مجلس عـائـلـتـي لكِ حواء ولك آدم - التربية والطفل - الديكورات والافكار المنزليه


عدد مرات النقر : 19,937
عدد  مرات الظهور : 35,031,486

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2011, 03:32 PM   #1

الصورة الرمزية روح القيصر

 رقم العضوية :  3
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  3,796
 الدولة :  المدينة المنورة
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  34
 عدد النقاط :  3655
 قوة التقييم :  روح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud ofروح القيصر has much to be proud of
 اخر مواضيع » روح القيصر
 تفاصيل مشاركات » روح القيصر
 أوسمة و جوائز » روح القيصر
 معلومات الاتصال بـ روح القيصر

افتراضي يقول شكسبير.......


مساء الخيرات والليرات

كلمات اعجبتني ونقلتها لكم


يقول شكسبير

1-يرضع الطفل من امه حتى يشبع

2-ويقرأ على ضوء عينيها حتى يتعلم القراءة والكتابة

3-وياخذ من نقودها ليشتري اي شيء يحتاجه

4-ويسبب لها القلق والخوف حتى يتخرج من الجامعة

5-وعندما يصبح رجلاً

يضع ساقاً فوق ساق في أحد مقاهي المثقفين

ويعقد مؤتمراً صحفياً يقول فيه :

إن المرأه بنصف عقل !!

تباً لسطحية سكنت عقول البشر


مما راق لي

توقيع :



جاااااري البحث ...........

روح القيصر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 08-07-2011, 09:53 PM   #2
تم حظره
~الخير يا يمه أشوفه جنة أقدامكـ ~


 رقم العضوية :  22694
 تاريخ التسجيل :  21-11-2008
 المشاركات :  19,110
 الدولة :  ~قلب ست الحبايب"
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  1368
 قوة التقييم :  كبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud ofكبرياء أصايل has much to be proud of
 اخر مواضيع » كبرياء أصايل
 تفاصيل مشاركات » كبرياء أصايل
 أوسمة و جوائز » كبرياء أصايل
 معلومات الاتصال بـ كبرياء أصايل

افتراضي رد: يقول شكسبير.......



وأنا كذالك أعجبتني
نقل رااائع وموفق... وصح لسان شكسبير
يسعدك ربي وينور دربك بطاعته

كبرياء أصايل غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011, 02:39 AM   #3

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

افتراضي رد: يقول شكسبير.......



اقتباس:
5-وعندما يصبح رجلاً

يضع ساقاً فوق ساق في أحد مقاهي المثقفين

ويعقد مؤتمراً صحفياً يقول فيه :

إن المرأه بنصف عقل !!

تباً لسطحية سكنت عقول البشر

كلام سليم..يعطيك العافيه..@

توقيع :




حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011, 03:49 AM   #4

الصورة الرمزية ملاك بس شيطانه

 رقم العضوية :  48243
 تاريخ التسجيل :  03-08-2009
 المشاركات :  5,720
 الدولة :  يمــ نجمهـ وقمر
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  14441
 قوة التقييم :  ملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud ofملاك بس شيطانه has much to be proud of
 SMS :

من ذمني اعرف انه ماهو بـ صوبي.. القافله ماشيه هيهات ياصلها!..وكانه حكى بي فـ ظهري فدوه له ذنوبي ..ذنوبي كثار زين انه يقللها

 اخر مواضيع » ملاك بس شيطانه
 تفاصيل مشاركات » ملاك بس شيطانه
 أوسمة و جوائز » ملاك بس شيطانه
 معلومات الاتصال بـ ملاك بس شيطانه

افتراضي رد: يقول شكسبير.......




وهم نسسى يقول ان الرجال بدون عقل كلش

> تنحاش

ينطيك العافيه ع الطرح

توقيع :






سَآبْقَى كَاْلعِطْرْ
آلْفِتُ آلإنَتِبَاهُ مِنْ غَيِرِ ضَجِيْجٌ
يَعْرِفٌنِيٍ اَلْجَمِيْعُ وَآبِقَىْ رَغِمَ ذَلِكَ


سِرَاً

ملاك بس شيطانه غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011, 04:03 AM   #5

الصورة الرمزية sun rise

 رقم العضوية :  18808
 تاريخ التسجيل :  26-08-2008
 المشاركات :  4,122
 الدولة :  كيف لراحلٍ أن يقيم ؟!
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2229
 قوة التقييم :  sun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud ofsun rise has much to be proud of
 SMS :

اللهم صلٍ على محمد وآله

 اخر مواضيع » sun rise
 تفاصيل مشاركات » sun rise
 أوسمة و جوائز » sun rise
 معلومات الاتصال بـ sun rise

افتراضي رد: يقول شكسبير.......


من جد تبا لها وكش عليها بعد وعلى المقاهي اللي يروح لها

لا حمدا ولا شكورا

وعلى قول المتل المكاوي ::

اكل ومرعى وقلة صنعة

والا

بعد ما اكل وأتـّـكا قال ريحتو مـُـستكى ..

يا خسارة التربية بسسس قال مثقف قااال

عوااااااافي قيصرنا ,,

توقيع :







لن أسميكِ امرأة، سأسميك كل شيء

- محمود درويش -








sun rise غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 09-07-2011, 03:17 PM   #6
» Ro07 al3beer «

الصورة الرمزية طبيعي مني يغارون

 رقم العضوية :  19324
 تاريخ التسجيل :  07-09-2008
 المشاركات :  39,977
 الدولة :  ›› فيـ عشقيـ al3beer ‹‹
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  20948
 قوة التقييم :  طبيعي مني يغارون تم تعطيل التقييم
 SMS :

لَحّظَه | تَرَى سُلَطّآنَ , مَ مَاتَ مَوّجُوَدَ , بَآقِيِ بِ قَلّبِيَ | لِيّنْ يُوَمَ القِيّامَه

 اخر مواضيع » طبيعي مني يغارون
 تفاصيل مشاركات » طبيعي مني يغارون
 أوسمة و جوائز » طبيعي مني يغارون
 معلومات الاتصال بـ طبيعي مني يغارون

افتراضي رد: يقول شكسبير.......


تباً لسطحية سكنت عقول البشر


يـ عينيّ على شكسبيرّ مقالاته تعجبني

يعطيك العــافيه

توقيع :

يَ آلمقــــآبرّ أمتلىّ حضنـككّ حبــآيبْ ..!!
فيككّ أعــزّ إنسســآنّ غــآيبْ وأكبـر أحـــلآمِيْ رجـــوعه :(

طبيعي مني يغارون غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سبحان الله يقول سويت هالفعل زهرة الموف مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 3 14-09-2014 10:15 AM
فوائد الاستغفار رمزالعطاء مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 10 03-08-2014 02:18 PM
المفتاح الذهبي الذي أعجز أطباء العالم! أبكاني قرآن ربي مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 14 20-06-2013 07:00 PM
كاذب من يقول انه لايتمنى وجود انسان يحتضنه مآتحدـآني غير حبكـ مجلس مرافئ ساكنة 5 28-02-2013 07:07 AM
المفتاح الذهبي الذي أعجز أطباء العالم! غرور طفله مجلس أوراق ملونة 10 20-09-2012 08:48 PM


الساعة الآن 12:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها