاف
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  3179
 قوة التقييم :  إبراهيم الليث has much to be proud ofإبراهيم الليث has much to be proud ofإبراهيم الليث has much to be proud ofإبراهيم الليث has much to be proud ofإبراهيم الليث has much to be proud ofإبراهيم الليث has much to be proud ofإبراهيم الليث has much to be proud ofإبراهيم الليث has much to be proud ofإبراهيم الليث has much to be proud ofإبراهيم الليث has much to be proud ofإبراهيم الليث has much to be proud of
 SMS :

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 اخر مواضيع » إبراهيم الليث
 تفاصيل مشاركات » إبراهيم الليث
 أوسمة و جوائز » إبراهيم الليث
 معلومات الاتصال بـ إبراهيم الليث

افتراضي رد: أإأإولــ يأإأإبأإأإنــي غبي أإأإلــحقو


في هذا الزمن نشوف كثير من الخرافات
والمتابع لمثل هذي التهاويل والخزعبلات
يعرف أن أكثر هذي الأشياء وهذي الأفعال من أجل الشهرة

نحن نعيش في زمن الهوس بالشهرة بأي صورة كانت وبأي طريقة كانت

يالله لا يبلانا

عوافي

توقيع :


إبراهيم الليث غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 14-05-2011, 09:56 AM   #10
{هوآآهـآـآ نجدآآويღ

الصورة الرمزية لحن نجد

 رقم العضوية :  10996
 تاريخ التسجيل :  20-04-2008
 المشاركات :  11,495
 الدولة :  ّجنة الخلد باذن الله ّّّّ
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2874
 قوة التقييم :  لحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud ofلحن نجد has much to be proud of
 SMS :

.(( ربنا أغفر لنا ولإخوننا الذين سبقونا بالإيمان ولاتجعل في قلوبنا غلاً للذين أمنوا ))

 اخر مواضيع » لحن نجد
 تفاصيل مشاركات » لحن نجد
 أوسمة و جوائز » لحن نجد
 معلومات الاتصال بـ لحن نجد

افتراضي رد: أإأإولــ يأإأإبأإأإنــي غبي أإأإلــحقو


واخيراً لقينا شي مو من صالح اليابانيين

اخاف من كثر الاختراعات ضربت الفيوز
والكاهن الي اغبى منه راح يزوجة

اللهم لاشماته ..
الله يكملنا بالعقل والدين ..

توقيع :

دع المقادير تجري في أعنتها ولآ تنم إلا خالي البـآل ..!
[ مابين غمضه عين وانتباهتها يغير الله حال إلى حـآل ]
فـ اطمئن و اهدأ و تفـآءل وآبشر ،،

واجعل شعارك في هذه الحياه
(لاتحزن إن الله معنا )




!!
..
اللهم اجعلني للنـاس قــدوة ولا تجعلنـي للنـاس عبــرة .!!
اللهم اجعلني ممن أستودعت الهدى في قلبه!!
اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون!! ..

لحن نجد غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها