العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة

مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 22,840
عدد  مرات الظهور : 35,608,766

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2011, 09:18 AM   #1

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

Aaaaaaaaaaaaaaaaaa طموحات السد تصطدم بقوة شونبوك في نهائي دوري الأبطال






ستكون أعين الملايين من عشاق كرة القدم لا سيما في القارة الآسيوية شاخصة نحو مدينة جيونجو الكورية الجنوبية غداً السبت التي تحتضن المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا بين فريقي السد القطري وشونبوك الكوري الجنوبي.
المباراة النهائية تقام في كوريا الجنوبية للمرة الأولى بعد أن احتضنتها العاصمة اليابانية طوكيو في النسختين الماضيتين.
عدل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نظام النهائي، فبعد أن كان يقام من مباراتين ذهاباً واياباً منذ انطلاق الحلة الجديدة للبطولة في 2003، فضل اقامة مباراة نهائية واحدة بدءً من نسخة 2009.
مدير دائرة المسابقات في الاتحاد الآسيوي الياباني توكواكي سوزوكي اكد الاهتمام الاعلامي والجماهيري المتزايد بالمباراة، مشيراً الى طلب كبير على شراء التذاكر حيث يتسع الملعب الى نحو 5ر43 الف متفرج.
وتابع "نتيجة للاقبال الكبير من قبل العديد من مؤسسات البث التلفزيوني، فإن هذه المباراة ستنقل مباشرة في أربع قارات من قبل العديد من المحطات التلفزيونية"، مضيفاً "الفريقان يظهران بصورة جيدة في الدوري المحلي، وبالتالي فإن المباراة النهائية ينتظر أن تكون حافلة بالمنافسة".
وأسند الاتحاد الآسيوي قيادة المباراة الى الحكم الأوزبكي الشهير رافشان ارماتوف الذي تألق في مونديال جنوب افريقيا 2010.
بطل آسيا سيمثل القارة في كأس العالم للأندية التي تحتضنها طوكيو ايضاً في كانون الأول/ديسمبر المقبل، بعد أن استضافتها ابوظبي في النسختين الماضيتين اللتين شهدتا تتويج برشلونة الإسباني وانتر ميلان الإيطالي على التوالي.

وستكون المرة الثالثة التي يلتقي فيها فريقا كوريا جنوبياً مع فريق عربي في نهائي البطولة، ففي نسخة 2004، التقى الاتحاد السعودي مع سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي، خسر الأول ذهابا في جدة 1-3، وسحق منافسه ايابا في سيونغنام 5-صفر ليحرز اللقب، وفي نهائي 2006، توج شونبوك بالذات بطلاً على حساب الكرامة السوري بفوزه عليه 2-صفر ذهاباً في جيونجو وخسارته أمامه 1-2 اياباً في حمص.
كان نهائي 2006 مفصلياً بالنسبة الى التنافس بين الشرق والغرب، وخصوصاً بين الفرق العربية ونظيرتها الكورية الجنوبية واليابانية، اذ أن شونبوك أوقف احتكار العرب للقب ونقل كأس البطولة الى شرق القارة.
دون العين الاماراتي اسمه كأول بطل لدوري أبطال آسيا عام 2003، خلفه اتحاد جدة في نسختي 2004 و2005 (الوحيد الذي توج مرتين حتى الان)، ثم جاء دور شونبوك في 2006، ولحق به اوراوا رد دايموندز الياباني (2007)، ومواطنه غامبا اوساكا (2008)، ليعود اللقب الى كوريا الجنوبية عبر بوهانغ ستيلرز (2009) وسيونغنام ايلهوا (2010).
آمال كبيرة للسد

يحمل السد الآمال العربية بإعادة اللقب الى منطقة غرب آسيا بعد أن حقق انجازاً تاريخياً بتأهله الى المباراة النهائية للبطولة للمرة الاولى
السد كان أول فريق عربي يحقق اللقب القاري عام 1989 تحت المسمى القديم (بطولة الأندية الآسيوية)، كما أنه أول فريق قطري أيضاً يحقق الفوز ببطولتي الأندية العربية والخليجية.
اللافت أن السد كان مهدداً بعدم المشاركة في النسخة الحالية لحصوله على لقب الوصيف في الدوري القطري عام 2010، وشارك في اللحظة الاخيرة بعد أن منح الاتحاد الآسيوي قطر نصف مقعد ليبدأ السد مشواره وللمرة الاولى من الدور التمهيدي للبطولة.
اضطر السد لعبور الاتحاد السوري وديمبو الهندي للانضمام الى الدور الأول، فخرج منه أيضاً متصدراً للمجموعة الثانية أمام النصر السعودي والاستقلال الايراني وباختاكور الاوزبكي، ثم أخرج الشباب السعودي في الدور الثاني.
في ربع النهائي، عاش السد ظروفاً صعبة اذ خسر ذهاباً في اصفهان امام سيباهان الايراني صفر-1، لكن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي قررت اعتبار الفريق الايراني خاسراً المباراة صفر-3 لإشراكه الحارس رحمن أحمدي الحاصل على انذارين خلال منافسات الدور الاول للبطولة عندما كان يشارك مع بيروزي الايراني.
وفي مباراة الاياب في الدوحة فاز سيباهان 2-1.
رافقت الاثارة مباريات السد الى نصف النهائي، فعاد من كوريا الجنوبية بفوز ثمين على سوون بهدفين لمهاجمه السنغالي ممادو نيانغ بعد مباراة شهدت دقائقها الأخيرة طرد لاعبين وتوقف لعشر دقائق اثر اشتباك بين اللاعبين، وخسر امام منافسه في الدوحة صفر-1 حاجزا بطاقته الى النهائي.
يعود المهاجمان نيانغ والعاجي عبد القادر كيتا الى صفوف السد في المباراة النهائية بعد أن أديا عقوبة الايقاف لمباراة واحدة في اياب نصف النهائي.
وكان اللاعبان غابا عن مباراة الاياب أمام سوون في الدوحة السبت الماضي، وذلك بعد طردهما في مباراة الذهاب في كوريا. طرد كيتا مع لاعب سوون المقدوني ريستيكي ستيفيكا بحصول كل منهما على بطاقة حمراء، ولحق نيانغ بزميله لنيله انذارين.
يعول مدرب السد، الاوروغوياني خورخي فوساتي، على مجموعة مميزة من اللاعبين، ففضلاً عن نيانغ وكيتا، هناك الجزائري نذير بلحاج والكوري الجنوبي يونغ سو لي، والحارس محمد صقر وعبدالله كوني وابراهيم ماجد ومحمد كسولا وناصر نبيل وطلال البلوشي وخلفان ابراهيم وحسن الهيدوس وطاهر زكريا.
وأكد فوساتي انه لا يخشى مواجهة شونبوك مؤكداً "أملك خبرة كبيرة للتعامل مع شونبوك حيث واجهته عندما كنت مدرباً للشباب السعودي، وسأنقل هذه الخبرة الى لاعبي السد حتى تساعدهم في العودة باللقب القاري"، واعتبر أن "السد في غاية الشوق للقب الذي أحرزه للمرة الأولى منذ 22 عاماً وهو مصمم على استعادته".
اكد خلفان ابراهيم أن فريقه "تأهل الى النهائي عن جدارة ويستحق الفوز بدوري أبطال آسيا، فبعد وصولنا الى المباراة النهائية سنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق هذا الانجاز التاريخي وتشريف الكرة القطرية والعربية أيضاً حيث يعتبر السد ممثلاً للكرة العربية".
أما مدير الفريق ونجمه السابق جفال راشد فأوضح بدوره "اللاعبون الآن مقبلون على فرصة العمر لإثبات وجودهم وكتابة أسمائهم بأحرف من نور في تاريخ الزعيم السداوي".
وتابع "يعلم اللاعبون تماماً مدى المسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذا النهائي المثير، فهذه الفرصة من الصعب أن تتكرر في الوقت الحالي ولذلك يجب استثمار كل الطاقات من اجل تحقيق الهدف المنشود وهو الفوز بالبطولة".
ومضى النجم الدولي السابق قائلاً "بذل اللاعبون جهوداً كبيرة للوصول للمباراة النهائية بخوض مشوار مثير للغاية في البطولة، فمن نصف مقعد نجح الفريق السداوي في الوصول الى المباراة النهائية وهذا يعني الكثير فيعني أن الفريق استحق أن يصل الى هذه المرتبة ويؤكد مدى الاصرار والعزيمة والروح العالية التي تحلى بها اللاعبون لتحقيق هدفهم، وايضاً يدل على مدى العمل الشاق من الجميع داخل اروقه النادي".
وختم بالقول "أطالب اللاعبين بالتركيز الشديد في المباراة والدخول بثقة ورغبة في الفوز، فمباراة النهائي تختلف كثيراً عن باقي المباريات واللاعبون الان على اعتاب كتابة انجاز جديد يحسب لهم"، مؤكداً أن "عودة عدة لاعبين مهمين من الاصابة بالإضافة الى مشاركة نيانغ وكيتا في المباراة بمثابة اضافة وقوة للفريق".
شونبوك يتسلح بخبرته وبالجمهور

يحظى شونبوك بطل 2006 في المباراة النهائية بأفضلية الأرض والجمهور كونه يلعب في جيونجو على "ملعب كأس العالم"، ويملك تجربة مهمة في هذه البطولة بعد أن ذاق طعم الفوز بلقبها وبعد العروض الرائعة التي قدمها هذا الموسم.
انتزع شونبوك صدارة المجموعة السابعة في الدور الأول بسهولة تامة جامعاً 15 نقطة من ست مباريات، امام سيريزو اوساكا الياباني وشاندونغ ليونينغ الصيني واريما الاندونيسي، ثم أكد تفوقه في الدور الثاني الذي يقام من مباراة واحدة على أرض متصدر مجموعته في الدور الاول بتخطيه تيانجين تيدا الصيني بثلاثية نظيفة.
شكل الدور ربع النهائي محطة مهمة في مشوار شونبوك اذ أوقعه في أقوى المواجهات مع سيريزو اوساكا الياباني مجدداً، فعاد من اليابان بخسارة اشبه بالفوز 3-4، ثم اكتسحه على نفس الملعب الذي سيخوض عليه النهائي غدا بستة اهداف مقابل هدف.
يمكن للدور نصف النهائي ان يكون الصورة الافضل لمواجهة الغد، اذ التقى فيه شونبوك مع الاتحاد السعودي، فعاد من جدة بفوز ثمين 3-2، وجدد تفوقه عليه في جيونجو 2-1.
شونبوك ضمن المشاركة في البطولة الموسم المقبل بغض النظر عن نتيجة النهائي بعد أن انهى الدور الأول للدوري المحلي بالمركز الأول أمام بوهانغ ستيلرز، لكنه تعادل في مباراته الاخيرة مع تشونام دراغونز 1-1.
يفتقد شونبوك غدا ًواحداً من أبرز لاعبيه هو تشاون سونغ-هوان (29 عاما) لنيله الانذار الثاني امام اتحاد جدة، بعد أن كان نال انذاراً ايضاً في ربع النهائي.
وأعرب تشاو "عن حزنه للغياب عن فريقه في المباراة النهائية"، مضيفاً "كنت أقول لنفسي بأنني يجب أن أحذر وألا أحصل على إنذار جديد، ولكن الوضع كان لا يمكن تفاديه".
وتابع "إنه أمر محزن للغاية لأنني لا أستطيع اللعب في النهائي، ولكن هناك العديد من اللاعبين الجيدين في الفريق وأنا غير قلق على المباراة".
ويملك المدرب تشوي كانغ-لي خيارات واسعة في تشكيلته، بوجود المهاجم لي دونغ-غوك هداف البطولة برصيد تسعة أهداف الذي غاب عن نصف النهائي بسبب الاصابة، والمهاجم البرازيلي اينينيو اوليفيرا جونيور (6 اهداف) مسجل هدفي الفوز في مرمى الاتحاد في اياب نصف النهائي.
هذا فضلاً عن لي يو-هوان وجيون كوانغ-هوان وكيم هيونغ-بوم الذين شاركوا في نهائي 2006 ضد الكرامة.
ويغيب الكرواتي كرونو سلاف لوفوك بسبب الايقاف.
طريق السد الى النهائي

بدأ السد القطري مشواره في البطولة من الدور التمهيدي حيث تصدر مجموعة الغرب بست نقاط امام الاتحاد السوري وديبمو الهندي.
أقيمت المباراتان في الدوحة وفاز فيهما السد 5-1 على الاتحاد و2-صفر على ديمبو ليتأهل الى الدور الاول.
في دور المجموعات، تصدر السد ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من ست مباريات، مقابل 8 نقاط لكل من النصر السعودي والاستقلال الإيراني، و5 نقاط لباختاكور الأوزبكي.
تعادل السد مع الاستقلال 1-1 و2-2، وفاز على باختاكور 2-1 في الدوحة وتعادل معه 1-1 في طشقند، وفاز على النصر 1-صفر في الدوحة وتعادل معه 1-1 في الرياض.
وفي الدور الثاني الذي يقام من مباراة واحدة على ارض متصدر مجموعته في الدور الاول، تخطى السد الشباب السعودي 1-صفر.
في ربع النهائي، خسر السد ذهاباً في اصفهان أمام سيباهان الايراني صفر-1، لكن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي قررت اعتبار الفريق الايراني خاسراً المباراة صفر-3 لإشراكه الحارس رحمن أحمدي الحاصل على انذارين خلال منافسات الدور الاول للبطولة عندما كان يشارك مع بيروزي الايراني.
وفي مباراة الاياب في الدوحة فاز سيباهان 2-1، ليتأهل السد الى نصف النهائي.
في دور الأربعة، فاز السد على سوون بلوينغز الكوري الجنوبي 2-صفر في سوون، وخسر أمامه صفر-1 في الدوحة ليتأهل الى المباراة النهائية.
طريق شونبوك الى النهائي

تصدر شونبوك الكوري الجنوبي ترتيب المجموعة السابعة في الدور الأول برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 12 نقطة لسيريزو أوساكا الياباني و7 لشاندونغ ليونينغ الصيني ونقطة واحدة لاريما الإندونيسي.
فاز على شاندونغ لونينغ 1-صفر و2-1، وعلى اريما 4-صفر و6-صفر، وخسر أمام سيريزو صفر-1 ثم فاز عليه 2-1.
وفي الدور الثاني الذي يقام من مباراة واحدة على ارض متصدر مجموعته في الدور الاول، فاز شونبوك على تيانجين تيدا الصيني 3-صفر في جيونجو.
في ربع النهائي، خسر شونبوك أمام سيريزو أوساكا الياباني 3-4 في أوساكا، ثم فاز عليه 6-1 في جيونجو.
في نصف النهائي، فاز شونبوك على الاتحاد السعودي 3-2 في جدة ذهاباً، و2-1 في جيونجو اياباً.

توقيع :




حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 05-11-2011, 01:02 PM   #2
عضو مبدع
يالبى قلبي

الصورة الرمزية مايهزها إلا عزها

 رقم العضوية :  84114
 تاريخ التسجيل :  02-04-2011
 المشاركات :  1,370
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  2983
 قوة التقييم :  مايهزها إلا عزها has much to be proud ofمايهزها إلا عزها has much to be proud ofمايهزها إلا عزها has much to be proud ofمايهزها إلا عزها has much to be proud ofمايهزها إلا عزها has much to be proud ofمايهزها إلا عزها has much to be proud ofمايهزها إلا عزها has much to be proud ofمايهزها إلا عزها has much to be proud ofمايهزها إلا عزها has much to be proud ofمايهزها إلا عزها has much to be proud ofمايهزها إلا عزها has much to be proud of
 SMS :

استغفر الله العظيم وأتوب إليـــــه..

 اخر مواضيع » مايهزها إلا عزها
 تفاصيل مشاركات » مايهزها إلا عزها
 أوسمة و جوائز » مايهزها إلا عزها
 معلومات الاتصال بـ مايهزها إلا عزها

افتراضي رد: طموحات السد تصطدم بقوة شونبوك في نهائي دوري الأبطال


ماشاء الله متابعة..

يعطيك العافي يـ عسسوله..

توقيع :


سبححآن الله وبحمدهـ سبححآن الله آلعظيم..
لآ إله إلآ الله مححمد رسـول الله ..

مايهزها إلا عزها غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 02:03 PM   #3

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  70,263
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي رد: طموحات السد تصطدم بقوة شونبوك في نهائي دوري الأبطال


تقرير جداً رائع

ربي يقويهم ويبيضوا الوجه

وبإذن الله قدها وقدود . عيال الذيب

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 01:29 AM   #4

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

افتراضي رد: طموحات السد تصطدم بقوة شونبوك في نهائي دوري الأبطال



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايهزها إلا عزها مشاهدة المشاركة
ماشاء الله متابعة..



يعطيك العافي يـ عسسوله..

اي لازم خصوصًا للنهائيات,,بس تدرين نمت قريب الظهروماشفتها هع..

ربي يعافيكِ ياقمره..

حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 01:30 AM   #5

الصورة الرمزية حكايا

 رقم العضوية :  72586
 تاريخ التسجيل :  28-04-2010
 المشاركات :  13,463
 الدولة :  al3beer
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  6409
 قوة التقييم :  حكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud ofحكايا has much to be proud of
 SMS :

كَلَّن عَلَى نِيَّتِه ,,يُلْقَى تُوافِيقِه ..^_^

 اخر مواضيع » حكايا
 تفاصيل مشاركات » حكايا
 أوسمة و جوائز » حكايا
 معلومات الاتصال بـ حكايا

افتراضي رد: طموحات السد تصطدم بقوة شونبوك في نهائي دوري الأبطال



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله الساهر مشاهدة المشاركة
تقرير جداً رائع

ربي يقويهم ويبيضوا الوجه

وبإذن الله قدها وقدود . عيال الذيب

هلا فيك استاذ,,

اي بجد طلعوا قدها وجات على مانتمنى,,

يسلموا,,@

حكايا غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وقفات تربوية من سيرة الرسول في القرآن الكريم عزوف ۩ ۞ ۩ مجلس القرآن الكريم وعلومه ۩ ۞ ۩ 11 03-01-2018 04:12 AM
ابي مساعدتكم بنماذج الأكسل ندوي استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 15 22-02-2017 01:13 AM
أكثر المدن الصناعية كآبة في العالم "نوريلسك" Rassan روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي 10 03-08-2015 11:28 PM
الجزء الأول فضائل عشر ذي الحجة عزوف مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 12 19-11-2014 08:54 AM
مشكلة ولدي وألي عنده حلي يفدني نصف الليل مجلس عـائـلـتـي 6 15-06-2014 01:23 AM


الساعة الآن 03:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها