مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 19,656
عدد  مرات الظهور : 34,979,688

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2011, 11:59 PM   #1

الصورة الرمزية ساهرة الليل

 تاريخ التسجيل :  07-11-2011
 المشاركات :  1
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  ساهرة الليل is on a distinguished road
 اخر مواضيع » ساهرة الليل
 تفاصيل مشاركات » ساهرة الليل
 أوسمة و جوائز » ساهرة الليل
 معلومات الاتصال بـ ساهرة الليل

Tymm رواية تركني وحب غيري


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

بسم الله الرحمن الرحيم

رواية تركني وحب غيري \بقلمي\ ساهرة الليل


v
v
اعرفكم ع الاشخاص الي بالرواية

عائله اابو خالد
___________________________________________
ام خالد ام حنونهوطيبه وتحب الي يحبها

ابو خالد اب طيووب مرا ويشتغل بشركه

خالدالكبير عمره(30) متزوج وعنده بنتين ريتاج وريوف

ناصر اصغر من خالد عمره(20) ولد حلوو وطيوب وشعره طويل شوي وكل بنت تخق عليه (ماشاءالله)
مرام: بنت يموت عليه كل شخص اوصافها نفس اوصاف مها بس شعرها فكتوريا عمرها (17)
مها اصغر من ناصر عمرها(15) بنت حلوووه وكحيله شعرها فروله عيونها صغار وعسليه وطيووووووووبه مرا

__________________________________________________ ___________________________

عائله ابو طلال
__________________________________________________ _

ام طلال ام حنووونه وطيوبه اخت ام خالد

ابو طلال اب طيوووب ويشتغل بشركه

طلال هو الكبير عمره (19) ولد خوقاااقي شعره موطويل مره وكحيل وعدساته لونها اخضر <<<<< ولد يذووووب

ليان الاخت الصغير اخر العنقووود عمرها (12) بنت كتكوته وطيوبه ومغروووره وقمر وعدساتها لونها اخضر شعرها فكتوريا
__________________________________________________ ________________________________

عاائله ابو راشد

ام راشد ام حنووونه وطيوووبه اخت ابو طلال

ابو راشد اب حنوووون يشتغل بنفس شركة ابو طلال

راشد الكبير عمره (25) ولد طيوووب يدرس بالجامعه ادارة اعمال شعره طويل وسكسوكته حلوووه

الهنوف بنت خوقاقيه عدساتها خضراء شعرها فروله كحيله وبيضاء وطويله ودلوعه وحساسه عمرها (19)

محمد عمره (13) ولد حلووو شعره عادي وباولا متوسط عدساته عسليه وكحيل ياخذ العقل

ساره عمرها(17) بنت حلوووه عدساتها لونها عسلي في اولا ثانوي كحيل شعرها طويل

__________________________________________________ _____________

عائلة ابو سلمان

ام سليمان ام طيووووبه اخت ام راشد

ابو سليمان اطيوووب يتغل بنفس االشركه

سلمان الكبير عمره (22) بالجامعه ولد وسيم وكحيل شعره طويل وعدساته عسليه

ماجد اصغر من سلمان عمره(16) بأ ثالث متوسط كحيل يشبه سلمان شعره طويل عدساته عسليه

ميمونه عرها(14) بنت حلللوه وشيقه وحساااسه ودلوعه لانها اخر العنقوود عدساته عسليه كحيله شعرها طويل مرا

__________________________________________________ ____________________
عائلة ابو سامي
ام سامي ام طيوبه مربيه اولادها بعد وفاة الاب
سامي ولد طيوووب يحب مرام بنت ابو خالد بس مايعرفهم بشوفها دايما عمره(18)
ريهام لنت لاطيووبه وحلوووه مرا صديقة اهنوف من ايام الابتدائي عمرها (19)
__________________________________________________ ______________


نبدأ القصه
الجزء الاول

ام خالد: اقول يا ابو خالد الشباب ما قاموا

ابو خالد: ليه من هنا غير ناصر ا

ام خالد:يويه اجل ماتب تدري ان طلال هناه

ابو خالد: لاوالله اجل ياليت ابو راشد هنا كان سنعهم

ام خالد: ايه والله

ابو خالد: يوه وين مها

ام خالد: راقده .... ام خالده تقلده بنتها... ماما لا تصحيني ابي ارقد يمكن اتحلم بحلم مو صاحي

ابو خالد: هههه واله ما هي هينه اقول روحي قوميها وانا اقوم العيال يفطرون ولا جاء المغرب نروح لابو سلمان عندهم عزيمه

ام خالد : صدق!!! شفيها ام سلمان ما دقت عليه والله ما ادري بروح اقوم مهاوي

طلعوا ام خالد وابو خالد ليقوموهم<<<<<< قايم يعني صاحي لغة العجايز خخ


ام خالدوهي تقوم بنتها : يله مهاوي قومي قبل لا اعصب عليتس الحين

مها: يو ماما وشفيك في احد يقوم ذا الحين

ام خالد وهي تطالع الساعه : يويه الساعه 4 ونص متى تقومين ونروح لبيت ام سلمان هاه يله قومي

مها لما سمعت طاري بيت ام سلمان قات ع طول علشان ماجد

ام خالد : لو اني ادري كان قلت كذا

مها: لبى قلبك مامي

ام خالد :يويه وش غيرتس ذا الحين اقول قومي البسي

مها : من عنوني ذي قبل التانيه>>>>> مو لله بس علشان ماجد

ام خالد: وش بلاها ذا البنت هاه

دخلت مها دورة المياه وهي مبسوطه

وطلعت ام خالد من الغرفه وهي فوق راسها علامة تعجب >>>> تراهي مفكره بنتها مشتقاه لميمونه

عند ابو خالد والشباب
__________________________________________________ ___________________

ابو خالد: يله يا عيال قبل لا اضربكن ولا اكب عليكم ماء بارد

لما سمعو طاري المويه الباردع طول قمزو

طلال: الا المويه البارده واللي يعافيك يا زوج خالتي

ناصر يستهبل: ايه والله انه صادق لا تكب المويه علينا يا زوج خالتي اقصد يازوج امي

ابو خالد : يله عاد بلا استهبال ترى ماعندنا عيال يستهبلوون اليوم غايبين ماشا الله عليكم

ناصر: يبه قلناكم الحكه تقول( لا تاوم يوم اسبت والاربعاء لكي يكون لديك نشاط)

ابوخالد: ومن جاب ذا الحكمه

ناصر : والله يايبه تم اختراعها من زمن بعيدد قبل الشبكه العنكبوتيه

ابو خالد:قوموازين لكم ولا اجيب الماء البارد

ناصر: لالالالا الا الماء البارد

ابو خالد:اذا رجعت وانتوا راقدين اجيب الثلج...وطلع.....

طلال : ابوك شئ خطير

دخل ابو خالد : وش تحشون فيه

طلال: ابد سلامتك بس اكلمه عن الشعب

ناصر: يبه ممكن سؤال
ابو خالد: وش سؤاله
ناصر: يبه كيف سمعتنا وانت برى اسحبت اذنك مليان بيوت عناكب
ابو خالد طلع معصب ودخل مرا تانيه ومعه ثلج
طلال: انا مالي شغل حطه فيه
ناصر: تكفى بابا ..........ويييييع >>>>ترى يمزح بس يتدلع
ابو خالد : علشان ما عاد تتكلم على ابوك كذاته..........وطلع
___________________________________________
نروح لعائلة سلمان

ميمونه: ماما متى يجن اشتقت لبنات عمي وبنات خالي
ام سلمان: اصبري لاجاء المغرب جاونا وش فيتس طايرتن كذا
ميمونه: اشتقت لـ.........
ام سلمان: من له؟
ميمونه تصرف لانها مشتاقه لطلال: لـ ليان >>>> ترى طلال يعتبرها اخته وهي ما تدري ليش يعاملها كذا
ام سلمان : اها
____________________________________________

عند بو سلمان
كان بو سلمان جالس يشرب قهوه في الصاله
دخل سلمان: السلام عليكم
ابو سلمان: وعليكم السلام
سلمان: يبه ممكن اقولك شئ وياربت ماتردني
ابو سلمان خاف شوي: امر ماعاش من يردك بس انت وش تبي؟
سلمان: يبه تعرف الهنوف بنت ابو راشد
ابو سلمان: اي اعرها عسى ماشر وش فيها
سلمان: يبه انا معجب فيها وابيك تخطبها لي
ابو سلمان: الله يبشرك بالخير بس اخلي امك تكلمهم في وقت مناسب بس ترى م ذالايام لاننا مشغولين .. انشاء الله توافق
سلمان: انشاء الله يبه.. وطلع
ام سلمان ومها دخلوا
ام سلمان :وين سلمان كاني اسمع صوته
ابو سلمان : ايه كان هنا
مها: ليش وش يبي؟

ابو سلمان: يبي يتزوج

مها : ههههههههههههههه ومين هي
ابو سلمان: الهونف بنت ابو راشد
مها: والله مو هين اخوي بس ليش وش يبي فيها>>>> وش ذا الدلاخه
ام سلمان : الله يسعدهم وواكلمهم فيى وقت ثاني وانا صراحه عاجبتني الهنوف ( ماشاء الله)
ابو سلمان يبي يشوف ام سلمان: ام سلمان حلوه البنت
ام سلمان ماغارت اولا تعرف حركاته ثانيا بنت صغيره : ههه الله يرجك
مها : بابا بعلم عليك سلمان تتغزل فيي زوجته
ابو سلمان: الله يرجك المهم لا تقولون لهم شئ واني يامها لا تقولين لحد سوائا هي ولا ماهي هي فاهمه
مها: انشاء الله
__________________________________________________ __________

عند الشباب
ماجد يلعب قيم بوي وجالس يفكر بـ مها
سلمان: ماجد ........مجودي........ميجو.......ماجد وصمخ
ماجد: لعنه استغفر الله وش تبي
سلمان: ممكن اقول شئئين
ماجد: وش
سلمان: وش تفكر به
ماجد: ولا شئ
سلمان: طيب تدري خطبت
ماجد ومن تعيسة الحظ هذي
سلمان: اولا لا تتكلم عن زوجتي كذا ثانيا الهنوف بس اسمع
قاطعه ماجد:ويييييييييييييع الهنوف
سلمان: ليش وش فيها بس لا تقول الهنوف قول حرمتك المستقبليه
ماجد: حرمتك المستقبليه!!! المهم مع اني ماشفتها بس احس مافيها رقه زي م
سلمان: من
ماجد: كنت بقول آآآآ ميمونه
سلمان شك بس مايعرف مين: اهااا والله ال ميمونه باين عليها فيها رقه
ماجد حس ان اخوه شك فيه: وش فيك مو مصدقني احسن
_________________________________________________

جاء المغرب
عائله ابو راشد
ام راشد:يله يا هنوف انتي ويا ساره
ساره: اوكي ماما
هنوف: ماما بعينك قولي انشاء الله
رن التفون على طول ردت الهنوف
الهنوف بدلع: الووو
ماجد: مين
الهنوف: الهنوف
ماجد : انتي النشبه
الهنوف: نشبه بعينك اخلص وش تبي يا اخ
ماجد: بس ابي ساره
اخذ السماعه سلمان كان بيقول الووو سمع صوت بنت دلع
الهنوف بدلع: احلف وشو تبي بأختي
سلمان: الووو هلا والله
الهنوف خقت ع الصوت:مين
سلمان: سلمان
الهنوف بدلع: اها اهلين
سلمان:اخبارك
الهنوف: تمام ... وشو كان يبي اخوك النشبه<<<<< ترى هي مو مهتمه ولا تفكر بزواج
سلمان: ما ادري عنه
الهنوف: اوكي باي
سلمان يدور سالفه علشان يكلمها:لحظه..... انتو بتجونا
الهنوف: ايوه بنجيكم يله باي
سلمان: وين
الهنوف: سلمان باي بنطلع لبيتكم
سلمان مو مصدق: اوكي قل>>>>> يبي يقول قلب سكرت السماعه
____________________________________________

في السياره
ام راشد: ليش تاخرتي
الهنوف: والله ما ادري ماجد النشبه يكلمني يبي ساره وبعدين سلمان
ساره: ايوه يبي يقول جيبي الايباد
الهنوف بصوت واطي: تصدقي ان ماجد يحب مها
ساره تضحك: هههههههههههههه اما يا حليلهم
الهنوف: ترى انتي كبرهم
ساره تفشلت: هاه
الهنوف: ........
_________
وصلوا بيت ابو سلمان شافو سلمان واقف عن الباب>>>> ينتظره الهنوف
نزلوا الهنوف وساره وامهم وابوهم
الهنوف وهي تطالع البلاك بيري:اهلين سلمان
سلمان وهي زعلان ما طالع عيونها: وعليكم السلام
ساره : اهلين يا النشبه
سلمان: وعليكم الاهلين
ساره: من وين جبت هذي
سلمان : ما ادري
ساره : وين ماجد
ماجدطلع لها برى: انا هنا جبتي الايباد
ساره : اي ما اقدر اخليه يا الدلخ
ماجد: اقول ادخلي نلعب
ساره: طيب من هناك
ماجد ميمونه ومها قلب>>>> يبي يقول قلبي قاطعته ساره
ساره تضحك:ههههههههههههه
ماجد تفشل: ماتبين تدخلين الكل دخل
ساره : ههههههههههههههه طيب هههههههههههههههه طيب ادخل هههه
ودخلووو وسلمان برى وهو زعلان
الهنوف كانت جالسه ورى الباب تطالع الموبايل: سلمان
سلمان: لبيه
الهنوف: المهم اسمع وين زوجة ماجد
سلمان: ومن علمك
الهنوف: وش عليك وينها
سلمان: اول شوفيني
الهنوف: هلا
سلمان فرحان شاف عيونها وابتسم: مع اختك وماجد
الهنوف استحت وقالت بدلع: اوكي .......وراحت......
سلمان : يالبى ه العيون والصوت ....... يؤؤ نسيت خليت زوجتي مع اخوي وراح لهم ويدور الهنوف لقاها تطالع الجوال وجالسه ع الكرسي وجلس جنبها
سلمان: هنوفه
الهنوف: هلا
سلمان: انتي ... مين
الهنوف: مافهمت قول زين
سلمان :اقول انتي تحبي
الهنوف حست انها مافكرت بكذا وقالت: لا بس ليش
سلمان : لا شئ
______________________________________

ام سلمان: ام طلال وشخبارك
ام طلال: والله بخير
ام سلمان: يقولون مسموح لنسا يركبن سيارات
ام طلال ك اي والله من ذا الي مو صاحي يركب
ام سلمان: اي والله
ام راشد: ههه يقول ابو راشد سوقي سياره عشاني ازعته بطلبات الله هديه
ام سلمان: لو اسوق كتلني ابو سلمان
ام طلال: يويهه الرجال عرفتهم يغاروون على نسواينهم
ام راشد: اي والله
ام خالد: موب على كذا حتى لو سقنا تعرفون السواقه كلها حوادث
ام راشد: اي والله صويدقه
ام طلال: ايه
__________________________________________________ _
الرجال

ابو راشد: شفت السوقه غلو كل شئ
ابو طلال: اي والله امس شاري جح بـ 18 الله يهديهم
ابو خالد: والفقراء واللي ما عندهم فلوس
ابو سلمان : امس واحد متوفي يقولون انه يبي يشتري رز لقاه ب1500 وطاح عليهم
ابو خالد: الله يرحمه كله منهم
ابو راشد: اي الله يرحمه وش ذنبهم بلا من الغلا
ابو طلال: الله يرحمه
_________________________________________________

الهنوف: سلمان ممكن اعرف ليش؟
سلمان: ممكن سؤال؟
الهنوف: تفضل
سلمان:زاد فضلك .....لو جاء احد وخطبك بتوافقي
الهنوف تفكر: اممم على حسب
سلمان : على حسب وشو
الهنوف: الشخص
سلمان: اها حلووو
الهنوف: سلمان انت تحب طيب
سلمان : اي
الهنوف: اها ومين هي
سلمان: بعدين اقول
الهنوف :اعرفها طيب
سلمان: اي كتيرررررررر
الهنوف ماحست انه هي
الهنوف: ترى تحمست
سلمان في نفسه، تحمست يا قلبي وهو انتي : بعديت تعرفيها كم يوم وتكون زوجتي انشاء الله
الهنوف: الله يخليكم لبعض

سلمان بسرعه: امييييييين
الهنوف: شفيك مستانس
سلمان في نفسه، علشانك:والله اموت فيها
الهنوف : ههههه اوكي لحظه امي تبيني
سلمان: خذي راحتك
الهنوف كانت فوق وامها تحت
الهنوف : الووو
ام راشد: انزلي الحين ووين جالسه فيه ومن معه
الهنوف: مع سلمان
ام راشد:عليك عبايه
الهنوف : ماما تستهبلين ..اكيد
ام راشد: طيب انزلي
الهنوف: يو لا
ام راشد : براحتك
الهنوف: باي
ام راشد مع السلامه
جلست الهنوف في الصاله الي فوق تفكر


اا عجبتكم نزلت البارتات الثانيه

توقيع :

ساهرة الليل غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 11-11-2011, 02:48 AM   #2
تعلمت ازين ضحكاتي والقلوب اسرار.... على اني بخير بعين من

الصورة الرمزية دمعةقهر

 رقم العضوية :  93227
 تاريخ التسجيل :  05-10-2011
 المشاركات :  405
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  350
 قوة التقييم :  دمعةقهر is a glorious beacon of lightدمعةقهر is a glorious beacon of lightدمعةقهر is a glorious beacon of lightدمعةقهر is a glorious beacon of light
 SMS :

ليتني مازلت طفلا بالمهد..لاهٍ عن الهم وبلاه..لأني بين الناس كمالت عدد..ولا بالروح فارقت الحياة

 اخر مواضيع » دمعةقهر
 تفاصيل مشاركات » دمعةقهر
 أوسمة و جوائز » دمعةقهر
 معلومات الاتصال بـ دمعةقهر

افتراضي رد: رواية تركني وحب غيري


يعطيييك ألف عااافيه
أنااا من عشاااق الرواياااات
على القوه كملي الله معك

توقيع :

بـدآآآآخ’ــلـي كلَـَآم كثيِـِـِـِـِـِرـرـرـر...!!
بَـس مآأدري ليِـِـِه مآأقـدر آقولـــه..,,
لآ ج’ــيت آتكلــِـِـِم تخـنقنِـِـِـِي ـالع’ــبَـَـَرهـ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تخـنقنِـِـِـِ ي ـالع’ــبَـَـَرهـ
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تخـنقنِـِ ـِـِي ـالع’ــبَـَـَرهـ

دمعةقهر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لكل محبي رواية ( تمنت ان تصبح ذكر فأصبحت ) ستعود ! wdaad مجلس مرافئ ساكنة 11 29-03-2014 11:37 PM


الساعة الآن 11:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها