العودة   منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة

مجلس أوراق ملونة أوراقـ متساقطهـ على شغافـ قلوبكمـ .. [تم تحديث قوانين القسم نسعد بإطلاعكم]


عدد مرات النقر : 30,058
عدد  مرات الظهور : 37,712,178

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-2006, 05:10 PM   #1

الصورة الرمزية أمـ جود ـ

 رقم العضوية :  4
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  6,182
 العمر :  36
 عدد النقاط :  32
 قوة التقييم :  أمـ جود ـ is on a distinguished road
 اخر مواضيع » أمـ جود ـ
 تفاصيل مشاركات » أمـ جود ـ
 أوسمة و جوائز » أمـ جود ـ
 معلومات الاتصال بـ أمـ جود ـ

أنا اشهد انك أخلاق يا موبايلي / الإتصالات السعودية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,,

شاهد لمستوى التدني التنافسي الشريف من قبل



شــــــــركـــــــة الإتـــصـــــــالات الـــســــعـــــــودية للأسف



وكان الرد قمة في الأخلاق والإحترام لشركة عملاقة عالميا ًً



شـــركــــة مـــوبــــايــــــلــــــ ـي .



خالص الشكر والتقدير لشركة موبايلي على عقلانيتها



وعدم إندفاعها وراء الماده متناسية أخوة التنافس الشريف .



فلا يغبن أخ اخاة لمصلحة دنيوية .



فا الشبكة لا يعتريها اي شائبة خصوصا في المدن الرئيسية .



أعمل بإخلاص وتفاني وسترى الناس عملك بسهولة .



من ضمن الأعمال البسيطة التي قامت شركة موبايلي بتقديمها لرضاء عملائها :-



- مبادرتها في تخفيض اسعار المكالمات الدولية ويتم التقليد بعد فتره .



- مبادرتها بتقديم خدمة الإتصال بي في حالة إنقطاع الخط ويتم التقليد بعد فتره .



- مبادرتة شركة موبايلي بتخفيض أسعار الإتصالات ويتم التقليد بعد فتره .



- مبادرتة شركة موبايلي المتفانيه في عمليها بتقديم عروض مميزه وقيمة
وهو عرض 75 ( رساله , دقيقه , سعر ) ويتم التقليد بعروض حلى الاخيره .



- مبادرتها في إلغاء خدمة رسوم الشبكة لبطاقات الجيل الثالث

ويتم التقليد من شركة الإتصالات السعودية في الإلغاء مؤخرا ً .



هاذا من خلال ملاحضتي الشخصية فقط وما خفيا كان اعظم



إذن فمن المبدع فكريا ً المبادر لتطبيق مفهوم خدمة رضاء عملائها ؟

ليحكم العقل .... ويشهد التاريخ ....



الخبر :-



قامت شركة الإتصالات السعودية بالرد على دعاية شركة

موبايلي للإتصالات لدعاية رقمي . وقد تعمدت الشركة إستخدام إسلوب التنفير و التحدي

متناسية ادب و اخلاقيات التنافس الشريف با الإعلان الرسمي التالي



أتركم مع الصور وما تم كتابته
وأترك لكم حرية التعليق /

لاحظ كتابة رقمي









وجاء الرد في اليوم التالي من شركة موبايلي للإتصالات

في هاذا الشهر الفضيل ليثبت تفانيها وإخلاصها في العمل

والأيام سوف تثبت ذالك .







وواقعيا شبكة موبايلي لا غبار عليها ولا يعتريها اي شائبة كما

يصور لا بل في مناطق معينه من المملكة البث لموبايلي اقوى منه للإتصالات

فاهي قوية البث في الوقت الراهن في اغلب مدن المملكة حسب علمي

وأخص الذكر المدن الرئيسية وشخصيا رغم طول خدمة شركة الإتصالات السعودية

إلى انني صادفت انقطاع تام في الإرسال أكثر من مره

على طريق الدمام الرياض مما ادى لإنقطاع المكالملة الهامه.

وتم الإنقطاع لمدة ما يقارب من 8 كيلو .



اشره على الإتصالات السعودية ان يكون فيه تدني في مستوى الخدمة كونها الأقدم

والأوفر حضا ً من المشتركين نتيجة الإحتكار سابقا ً وبالتالي الأقوى ماديا ً

ولا اشره على شركة حديثة المنشىء إن تدنت في المستوى سابقا وفعليا هي الان ليس

بمثل ما يصور في الإعلان وانا اقول لمن يشكك في مصادقية شبكة موبايلي

التجربة خير برهان

فا الحمد لله خدمات التنقل اصبحت سهله من وإلى الشركتين .


أكرر شكري العميق لشركة موبايلي للإتصالات لعقلانتيها

في الرد وإحترامها لمشاعر المسلمين في هاذا الشهر الفضيل .

وتقبل الله مني ومنكم صيامنا وقيامنا .




إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي ::

اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن..



إيميييييييييييييييييييييي ييييلي

توقيع :



مٍَآعُآدُ يًرٍضَيًنٍيً وَفٍآ...و لآيًزٍعُلنٍيً جََفٍآ..
مٍَتِسِآويًهُـ َفٍيً خٍآطَرٍيً ..ظِلمٍَـ آلبُشُرٍ وآنٍصِآَفٍهُمٍَـ..
ولو تِوَقٍَِفٍ آلدُنٍيًآ عُلىٍ شُمٍَعُ آلغٌَرٍآمٍَـ آلليً طََفٍآ..
بُعُضَ آلشُمٍَوعُ..أنٍآ أتِعُمٍَدُ گسِرٍهُآ وآتِلآَفٍهُآ..

أمـ جود ـ غير متواجد حالياً
رسالة لكل زوار منتديات العبير

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع و لكن من اجل منتدى ارقي و ارقي برجاء عدم نقل الموضوع و يمكنك التسجيل معنا و المشاركة معنا و النقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذلك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 21-10-2006, 08:15 PM   #2


 رقم العضوية :  117
 تاريخ التسجيل :  26-01-2005
 المشاركات :  2,041
 الدولة :  K u W a I t E
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  77
 قوة التقييم :  الملك كاظم will become famous soon enough
 SMS :

أنـا عـنـدي الكـلمة كـلـمة لمـا أقول أحـب أحـب .. ولو أشيـل الدنيـا عنـكـ .. عمـري مـأأحس بتعــب ,,

 اخر مواضيع » الملك كاظم
 تفاصيل مشاركات » الملك كاظم
 أوسمة و جوائز » الملك كاظم
 معلومات الاتصال بـ الملك كاظم

افتراضي


السلام عليكم ورحـمة الله وبركاته

الشركتان سعودية


يعني لآزم يكون فيه تعاون مع بعض ..


بس طلع ـالعكس .!


شكرا لك أخوي الغالي القيصر


على هذآ الموضوع الجميل




أخوكـ


الملك كاظم

الملك كاظم غير متواجد حالياً
قديم 23-10-2006, 01:02 PM   #3


 رقم العضوية :  279
 تاريخ التسجيل :  09-12-2005
 المشاركات :  773
 الدولة :  سورية بالسعودية
 العمر :  31
 عدد النقاط :  46
 قوة التقييم :  سلاف is on a distinguished road
 اخر مواضيع » سلاف
 تفاصيل مشاركات » سلاف
 أوسمة و جوائز » سلاف
 معلومات الاتصال بـ سلاف

افتراضي


موبايلي والاتصالات

شركتان

اتصالات

انا استفدت من العروض في الاتصال على اهلي بسورية

بس ما استفدت إلا بعد موبايلي


معاك القيصر


شكرا موبايلي

توقيع :

سلاف غير متواجد حالياً
قديم 23-10-2006, 01:48 PM   #4


 رقم العضوية :  898
 تاريخ التسجيل :  22-04-2006
 المشاركات :  405
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  سيدرا is on a distinguished road
 اخر مواضيع » سيدرا
 تفاصيل مشاركات » سيدرا
 أوسمة و جوائز » سيدرا
 معلومات الاتصال بـ سيدرا

افتراضي


اهم شيء عندنا


انا نحكي مع اهلنا

وبارخص التسعيرة

بس الحمد لله اجت عندنا الشكرة التانية ونتمنى الارخص

بس غريبه بها القوة

توقيع :


[button=°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°شكرا لك ياقلبي °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°]مـــــرهــــف الإحــســاس[/button]

سيدرا غير متواجد حالياً
قديم 25-10-2006, 09:03 PM   #5
Has A Reputation Beyond Repute

الصورة الرمزية أحمد نسيب

 رقم العضوية :  220
 تاريخ التسجيل :  17-10-2005
 المشاركات :  4,029
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  50215
 قوة التقييم :  أحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud of
 اخر مواضيع » أحمد نسيب
 تفاصيل مشاركات » أحمد نسيب
 أوسمة و جوائز » أحمد نسيب
 معلومات الاتصال بـ أحمد نسيب

افتراضي


لي عودة يا قيصر للكي أتاكد من بعض المعلومات قبل أن أبدأ الرد

توقيع :

سبحانك اللهم وبحمدَك

من يهتم بنفسه العليا يصبح رجلا عظيما، أما من يهتم بنفسه السفلي فيصبح رجل وضيعا.
منسيوس
فيلسوف صيني كونفوشيوسي قديم.

أحمد نسيب غير متواجد حالياً
قديم 27-10-2006, 12:12 AM   #6

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,221
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


موبايلي شركة اماراتية سعودية

ينكر جاحد انها لم تحرز تقدم وخدمات افضل في بعض الاحيان


لكن اوقات الاعياد انسى

لا استقبال ولا ارسال

ممكن انها جديدة

لكن لاتوجد مقارنه بين شركة لها باع طويل في الخدمة وشركة جديدة


لكننا متأكد انها حققت الفرق

رغم التحفظ الشديد

على موبايلي

توقيع :





رحمك الله يا أنس
وجعل الفردوس دارك ومستقرك



عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
قديم 27-10-2006, 04:57 PM   #7
Has A Reputation Beyond Repute

الصورة الرمزية أحمد نسيب

 رقم العضوية :  220
 تاريخ التسجيل :  17-10-2005
 المشاركات :  4,029
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  50215
 قوة التقييم :  أحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud ofأحمد نسيب has much to be proud of
 اخر مواضيع » أحمد نسيب
 تفاصيل مشاركات » أحمد نسيب
 أوسمة و جوائز » أحمد نسيب
 معلومات الاتصال بـ أحمد نسيب

افتراضي


عبود

بقول مثل شعبي وقديم في بلدنا


لا خير في دبعا ولا في أم القرون (( معناه انه ما في خير في الشاة ام القرون ولا في اللي من غير قرون))

كلا الشركتان تتكلم بكل ثقة أنها تملك أقوى الشبكات

لكن ينطبق فيهم المثل اللي يقول أسمع جعجعة ولا أرى طحينا


يا مكثر الأماكن اللي ما فيها شبكة ايام المناسبات على قول عبادي كلا الشركتان للأسف زي الزفت ويمكن الزفت يستفاد منه أكثر اتصلات مقطوعة رسايل يمكن ترسل ويمكن لا وأحيان ترسل وتحسب عليك لكن ما توصل


الكثير الكثير من التعديلات التي تحتاجها كلا الشركتان

أحمد نسيب غير متواجد حالياً
قديم 27-10-2006, 11:26 PM   #8

الصورة الرمزية أمـ جود ـ

 رقم العضوية :  4
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  6,182
 العمر :  36
 عدد النقاط :  32
 قوة التقييم :  أمـ جود ـ is on a distinguished road
 اخر مواضيع » أمـ جود ـ
 تفاصيل مشاركات » أمـ جود ـ
 أوسمة و جوائز » أمـ جود ـ
 معلومات الاتصال بـ أمـ جود ـ

افتراضي


ههههه


الاختلاف بينهم لاجل واحد هدف


قلبنا ابو رفق


المهم


كيف تمتص الجيوب


التسعيرة غالية من الشركتين

لكن ظلم الشركات واضح ولا تقدير للاهتمام

بالعميل

والدليل اتصلوا على 1100 و 902


سلالالالالالالالالامي

أمـ جود ـ غير متواجد حالياً
قديم 03-11-2006, 08:55 AM   #9


 رقم العضوية :  41
 تاريخ التسجيل :  14-09-2004
 المشاركات :  427
 الجـنـس :  ذكر
 عدد النقاط :  10
 قوة التقييم :  البحـــر is on a distinguished road
 اخر مواضيع » البحـــر
 تفاصيل مشاركات » البحـــر
 أوسمة و جوائز » البحـــر
 معلومات الاتصال بـ البحـــر

افتراضي


يقول المثل

إذا تعاندوا الحمير يا بخت الركاب

أنا ما أقصد إحدى الشركتين بإنهم حمير

بل أقصد إنه الشركتين بينهم نقار وتحديات دا يخفض والثاني يلحقه ويخفض أكثر

وفي الأخير نحنا المستفيدين من عرض كل واحد منهم أتمنى تكون المكالمات

ببلاااااااااااااااااااااا اااااااااااااش

سلمت يالقيصر على هذا النقل

توقيع :

البحــــــر

البحـــر غير متواجد حالياً
قديم 03-11-2006, 08:26 PM   #10

الصورة الرمزية عبد الله الساهر

 رقم العضوية :  1
 تاريخ التسجيل :  22-07-2004
 المشاركات :  71,221
 الدولة :  ムレ3乃乇乇尺
 الجـنـس :  ذكر
 العمر :  38
 عدد النقاط :  243859
 قوة التقييم :  عبد الله الساهر تم تعطيل التقييم
 SMS :

حتى لو اجتهدت و قطعت فؤادك.. ووضعته للناس في طبق فضي ليرضوا عنك لن تفلح وربما لن تصل لمستوى يرضيك أنت عن نفسك فاجتهد ليكون الله وحده راضياً عنك وأغمض عينيك عن ما سواه

 اخر مواضيع » عبد الله الساهر
 تفاصيل مشاركات » عبد الله الساهر
 أوسمة و جوائز » عبد الله الساهر
 معلومات الاتصال بـ عبد الله الساهر

افتراضي


اكيد بحوووووووري


ياحظنا


بس والله قد ماخفضوا بااااااااااقي غالية

عبد الله الساهر غير متواجد حالياً
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخلاق النبى صلى الله عليه وسلم مع زوجاته لحظة عشق مجلس نبي الرحمة وعظماء التاريخ الاسلامي 6 19-11-2014 09:12 AM
ناسا وصور ليلية للأرض عبد الله الساهر روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي 6 01-01-2013 01:26 PM
دام انك بخير .. فحنا بخير .. عبد الله الساهر روائع الفن التشكيلي والفوتغرافي 4 06-12-2012 03:49 AM


الساعة الآن 01:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ : منتديات العبير
المحتوى المنشور فى موقع العبير لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبها