العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة

مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 29,824
عدد  مرات الظهور : 37,590,428

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-2006, 12:20 AM   #1

الصورة الرمزية / الفجر البعيد /

 رقم العضوية :  411
 تاريخ التسجيل :  23-02-2006
 المشاركات :  1,785
 الدولة :  وأتـم . . . بـعـيـد ,!
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  133
 قوة التقييم :  / الفجر البعيد / has a spectacular aura about/ الفجر البعيد / has a spectacular aura about
 اخر مواضيع » / الفجر البعيد /
 تفاصيل مشاركات » / الفجر البعيد /
 أوسمة و جوائز » / الفجر البعيد /
 معلومات الاتصال بـ / الفجر البعيد /

افتراضي •..¤*¤ N تـــألـــم .. حـــتـــى نــتــعـــلـم ¤*¤.. •


بسم الله الرحمن الرحيم








.. لـو ان كـل مــن عـضـه الـزمـن بنـابـه قــال :

آآآآآآآآآه ..

فـتـذكـر

أن مـنـهـم مـــن تـكــون آهـــه

عـلــي شـكــل صـرخــة ..

.. منـهـم مــن تـكـون آهــه

عـلـي هيـئـة دمـعــة صـامـتـة ..

.. منهم من تكون آهـه

تمـرداً علـى ماحولـه .. وصدامـاً مـع مـن حولـه ..

.. منهم من تكون آهه

متجمـدة علـي عتبـة انتظـار لا يـدري متـي ينتهـي ..

.. ومنهـم مــن تـكـون آهــه

درســاً لــه لتـقـول بالنيـابـة عـنـه ..


علمتنـي الحـيـاة

أن أتلـقـى ... كــل ألوانـهـا رضــاً وقـبـولاً..!!

.. علمتنـي الحيـاة أن لـهـا طعمـيـن ...



مــراً

وسائـغـاً معـسـولاً




الحـيـاة مـدرسـة والقلـيـل مـــن يـنـجـح فـيـهـا بـتـفـوق ..

.. فلابـد مـن العثـرات فتمتـلـئ شـهـادات تجاربـنـا بـدوائـر حـمـراء ..

.. تـعـطـيـنــا الــخــبـــر بــأنــنـــا سـقــطــنــا !!

.. لكن الأهم أن لا نستمر في تلويـن تلـك الشهـادات

بذلـك اللـون المزعـج !!






فــلـــكـــل جـــواد ..... كــــبــــوه !!

.. فلنشد السرج على ظهره من جديد ولنشد عزمه فلازال هناك أمـل فـي الفـوز ..

.. فـي ماراثـون الحيـاة لينـسـى بعـدهـا تـلـك الكـبـوة المؤلـمـه ,, !!





لا احد من البشر لا يوجد فـي قاموسـه اكثـر مـن كلمـة

(( آآآآآآه ))

.. ويخـتـلـف طـرحـهـا وشـرحـهـا .. بـاخـتـلاف الـمـواقــف ..

.. وبـاخــتــلاف وســائـــل الافـــصـــاح والـتـعـبـيــر ..

.. وتبقى ( آآآه ) الصدى الأمين الحائـر .. وأحيانـا الصـدى الحزيـن الجائـر ..

تبـقـي بصرخـتـهـا .. وبدمعـتـهـا الصـامـتـة .. وبغمـوضـهـا ..



وبــتــمــردهــا .. وبـتـجــمــدهــا وحــيــرتــهـــا ..

.. تبقـي الـوجـه الاول الشـاكـي المـوجـع للانـسـان ... كــل انـسـان ..

.. وعلـى الرغـم مـن ظلالهـا الحزينـة .. فـان وجـود الوجـه الثـانـي ..

.. حيـث البسمـة .. لايمـكـن صـرفـه.. ولا التعـامـل بــه .. ومـعـه ..

الا اذا اقترن بوجهه الاول الباكي الشاكي ..

والسبب في غاية البساطة



•..¤*¤ ان مـن لـم يتألـم ..لا يمكـن لـه أن يـتـذوق طـعـم السـعـادة ¤*¤.. •








•..¤*¤ N تـــألـــم .. حـــتـــى نــتــعـــلـم ¤*¤.. •

/ الفجر البعيد / غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 13-10-2006, 09:02 AM   #2


 رقم العضوية :  41
 تاريخ التسجيل :  14-09-2004
 المشاركات :  427
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  البحـــر is on a distinguished road
 اخر مواضيع » البحـــر
 تفاصيل مشاركات » البحـــر
 أوسمة و جوائز » البحـــر
 معلومات الاتصال بـ البحـــر

افتراضي


لا احد من البشر لا يوجد فـي قاموسـه اكثـر مـن كلمـة
(( آآآآآآه ))

أختي الفاضلة // الفجر المتألق

نعم .. لابد لنا أن نتألم حتى نتعلم

والمثل يقول :: مافي حلاوة من غير نار

الموضوع جميل والأجمل من ذلك إختارك للموضوع

متعطشين لقلمك أيتها الشامخة

تقبلي إحترامي وتقديري

********************

البحـــ تحيتي ــــر

توقيع :

البحــــــر

البحـــر غير متواجد حالياً
قديم 13-10-2006, 01:32 PM   #3

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,207
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي



•..¤*¤ ان مـن لـم يتألـم ..لا يمكـن لـه أن يـتـذوق طـعـم السـعـادة ¤*¤.. •


احيانا نكون بحاجة لهزة قوية اقوى من الهزة التي تسببت في تسونامي


حتى توقظنا من سباتنا

ورب ضارة نافعه


شكرا لك الفجر البعيد

مقال ذات ابعاد وافكار رائعه

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر متواجد حالياً
قديم 13-10-2006, 10:48 PM   #4
Has A Reputation Beyond Repute

الصورة الرمزية أحمد نسيب

 رقم العضوية :  220
 تاريخ التسجيل :  17-10-2005
 المشاركات :  4,029
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  50215
 قوة التقييم :  أحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud of
 اخر مواضيع » أحمد نسيب
 تفاصيل مشاركات » أحمد نسيب
 أوسمة و جوائز » أحمد نسيب
 معلومات الاتصال بـ أحمد نسيب

افتراضي


علمتنـي الحـيـاة

أن أتلـقـى ... كــل ألوانـهـا رضــاً وقـبـولاً..!!

.. علمتنـي الحيـاة أن لـهـا طعمـيـن ...



مــراً


من هذا نتعلم هذا ما يعطينا الدروس يا فجر



وأتفق معك في هذا


•..¤*¤ ان مـن لـم يتألـم ..لا يمكـن لـه أن يـتـذوق طـعـم السـعـادة ¤*¤.. •
فالحياة مدرسة

توقيع :

سبحانك اللهم وبحمدَك

من يهتم بنفسه العليا يصبح رجلا عظيما، أما من يهتم بنفسه السفلي فيصبح رجل وضيعا.
منسيوس
فيلسوف صيني كونفوشيوسي قديم.

أحمد نسيب غير متواجد حالياً
قديم 13-10-2006, 11:33 PM   #5

الصورة الرمزية / الفجر البعيد /

 رقم العضوية :  411
 تاريخ التسجيل :  23-02-2006
 المشاركات :  1,785
 الدولة :  وأتـم . . . بـعـيـد ,!
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  133
 قوة التقييم :  / الفجر البعيد / has a spectacular aura about/ الفجر البعيد / has a spectacular aura about
 اخر مواضيع » / الفجر البعيد /
 تفاصيل مشاركات » / الفجر البعيد /
 أوسمة و جوائز » / الفجر البعيد /
 معلومات الاتصال بـ / الفجر البعيد /

افتراضي


الدهرُ يَومانِ : ذا أمنٌ وذا خطرٌ

والعيشُ عيشانِ : ذا صفوٌ وذا كدرُ

أما ترى البحر تعلو فوقهُ جيفٌ

وتستقر بأقصى قاعهِ الدررُ ؟!

وفي السماء نجومٌ لا عداد لها

وليس يكسفُ إلا الشمس والقمُر !!



وهكذا هي الحياه .!


==========

الـبـحـر ,

الـ عبدالله ـساهر ,

أحمد نسيب .


ومـرور آخـر مـشـرفــــ .. وتـواجـد مـتـآلـقـــ .. كـم أسـعـدتـني رأيـتـكـم هـنـا ..

مـثـال لـلتـواصـل كـمـا

عـهــدتـكـم ..



لـلـجـمــــ إحترامي وتقديري ـــــيـع

/ الفجر البعيد / غير متواجد حالياً
قديم 23-10-2006, 01:17 PM   #6


 رقم العضوية :  279
 تاريخ التسجيل :  09-12-2005
 المشاركات :  773
 الدولة :  سورية بالسعودية
 العمر :  31
 عدد النقاط :  46
 قوة التقييم :  سلاف is on a distinguished road
 اخر مواضيع » سلاف
 تفاصيل مشاركات » سلاف
 أوسمة و جوائز » سلاف
 معلومات الاتصال بـ سلاف

افتراضي


•..¤*¤ ان مـن لـم يتألـم ..لا يمكـن لـه أن يـتـذوق طـعـم السـعـادة ¤*¤.. •


شكرا إلك فجر البعيد


تسلمي كتير

توقيع :

سلاف غير متواجد حالياً
قديم 26-10-2006, 09:05 PM   #7

الصورة الرمزية / الفجر البعيد /

 رقم العضوية :  411
 تاريخ التسجيل :  23-02-2006
 المشاركات :  1,785
 الدولة :  وأتـم . . . بـعـيـد ,!
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  133
 قوة التقييم :  / الفجر البعيد / has a spectacular aura about/ الفجر البعيد / has a spectacular aura about
 اخر مواضيع » / الفجر البعيد /
 تفاصيل مشاركات » / الفجر البعيد /
 أوسمة و جوائز » / الفجر البعيد /
 معلومات الاتصال بـ / الفجر البعيد /

افتراضي


أسعدتني رأيتكم وقرائتكم للموضوع .

. تواجدكم لايعني إلا عطائنا

ودمتي بخير .


!

!

!



/ الفجر البعيد /

/ الفجر البعيد / غير متواجد حالياً
قديم 12-11-2006, 12:57 PM   #8

الصورة الرمزية أمـ جود ـ

 رقم العضوية :  4
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  6,182
 العمر :  36
 عدد النقاط :  32
 قوة التقييم :  أمـ جود ـ is on a distinguished road
 اخر مواضيع » أمـ جود ـ
 تفاصيل مشاركات » أمـ جود ـ
 أوسمة و جوائز » أمـ جود ـ
 معلومات الاتصال بـ أمـ جود ـ

افتراضي


•..¤*¤ N تـــألـــم .. حـــتـــى نــتــعـــلـم ¤*¤.. •


اعاني حتى اتعلم


هذا هو الحال

من اول ماعرف النور عيني


شكرا لك

توقيع :



مٍَآعُآدُ يًرٍضَيًنٍيً وَفٍآ...و لآيًزٍعُلنٍيً جََفٍآ..
مٍَتِسِآويًهُـ َفٍيً خٍآطَرٍيً ..ظِلمٍَـ آلبُشُرٍ وآنٍصِآَفٍهُمٍَـ..
ولو تِوَقٍَِفٍ آلدُنٍيًآ عُلىٍ شُمٍَعُ آلغٌَرٍآمٍَـ آلليً طََفٍآ..
بُعُضَ آلشُمٍَوعُ..أنٍآ أتِعُمٍَدُ گسِرٍهُآ وآتِلآَفٍهُآ..

أمـ جود ـ غير متواجد حالياً
قديم 14-11-2006, 11:05 PM   #9

الصورة الرمزية صمت الجمال

 رقم العضوية :  35
 تاريخ التسجيل :  06-09-2004
 المشاركات :  1,120
 العمر :  38
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  صمت الجمال is on a distinguished road
 اخر مواضيع » صمت الجمال
 تفاصيل مشاركات » صمت الجمال
 أوسمة و جوائز » صمت الجمال
 معلومات الاتصال بـ صمت الجمال

افتراضي


احاول ان تكون آهاتي تمرد على آلامي


لكني بآلامي احتضن كل آه


الفجر البعيد


بحور كبيرة فتحت بوجهي

توقيع :




أنا رحاله صغير أحمل في جيبي بذور ( بذور محبه ) كلما التقيت بإنسان زرعة معه بذوري إن سقاها كبرت وأينعت وإن لم يسقها ماتت واندثرت
وما همني إن سقاها أو ماتت ما يهمني هو عندما أصعد قمت الجبل وأنظر خلفي وأرى بساتين المحبة أشعر حينها بالإنسانيه


صمت الجمال غير متواجد حالياً
قديم 15-11-2006, 04:39 PM   #10

الصورة الرمزية / الفجر البعيد /

 رقم العضوية :  411
 تاريخ التسجيل :  23-02-2006
 المشاركات :  1,785
 الدولة :  وأتـم . . . بـعـيـد ,!
 الجـنـس :  أنثى
 عدد النقاط :  133
 قوة التقييم :  / الفجر البعيد / has a spectacular aura about/ الفجر البعيد / has a spectacular aura about
 اخر مواضيع » / الفجر البعيد /
 تفاصيل مشاركات » / الفجر البعيد /
 أوسمة و جوائز » / الفجر البعيد /
 معلومات الاتصال بـ / الفجر البعيد /

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The QaisR
•..¤*¤ N تـــألـــم .. حـــتـــى نــتــعـــلـم ¤*¤.. •


اعاني حتى اتعلم


هذا هو الحال

من اول ماعرف النور عيني


شكرا لك



رائع ان أرى بصيص نور مروركم هنا ,.

لكم جزيل الشكر .


!



/ الفجر البعيد /

توقيع :



أنا في معظم أوقاتي أنا ولاني أنا في معظم أوقاتي .!

/ الفجر البعيد / غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأسئلة النظرية أختبار (Windows) منى العبود استخدام الكمبيوتر وإدارة الملفات البيانات windows foundation 298 24-04-2019 06:29 PM
‏أحكام وسنن يوم العيد وليلته‏ عزوف مجالسُ الدعوةِ إلى الله حُجةٌ وتاجٌ من نور 2 01-08-2014 10:23 AM


الساعة الآن 02:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها