استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT ~[حتى لايتم إغلاق الموضوع يرجى وضع محتوى يدل على المشكلة]


عدد مرات النقر : 21,468
عدد  مرات الظهور : 35,313,130

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-2012, 11:51 PM   #1


 رقم العضوية :  91213
 تاريخ التسجيل :  03-08-2011
 المشاركات :  28
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  رياض التركي is on a distinguished road
 اخر مواضيع » رياض التركي
 تفاصيل مشاركات » رياض التركي
 أوسمة و جوائز » رياض التركي
 معلومات الاتصال بـ رياض التركي

افتراضي خلصت دورة كامبردج .. ماهي الاجراءات الان ؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اليوم خلصت دورة الكامبردج كاملة ولله الحمد

خلصت 7 مواد وبجدارة ...



الحين وش اسوي ..!!

وش الاجراءات ... وكم مدة وصول الشهآدة ..



ابي اعرف بالتفصيل وش اسوي الين استلم الشهآدة لاني مستعجل على الشهادة .. ولا ابي يتآخرون .. لان المعهد سمعت ان في واحد بالمنتدى اخرووا شهادته 4 شهور :(

توقيع :

رياض التركي غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 16-01-2012, 02:03 AM   #2


 رقم العضوية :  97808
 تاريخ التسجيل :  01-01-2012
 المشاركات :  10
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  مستحيل آنسآكـ is on a distinguished road
 اخر مواضيع » مستحيل آنسآكـ
 تفاصيل مشاركات » مستحيل آنسآكـ
 أوسمة و جوائز » مستحيل آنسآكـ
 معلومات الاتصال بـ مستحيل آنسآكـ

افتراضي رد: خلصت دورة كامبردج .. ماهي الاجراءات الان ؟


وعليكم السسلآم , والرحمّهـ

,

مبروكـ ألف مبروك تجآوزك للدورهـ

واللي آعرفه انآ وقآلوهـ المعهد . ان الشهآدة يطلعونهآ لك بعد 60 يوم من آخر آختبآر آجتزته ,

امآ ب النسبهـ للأجرآءآت ,, مآ عندي خلفيه عنهآ

بس حبيت افيدكـ باللي آعرف ,

,

:)

توقيع :

مستحيل آنسآكـ غير متواجد حالياً
قديم 16-01-2012, 02:59 AM   #3
الـــــعـــتيـــبي

الصورة الرمزية alsokny

 رقم العضوية :  83951
 تاريخ التسجيل :  30-03-2011
 المشاركات :  638
 الدولة :  مـــــكـــــهـ
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  54
 قوة التقييم :  alsokny will become famous soon enough
 SMS :

أستغفر الله العظيم , سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 اخر مواضيع » alsokny
 تفاصيل مشاركات » alsokny
 أوسمة و جوائز » alsokny
 معلومات الاتصال بـ alsokny

افتراضي رد: خلصت دورة كامبردج .. ماهي الاجراءات الان ؟


خذ نصيحتي خلك كل يومين او 3 متابع مع المعهد الى قدم لك الاختبارات

طفشهم

لاتروح مثلي انا كملت 5 اشهر ولا شميت ريحة الشهادة

توقيع :

آسف لعدم دخولي للمنتدي الا بين فترة وفتره ولكن لازلت تحت امر كل شخص يريد مساعدة





أدعولنا بالتوفيق

alsokny غير متواجد حالياً
قديم 16-01-2012, 10:28 AM   #4


 رقم العضوية :  89860
 تاريخ التسجيل :  10-07-2011
 المشاركات :  1,385
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  4691
 قوة التقييم :  هيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud of
 SMS :

إذا صعدت الجبل فانظر إلى القمة .. ولاتلتفت إلى الصخور المتناثرة حولك اصعد بخطوات واثقة.. ولاتقفز فتزل قدمك

 اخر مواضيع » هيمو_هيمو
 تفاصيل مشاركات » هيمو_هيمو
 أوسمة و جوائز » هيمو_هيمو
 معلومات الاتصال بـ هيمو_هيمو

افتراضي رد: خلصت دورة كامبردج .. ماهي الاجراءات الان ؟


هلا أخوي راجع الرابط التالي لكي تستفيد أكثر

هل يعقل 4 اشهر ولم تصل شهادة كامبردج ( معهد جدة )

توقيع :

هيمو_هيمو غير متواجد حالياً
قديم 16-01-2012, 04:18 PM   #5


 رقم العضوية :  91213
 تاريخ التسجيل :  03-08-2011
 المشاركات :  28
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  رياض التركي is on a distinguished road
 اخر مواضيع » رياض التركي
 تفاصيل مشاركات » رياض التركي
 أوسمة و جوائز » رياض التركي
 معلومات الاتصال بـ رياض التركي

افتراضي رد: خلصت دورة كامبردج .. ماهي الاجراءات الان ؟


طيب انا خلصت امس متى المفروض يرفعون اسمي + ومتى تقريبا راح استلمها

رياض التركي غير متواجد حالياً
قديم 16-01-2012, 04:41 PM   #6


 رقم العضوية :  89860
 تاريخ التسجيل :  10-07-2011
 المشاركات :  1,385
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  4691
 قوة التقييم :  هيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud of
 SMS :

إذا صعدت الجبل فانظر إلى القمة .. ولاتلتفت إلى الصخور المتناثرة حولك اصعد بخطوات واثقة.. ولاتقفز فتزل قدمك

 اخر مواضيع » هيمو_هيمو
 تفاصيل مشاركات » هيمو_هيمو
 أوسمة و جوائز » هيمو_هيمو
 معلومات الاتصال بـ هيمو_هيمو

افتراضي رد: خلصت دورة كامبردج .. ماهي الاجراءات الان ؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض التركي مشاهدة المشاركة
طيب انا خلصت امس متى المفروض يرفعون اسمي + ومتى تقريبا راح استلمها

هلا أخوي رياض

المفروض تراجع المعهد لازم يرسلوا بياناتك

هذا الاسبوع عشان ما تتأخر إصدار شهادتك

يعني لو أرسلو بياناتك يوم الثلاثاء 17/1/2012

طبعا بعد كذا الشركة الوطنية لتقنيات

التدريب والتعليم تتاكد من البيانات المرسلة من قبل المعهد

وخاصة الاسم لابد أن تتأكد من أنه يطابق الجواز

حرفيا (( طبعا الاسم باللغة الانجليزية ))

وكمان لازم تتأكد من رقم الهوية

بعدها الشركة ترسل بياناتك إلى جامعة كامبردج

في لندن بتاريخ 24/1/2012

تأخذ إصدار الشهادة من الجامعة 40-50

يوم من تاريخ 24/1/2012

تصل الشهادة إلى مدينة الرياض من جامعة كامبردج

في لندن بتاريخ 14/3/2012
تقوم الشركة الوطنية بإرسال شهادتك

إلى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

لكي يتم اعتمادها من قبل المؤسسة

العامة للتدريب التقني والمهني وكذلك

ديوان الخدمة المدنية حيث يستغرق

تصديق الشهادة من 3-10 أيام

أي سترجع الشهادة إلى الشركة الوطنية لتقنيات

التدريب والتعليم بتاريخ 17/3/2012 إلى 24/3/2012

بعدها تقوم الشركة الوطنية لتقنيات التدريب والتعليم

إلى المعهد عن طريق شركة فيدكس بتاريخ 24/3/2012

أي ستصل شهادتك إن شاء الله المعهد بتاريخ 25/3/2012



هيمو_هيمو غير متواجد حالياً
قديم 17-01-2012, 12:43 PM   #7


 رقم العضوية :  91213
 تاريخ التسجيل :  03-08-2011
 المشاركات :  28
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  رياض التركي is on a distinguished road
 اخر مواضيع » رياض التركي
 تفاصيل مشاركات » رياض التركي
 أوسمة و جوائز » رياض التركي
 معلومات الاتصال بـ رياض التركي

افتراضي رد: خلصت دورة كامبردج .. ماهي الاجراءات الان ؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيمو_هيمو مشاهدة المشاركة
هلا أخوي رياض


المفروض تراجع المعهد لازم يرسلوا بياناتك

هذا الاسبوع عشان ما تتأخر إصدار شهادتك

يعني لو أرسلو بياناتك يوم الثلاثاء 17/1/2012

طبعا بعد كذا الشركة الوطنية لتقنيات

التدريب والتعليم تتاكد من البيانات المرسلة من قبل المعهد

وخاصة الاسم لابد أن تتأكد من أنه يطابق الجواز

حرفيا (( طبعا الاسم باللغة الانجليزية ))

وكمان لازم تتأكد من رقم الهوية

بعدها الشركة ترسل بياناتك إلى جامعة كامبردج

في لندن بتاريخ 24/1/2012

تأخذ إصدار الشهادة من الجامعة 40-50

يوم من تاريخ 24/1/2012

تصل الشهادة إلى مدينة الرياض من جامعة كامبردج

في لندن بتاريخ 14/3/2012
تقوم الشركة الوطنية بإرسال شهادتك

إلى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

لكي يتم اعتمادها من قبل المؤسسة

العامة للتدريب التقني والمهني وكذلك

ديوان الخدمة المدنية حيث يستغرق

تصديق الشهادة من 3-10 أيام

أي سترجع الشهادة إلى الشركة الوطنية لتقنيات

التدريب والتعليم بتاريخ 17/3/2012 إلى 24/3/2012

بعدها تقوم الشركة الوطنية لتقنيات التدريب والتعليم

إلى المعهد عن طريق شركة فيدكس بتاريخ 24/3/2012

أي ستصل شهادتك إن شاء الله المعهد بتاريخ 25/3/2012




الله يعطيييييييييييك الف الف الف الف الف عافية وعليها مليون بعد


بس سؤال .. / انا المشكلة ماعندي جواز سفر ولا غيره . بس حطيت اسمي طبق لبيانات بطاقة الصراف حقت البنك . لان لها عربي الاسماء عندي في الاحوال ..

رياض التركي غير متواجد حالياً
قديم 17-01-2012, 04:07 PM   #8


 رقم العضوية :  89860
 تاريخ التسجيل :  10-07-2011
 المشاركات :  1,385
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  4691
 قوة التقييم :  هيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud ofهيمو_هيمو has much to be proud of
 SMS :

إذا صعدت الجبل فانظر إلى القمة .. ولاتلتفت إلى الصخور المتناثرة حولك اصعد بخطوات واثقة.. ولاتقفز فتزل قدمك

 اخر مواضيع » هيمو_هيمو
 تفاصيل مشاركات » هيمو_هيمو
 أوسمة و جوائز » هيمو_هيمو
 معلومات الاتصال بـ هيمو_هيمو

افتراضي رد: خلصت دورة كامبردج .. ماهي الاجراءات الان ؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض التركي مشاهدة المشاركة
الله يعطيييييييييييك الف الف الف الف الف عافية وعليها مليون بعد


بس سؤال .. / انا المشكلة ماعندي جواز سفر ولا غيره . بس حطيت اسمي طبق لبيانات بطاقة الصراف حقت البنك . لان لها عربي الاسماء عندي في الاحوال ..

طيب أخوي لازم تطابق الاسم

الاسم في الشهادة بتجي انجليزي

في حل أنت عندك رخصة سياقة ترى فيها

الاسم باللغة الانجليزية تأكد منها

أنه الاسم الموجود في برنامج المعهد يطابق

الاسم الموجود في رخصة القيادة

بالتوفيق أخوي

ولاشكر على واجب أخوي

هيمو_هيمو غير متواجد حالياً
قديم 13-02-2012, 11:50 PM   #9


 رقم العضوية :  91733
 تاريخ التسجيل :  21-08-2011
 المشاركات :  20
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  للغايب عذر is on a distinguished road
 اخر مواضيع » للغايب عذر
 تفاصيل مشاركات » للغايب عذر
 أوسمة و جوائز » للغايب عذر
 معلومات الاتصال بـ للغايب عذر

افتراضي رد: خلصت دورة كامبردج .. ماهي الاجراءات الان ؟


ههههههههههه المثل يقول كل شوي يبدا شي من 45 يوم الى 3 و 5 شهووور !!! والله بعض المعاهد قليلين حيا بصراحه لاكن وانا اخووك اهم شي تتئكد ان المعهد ارسل بياناتك وطلب لك الشهاده بعد كذا رح رئساً الى الشركه او اتصل عليهم وتئكد ان الطلب من المعهد وصلهم وتئكد انهم طلبوها من جامعة لندن . انا بصراحه يوم جت شهادتي قلت للمعهد ياخذها من الشركه وردو علي برد بايخ يبين انهم قليلين حيا هههههههه المندوب في اجازه طيب . وانا راح انتظر لين يجي المندوب !!

توقيع :

للغايب عذر غير متواجد حالياً
قديم 24-02-2012, 02:26 PM   #10


 رقم العضوية :  91213
 تاريخ التسجيل :  03-08-2011
 المشاركات :  28
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  رياض التركي is on a distinguished road
 اخر مواضيع » رياض التركي
 تفاصيل مشاركات » رياض التركي
 أوسمة و جوائز » رياض التركي
 معلومات الاتصال بـ رياض التركي

افتراضي رد: خلصت دورة كامبردج .. ماهي الاجراءات الان ؟


خلصت الاختبارات يوم 15 / 01 / 2012


متى موعد الاصدار لان صار اكثر من شهر الحين ماجاتني الشهادة

رياض التركي غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعميم هام جدا لجميع طلبة دورة كامبردج هيمو_هيمو منتدى شهادة تقنية المعلومات CIT 96 01-10-2015 06:43 PM
طلب مني دورة قيادة الحاسب افيدوني للاهمية المسعف استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 7 18-02-2014 12:25 AM
أستفسار عن دورة كامبردج والدبلوم ستالين استفسارات شهادة تقنية المعلومات CIT 2 09-03-2013 01:40 AM
اللهم لك الحمد والشكر خلصت دورة كامبردج الاسطورة عماد مقدمة في تكنولوجيا المعلومات IT foundation 9 20-09-2012 02:20 AM
الحمد لله ثم الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه خلصت دورة كامبردج 8/7/2012 ~أريج الورد~ مقدمة في تكنولوجيا المعلومات IT foundation 4 09-07-2012 10:18 AM


الساعة الآن 11:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها