العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة

مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 19,662
عدد  مرات الظهور : 34,980,387

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-2011, 08:12 AM   #1

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

Ahmed43 ماقيل في :سلطان بن عبدالعزيز _ يرحمه الله _



رابطة العالم الإسلامي..!
عبّرت رابطة العالم الإسلامي
عن حزنها العميق لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

جاء ذلك في بيان أصدرته الرابطة، وقالت:

"إن رابطة العالم الإسلامي وقد آلمها نبأ وفاة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، تتقدم إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى سمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى الأسرة المالكة، وإلى الشعب السعودي الكريم، وإلى الأمة الإسلامية بأحر التعازي بوفاته".

وأضافت: "لقد نشأ رحمه الله في كنف والده المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وبين إخوانه، نشأة متميزة أساسها التقيد بشرع الله، وخدمة دينه وهذا الوطن المتميز وأبنائه، وظهر ذلك في أعماله ومنجزاته خلال تنقله في مختلف المسؤوليات التي أمضى فيها الشطر الأكبر من حياته.

لقد عُرف رحمه الله من خلال أعماله الإنسانية بـ (سلطان الخير) لكثرة ما أجرى الله سبحانه وتعالى على يديه من أعمال البر وعون المحتاجين، ومسح دموع الأرامل والثكالى، ورعايته لليتامى والإحسان إلى الفقراء وأهل الحاجة المعوزين، وتقديم العون للمؤسسات الصحية والتعليمية والخيرية التي استفاد منها كثير من الناس".

ووصفت رابطة العالم الإسلامي شخصية سموه رحمه الله بأنها قد "برزت فيها أصالة الإنسان المسلم الذي يهفو قلبه إلى طاعة ربه وامتثال أوامره واقتفاء آثار الأسوة العظيمة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وسيرته العطرة في الحدب على الضعفاء، ومساعدة المساكين والبر بالمحتاجين من المسلمين، وقد وصفه العديد من الكتاب والشعراء والأدباء بهذه الصفات الإنسانية التي تعد شهادة على المعاني الإنسانية التي تحلى بها سلطان بن عبدالعزيز الأمير الإنسان، رحمه الله".

وقالت: "لقد قاده إحساسه المرهف بحاجة الناس إلى إنشاء مؤسسات الخير، وتوّج رحمه الله ذلك بإنشاء مؤسسة الأمير سلطان الخيرية في الرياض، وهي مؤسسة كبرى وفر لها أصولاً مالية كافية، ووضع لها ميزانية سنوية وافية للإنفاق على مناشط الخير المتنوعة، لتتمكن من تحقيق أهدافه الإنسانية في رعاية شؤون المرضى والمحتاجين، وتقديم العلاج لهم والعناية بهم.

وكان -رحمه الله- مهتماً بأمور الدعوة وقد أشرف رحمه الله من خلال المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الذي كان يرأسه على العديد من الخطط والمنجزات الإسلامية التي استفاد منها المسلمون في أنحاء العالم، وقدّم رحمه الله من ماله الخاص العون للعديد من مؤسسات الدعوة الإسلامية ومراكزها والمؤسسات التعليمية التابعة لها، ولا سيما في البلدان التي تعيش فيها أقليات أو جاليات إسلامية، وكان يوجّه أصحاب الاختصاص إلى القيام بجولات وبزيارات تفقدية لمساجد المسلمين ومراكزهم ومدارسهم، وتلمُّس حاجاتهم وتقديم العون لهم، وإرشادهم إلى ربط جهودهم بالهدف الإسلامي الأسمى، وحثهم على التقيد بالمنهاج الوسطي للدعوة الإسلامية، وله في مجالات الدعوة ودعم أعمالها جهود كبيرة، وذلك ابتغاء وجه الله سبحانه وتعالى".

وأكدت أنه "انطلق رحمه الله في أعماله الخيرية والدعوية من منطلق إسلامي واضح، عبّر عنه في كلمة ألقاها بمناسبة ترؤسه للاجتماع الأول لمجلس أمناء مؤسسة سلطان الخيرية في شهر ذي القعدة من عام 1415هـ بالرياض، حيث قال:

"إن الإسلام يحرص على إقامة مجتمع متكافل يشعر فيه الغني بحاجة الفقير والقوي بحاجة الضعيف ويوقر الصغير فيه الكبير ويرحم الكبير الصغير".

ومن أقواله -رحمه الله: "من نعم الله على أهل هذه البلاد المباركة أن شريعة الله سبحانه وتعالى تطبق فيها في جميع شؤون الحياة، وأن هدي الإسلام يقود تصرفات أفرادها حكاماً ومحكومين".


زعماء وقادة الدول ينعون "سلطان أبا الضعفاء" ويصفونه بـ "الأمير المبتسم"

بمزيد من الأسى والحزن عبر زعماء وقادة العالم عن تأثرهم الشديد برحيل صاحب الأيادي البيضاء ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز - رحمه الله -، حيث تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - العديد من برقيات العزاء من قادة ورؤساء دول العالم, كما أعرب عدد من الساسة والمسؤولين من مشارق الأرض ومغاربها عن تعازيهم ومواساتهم للقيادة السعودية ولشعب المملكة العربية السعودية في الفقيد الغالي .

وفي السطور التالية نرصد لكم بعض هذه البرقيات والتعازي.

الرئيس الأمريكي باراك أوباما: "أحسستُ بشديد الأسى والحزن، حين علمتُ بوفاة الأمير سلطان, لقد كان موضع تقدير واحترام الولايات المتحدة في صداقته معها، وكان داعماً قويًّا لشراكة عميقة ومستمرة بين بلدَيْنا، ونيابة عن الشعب الأمريكي أمدُّ يدي بأعمق آيات العزاء للملك عبدالله والعائلة الملكية وشعب السعودية".
الرئيس الجزائري بوتفليقة: "سلطان الخير" و"يمين الخير" و"الأمير المبتسم"، و"أبو الضعفاء"، ألقاب محبة صافية وتقدير كبير ممن نالهم خيره، وأدركهم عطاؤه وأسرتهم ابتسامته وأنقذتهم نجدته، وبلغتهم مكرمته، وهي أعمال وإنجازات وعطاء للدين والوطن والأمة، واستجابة لأمر الله بعمارة الدنيا وإحسان العمل فيها وشهادة على خيريته وإنسانيته وطيب عنصره".
ملك البحرين: "الفقيد وطد أركان مجلس التعاون الخليجي وكرس حياته في خدمة شعبه وأمته ودينه وخدمة الإنسانية".
الرئيس اللبناني ميشال سليمان:"ولي العهد كان صديقاً للبنان وحاضناً لقضاياه وسعى جاهداً في سبيل وحدة الأمة العربية وخير دولها".
رئيس الوزراء اللبناني ميقاتي: "لبنان فقد أخاً وصديقا أولى شؤونه اهتماماً دائماً والأمة افتقدت أحد رجالاتها البارزين، حيث كانت له اليد الطولى في الدفاع عن حقوق العرب والمسلمين".
مفتي لبنان الشيخ رشيد قباني: "لقد خَسِر العالم الإسلامي والعربي شخصية سعودية فذة في سِياسته وحِكمته ودوره، حيث نذر حياته في خدمة والسعودية وشعبها".
الحريري: "الفقيد الكبير علامة مميزة من علامات الخير والإحسان لبلده وأمته".
أردوغان: "أعزي خادم الحرمين الشريفين وأواسيه في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد - رحمه الله ـ".
الرئيس العراقي جلال الطالباني: "نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته".
الرئيس السوداني عمر البشير: "نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلي خادم الحرمين الشريفين في وفاة المغفور له ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز، سائلين المولي ـ عز وجل ـ أن يسبغ عليه واسع رحمته ويسكنه فسيح جناته".
خطيب المسجد الأقصى: "الفقيد قدم للقضية الفلسطينية النصرة والتأييد والدعم اللامحدود".
رئيس باكستان زرداي: "الشعب الباكستاني يتقاسم مع نظيره السعودي هذا المصاب الجلل".
الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الزياني: "رحيل ولي العهد خسارة جسيمة للمملكة التي أولى ـ رحمه الله ـ نهضتها وعزتها جل اهتمامه ورعايته".
رئيس وزراء مصر عصام شرف: "تلقيت بمزيد من الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له, وإني إذ أشاطركم الأحزان في المصاب الأليم، أدعو الله ـ عز وجل ـ أن يتغمد الفقيد الكريم بالرحمة والرضوان".
عمرو موسي: "برحيل الأمير سلطان، فقد العالم شخصية متميزة ذات رؤية سياسية ثاقبة، ودور لا ينسى في مسيرة المملكة العربية السعودية، وفي المسيرة العربية بشكل عام".
الممثلة العليا للسياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي كاثرين أشتون: "أود في هذه اللحظة من الحزن أن أعرب عن خالص التعازي وعميق التعاطف مع السعودية وشعبها في هذه الخسارة الفادحة".
أمير ويلز الأمير تشارلز: "أُعرب عن حزني العميق لنبأ وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز" .
وزير الخارجية البريطاني وليام هيغ: "مساهمته في تحقيق الرخاء والتنمية في المملكة ستبقى في الذاكرة لفترات طويلة".
الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر: "أعرب عن خالص تعازي ومواساتي في الفقيد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ـ رحمه الله ـ، سائلاً الله جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته" .



كلينتون: ولي العهد كان زعيماً قوياً وبطلاً لا يكل ولا يمل لبلاده
...قدّمت هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية تعازيها، اليوم السبت، لوفاة صاحب السمو الملكي المغفور له الأمير سلطان بن عبد العزيز، ولي العهد السعودي.
وقالت: إن علاقات الولايات المتحدة مع السعودية "قوية ومستمرة".
وتابعت أثناء زيارة لطاجيكستان، في أول تصريح أمريكي رسمي عن وفاة الأمير سلطان: "ولي العهد كان زعيماً قوياً وصديقاً جيداً للولايات المتحدة، على مدار الأعوام، وبطلاً لا يكل لبلاده".
وتابعت في مؤتمر صحفي: "سنفتقده... علاقاتنا مع السعودية قوية ومستمرة، ونتطلع للعمل مع القيادة (السعودية) لسنوات مقبلة".

توقيع :




حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 26-10-2011, 06:43 PM   #2
» Ro07 al3beer «

الصورة الرمزية طبيعي مني يغارون

 رقم العضوية :  19324
 تاريخ التسجيل :  07-09-2008
 المشاركات :  39,977
 الدولة :  ›› فيـ عشقيـ al3beer ‹‹
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  20948
 قوة التقييم :  طبيعي مني يغارون تم تعطيل التقييم
 SMS :

لَحّظَه | تَرَى سُلَطّآنَ , مَ مَاتَ مَوّجُوَدَ , بَآقِيِ بِ قَلّبِيَ | لِيّنْ يُوَمَ القِيّامَه

 اخر مواضيع » طبيعي مني يغارون
 تفاصيل مشاركات » طبيعي مني يغارون
 أوسمة و جوائز » طبيعي مني يغارون
 معلومات الاتصال بـ طبيعي مني يغارون

افتراضي رد: ماقيل في :سلطان بن عبدالعزيز _ يرحمه الله _




الله يَرحَممممه ..!

رجَلْ الخيرَ الأولْ .. غفَر الله لهٌ وَ أسسكنه فسيحّ جَنـآتهٌ

أقَفْ عَـآجزهّ عِنْ التعبيرَ وَ الكَلآمّ


توقيع :

يَ آلمقــــآبرّ أمتلىّ حضنـككّ حبــآيبْ ..!!
فيككّ أعــزّ إنسســآنّ غــآيبْ وأكبـر أحـــلآمِيْ رجـــوعه :(

طبيعي مني يغارون غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 26-10-2011, 09:32 PM   #3

الصورة الرمزية رقة مشاعر

 رقم العضوية :  92459
 تاريخ التسجيل :  17-09-2011
 المشاركات :  54
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  رقة مشاعر is on a distinguished road
 اخر مواضيع » رقة مشاعر
 تفاصيل مشاركات » رقة مشاعر
 أوسمة و جوائز » رقة مشاعر
 معلومات الاتصال بـ رقة مشاعر

افتراضي رد: ماقيل في :سلطان بن عبدالعزيز _ يرحمه الله _


الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

رقة مشاعر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 26-10-2011, 09:47 PM   #4

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

افتراضي رد: ماقيل في :سلطان بن عبدالعزيز _ يرحمه الله _


اللهم آمين,,هلابكم جميع,,

حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 26-10-2011, 09:51 PM   #5
~ الخير يايمه أشوفهــ جنة اقدامكــ ~

الصورة الرمزية يغار الحلا

 رقم العضوية :  93310
 تاريخ التسجيل :  06-10-2011
 المشاركات :  4,181
 الدولة :  jeddah
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  5149
 قوة التقييم :  يغار الحلا has much to be proud ofيغار الحلا has much to be proud ofيغار الحلا has much to be proud ofيغار الحلا has much to be proud ofيغار الحلا has much to be proud ofيغار الحلا has much to be proud ofيغار الحلا has much to be proud ofيغار الحلا has much to be proud ofيغار الحلا has much to be proud ofيغار الحلا has much to be proud ofيغار الحلا has much to be proud of
 SMS :

الله خلقني طيب القلب حساس مشآعري ماهي خداع ومظآهر .. ماأقدر على جرح المشاعر والإحساس ~ يصعب علي أڪسر للأحباب خآطر ..

 اخر مواضيع » يغار الحلا
 تفاصيل مشاركات » يغار الحلا
 أوسمة و جوائز » يغار الحلا
 معلومات الاتصال بـ يغار الحلا

افتراضي رد: ماقيل في :سلطان بن عبدالعزيز _ يرحمه الله _


طرح رااائع يالغالية
اسأل الله إنه يرحمة ويغفر له ويدخله فسيح جناته "اللهم آآآمين"
يسعدك قلبي

توقيع :

"
"


يغار الحلا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 26-10-2011, 09:52 PM   #6

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

افتراضي رد: ماقيل في :سلطان بن عبدالعزيز _ يرحمه الله _


وجودك ارووع,,اللهم آميين,,

ويسعدك ربي حووبي,,

حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 27-10-2011, 11:24 AM   #7

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  69,691
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  37
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي رد: ماقيل في :سلطان بن عبدالعزيز _ يرحمه الله _


الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

يقويك ربي ..

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 27-10-2011, 11:43 AM   #8

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

افتراضي رد: ماقيل في :سلطان بن عبدالعزيز _ يرحمه الله _


اللهم آميين,,ويقوويك ربي..@

حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 27-10-2011, 02:31 PM   #9
~| آلملتقـى آلجنــة •»

الصورة الرمزية فجر العبير

 رقم العضوية :  45362
 تاريخ التسجيل :  08-07-2009
 المشاركات :  5,263
 الدولة :  بينـ ذكرياتيـے
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  9323
 قوة التقييم :  فجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud ofفجر العبير has much to be proud of
 SMS :

من يبتغي لي الخيـر فليسأل لي الشهآدهـ

 اخر مواضيع » فجر العبير
 تفاصيل مشاركات » فجر العبير
 أوسمة و جوائز » فجر العبير
 معلومات الاتصال بـ فجر العبير

افتراضي رد: ماقيل في :سلطان بن عبدالعزيز _ يرحمه الله _


ثبته الله عند السؤال وآنس وحشته وتجاوز عن خطايا انه سميع مجيب الدعاء
ربي يرضى عليك

توقيع :

أفتقد أن أكون هنا !!
,

إن النهوضَ بالأمةِ يقتضي على نحوٍ ما
أن ينهض كلٌّ منا على صعيده الشخصي ,
ومالم نفعل ذلك ؛ فإن الغد لن يكون أفضل من اليوم !
* أ.د.عبد الكريم بكار ~

فجر العبير غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 28-10-2011, 12:44 AM   #10

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

افتراضي رد: ماقيل في :سلطان بن عبدالعزيز _ يرحمه الله _


اللهم آمين,,ويرضى عليك يالغلا..

حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وقفات تربوية من سيرة الرسول في القرآن الكريم عزوف ۩ ۞ ۩ مجلس القرآن الكريم وعلومه ۩ ۞ ۩ 11 03-01-2018 03:12 AM
ابي مساعدتكم بنماذج الأكسل ندوي استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 15 22-02-2017 12:13 AM
الجزء الأول فضائل عشر ذي الحجة عزوف مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 12 19-11-2014 07:54 AM
مشكلة ولدي وألي عنده حلي يفدني نصف الليل مجلس عـائـلـتـي 6 15-06-2014 12:23 AM
أسماء المشمولين بالأمر الملكي لخريجي الدبلومات الصحية عبد الله الساهر مجلس أوراق ملونة 52 31-07-2013 03:30 AM


الساعة الآن 12:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها