ღ مجلس التوظيف والتقديم للكليات والجامعات ღ إعلانات التوظيف والتقديم " للعرض دون الطلب "

الملاحظات


عدد مرات النقر : 7,476
عدد  مرات الظهور : 9,698,002
الوقف القرآني لكل الأمل رحمها الله
عدد مرات النقر : 5,039
عدد  مرات الظهور : 9,698,002
اللهم إنك غني عن عذابها فأغفرلها يأرحم الرآحمين اللهم ابدلها دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار اللـهـم اجزها عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.اللـهـم انها كانت تشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم بها اللـهـم اّتها برحمتك ورضاك وقها فتنه القبر وعذابه و أّتها برحمتك الامن من عذابك حتي تبعثها إلي جنتك يا أرحم الراحمين .. آمين آمين كل الأمل رحمها الله

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-02-2012, 09:59 AM   #1
ياليتني طفلة دايم بوجهي ضحكتي اشوف الكون اشكال والوان


 رقم العضوية :  92570
 تاريخ التسجيل :  20-09-2011
 المشاركات :  116
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  26
 قوة التقييم :  المراسلة is on a distinguished road
 اخر مواضيع » المراسلة
 تفاصيل مشاركات » المراسلة
 أوسمة و جوائز » المراسلة
 معلومات الاتصال بـ المراسلة

افتراضي ارقام المدارس الاهلية للبنات بمكة


السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااااااتة

اخباااااااااااااااااااركم اسرة العبير

ادري صاررر لي فتره ما انزل مواظيع بس سااااااااااااامحوني ظروفي مااا سمحتلي اني امسك الاب

بس خلاص من اليوم راح انزل مواظيع بأذن الله

ابي ارقااام المدارس الاهليه للبنات بمكة صاااااار لي سنوات وانا عاطله عن العمل بس خلاص والله طفشت

صحيح محد نصحني اني ادرس في مدارس اهليه بس وش اسوي مافي حل إذا التربيه والتعليم موراضيه توظفناا

يقول المثل وش يحدك على المر غير الامر منه

بليززززززززز اكتبولي الارقااام والله اني محتااااااااااااااااجه الوظيفة
انا اخذت بعض الارقام من بعض المنتديات بس طلعة غلاط والاستعلامات مامعهااا تصريح بالارقاام

مدرسة صروح التربيه او البشره او رواد الدره وغيرهاا كثيرر بس ما اعرف ارقاامهاا

تكفووووووووووووون يا اسرة العبيررر لاتردووني

تقبلوو تحيااتي

حلقة .. ( لحظات قرآنيه )
عدد  مرات الظهور : 4,187,947
توقيع :

المراسلة غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 29-02-2012, 05:03 PM   #2

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  58,073
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  32
 عدد النقاط :  48484
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي رد: ارقام المدارس الاهلية للبنات بمكة


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يحييك واسأل الله ييسر لك الحال والرزق الحلال
من هنا بإمكانك التعرف على جميع المدارس الأهلية المعتمدة لجميع مناطق المملكة
اختاري المنطقة ومن خيار السلطة اختاري اهلي ..

دليل المدارس في المملكة

اسأل الله لك وللجميع الرزق الحلال ..

توقيع :




اللهم أشف " أنس " شفاء ليس بعده سقما ، اللهم خذ بيده واحرسه بعينيك التي لا تنام
واكفه بركنك الذي لا يرام ، واحفظه بعزك الذي لايضام ، واكلأه في الليل وفي النهار
أنت ثقتنا و رجائنا يا كاشف الهم ، يامفرج الكرب ، يا مجيب دعوة المضطرين
اللهم البسه ثوب الصحة و العافية عاجلا غير آجل يا أرحم الراحمين
اللهم آمين ، اللهم آمين

عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 01-03-2012, 07:48 PM   #3
ياليتني طفلة دايم بوجهي ضحكتي اشوف الكون اشكال والوان


 رقم العضوية :  92570
 تاريخ التسجيل :  20-09-2011
 المشاركات :  116
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  26
 قوة التقييم :  المراسلة is on a distinguished road
 اخر مواضيع » المراسلة
 تفاصيل مشاركات » المراسلة
 أوسمة و جوائز » المراسلة
 معلومات الاتصال بـ المراسلة

افتراضي رد: ارقام المدارس الاهلية للبنات بمكة


يسلمووووووووو يا استاذ عبدالله

الله يعطيك الصحه والعاااااااااااافيه

ربي يسعدك ويكتب في كل خطوه حسنه
امييين

المراسلة غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
قديم 04-03-2012, 11:20 AM   #4

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  58,073
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  32
 عدد النقاط :  48484
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي رد: ارقام المدارس الاهلية للبنات بمكة


اللهم آمين ..
ويجزاك ووالديك بالمثل ..

عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبول فوري للوظائف في المدارس الأهلية سمو الأميرهـ عبير ღ مجلس التوظيف والتقديم للكليات والجامعات ღ 6 26-04-2012 09:13 PM


الساعة الآن 06:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها